كيف اعرف مقاس بنطلون الجينز المناسب

رايك0
رايك0

كيف اعرف مقاس بنطلون الجينز المناسب

انتشر سؤال كيف اعرف مقاس بنطلون الجينز المناسب بين المتسوقين على الإنترنت وذلك بسبب أهمية وضرورة أخد مقاسات صحيحة عند التسوق أون لاين وخاصة مقاس بنطلون الجينز سواء للرجال أو النساء، ونوضح أنه يمكن أخذ مقاسات البناطيل عن طريق تحديد وزن الجسم والطول في المنزل، كما توفر الكثير من العلامات أو المتاجر الإلكترونية طرق فعالة عبر تحديد جداول قياسات خاصة بها يلتزم بها العملاء عند التسوق منها وذلك نظرًا لاختلاف مقاسات الملابس حسب بعض الماركات. 

مقاس بنطلون الجينز النسائي والرجالي: 

تعرف على مقاس بنطلون الجينز في البيت عند التسوق أون لاين من المنزل عبر خطوات سهلة يمكن للعميل اتباعها عند تسوق البناطيل عبر الإنترنت، وذلك لأنه يمكن تحديد مقاسات البنطلون الرجالي أو النسائي عبر قياسات الطول والوزن للجسم وهو ما يساعدك في الحصول على بنطلون جينز بمقاس مناسب دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو المحل وتجربته، ويتم أخذ مقاس بنطلون جينز أو قماشي في البيت عبر أدوات وخطوات بسيطة. 

≡ اقرأ أيضاً: كيف اعرف مقاس بنطلون الجينز طُرق ذكية

كيف اعرف مقاس بنطلون الجينز للرجال أو النساء من المنزل؟ 

فيما يلي سوف نوضح خطوات أخذ مقاس بنطلون جينز أو القماش للرجال أو النساء حيث تم الاتفاق على جدول مقاسات البنطلون الجينز النسائي، وأيضا نجيب على سؤال كيف أعرف مقاس الجينز للرجال عبر مقاسات تم الاتفاق عليها بشكل عالمي يمكن أن تساعدك في تحديد المقاس بشكل أسهل بعد تسجيل قياسات لمناطق محددة بشكل دقيق عبر خطوات بسيطة يمكن لأي عميل القيام بها. 

مقاس بنطلون نسائي بأسهل طريقة ممكنة: 

تعرفي على طرقة تحديد مقاس بنطلون نسائي من أقمشة الجينز أو أي قماش آخر في المنزل بأقل جهد، ونشير إلى إمكانية تحديد مقاس بنطلون عبر أخذ قياس بنطلون آخر تملكينه بالفعل من خلال خطوات سهلة قومي بها لتحديد مقاساتك بشكل دقيق دون أي عناء بشرط وجود سطح مستوي وشريط قياس صحيح. 

خطوات أخذ مقاس بنطلون بواسطة بنطلون آخر: 

  1. في البداية يجب عليكِ اختيار بنطلون جينز لديك بالمقاس المناسب ومن الضروري تجربته قبل أخد القياسات لضمان أن المقاس ما زال مناسب.
  2. قومي بفرد البنطلون على سطح مستوي، وافردي أي ثنايات أو طيات في البنطلون ولا تنسي أغلاق سحاب البنطلون.
  3. يمكنك الآن أخذ مقاسات البنطلون من أعلى إلى أسفل بشكل مستقيم بداية من منطقة الخصر مع الأخذ بالاعتبار أنه هناك بعض البناطيل لها تصاميم بخصر قصير.
  4. لذا حددي التصميم الذي ترغبين بالحصول عليه، ومن الأفضل أخذ القياسات على بنطلون بتصميم مطابق للذي ترغبين بالحصول عليه.
  5. قومي بأخذ مقاس بنطلون بداية من منطقة التشعب حتى أسفل الرجل دون تطبيقه أو ثنيه.
  6. ثم حددي قياس منطقة طول حجر البنطلون بشكل مستوي.
  7. ثم قارني تلك القياسات بجداول مقاس بنطلون الجينز العالمية واطلبيها أون لاين دون أي قلق، كما يمكن استخدام نفس الطريقة لأخذ مقاسات بنطلون للرجال.

مقاس بنطلون للرجال والنساء حسب الجسم: 

بنطلون الجينز المناسب

بنطلون الجينز المناسب

وفي نفس ذلك الصدد يمكنك تحديد مقاس بنطلون للرجال أو للنساء عبر أخذ مقاسات جسمك لنفسك بالمنزل وتتم تلك العملية بشكل سهل دون أي صعاب فقط قُم بما يلي:

  1. عبر شريط قياس قم بتحديد منطقة الخصر دون تغيير في حركة جسمك أو ارتداء الكثير من الملابس.
  2. حدد مقاس منطقة محيط الفخذ في النقطة الأكثر إمتلاءًا تحديدًا ولا تشد شريط القياس على منطقة الفخذ.
  3. وحدد قياس طول البنطلون عبر أخذ القياس من منطقة التشعب للأسفل حتى منطقة الكاحل أيضا بشكل مستوي دون الانحناء.
  4. بعدها حدد قياس منطقة الحجر بداية من منطقة التشعب حتى الخصر من الخلف.

جدول مقاس بنطلون الجينز أو القماشي لكل ماركة تجارية: 

وتجدر الإشارة إلى وجود جدول مقاس بنطلون الجينز أو القماش بالفعل وتم اعتماده عالميًا وقد سهل بدوره على العملاء عملية التسوق والشراء من على الإنترنت عند الالتزام به بشكل صحيح، ويتم الاعتماد في هذا الجدول على وزن وطول الجسم بشكل دقيق ومفصل جدا، ويسهل هذا الجدول بشكل كبير على العملاء عملية تسوق البناطيل عبر المتاجر الإلكترونية، لكن يجب الأخذ في الحسبان إمكانية اختلاف مقاس بنطلون عن غيره أو مقاسات الملابس بشكل عام بسبب تحديد كل ماركة مقاسات خاصة بها كذلك طبيعة الجسم تلعب دورًا هام وقوي في تحديد مقاس بنطلون جينز أو غيره في حالة التسوق عن بُعد. 

كيف اعرف مقاس بنطلون جينز عند الطلب من نمشي؟ 

اطلبي من نمشي أون لاين بناطيل ولا تحملي هم أخذ المقاسات حيث يتبع المتجر جدول مقاسات خاص به ليسهل على عملاءه تسوق مقاسات بمقاسات مناسبة، حيث يقدم المتجر جدول قياسات لأخد مقاس بنطلون جينز أو قماشي عبر تحديد مقاس منطقة الخصر فقط.

ويتبع المتجر جدول قياسات بحسب السنتيمترات، الإنش وأيضا العمر، ويوفر المتجر بناطيل بقياسات S, XS, M, L, XL وذلك حسب جدول القياسات العالمي وجدول القياسات الأمريكي وأيضا الأوروبي، ولا تنس تطبيق نمشي كود خصم للتوفير، مع إتاحة نمشي خدمة العملاء التي قد تساعدك في اختيار المقاس المناسب بشكل أدق عبر الهاتف أو خدمة اتصل بنا.

كيف اعرف مقاس بنطلون جينز عند الطلب من نمشي 1

ما هي طريق أخذ قياس بنطلون جينز أو قماش من فوغا كلوسيت موقع؟ 

يعتبر جدول قياسات ملابس فوغا كلوسيت من أكثر المميزات فيه بحيث يسهل على العملاء تسوق ملابس بمقاس دقيق مناسب للجسم دون عناء، حيث يقدم المتجر جداول للمقاسات على النظام الدولي، والأمريكي ونشير إلى ميزة طرح المتجر جدول للقياسات فيه مختلف للعملاء العرب عن جداول قياسات العملاء من الخارج لاختلاف طبيعة الجسم.

ويقدم المتجر جدول مقاس بنطلون للرجال والنساء وفقًا لأخذ مقاسات الخصر، الورك وطول الساق ويتم بعدها اختيار المقاس حسب الجدول الخاص بالمتجر حيث يطرح بناطيل للجنسين بمقاسات مختلفة وهي S, XS, M, L, XL, XXL وفقًا لقياسات يمكنك أخذها بكل سهولة من الموقع لشراء بنطلون بمقاس مناسب وسعر أقل بواسطة كوبون خصم فوغا كلوسيت.

ما هي طريق أخذ قياس بنطلون جينز أو قماش من فوغا كلوسيت موقع 2

إرجاع الملابس أو البنطلون الذي اشتريته أون لاين: 

ولا يفوتنا أن ننوه أن كلا من متجرين فوغا كلوسيت ونمشي للملابس الأصلية يوفر خدمة إرجاع الملابس والمنتجات إذا حصلت على مقاس بنطلون خاطئ أو غير مناسب، لأنه في بعض الأحيان من الممكن أن يأخذ العميل المقاس بشكل صحيح لذا نطمأن العملاء وننبهم إلى إمكانية استبدال البنطلون أو إرجاعه عند تسوقه أون لاين لاتباع المتاجر سياسة مرنة لحرصهم الشديد على إرضاء العملاء. 

خطوات التقديم على طلب الإرجاع أو الاستبدال: 

استفيد من خدمة فوغا كلوسيت استرجاع أو استبدال وأيضا نفس الخدمة التي يقدمها موقع نمشي الشهير بالرغم من جودة المنتجات، وللاستفادة من تلك الخدمة يجب على العميل التواصل مع فريق الدعم عبر خدمة اتصل بنا بالموقع، أو من خلال الاتصال هاتفيًا، أو البريد الخاص بفريق دعم كل متجر الذي يساعدك عند التواصل معه في أي وقت. 

خدمة عملاء فوغا كلوسيت: 

  • البريد الإلكتروني: Customercare@vogacloset.com.
  • الاتصال الهاتفي عبر رقم: +97145616866 أو ‎+966115201646.
  • أو خدمة دردشة الواتس آب على رقم: +447716637526.

خدمة عملاء نمشي: 

  • تواصل مع فريق نمشي على منصة تويتر عبر حساب: @mafeakawnt.
  • أو اتصل هاتفيًا من خلال رقم: 00971800626744.
  • أو أرسل رسالة عبر عنوان البريد الرسمي: service@namshi.com.

ونؤكد أن كلًا من الفريقين جاهز للرد على أي استفسار أو حل أي مشكلة في أسرع وقت ممكن وهدفه الأول هو مساعدة العميل وحل كافة مشكلاته في أي وقت على مدار اليوم خلال الأسبوع.

كل الكوبونات
Logo