كيف أحصل على تقسيط نون بدون فوائد 2024

نون
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

كيف أحصل على تقسيط نون بدون فوائد 2024

تقسيط نون بدون فوائد

يعتبر موقع نون الالكتروني أحد أشهر المتاجر في الوطن العربي وبشكل خاص مصر والإمارات والسعودية، حيث يوفر هذا المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات بمختلف الأنواع.

كود خصم نون لأعلي الخصومات:

تتمتع منتجات موقع نون السعودية بالجودة العالية لكونها من أشهر الماركات العالمية الأصلية، وهو ما يجعل العديد من الأشخاص يبحثون للحصول على الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات سواء من خلال كود خصم نون، أو من خلال خصم نون التي يمكن الحصول عليها عند إتمام عمليات الشراء، كما أن البعض من الأشخاص يبحثون عن كيفية الحصول على فرص التسوق بدون فوائد للشراء بالتقسيط.

وفي هذه المقالة سنقدم لكم طريقة الحصول على تقسيط نون بدون فوائد، وأهم المعلومات التي تتعلق بعملية الدفع علي أقسام وخطوات إتمامها بالشكل الصحيح.

كوبون خصم نون

يمكنك الآن التمتع بخصومات هائلة على مشترياتك من موقع نون حتى لو كانت عملية الشراء علي فترات وذلك من خلال تفعيل كوبون خصم نون عند اتمام عملية الشراء من المتجر.

تقسيط نون

≡  اقرأ أيضاً: نون مصر.. بوابتك للتسوق بأفضل الأسعار

مميزات الشراء من موقع نون

قبل أن نبدأ بالشرح عن كيفية الشراء من نون تقسيط وبدون فوائد، دعونا أولاً نقدم لكم بعض مميزات الشراء من خلال هذا المتجر، لنعطي لمحة بسيطة للأشخاص الذين لا يملكون معلومات كافية حول خدمات موقع نون، ومن أبرز المميزات التي يقدمها نون:

  1. يتيح لك المتجر خدمة الدفع علي فترات في نون على مختلف أنواع المنتجات ومن خلال خمس بنوك مختلفة.
  2. شروط التقسيط بسيطة للغاية ومناسبة لمعظم العملاء، كما أن هذه العملية لا تكلف أي عناء أو إجراءات معقدة من أجل الحصول على موافقة التقسيط من نون.
  3. يوفر نون جميع المنتجات التي قد تحتاج اليها، حيث يوفر المتجر المنتجات الالكترونية والهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب والأدوات المكتبية وغيرها الكثير والكثير من المنتجات.
  4. يضمن نون أن جميع المنتجات المتوفرة في المتجر اصلية ومن ماركات ذات جودة عالية بعيدا تماماً عن أي منتجات مقلدة او مغشوشة.
  5. يتميز متجر نون بالسرعة والسلاسة في توفير المنتجات التي يطلبها العملاء.
  6. يوفر نون أفضل الأسعار لجميع أنواع المنتجات وذلك مقارنة بأسعار نفس المنتجات في الأماكن والمتاجر الأخرى.
  7. يقدم متجر نون خدمة عملاء مميزة للمساعدة في حل أي مشاكل قد تحدث مع العملاء وللاجابة على أي استفسارات طوال الـ 24 ساعة على مدار الأسبوع.
  8. يسمح نون بإرجاع المنتج في حال أراد العميل ذلك، مع مراعاة الالتزام بسياسة الاستبدال والاسترجاع المتفق عليها والموضوعة من قبل المتجر.

مميزات نظام تقسيط نون بدون فوائد

والآن إليكم مجموعة من مميزات نظام نون تقسيط بدون فوائد الذي يقدمه متجر نون الإلكتروني لعملائه، والذي يعتبر من أكثر أنظمة الشراء راحة وسهولة:

  • لا توجد أي فوائد في نظام التقسيط من نون، فسعر البيع بالتقسيط هو نفس سعر الكاش.
  • بالنسبة لنظام التقسيط من نون في المملكة العربية السعودية، فإنه يمكن الاستفادة من نظام لأي عميل دون الحاجة الى وجود كفيل، وحتى في حال كان
  • العميل لا يحمل الجنسية السعودية، فإنه ما زال بإمكانه الاستفادة من أنظمة التقسيط المختلفة دون قيود.
  • يمنح نظام التقسيط الفرصة للعملاء لشراء أي منتج موجود على المتجر الإلكتروني سواء كان من الهواتف والأجهزة الالكترونية أو غيرها من السلع.
  • إن استخدام نظام تقسيط noon لا يمنع العميل من الاستفادة بالعروض والخصومات وأكواد الخصم على مختلف السلع، حيث أنه يمكن الاستفادة من عرض التقسيط مع أي خصم آخر دون حدوث أي إشكال.
  • يمكن للعميل أن يختار مدة التقسيط المناسبة له، والتي تبدأ من 3 أشهر وحتى 12 شهر بدون فوائد.

شروط نون تقسيط بدون فوائد

كما ذكرنا في البداية فإنه يمكن لأي شخص في المملكة العربية السعودية أن يحصل على التقسيط من بدون الفوائد، لكن لا يزال هناك بعض الشروط على عملية التقسيط والتي يجب تحقيقها للحصول على الخدمة، وهي كالتالي:

  1. أن يكون الحد الأدنى للمنتجات التي يريد العميل شرائها بالتقسيط على الأقل 1000 ريال سعودي.
  2. أن يملك العميل بطاقة ائتمانية صادرة عن أحد البنوك المشاركة في نظام التقسيط بدون فوائد مع noon.

رسوم التقسيط نون

p class=”yoast-text-mark” dir=”rtl”>y;”>على الرغم من أننا قد ذكرنا في البداية أن متجر نون الالكتروني يقدم خدمة شراء بدون فوائد على مجموعة كبيرة من المنتجات المتوفرة على المتجر، إلا أنه في حالة التقسيط مع واحد من البنوك المشاركة مع نون في نظام التقسيط.

من الممكن أن يكون البنك يفرض بعض الرسوم على المصاريف الإدارية بالإضافة إلى ضريبة، وتختلف نسبة هذه الرسوم أو الضرائب من بنك إلى آخر.

وفي حال أراد العميل أن يقوم بإرجاع المنتج الذي قام باستلامه وشراؤه بنظام التقسيط، فإن خدمة العملاء في البنك تقوم بإلغاء طلب التقسيط وإعادة المبالغ التي قام العميل بدفعها للبنك وذلك بعد أن يخبر العميل البنك برغبته.

;طرق التقسيط من موقع نون

توجد طريقتان يمكن للعملاء من خلالهما الحصول على خدمة نون تقسيط بدون فوائد، وطبعاً بشرط تحقيق الشروط التي قمنا بذكرها سابقاً:

الطريقة الأولى

“وهي طريقة الدفع الإلكتروني، ويتم ذلك عن طريق الدفع من خلال بطاقة الائتمان الشخصية الخاصة بالعميل والصادرة من أحد البنوك المشاركة في أنظمة التقسيط مع نون.

تكون بالتواصل المباشر مع البنك ومعرفة نظام الشراء بدون فائدة المتاح للعميل وشروط التقسيط والمدة التي يتم فيها سداد أقساط نون، مع توفير البيانات الأساسية التي يقوم البنك بطلبها من العميل لإتمام عملية التقسيط وهي كالتالي:

    1. تحديد المتجر الالكتروني الذي يرغب العميل بالشراء منه وهو متجر نون.
    2. تحديد تاريخ وقت الشراء بالإضافة إلى المبلغ الإجمالي للمنتجات المراد شرائها.
    3. ارسال رقم تعريف الطلب وتحديد الفترة التي يريد العميل سداد الأقساط خلالها.

وبعد الانتهاء من البيانات السابقة، تكون مدة تنفيذ طلب التقسيط من نون عن طريق البنك من ثلاثة الى خمسة أيام ويتم بعدها ارسال رسالة الى العميل من اجل تأكيد حالة الطلب والبدء في احتساب أقساط

  • خطوات شراء من نون تقسيط بدون فوائد

بعد أن تعرفنا على جميع المعلومات الهامة التي تتعلق بنظام التقسيط الذي يقدمه متجر نون الالكتروني، إليكم كيفية شراء من نون تقسيط وبدون فوائد بالخطوات:

        1. قم بالذهاب إلى الصفحة الخاصة بالدفع، وسيظهر لك خيار خدمة الدفع بالتقسيط.

قم باستكمال خطوات التسجيل ليصلك ايميل على البريد الإلكتروني الخاص بك يؤكد الموافقة على خطة التقسيط التي اخترتها مع توضيح الشروط والأحكام.

        1. يمكنك من خلاله التقدم في خطوات طلب التقسيط بكل سلاسة وسهولة ودون أي تعقيدات، حيث أنك ستجد الموقع

يقوم بم

      1. ساعدتك لإتمام الخطوات الأساسية لطلب التقسيط، مع توافر إمكانية الاستعانة بخدمة العملاء.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم كيفية الحصول على تسوق بدون فوائد، بالإضافة إلى أهم المعلومات والشروط اللازمة للاستفادة من هذه الخدمة على جميع المنتجات التي يوفرها موقع نون الإلكتروني.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo