كود خصم تطبيق انفيجو الامارات (ACC) Invygo

انفيجو
رايك+1
350AED توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
350AED توجه للمتجر
نسخ الكوبون
0
(0)

كود خصم تطبيق انفيجو للسيارات

تمتع بنسب خصم ضخمة جدًا على أي عملية تختارها من التطبيق عبر تطبيق انفيجو السعودية الذي يقلل لك سعر أي خدمة من خدمات إيجار السيارات التي يقدمها لك المتجر الشهير بالتسهيلات التي يمنحها لك أثناء طلب خدمة استأجار السيارات منه.

تحميل تطبيق انفيجو لجوالك

انتفع بخدمات استأجار السيارات عبر هذا التطبيق الشهير عبر تحميل تطبيق انفيجو على جوالك الشخصي فتحصل على خدماته بمنتهى السهولة وأنت في أي مكان.

ولتنزيل التطبيق على جوالك الشخصي كل ما عليك القيام به هو البحث بكلمة انفيجو في مجرك بحث جوجل بعدها ستظهر لك الصفحة الرسمية الخاصة بشركة انفيجو للسيارات على الإنترنت.

تحميل التطبيق واستخدام كود خصم انفيجو

وفي أسفل واجهة الصفحة سوف تظهر لك ثلاث أيقونات خاصة بتنزيل انفيجو apk على الجوالات وتم الأيقونات هي كالآتي:

  • رمز كيو آر تمسحه بجوالك فيتم نقلك للصفحة الخاصة بتنزيل التطبيق على جوالك بشكل تلقائي.
  • أيقونة خاصة بالجوالات نوع آيفون لتنقلك لصفحه تحميله على آبل ستور.
  • أما ثالث أيقونة فهي خاصة بجوالات الاندرويد ومنها تنتقل إلى جوجل بلاي لتحميل التطبيق.

ومهما كانت الطريقة التي سوف تقوم بتحميل التطبيق بها على جوالك يكون بإمكانك استخدام كود خصم انفيجو لتاجير السيارات أثناء الطلب منه للاستفادة من نسبة الخصم التي يمنحها لك الكود.

وإذا واجهت أي مشكلة خلال تحميل التطبيق أو حتى استخدام كود الخصم يمكنك التواصل مع فريق انفيجو تواصل للدعم ليتم العمل على مشكلتك لحلها في أسرع وقت.

العنوان

كود خصم

كوبون خصم انفيجو سيارات السعوديةACC
كوبون انفيجو سيارات مجاناً الإمارات وقطرAYY
كود انفيجو سيارات جديدACC

فريق انفيجو خدمة العملاء وطرق التواصل

وفي تلك الفقرة سوف نوضح لك أهم طرق التواصل مع انفيجو خدمة العملاء للإبلاغ عن أي مشكلة أو شكوى بشكل سريع للفريق من خلال الوسائل التي تتيحها لك الشركة من بين ما يلي:

يُمكن للعميل التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]; ‎ فترسل أي شكوى أو رسالة نصية عبر هذا البريد.

كما تتيح الشركة فرصة أسرع للتواصل مع الفريق الُختص وذلك من خلال إرسال رسائل نصية للحسابات الرسمية الخاصة بموقع أو تطبيق انفيجو السعودية على منصة فيسبوك، تويتر، وأيضا انستقرام.

عروض انفيجو والمميزات

بالرغم من أن تطبيق انفيجو السعودية يعتبر أول تطبيق لاستأجار السيارات في المنطقة العربية إلا أنه يقدم العملاء مميزات كثير بجانب تطبيق انفيجو السعودية وخصومات هائلة على الخدمات فيه.

حيث يُمكنك تطبيق انفيجو السعودية من امتلاك أي سيارة وأيضًا الاشتراك فيها بقدر شهري ثابت من المال يدفعه العميل بكل سهولة.

لا تحتاج عملية الاستأجار أو الاشتراك في السيارات تقديم شهادات أو معلومات خاصة بالراتب الشخصي أو وجود كفيل.

كود انفيجو مجاني

يمكن للعملاء القيام بكل الإجراءات بكل سهولة عند بُعد عبر التطبيق حتى يتم استلام السيارة التي يحددها العميل من تطبيق انفيجو السعودية للجوالات.

لا يشترط عليك تطبيق انفيجو السعودية دفع مقدمة كبيرة للحصول على خدماته، مع امكانية اختيار أي سيارة بأي موديل بالمميزات التي يبحث عنها العميل.

ومن خلال كود انفيجو للتوفير لا تحمل هم الأسعار بعد اليوم وتمتع بنسبة الخصم القوية التي يقدمها لك الكود بمجرد استخدامه.

انفيجو خصم وأسعار لا تقاوم

كما أوضحنا تطبيق انفيجو السعودية يمنح العملاء ميزة استأجار والاشتراك بالسيارات دون حاجة لسداد مقدمة كبيرة للتمتع بتلك الخدمة.

علاوة على ذلك يوفر التطبيق للعملاء امكانية اختيار موديل السيارة ونوعها وفق شروط انفيجو السهلة والمريحة للعميل.

كذلك يمكن للعميل التمتع بخدمات انفيجو خصم وعروض التوفير التي يقدمها لك المتجر على خدمات الاشتراك واستأجار السيارات فيه.

وللتعرف على أجدد عروض التوفير التي يقدمها لك تطبيق انفيجو السعودية لتأجير السيارات والاشتراك فيها فقط راجع طرق انفيجو اتصال بفريق الدعم وتواصل مع فريق الدعم ليعلمك بأحدث عروض التوفير بالمتجر.

أو اضمن نسبة خصم ثابتة وفعالة مئة بالمئة في أي وقت عبر استخدام كود خصم انفيجو للخصومات الذي يخفض سعر الخدمات المُتاحة بالمتجر مهما كان سعرها.

انفيجو كود خصم فعال

الآن باستخدام invygo كود خصم invygo promo code من منصة كل الكوبونات يحصل العميل على نسبة تخفيض فعالة مئة بالمئة على أي خدمة من خدمات الاستأجار والاشتراك التي يقدمها لك المتجر.

وبجانب أن أسعار الخدمات والسيارات حسب انفيجو الشروط والاحكام مناسبة جدًا لكل الفئات إلا أن الشركة تقدم عديد من التخفيضات مع تسهيلات أخرى على خدماتها.

وبتفعيل كود خصم انفيجو السعودية تضمن نسبة تخفيض ثابتة أثناء طلب أي خدمة من خدمات الاشتراك أو الاستأجار التي يقدمها لك انفيجو أون لاين.

استخدام كود خصم invygo أونلاين

إن الانتفاع من كود خصم invygo يشترط بقيام عملية طلب الإيجار أو الاشتراك أون لاين عبر التطبيق الخاص بالشركة أو عبر الموقع على الانترنت.

وتطبيق invygo كود خصم يتم بمجرد نسخ رموزه فور الحصول على من منصة كل الكوبونات وبعدها يتم التوجه للتطبيق وتحديد الخدمة التي ترغب بها بالسعر الذي يناسبك دون دفع مقدم حتى.

بعدها تحدد قيمة الاشتراك الذي ترغب بسداده دوريًا وقبل الدفع تلصق رموز كود الخصم هكذا يتحقق الكود وتقل سعر الخدمة التي طلبتها من انفيجو للسيارات.

أهم الأسئلة والاستفسارات عن تطبيق انفيجو السعودية

بعد أن أوضحنا السياسة التي يتبعها التطبيق والخدمات التي يقدمها لك وأيضًا الطريقة المضمونة لتقليل سعر الخدمات فيه، سوف نعرض لك أهم الأسئلة الشائعة بين العملاء عن التطبيق باجاباتها، ومن أهم تلك الأسئلة ما يلي:

ما هو تطبيق انفيجو للسيارات؟

انفيجو هو تطبيق إلكتروني خاص بتقديم خدمات الاشتراك في السيارات أو استأجارها بقدر محدد من المال يتم دفعه شهريًا، والتطبيق خدماته تقتصر على المملكة العربية السعودية فقط، والهدف الأساسي للتطبيق هو تقديم الأريحية والسهولة للعملاء أثناء استخدامه والحصول على خدماته.

ما معنى مفهوم اشتراك السيارة؟

إن خدمات اشتراك سيارة هي من أسهل الطرق التي تسهل عليك امتلاك سيارة أو استأجارها بدفع قدر شهري من المال، وتلك الخدمة متاحة أون لاين فقط لعملاء انفيجو من خلال التطبيق.

ما هي أنواع الاشتراك التي يقدمها انفيجو أون لاين؟

ان تطبيق انفيجو يقدم خدمات اشتراك السيارات تتنوع فيه حيث تنقسم إلى:

اشتراك تمليك السيارات:

وتلك الخدمة تمكن العملاء من الاشتراك في أي سيارة شريطة دفع اشتراك شهري لفترة تدوم حتى 36 شهر، وبعد انقضاء تلك المدة يكون متاح لك شراء السيارة.

اشتراك شهري للسيارات:

وهو من أكثر الخدمات سهولة ومرونة من بين ما يقدمه لك تطبيق انفييجو، حيث يقدم لك التطبيق خدمة اشتراك سيارة لمدة شهر، ويمكن تجديدها بشكل دوري كل شهر، وهو ما يساعدك في حالة الرغبة في تغيير السيارة او إضافة أي مميزات أخرى لها.

كذلك يمنحك هذا الاشتراك ميزة الترقية أو استعادة أي اصدار قديم أو حتى إلغاء الاشتراك بكل سهولة.

ما هو الحد الأدنى لفترة الاشتراك؟

تختلف فترة الاشتراك التي يقدمها التطبيق حسب النوع، فلو كان الاشتراك شهري يكون الحد الأدنى شهر واحد فقط، أما اذا كان الحجز لامتلاك السيارة تكون المدة 36 شهر.

وبالنسبة لخدمة السائقين الجدد التي نقدمها لك، سوف نوضح لك فيما يلي خطوات تسجيل أي سائق جديد في التطبيق وأهم الطلبيات للاشتراك فيما يلي:

للتسجيل كسائق جديد في شركة انفيجو لابد من تقديم بطاقة إثبات هوية شخصية.

ولابد من وجود وثيقة إقامة سارية.

وتسليم رخصة قيادة فعالة مع بطاقة بنكية وتسجيلهم في أبشر.

وفي ختام المقال نوضح أننا تقدمنا بأهم المعلومات والبيانات عن تطبيق انفييجو للسيارات، مع طريقة مضمونة لتقليل سعر الخدمات التي يقدمها لك التطبيق من التأجير والاشتراك للسيارات، مع توضيح أهم التساؤولات والاستفسارات بالاجابات عن هذا التطبيق.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo