علي اكسبريس شحن مباشر aliexpress direct

رايك0
رايك0

خدمة علي اكسبريس شحن مباشر aliexpress direct

مع تزايد المتاجر الالكترونية حول العالم أصبح المتسوقون يبحثون عن عدة أمور قبل اتخاذ القرار بالشراء، ومن أهم هذه العوامل الحصول على منتجات بجودة عالية بالإضافة الى البحث عن متجر يقدم عروض وخصومات وأسعار في متناول اليد.

ان أكثر ما يلفت الزبون للشراء من متجر معين هو الخدمات التي يقدمها والتي تسهل عملية الشراء مثل الدفع عند الاستلام، الشحن السريع والمجاني .

خدمة aliexpress direct

موقع علي اكسبريس المشهور بأول موقع تسوق الكتروني في السعودية يقدم خدمة مميزة وجديدة وهي خدمة التوصيل aliexpress direct، تعتبر أفضل خدمة شحن على ملايين الصفقات في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، قبل أن نخوض في الحديث بشكل مطول عن هذه الخدمة المميزة والمنتجات التي تتمتع بهذه الخاصية لنتحدث أولاً عن متجر علي اكسبريس.

≡ اقرأ أيضاً: شحن علي اكسبريس المجاني والسريع

نبذة عن موقع علي اكسبريس

هو موقع صيني تأسس في عام 2010 من قبل الرجل الصيني جاك ما والذي أصبح ملياردير من خلال الموقع العالمي في مواقع التسوق الالكتروني علي إكسبريس aliexpress، وهو الرئيس والمدير التنفيدي ومالك شركة علي بابا الأم والتي ينتمي إليها المتجر.

يعرف جاك بالجدية والمثابرة حيث قام بتغيير مفاهيم التجارة الإلكترونية والتسويق الشبكي، من خلال تقديم مميزات للمتسوقين سواء في البيع التجزئة والجملة.

يمتلك الموقع فريق عمل ذو خبرة عالية ويقدم منتجات من أفضل الشركات والمنتجين في الصين مما جعله الموقع الأول من بين أغلب مواقع التسوق الصينية ومن أهم المزايا في المتجر هي خدمة الشحن المباشر aliexpress Direct، اقرأ المزيد لتعرف أكثر عن الخدمة.

كود خصم علي اكسبريس الشامل:

تمتع بشحن سريع مجاني بالاضافة إلي نسبة تخفيض مضمونة وشاملة كل مشترياتك اون لاين عبر كود خصم علي اكسبريس المحدث اليوم من منصتنا، كل ما عليك هو التسوق وشراء ما تريد ثم تطبيق الكود والتمتع بالسعر المخفض.

ما هي خدمة علي اكسبريس شحن مباشر aliexpress direct؟

شحن علي اكسبريس

شحن علي اكسبريس

 aliexpress Direct خدمة مميزة من ضمن العديد من خدمات علي اكسبريس وهي عبارة عن تجميع كافة مشترياتك في صندوق واحد عند الشراء من أكثر من بائع وبمبالغ مختلفة الدفع.

يتم تجميع الشحنة في مستودع علي اكسبرس في الصين بعد وصول جميع السلع التي قمت بطلبها ثم يتم شحنها لك داخل صندوق واحد مغلف إلى السعودية أو الامارات بدون رسوم شحن وبشكل مجاني، يتم الشحن بواسطة شركة ارامكس بحسب بعض التجارب.

تقدم خدمة التوصيل المباشر aliexpress Direct فقط عند تجاوز قيمة مشترياتك 90$ دولار.

كم يستغرق وصول الشحنة المباشرة في العادة؟

تستغرق الشحنات المباشرة في العادة 20 يوم بعد تأكيد عملية الدفع، وفي بعض الاحيان في غير المواسم تصل الشحنة خلال 14 يوم وذلك يعتمد على كمية المنتجات وحجم الشحنة، حيث أنك تقوم بطلب عدة طلبات من بائعين مختلفين وقد لا يقوم البائعين بشحن المنتجات فور تأكيد عملية الدفع وليس في أول يوم لهذا ليس هناك أي تحديد واضح عن عدد الأيام المستغرقة حتى وصول الشحنات المباشرة.

ما يجب أن تعرفه قبل تجربة استخدام خدمة علي اكسبريس دايركت

  • يجب أن تتجاوز قيمة مشترياتك 90$ دولار.
  • تقدم الخدمة في كل من الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يكون بائع المنتج الذي تريد شراءه مسجل في خدمة الشحن المباشر
  • تحت كل سلعة سيظهر لك اذا ما كان البائع مشترك في الخدمة أو لا.
  • لتستفيد من خدمة aliexpress Direct عليك وضع كل المنتجات في سلة الشراء والدفع لمرة واحدة.
  • الخدمة مجانية في حال كانت قيمة مشترياتك تزيد عن 90$.
  • يتم الشحن من خلال شركة ارامكس بحسب ما أوضح بعض السعوديين.
  • بعد إتمام عملية الدفع يقوم البائعين بشحن المنتجات التي طلبتها إلى مستودع علي بابا في الصين.
  • سيقوم المتجر بجمع منتجاتك داخل صندوق واحد ثم شحنها اليك.

الرحلة التي يمر بها منتجات خلال الشحن المباشر

يتم نشر المنتجات المضمنة في خدمة الشحن المباشر من الشركات المصنعة الصينية، يمكنك البحث وايجاد الملايين من المنتجات بأسعار معقولة، يجب أن تقوم بعملية شراء مؤهلة وهي أن تبلغ قيمة مشترياتك أكثر من (60 دولار أمريكي في الإمارات العربية المتحدة، 90 دولار أمريكي في المملكة العربية السعودية).

يبدأ البائعون في الصين بتجهيز طلبيتك خلال (1-3 أيام)، بينما يقوم البائع الأصلي للمنتجات التي قمت بطلبها بإرسالها إلى مركز AliExpress في الصين في غضون (1-5 أيام). ليقوم بإعادة تعبئة كل شيء من أجل جمع كافة المنتجات في صندوق واحد كبير خلال يوم واحد.

يتم شحن طلبك عبر aliexpress Direct وAramex حتى باب منزلك خلال 4-6 أيام.

في حال لم يصلك طلبك خلال 23 يوم أو لم تكن راضي عن الشحنة المباشرة يمكنك ارجاعها واسترداد أموالك بشرط أن يتم طلب الاسترداد خلال 15 يوم من الاستلام.
سيتم معالجة طلبك باسترداد الأموال في غضون 1-3 أيام مع ضمان استردادك أموالك بنسبة 100%!

كم يستغرق الوقت حتى تصل شحنات علي اكسبريس دايركت؟

في الغالب تستغرق الشحنات من 15 – 20 يوم في حال لم يحدث أي أمر طارئ على سبيل المثال مع ازمة كورونا والضغط الهائل على شركات الشحن بسبب ازدياد عمليات الشراء عبر الانترنت والطلب أونلاين قد تتأخر الشحنات، شركة ناقل هي المسؤولة عن توصيل الشحنات الى السعودية.

ماذا لو قام بائع بالمماطلة وارسال السلعة بغير هذه الخدمة؟

في حال قام أحد البائعين بإرسال منتجه بشكل منفرد، يمكنك تقديم نزاع ضد البائع ولكن انتبه لأن يكون المنتج مدرج تحت هذه الخدمة، تقدم بشكوى في الموقع حيث أن الخدمة واضحة والمستهلك لا يرغب في المماطلة.

هل يوجد شحن مجاني في علي اكسبريس؟

نعم بكل تأكيد، في حال كانت قيمة مشترياتك أكثر من 90$ وقمت بطلب خدمة الشحن المباشر ستحصل على شحن مجاني لمشترياتك وذلك بحسب تجارب السعوديين في شركة أرامكس.

كم تستغرق الشحنة من متجر على اكسبريس؟

تستغرق عملية شحن المنتجات في متجر علي اكسبريس عادةً من 7 إلى 15 يومًا حتى تسليم الطرد في حال لم يحدث أي طارئ.

كم سعر توصيل على إكسبريس؟

يتم توضيح رسوم وتكاليف الشحن في فاتورة الطلب الخاص بك عند إتمام عملية الدفع، ويمكنك الحصول على توصيل مجاني في حالة كانت قيمة فاتورتك تتخطى 90 دولار أمريكي.

كيف اشحن من على اكسبريس على ارامكس؟

تتعاون شركة ارامكس وهي أكبر شركة توصيل في السعودية موثوقة مع منصة علي اكسبريس، حيث تمنحك أرامكس العنوان الخاص بها بحيث تستخدمه في المتجر كأنه عنوانك الشخصي، وبالتالي سيقوم متجر علي إكسبريس بتوصيل شحنتك إلى أرامكس كأنك أنت من استلمتها، ثم ستقوم أرامكس بتوصيل الشحنة لك أينما كنت.

كوبون خصم علي اكسبريس للشراء بتوفير:

اغتنم الفرص الذهبية وادفع أقل سعر اون لاين وغيرها الكثير من الامتيازات تمنحها لك كوبونات الخصم في منصتنا، خفض من سعر المنتجات، احصل علي توصيل مجاني وضاعف عروض علي اكسبريس كل هذا بنقرة واحدة علي كود الخصم.

كل الكوبونات
Logo