عروض الويك اند من درعة للعطور خصم 50% 2024

درعه
رايك+1
8% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
8% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(7)

عروض الويك اند من درعة للعطور خصم 50% 2024

درعة للعطور – نصف مشترياتك علينا

يصنف متجر درعة للعطور على أنه واحد من المتاجر الإلكترونية الرائدة في مجال تصنيع وبيع العطور بمختلف أنواعها ومن أشهر الماركات العالمية، ويعتبر من بين أشهر متاجر العطور في الوطن العربي للشهرة الكبيرة التي استحوذ علي عروض الويك اند من درعة والعدد الكبير من العملاء الذي يجذبه بفضل الجودة العالية للمنتجات التي يقدمها والتي تتناسب مع جميع الأذواق.

كما يقدم هذا المتجر العديد من العروض بشكل مستمر بالإضافة إلى أكواد وكوبونات خصم درعه، وعروض الويك اند على عطور درعه، واليوم سنقدم لكم قائمة عروض الويك اند من درعة للعطور، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة عن هذا المتجر والخدمات التي يقدمها.

كود خصم درعه

بالإضافة إلى عروض الويك اند المتنوعة التي يقدمها متجر درعه على منتجات العطور ومستحضرات التجميل، فإن المتجر يقدم باستمرار لعملائه مجموعة من أكواد وكوبونات الخصم التي تقدم لكم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخصومات على منتجات معينة، أو على باقة منوعة تحوي على مجموعة من أفضل المنتجات التي يقدمها المتجر.

ويمكن الاطلاع بشكل مستمر على الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر درعة للعطور من أجل معرفة كود خصم درعه الجديد والاستفادة منه، كما يمكن زيارة حسابات المتجر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يمكنكم أن تجدوا عليها كل ما هو جديد عن أكواد الخصم التي يطرحها المتجر لعملائه.

≡ اقرأ أيضاً: افضل انواع العطور الرجالية ثبات عالي

كوبون خصم درعه الشامل كل المنتجات:

يمكنك مضاعفة عروض deraahstore التي نشير إليها وذلك بنسبة إضافية يمنحها لك كوبون خصم درعة الفعال مئة في المئة لكافة العملاء في العالم العربي عبر منصتنا.

استغل الفرص وتمتع بخصومات جبارة علي المنتجات المخفضة والمنتجات غير المخفضة عبر كوبونات خصم درعه الحقيقية.

ما هو متجر درعة للعطور؟

شركة درعه هي شركة سعودية متخصصة في مجال صناعة وبيع مختلف منتجات العطور ومستحضرات التجميل، تم تأسيسها عام 1975 في المملكة العربية السعودية، وقد هدفت هذه الشركة منذ انطلاقها إلى التوسع والانتشار في المملكة،

تملك الشركة حوالي 800 متجر موزع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى متجر إلكتروني يعتبر على أنه من بين أفضل المتاجر الالكترونية لبيع العطور الفاخرة ومستحضرات التجميل.

خصم درعة 50%

ومن أكثر الأمور التي ساعدت على شهرة متجر درعه والتحسين من جودة المنتجات هي عروض خصم درعة 50% التي تقدمها هو عقدها للعديد من الشراكات مع علامات تجارية عالمية مختصة بتصنيع العطور وخاصة الفرنسية ومن أبرزها Cage وPour Moi وPROUD وQ&A وOne Love وJADDID، وهو ما جعلها الخيار الأول للعديد من محبي العطور في العالم العربي.

عروض الويك اند من درعة

أفضل 5 عطور درعه

للأِشخاص الباحثين عن أفضل أنواع العطور العالمية التي يقدمها متجر درعه، فإننا قمنا بإعداد قائمة خاصة تضم أفضل أنواع العطور التي يقدمها المتجر، والتي يمكنكم شرائها والاستفادة من عروض الويك اند على عطور درعه.

وقد اعتمدنا في إعداد هذه القائمة على العديد من العوامل من أبرزها مكونات العطر والثبات والرائحة، بالإضافة إلى الشعبية التي يتمتع بها هذا العطر، وكانت قائمتنا كالتالي:

1- عطر ليدر من براود
يعتبر هذا العطر أحد أفضل أنواع العطور التي يقدمها متجر درعة للعطور، ومن أهم ما يميز عطر ليدر هو مزيج الفواكه والأخشاب والعنبر التذي يتكون منه هذا العطر، وتتكون قاعدته العطرية من المسك والفانيليا والعنبر.

يمكن شراء عطر ليدر والاستفادة من عروض الويك اند من درعه للعطور بسعر يبلغ 170 ريالاً سعودياً للعبوة بحجم 100 مل.

2- عطر فيجن
يعتبر عطر فيجن من درعه أحد أشهر أنواع العطور المخصصة للرجال في المتجر، ويتكون هذا العطر من مزيج من الزعفران والعنبر المخصص للرجال، وتتكون قاعدته العطرية على كل من خشب السدر وخشب الصندل، ويمكن شراء عبوة ال 100 مل من هذا العطر خلال فترة العرض بسعر 124 ريال سعودي.

3- عطر لف تير
وهو عطر الانوثة الأفضل من متجر درعة، ودائما سيكون اختيارك الاول بالعطور بسبب سحره وجاذبيه ونقائه وحيويته، بالإضافة إلى البريق والرائحة الجذابة بفضل المزيج بين الشيبر ومجموعة من زهور البنفسج والياسمين وذنبقة الوادي.

أما القاعدة العطرية له فتتكون من المسك والعنبر والباتشولي والفانيلا والصندل، ويمكن الحصول على عبوة 100 مل خلال فترة عرض الويك اند “نصف مشترياتك علينا” بسعر 113 ريال سعودي.

4- عطر نوت
وهو أيضاً من العطور المخصصة للنساء من متجر درعة، وهذا العطر ملائم للمناسبات الخاصة فهو يتميز برائحة الزهور، وتتكون قاعدته العطرية من مزيج يجمع رائحة خشب السدر والعنبر والمسك، ويمكن الحصول على عبوة ال 75 مل خلال فترة عرض الويك اند بسعر 120 ريال سعودي.

5- عطر ويمس
يعتبر عطر ويمس أحد العطور الخاصة بالرجال والذي يتميز برائحة الأخشاب المدهشة والساحرة، كما أن قاعدته العطرية تتكون من رائحة المسك الفاخرة ذات الثبات الطويل، ويمكن الحصول على عبوة 100 مل بسعر 124 ريال سعودي خلال فترة عروض درعه في الويك اند. 

عروض الويك اند من درعة

يهتم متجر درعه الإلكتروني للعطور بتقديم مجموعة متنوعة من العروض بشكل مستمر لعملائه، وبشكل خاص على العطور العالمية، وذلك في سعي الشركة المستمر لجذب أكبر عدد من محبي العطور في العالم العربي.

ومن بين أكثر هذه العروض تميزاً هي عروض الويك اند من درعة للعطور، فهذا المتجر يوفر عروض أسبوعية للعملاء والتي تعتبر فرصة مناسبة لشراء ما تريدون من منتجات العطور.

أما عن عروض الويك اند على عطور درعه لهذا الأسبوع، فالمتجر قد طرح عرضاً في المتجر الإلكتروني الخاص به باسم “نصف مشترياتك علينا”، وهو يعتبر أحد أكثر عروض المتجر تميزاً.

العرض يشمل جميع منتجات العطور المتواجدة على المتجر الالكتروني، حيث يمكنكم اختيار ما تريدون من منتجات وإضافتها إلى سلة المشتريات الخاصة بكم، وعند الانتهاء والوصول إلى مرحلة الدفع فعندها ستقوم بدفع نصف قيمة فاتورتك فقط خلال فترة هذا العرض.

والجدير بالذكر هو أن هذا العرض هو فرصة لا تعوض للراغبين بتجربة المزيد من أنواع العطور الفاخرة من أجود الماركات العالمية التي يقدمها المتجر، واختيار عطر المستقبل الذي يناسب ذوقكم وشخصيتكم. 

طريقة استخدام كود الشراء مع أفضل كوبون خصم درعة

والآن دعونا نقدم لكم طريقة استخدام كود خصم درعه، والتي يمكنكم من خلالها الاستفادة من عدد كبير من الخصومات على منتجات منوعة من متجر درعة للعطور، ويمكنكم استخدام كوبون خصم درعة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بنسخ كوبون خصم درعة الذي ترغب باستخدامه.
  2. انتقل بعد ذلك إلى الموقع الرسمي للمتجر.
  3. قم بإضافة العناصر المفضلة لديك إلى عربة التسوق الخاصة بك، وبعد ذلك اضغط على خانة عربة التسوق عندما تكون مستعدًا للانتهاء من عملية الشراء.بعد
  4. ذلك سيظهر أمامك مربع الرمز الترويجي قم بلصق كود خصم درعة داخله.
  5. انقر على زر “تطبيق” من أجل استخدام كود الخصم الخاص بك.
  6. والآن سيتم تطبيق التخفيض الخاص بك على المبلغ الإجمالي لسلة التسوق الخاصة بك.
  7. استمر في الخروج وقم بإدخال البيانات المطلوبة من أجل الانتهاء من عملية الشراء.

وبهذا نكون قد عرفناكم على أبرز عروض الويك اند من درعة للعطور، بالإضافة إلى أكواد الخصم وطريقة استخدامها للحصول على خصومات مميزة على مختلف منتجات المتجر، وأشهر أنواع العطور التي يقدمها المتجر وتعتبر ذات شعبية كبيرة بين عملاء متجر درعة للعطور.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo