افضل انواع العطور الرجالية ثبات عالي

حبيتSavedRemoved 0

افضل انواع العطور الرجالية ثبات عالي

العطر هو أول تعبير يتم رسمه عن ملامح شخصيتك لدى الآخرين، حيث تختلف تفضيلات أنواع العطور والروائح من شخص إلى آخر، بالإضافة إلى كون العطور تساهم في تحسين الحالة المزاجية.

في حياتنا العامة نلاحظ اهتمام الرجال الكبير بالعطور، حيث يسعى الرجال لإضافة لمسة عطرية تزيد الجاذبية وإحساس الفخامة، وبسبب ذلك تواجدت انواع كثيرة ومتعددة من العطور الرجالية.

لكن كثرة انواع هذه العطور يسبب حيرة لدى معظم الرجال حول نوع وماركة العطر الذي يجب أن يختارونه، بشكل خاص في الوقت الذي تحاول فيه هذه الماركات التفوق على بعضها، من خلال العمل على النجاح في تقديم أفضل انواع العطور الرجالية.

ولذلك سنساعدك عزيزي في مقالنا هذا على التعرف على افضل انواع العطور الرجالية، والمتاجر التي توجد ضمنها، لتختار منها الأنسب لك، فتابع معنا هذا المقال.

افضل انواع العطور الرجالية – النوتات العطرية

قبل أن نذكر افضل انواع العطور الرجالية، لا بدّ أن نتكلم عن أهم مكونات العطور، وما الذي يسبب ثباتها. قد لا يكون ضمن معلومات جميع الأشخاص كيفية تركيب العطور، ومدى تأثير هذا التركيب على ثبات العطر.

ولكن من المهم أن يكون لدى جميعنا القدرة على التمييز بين نوتات العطر الثلاثة والتي تشكل هرم من ثلاثة أقسام، كالتالي:

  1. النوتات العليا: وتسمى افتتاحية العطر، والتي تتبخر رائحتها بعد حوالي 15 دقيقة من رش العطر، ومن أشهر هذه المكونات: الحمضيات.
  2. النوتات الوسطى: وتسمى قلب العطر، ويمكن أن تدوم رائحتها حتى تقريبًا 60 دقيقة، ومن أشهر مكوناتها: الزهور بمختلف أنواعها.
  3. النوتات السفلى: وتسمى قاعدة العطر، وهي الجزء الأكثر ثباتًا ويمكن أن تدوم حتى 6 ساعات تقريبًا، ومن أشهر مكوناتها: مستخلصات البخور والعود، الفانيليا.

لذلك ننصحك عزيزي الرجل عند اختيارك لـ أفضل أنواع العطور الرجالية، أن تركز بشكل أكبر على قاعدة العطر لأنها الرائحة التي ستدوم وتبقى معك لوقت أطول. تابع معنا لنتعرف على أفضل عطور رجالية بحسب المتجر.

≡ اقرأ أيضاً: ماركات عطور رجالية واسعارها أونلاين

متجر درعة عطور رجالية قوية

سنبدأ قائمتنا مع متجر شركة درعة، التي تعتبر واحدة من أكبر شركات العطر داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم المتجر أنواع مختلفة عديدة من العطور الرجالية والنسائية.

يتميز هذا المتجر بقدرته المتواصلة على تأمين أكبر قدر ممكن من احتياجات السوق مع مواكبة الإصدارات الجديدة حول العالم من حيث العطور. سنذكر لكم أفضل أنواع العطور الرجالية المتوافرة ضمن هذا المتجر

كود خصم درعة الشامل:

نقدم كود خصم لعمليات الشراء وهو كود خصم درعة 2024، وكل ما عليك هو نسخ هذا الكود ولصقه بعد ذلك ضمن الخانة المخصصة له قبل إتمام عملية الدفع في المتجر الإلكتروني.

كود خصم درعة 2024 المدمق من منصتنا يومف رعليك الكثي رمن المال، حيث أنه يمنحك نسبة تخفيض اضافية ومجانية فور التفعيل بنهاية طلبك في درعة.

توب نوتش / Top Notch

هو من أهم العطور الجميلة المميزة وأحد العطورات الرجالية الأكثر مبيعًا ضمن متجر درعة، ويعود السبب في ذلك إلى مكوناته وهي الليمون والفيلوت ممزوجة مع الميرمية وخشب الصندل والعنبر.

لينك / LINK

يعتبر أحد العطور الفرنسية المميزة، مناسب تمامًا لأناقة الرجل الشرقي. يستمدّ تميزه من مزيج من البرجموت، مع الورد وعطر العنبر وخشب السدر.

ماست دي براود / Must de PROUD

يعتبر أحد أهم العطور الرجالية الفرنسية التي يعرضها المتجر، مكون من مزيج من برجموت زهر البرتقال، مع خليط من الليمون وقرفة اللافندر والياسمين، مضاف إليها قليل من مسك العنبر. هذا العطر يجعلكَ تتألّق برائحة مميزة مستمرة وثابتة لوقت طويل.

سيرين باريس / Serene Paris

أحد أجمل العطور الفرنسية الملائمة للرجل الشرقي، ويمتلك هذا العطر واحد من أطول فترات الثبات. تم تصميمه بمزيج من الليمون والتفاح والخوخ والأناناس، مخلوط بمزيج من الهال والياسمين، مضاف إليهم الباتشولي والفانيليا لإطلالة أكثر تميّزاً.

جميع هذه العطور ضمن متجر درعة تمتلك روائح قوية ومذهلة، لإطلاله أكثر أناقة وعصرية. وبالإضافة لتقديم المتجر هذه التشكيلة من العطور الرجالية.

متجر لابوتيه بيرفيوم تشكيلة واسعة من العطور

انواع العطور الرجالية

بعد أن تحدثنا عن متجر درعة، افضل العطور الرجالية ضمنه، وكود الخصم للمتجر، نقدم لك عزيزي القارئ أحد المتاجر الأخرى التي تقدم عطور رجالية راقية بأسعار تنافسية، وهو متجر لابوتيه بيرفيوم.

يملك هذا المتجر تشكيلة واسعة من افضل انواع العطور الرجالية الملائمة لكل رجل شرقي أنيق، نعدد لك أهمها تبعًا لآراء وتجارب المتسوقين.

كود خصم لابوتيه للعام الحالي:

كافة العطور الآتي الإشارة اليها وأكثر يمكنك أن تتسوقها اون لاين بسعر مميز عبر كود خصم لابوتيه 2024، أفضل وسيلة تخفيض اضافية متاحة في عالم التسوق يخفض لك بشكل مجاني من سعر العطور بنسبة تخفيض جبارة وحقيقية.

ألفي

من شانيل وهو عطر مناسب للرجال والنساء، وأحد أكثر العطور الرجالية مبيعًا في متجر لابوتيه بيرفيوم الالكتروني. مكون من مزيج مميز من الكمثرى، الزنجبيل، زهور البرتقال، والغاردينيا، مع مزيج من الفانيليا والباتشولي.

إل بي / L B

يعتبر العطر الرجالي الأكثر مبيعًا ضمن المتجر الالكتروني. يتميز بمكوناته التي تتشكل من الفانيليا بشكل أساسي.

أبر كلاس / Uper Class

يعتبر أحد أشهر انواع العطور الرجالية ضمن متجر لابوتيه بيرفيوم، يتميز بمزيج من روائح البرتقال، الهال، بقاعدة متكونة من المسك، القرنفل، الفانيليا، والعنبر.

أونلي ون / The Only One

من دولتشي أند غابانا، وهو أحد أكثر العطور الرجالية مثالية وكلاسيكية، يلائم جميع فصول السنة، ويعطي شعور السكينة والراحة لما يحتويه من روائح الحمضيات والأزهار.

وعلى الرغم من كون أسعار متجر لابوتيه بيرفيوم تنافسية للغاية، يقدم الموقع إضافةً إلى ذلك كوبونات خصم لجعل السعر أكثر تنافسية. يمكن الاستفادة من هذه الكوبونات عن طريق تفعيل كود خصم لابوتيه بيرفيوم.

وبعد أن تقوم بتصفح الموقع الالكتروني للمتجر، وتختار ما يناسبك من ضمنه، يمكنك لصق كود الخصم في الخانة المخصصة له قبل إنهاء عملية الدفع للمشتريات.

متجر روزماري لأحدث اصدارات العطور

على الرغم من تنوع كل من متجريّ درعة ولابوتيه بيرفيوم، وامتلاكهما تشكيلة من افضل انواع العطور الرجالية، ولكن لا بدّ من ذكر متجر روز ماري لما يقدمه من تميز ورقيّ لا ننصح بتجاهله أبدًا لإطلالة مميزة وعصرية.

روزماري، وهو مركز للعطور الفرنسية الفنية، تحمل عطوره مسؤولية إظهار الجمال والشغف الكلاسيكيين، ممزوجين بالأناقة والرقي الحضاري الحديث، واسمه مأخوذ من نبتة الروز ماري “إكليل الجبل”، التي هي عبارة عن شجرة عطرية تستخدم في صناعة العطور.

يملك متجر روز ماري شهرة كبيرة في أغلب البلدان العربية، بشكل خاص المملكة العربية السعودية، لما يحتويه من تشكيلة واسعة ومميزة من العطور، ولكن بعض انواع العطور الرجالية تكتسب شهرة ومبيعات أعلى بشكل لافت، بالطبع، وسنذكر لك أهم هذه العطور:

رويال أورينتال / Royal Oriental

من افضل انواع العطور من روز ماري للرجال والنساء، يمزج بين روائح الإمبراطورية الرومانية، مع الروائح الشرقية العربية، بعبوة مصممة على طراز العصر الروماني.

كود خصم روزماري 2024:

عطر مكون من فواكه البرجموت والجريب فروت مع الكراميل والبخور، مضاف إليها نجيل الهند، خشب الصندل، النرجس، والمسك الأبيض. ويوفر المتجر كود خصم لهذا العطر يمكّنك من الحصول على نسبة خصم تصل حتى 20%.

ميموري / Memory

عطر ميموري الأسود يتميز برائحة جذابة ومنعشة، عصرية تناسب جميع الأذواق. يتكون من مزيج من البرتقال، والتفاح، والماندرين، مع ميرمية ومغنوليا لقلب العطر، ومزيج من المسك، الباتشولي، خشب السوبر ونجيل الهند لقاعدة عطرية قوية الثبات.

وبالطبع، يمكنك الحصول على خصم يصل حتى 15%  عند شرائك عطر ميموري الأسود من خلال استخدام كود خصم روزماري 2024.

وفي النهاية، على الرغم من أننا ذكرنا لك افضل انواع العطور الرجالية الموجودة في ثلاثة من المتاجر الالكترونية وتعتبر من أفضل عشرة عطور في العالم للرجال (هي: درعة، لابوتيه بيرفيوم، وروز ماري)، لكنّ التصنيف مبني على آراء وتجارب المتسوقين ضمن هذه المواقع. ولأنّ الآراء والأذواق تختلف بين الأشخاص.

ننصحك عزيزي الرجل بتصفح هذه المواقع واختيار الروائح الأقرب لك، بدلًا من الاعتماد على آراء الآخرين. كما ننصح بالشراء من الموقع الرسمي لكل متجر واستخدام الكود المرافق لكل من هذه المتاجر للاستفادة من نسب الخصم المتوفرة.

كل الكوبونات
Logo