عروض الجمعة الصفراء نون السعودية

نون
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(8)

عروض الجمعة الصفراء نون السعودية

إن موسم عروض الجمعة الصفراء نون من أقوى مواسم تخفيضات نوفمبر ٢٠٢٤ التي تُطبق في أغلب المتاجر الإلكترونية في كل عام حيث تصل نسبة الخصم فيها حتى 85% وأكثر على أغلب ما يشمله المتجر من مستلزمات عصرية للمنزل، إلكترونيات ومنتجات موضة أزياء تطلبها اونلاين من أكثر من بلد بسعر رمزي خلال موسم الجمعة السوداء 2024 أو البلاك فراي داي.

بالإضافة إلى تخفيضات أكبر عبر كودات خصم نون الفعالة تجدها في كل الكوبونات من هنا طبقها ووفر أموالك عند الطلب من المتصفح او تطبيق نون للجوالات الشخصية لهذا من الضروري معرفة موعد الجمعة الصفراء 2024 وأفضل المنتجات في المتجر قبل طرح ها للعملاء مُسبقًا.

كود خصم نون السعودية 2024 أونلاين:

عروض الجمعة الصفراء نون السعودية أو عروض الجمعة البيضاء نون من أكثر العروض إثارة للانتباه في موقع نون للبيع عبر الانترنت، والتي تُقام عادةً في نهاية شهر نوفمبر في كل عام، ذلك أن هذا التاريخ هو بداية موسم الأعياد المتعلقة بالميلاد، والتي ينتج عنها إقبال كبير على شراء كل من العروض والهدايا تسوقها بسعر خيالي مع  كود خصم نون السعودية للعام.

في المعتاد، أغلب المواقع الالكترونية والمحلات التجارية تُطلق على هذا اليوم من العروض الذي يسبق موسم الاحتفال بأعياد الميلاد اسم الجمعة السوداء، ولكن على الرغم من ذلك، فإن موقع نون يطلق عليه اسم الجمعة الصفراء لأسباب سنتعرف عليها ضمن المقال اليوم.

في مقالنا لليوم أيضًا، سوف نتطرق أولًا إلى شرح مختصر عن موقع نون الالكتروني، ذلك من أجل التعرف بشكل أفضل على الموقع، تاريخه، وبشكل خاص التعرف على الجمعة الصفراء وما المقصود بها. بعد ذلك، سوف نتحدث عن أهم عروض الجمعة الصفرة نون السعودية. فتابع معنا عزيزي القارئ.

ما هو موقع نون السعودية ومميزاته؟

نون السعودية هو موقع للتجارة الالكترونية من أجل التسوق عبر الانترنت، تأسس الموقع في نوفمبر من عام 2016، وقد نجح في جذب عدد كبير من الزوار شهريًا، يصل حتى 15 مليون زائر، كما أن هذا الرقم في ازدياد بشكل مستمر بسبب كثير من المميزات بالمتجر ومن بينها عروض اليوم على منتجات نون لتسهيل تسوق منتجات مميزة بالمتجر بسعر أقل في أي وقت.

ذلك أن موقع نون يعمل على تلبية كافة احتياجات المستهلكين في جميع المجالات، حيث أنه يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من أفضل العلامات التجارية من كل الفئات، على سبيل المثال الالكترونيات، الأزياء، العطور، منتجات الصحة، منتجات الأطفال، البقالة، والأدوات المنزلية.

عروض الجمعة الصفراء

نبذة عن شركة نون للتسوق أونلاين:

تم تأسيس شركة نون في عام 2016 من قبل رجل الأعمال محمد العبار، وهو إماراتي الجنسية، وبتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين، والنتيجة إجمالي استثمارات تبلغ تقريبًا مليار دولار أمريكي، ولكن خدماتها في ذاك الوقت كانت مقتصرة على سوق الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما توسعت أعمالها لتشمل في 2017 المملكة العربية السعودية، ثم بعد ذلك اتسعت نشاطات الشركة لتشمل جميع الدول العربية ودول العالم.

نون السعودية:

هكذا نرى نرى أن الاستثمارات التي قد تم ضخها في موقع نون تبلغ تقريبًا مليار دولار أمريكي، حيث أن صندوق الهيئة العامة للاستثمارات السعودية يمتلك نسبة 50% من الشركة، بينما 50% الأخرى يمتلكها السيد محمد العبار وشركة الشايع الكويتية، والجدير بالذكر أن موقع نون استحوذ على متجر نمشي للأزياء في عام 2024، من شركة إعمار العقارية، وذلك ضمن صفقة بلغت قيمتها 335 مليون دولار امريكي ونوضح أن الشركة تهدف إلى تسهيل التسوق منها وعند وجود أي أزمة يساعدك فريق نون خدمة العملاء لحلها في أسرع وقت.

ما سبب تسمية الجمعة الصفراء؟

لا بدّ من التنويه أولًا إلى أن يوم الجمعة السوداء، أو يوم البلاك فرايدي، هو احتفال عالمي شهير تقوم به أغلب المتاجر الالكترونية الشهيرة حول العالم. بينما في الدول العربية الإسلامية يُطلق عليه اسم الجمعة الصفراء، وخلال هذا اليوم يقوم الأشخاص باستغلال العروض لشراء كل ما يحتاجون إليه من منتجات وبضائع بأسعار مخفضة.

حيث أن الجمعة السوداء من نون، أو ما يطلق عليه بالجمعة الصفراء، هو يوم أو احتفال تُقام فيه أقوى العروض على جميع المنتجات بأسعار منخفضة للغاية، كما يتم طرح كوبونات خصم من قبل موقع نون التسويقي والعديد من المتاجر على مختلف البضائع والمنتجات المعروضة ضمن الموقع الالكتروني لهذا السبب نوضح في هذا المقال متى تبدأ عروض الجمعة الصفراء مع طُرق اضافية لزيادة الخصم على المنتجات.

عروض الجمعة الصفراء نون أونلاين:

وعلى الرغم من كونها تسمى بالجمعة الصفراء في أغلب الدول العربية والإسلامية، ولكنها ضمن موقع نون بشكل خاص لها أسباب مميزة متعلقة بالموقع، وهذه الأسباب هي التالية:

  • التوافق في اللون بين شعار الموقع وهذا الاسم أكثر من اسم “الجمعة السوداء”، ذلك أن لون شعار موقع نون الالكتروني هو اللون الأصفر.
  • السبب الثاني هو أن اسم “الجمعة الصفراء” يتناسب مع جمهور ومتابعين موقع نون بشكل أكبر، وذلك نتيجة عدم تغير الاسم عند ترجمته بشكل حرفي.

وبعد أن تعرفنا على مفهوم الجمعة الصفراء وسبب التسمية، لا بدّ أنك تتساءل عن سبب توصيتنا بمتابعة عروض الجمعة الصفراء من نون، وهذا ما سنذكره لك بالتفصيل، فتابع معنا ولا تنس استخدام كود خصم نون لتقليص سعر أي منتج تختاره من الموقع المُحدد لبلدك.

موعد عروض الجمعة الصفراء نون 2024:

يقدم موقع نون في كل عام تخفيضات وعروض الجمعة الصفراء في تاريخ من بين 1 نوفمبر حتى 25 نوفمبر، وسيتم الإعلان عن موعد عروض الجمعة الصفراء خلال الفترة القليلة الماضية، حيث تصل التخفيضات في هذا اليوم الذي يعرف بالجمعة السوداء في معظم انحاء العالم إلى 90٪ من قيمة السعر الحقيقي للمنتجات في وقت آخر من العام.

متى عروض الجمعه الصفراء في نون؟

ونوضح أنه عند معرفة موعد عوض الجمعة الصفراء يمكنك تحديد متى عروض الجمعه الصفراء والتي تبدأ في الغالب في شهر نوفمبر من كل عام وتتزامن مع تخفيضات الجمعة البيضاء 2024 أو تخفيضات البلاك فراي داي السنوية وهو أيضا ما يوضح لك تاريخ الجمعة الصفراء في المواقع التابعة لشركة نون الإلكترونية في أكثر من بلد على سبيل المثال يمكنك استغلال تلك التخفيضات عند الطلب من نون مصر، السعودية، أو نون الإمارات من المنزل بخصم ضخم نوفره لك في كل الكوبونات أشهر موقع تخفيضات على الساحة.

لماذا عليك متابعة عروض الجمعة الصفراء نون السعودية؟

مما لا شك فيه أننا نريد الأفضل من أجلك، حيث نبحث بشكل مستمر عن أهم وأفضل العروض للتسوق عبر الانترنت، ولذلك، من خلال البحث والاطلاع على عروض الجمعة الصفراء نون السعودية أو أقوى عروض نون اليومية، وجدنا أنها مميزة وفعالة، وبالتالي فهي تساعد المتسوقين ضمن الموقع الالكتروني على التوفير بشكل كبير عند القيام بعمليات شراء.

وبناءً على ذلك، وجدنا أن أهم الأسباب التي تدعم أهمية تتبع عروض الجمعة الصفراء نون السعودية هي التالية:

  1. متجر نون الالكتروني يملك ضجة كبيرة في الوقت الحالي ضمن عالم التسوق الالكتروني.
  2. متجر نون الالكتروني يعتبر أحد أكبر المواقع الالكترونية التسويقية على الانترنت في جميع دول الوطن العربي.
  3. متجر نون الالكتروني يقدم تخفيضات مذهلة وبالتالي أسعار تنافسية على كافة المنتجات، مع خصومات تصل حتى 30% على جميع البضائع والمنتجات.
  4. متجر نون الالكتروني يقدم خدمة توصيل مجانية وسريعة.
  5. من أهم ما يميز موقع نون هو أنه يقدم جميع المنتجات على اختلاف أصنافها، على العكس من المواقع الالكترونية التسويقية الأخرى التي تختص بتسويق منتجات معينة فقط.
  6. بعيدًا عن عروض الجمعة الصفراء، يوفر موقع نون التسويقي كوبونات خصم بشكل دائم لتقليل الأسعار وبالتالي توفير المال للعملاء، وتزيد هذه الكوبونات ونسب الخصم ضمن يوم الجمعة الصفراء.
  7. ميزة أخرى للتسوق من موقع نون الالكتروني هي أنه يقدم ميزة بيع بالتجزئة بالإضافة إلى ميزة بيع بالجملة من أجل التجار والمسوقين.

وبالتالي، فإن هذه هي أهم الميزات التي تجعلنا نشجعك عزيزي القارئ على التسوق من متجر نون الالكتروني في جميع أوقات العام، وبشكل خاص، التسوق ضمن عروض الجمعة الصفراء نون السعودية.

ما هي عروض الجمعة الصفراء نون السعودية؟

كما ذكرنا سابقًا ضمن هذا المقال، موقع نون التسويقي يقدم أقوى العروض في يوم الجمعة الصفراء على جميع ما قد تحتاجه، أو يحتاجه منزلك، من منتجات وبضائع بمختلف أنواعها.

ولذلك، ننصح بالاستفادة من عروض الجمعة الصفراء نون السعودية وشراء أفضل المنتجات القيمة مع تخفيضات هائلة قد تصل حتى 80% لبعض المشتريات. فيما يلي، سوف نذكر لك كل ما يتعلق بتخفيضات الجمعة الصفراء نون السعودية.

يقدم موقع نون السعودية كوبونات خصم وتخفيضات كبيرة على جميع البضائع والمنتجات في المتجر، والتي تنتمي إلى أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية والمحلية. والجدير بالذكر أنه في الفترة الحالية بدأ الإعلان بشكل جزئي عن عروض الجمعة الصفراء من نون، ومنها:

  1. يمكنك الحصول على تخفيضات حصرية عند القيام بتجربة الشراء من متجر نون للمرة الأولى.
  2. يقدم الموقع عروض حصرية عند الشراء بالجملة لكميات كبيرة، بالإضافة إلى خصومات على الطلبات الكبيرة للموزعين والمسوقين والتجار.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo