شروط موقع سيارة لشراء السيارات اونلاين 2024

سيارة
رايك0
1000SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
1000SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(9)

شروط موقع سيارة لشراء السيارات اونلاين

اكتشف موقع سيارة لشراء السيارات بهدف الحصول على سيارة الخاصة بك عبر التفاصيل على موقعنا للطلب من متجر سيارة الشامل لبيع السيارات، حيث نضمن لك أفضل اسعار وخدمات متميزة مما يضمن أفضل تجربة للتسوق عبر الإنترنت. 

سيارة لشراء السيارات أونلاين: 

تسوق سيارتك الجديدة بشكل أسهل مع موقع سيارة الرسمي، والذي يقدم ميزة تسوق سيارات فخمة ورخيصة في السعودية مع هذا الموقع، كما أن الموقع يوفر فرة لطلب سيارة جديدة وأيضا مستعملة بعد فحصها لتكون مضمونة. 

سيارة لشراء السيارات جديدة

≡ اقرأ أيضاً: كيفية الشراء من موقع سيارة خطوة بخطوة

كود خصم سيارة لشراء السيارات للتوفير: 

اختر سيارتك الآن من أفضل الماركات استخدم كود سيارة لشراء السيارات حتى تخفض سعرها من أي ماركة سواء كانت تويوتا، شيفورليه، مرسيديس، فيات، بورش، لامبور غيني وغيرها من ماركات أصلية ومضمونة للسيارت.

هذا بجانب عدة مميزات بالموقع تتمثل في:

  • توصيل السيارة التي تطلبها عبر موقع سيارة أون لاين حتى باب المنزل.
  • تقديم عروض وخصومات في كثير من مواسم التخفيض على السيارات من أي ماركة بالمتجر أونلاين.
  • هذا بجانب إمكانية إرجاع السيارة أو استبدالها بعد تجربتها، ولكن بعد 10 أيام فقط لا غير.
  • كما يتم فحصها فحص كامل عبر فرق مُختص.
  • مع ضمان على السيارة لمدة عام.

موقع سيارة موثوق ومضمون: 

إن موقع سيارة موثوق ومضمون مئة بالمئة لكثير من أسباب ومن أهمها الضمان الشامل على السيارات، هكذا يمنحك سيارة لشراء السيارات عديد من المميزات للضمان وهي:

  • تجربة السيارة بعد شرائها لمدة 10 أيام من تاريخ الاستلام، مع إمكانية إرجاعها واسترداد الأموال خلال تلك المدة.
  • توفر لك الشركة أيضا خدمة فحص وتجديد السيارة في مراكز متخصصة ومشهورة.
  • يعرض الموقع السيارات فيه بمعايير محددة بعد فاصل شامل لها.
  • مع ضمان شامل للسيارة لمة عام يشمل الإصلاح وقطع الغيار ومساعدة لك على الطريق.

موقع سيارة لبيع السيارات أونلاين: 

إن موقع سيارة لبيع السيارات واحد من أشهر مواقع بيع السيارات نظرًا لانفراده في هذا الاختصاص مع المميزات التي يحصل عليها العميل من خلاله، أيضا يوفر الموقع ميزة الطلب من سيارة لشراء السيارات الجديدة، وأيضا المستعملة، وكلها ينطبق عليها شروط الضمان الكامل، كما أنها من ماركات مضمونة، ويتم فحص أي سيارة مستعملة قبل طرحها بالموقع. 

سيارات جديدة للبيع في السعودية رخيصة: 

اطلب الآن من سيارة سيارات جديدة للبيع في السعودية بسعر مناسب لك مع كثير من التسهيلات والضمانات التي ينفرد بها موقع سيارة عن غيره من المواقع الأخرى، لأن التسوق من سيارة لشراء السيارات بسيط للغاية لعديد من التسهيلات، من ضمنها:

  • يمكن لأي عميل حجز السيارة التي يرغب بشرائها بضغطة زر على الموقع التابع للشركة.
  • كافة طرق الدفع الإلكترونية بالموقع آمنة مئة بالمئة ومضمونة، ومتعارف عليها في كافة دول العالم.
  • يوفر الموقع خدمة إنجاز كافة إجراءات الشراء عبر فريق مُختص حتى يتم توصيل سياراتك حتى باب البيت.
  • يستلك العميل سياراته من أي مكان يُحدده، مع إمكانية تجربتها لفترة 10 أيام مع السماح بإرجاعها واسترداد الأموال خلال تلك الفترة لأي سبب.
  • مع إمكانية تبديل السيارات بأي سيارة أخرى بالموقع.
  • وبيع السيارة الخاصة بك للبيع بالسعر المناسب لك.

كوبون خصم سيارة الشامل:

لتتمكن بتسوق سيارات اون لاين بسعر رخيص في متناول يديك نطرح في منصتنا المحدثة كوبون خصم سيارة الشامل واستنادا عليه نضمن لك الحصول علي نسبة تخفيض فورية ومضمونة تساعدك في شراء السيارة بسعر أقل.

يحرص كل الكوبونات علي تقديم تسهيلات لعملائه الكرام لذا نجده يقدم أعلي نسب التخفيض عن طريق كوبونات خصم سيارة المحدثة في الموقع.

سيارة لشراء السيارات وفريق الدعم: 

أيضا تعتبر وسائل التواصل مع فريق الدعم الخاص بالشركة واحد من أفضل التسهيلات التي تقدمها سيارة للعملاء، حيث أنه بجانب فرصة بيع السيارات من الموقع الشامل للسيارات تتواصل بالموقع مع فريق الدعم من خلال ما يلي:

الدردشة على تطبيق واتس آب.

أو الاتصال على رقم: 920005379.

يستقبل الفريق الاتصالات والرسائل يوميًا طوال ساعات العمل التي تبدأ من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة ال9 صباحًا حتى 11 مساءًا، ومواعيد يوم الجمعة استثنائية حيث يبدأ في تلقي الاتصالات والرسائل من الساعة 1 مساءًا حتى 11 مساءًا.

شروط موقع سيارة لشراء السيارات اونلاين: 

كما أوضحنا سابقًا أن موقع سيارة يوفر خدمات بيع السيارات أون لاين سواء الجديدة أو المستعملة، وهناك كثير من التسهيلات وكذلك المميزات الني يقدمها المتجر للعميل.

 لكن شركة سيارة لبيع السيارات حرصت على وجو بعض شروط موقع سيارة لشراء السيارات اونلاين  لضمان عملية تسوق آمنة للعميل ولها والتي تختلف حسب طلب سيارة جديدة أو مستعملة.

تسوق سيارتي اون لاين جديدة: 

إن طلب سيارتي اون لاين الجديدة من أسهل عمليات الشراء، حيث يدخل العميل على الموقع، ويطلب السيارة التي يرغب بالحصول عليها، وينهي فريق العمل كل خطوات الشراءـ، وفي أٍرع وقت يتم إرسال تلك السيارة بعد فحصها بشكل كامل لأي عنوان في المملكة العربية السعودية، لكن الشركة تشترط دفع عربون يتم خصمه من سعر السيارة الأصلي. 

كود خصم سيارة لهذا العام:

طلب السيارات اون لاين من المستحدثات في عالم التسوق الإلكتروني، ولكنها مضمونة وآمنة ولمنحك المزيد من الطمأنينة إليك كود خصم سيارة مقدم من منصتنا لتتمكن من الشراء بسعر مخفض.

نعمل دائما علي تقديم كوبونات خصم لمتاجر موثوقة لعملائنا الكرام لذا نضمن لك أن موقع سيارة للسيارات الجديدة والمستعملة موثوق.

موقع سيارة مستعملة أونلاين: 

وعند الرغبة في تسوق سيارة مستعملة من موقع سيارة لشراء السيارات، تتوجه في الركن المُحدد للسيارات المستعملة وتختار من بين ما هو متاح فيها، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة تفحص تلك السيارات بعناية شديدة قبل توفيرها للعملاء.

أيضا يتم فحصها مرة أخرى قبل بيعها لك، مع ضرورة دفع عربون أو جزء من سعر السيارة كمقدم عند طلبها أونلاين عبر وسائل الدفع الإلكترونية التي تتوفر بالموقع، وفور الانتهاء من إجراءات البيع سوف تستلمها من أي مكان.

شروط موقع سيارة للتقسيط: 

ومن بين أهم المميزات المُتاحة في موقع سيارة لبيع السيارات، ميزة شراء أي سيارة بالتقسيط، لكن هناك عديد من الشروط التي لا بد من توافرها حتى يتم قبول طلبك، وتتمكن من استغلال تلك الميزة، ويتساءل العديد عن تلك الشروط، لهذا السبب سوف نوضحها في مقالنا هذ، والتي تتمثل في:

  • تشترط الشركة أن يكون الحد الأدنى لراتب المتقدم في القطاع الحكومي 4000 ريال سعودي، بينما تكون قيمته في القطاع الخاص 5000 ريال سعودي.
  • وللتمويل من الضروري تحويل المرتب من خلال البنك بشكل دوري شهري.
  • ألا تزيد قيمة الالتزامات الخاصة بالمتقدم من أقساط أخرى عن 40% من أساس المرتب.
  • أن تكون رخصة القيادة سارية وصالحة للاستخدام.
  • وأن يتراوح عمر المتقدم بين 21 سنة حتى 55 عام فقط لا غير.
  • ومن الضروري عدم تواجد أي مخالفات على الشخص المتقدم.

شروط سيارة للمُقيمين في المملكة:

وتتوفر تلك الميزة لمواطنين المملكة العربية السعودية، وكذلك للمُقيمين مع بعض من الاختلافات في الشروط كالآتي:

  • أن يكون راتب الشخص المقيم في المملكة 400 ريال سعودي إذا كان عاملًا بالقطاع الحكومي، 6000 ريال إذا كان في القطاع الخاص.
  • وباقي الشروط كما هي حيث من الضروري أن تتفق مع النقاط التي أوضحناها سابقًا.

وهكذا بعد كل ما كتبنا في المقال قد عرضنا لك أهم شروط موقع سيارة لشراء السيارات اونلاين سواء كانت جديدة، مستعملة، مع شروط ميزة شراء السيارات بالتقسيط، وفي نفس ذلك الصدد وفرنا لك الخصم المضمون عند طلب السيارة بأي طريقة من الموقع.

لا تنس أن تخبرنا عن رأيك في محتوى المقال وفقراته، والاستفادة التي عادت عليك من خلاله بعد قرائتك له، ونوع سياراتك التي طلبتها من موقع سيارة أون لاين في خانة التعليقات بالأسفل!

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo