شحن علي اكسبريس المجاني والسريع

علي اكسبريس
رايك+1
3USD كوبون علي اكسبريس
كوبون علي اكسبريس
رايك+1
3USD كوبون علي اكسبريس
كوبون علي اكسبريس
5
(2)

شحن علي اكسبريس المجاني والسريع

استغلي خدمة شحن علي اكسبريس المجاني والسريع حيث أن موقع علي اكسبريس على خطى المواقع العالمية الشهيرة المختصة في مجال التجارة الإلكترونية مثل موقع أمازون، كما أنه قد تم إصدار تطبيق خاص للموقع على جميع الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الاندرويد او نظام تشغيل هواتف الآيفون IOS.

شحن علي اكسبريس بالعالم العربي:

يمكنك الاستفادة من خدمة شحن علي اكسبريس والتوصيل لكثير من الدول والبلاد المختلفة حتى في العالم العربي، حيث تستورد الشركة تلك المنتجات العالمية من بلد المُنشأ، ثم تبدأ في نشرها في العالم سواء العالم العربي أو الغربي من خلال التوصيل.

تتبع شحن علي اكسبرس لأمان أكثر:

وبتلك الطريقة سهلت فكرة جمارك علي اكسبريس عملية إنتشار وتوزيع المنتجات في كثير من الدول والبلدان في مختلف دول العالم وأيضا بفضل خدمات التوصيل تلك سهلنا على العميل الاستفادة من تتبع شحن علي اكسبرس لأي مكان.

تتبع شحن علي اكسبرس

≡  اقرأ أيضاً: تعرف على 7 أسرار متجر علي اكسبريس

علي اكسبرس السعودية أونلاين:

يعد موقع علي اكسبرس السعودية واحد من اشهر المواقع المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية عبر الانترنت، وهو يعد تابعاً لمجموعة علي بابا الصينية الشهيرة والتي تعمل في مجال بيع المنتجات للافراد والتجار بأسعار الجمله وتوفر خدمة شحن لجميع البلدان حول العالم.

تم إنشاء المتجر في شهر أبريل عام 2010 عبر المؤسس الصيني ورجل الأعمال “جاك ما” الذي يعد أيضا مالك مجموعة علي بابا الصينية، ومنذ ذلك الوقت واستطاع الموقع في تلك الفترة القصيرة جذب الملايين ووضع نفسه في مكانة عالية وسط منافسيه في مجال التجارة الإلكترونية.

علي اكسبريس كوبون خصم:

كيف احصل على شحن علي اكسبريس أو توصيل مجاني من aliexpress، هذا السؤال يوجد العديد من الأشخاص الشغوفين بالتسوق الإلكتروني حول العالم يبحثون عن إجابة أكيدة ومجربة له.

كود علي اكسبرس أول طلب مجاني:

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم يتعاملون مع متجر على اكسبريس والتي من أهمها هو ميزة الشحن المجاني لمنتجات عديدة الموقع وحتى باب البيت في اي دولة في العالم.

كود خصم علي اكسبريس للعام الحالي:

في هذا المقال سنتعرف معا على كيفية الحصول على ميزة الشحن المجاني بالكامل مع علي اكسبريس كوبون من علي اكسبريس بالإضافة للحصول على بعض اكواد كوبونات الخصم الخاصة بموقع علي اكسبرس.

تطبيق علي اكسبريس أو الموقع والشحن فيه:

توجد بعض الطرق في تطبيق علي اكسبريس أو الموقع التي من خلالها نستطيع أن نحصل على شحن علي اكسبريس المجاني بالكامل، وتعد من أشهر هذه الطرق، ما يلي:

عن طريق استخدام فلتر الشحن المجاني:

تعتبر تلك الطريقة هي الأساسية في الحصول على شحن علي اكسبريس من المتجر، وهي ميزة يقوم المتجر بتوفيرها، وإتاحتها حيث يفرض على بعض المنتجات المختارة خاصية الشحن المجاني لأي مكان، أى إذا كان المنتج الذي قمت باختياره متوفر له ميزة الشحن المجاني له فهذا هو الأمر المطلوب.

كيفية استخدام فلتر الشحن المجاني؟

من خلال موقع علي اكسبريس، ستقوم بتسجيل الدخول الى موقع علي اكسبريس باستخدام الحساب الخاص بك، ثم عن طريق المربع الموجود بالاعلى أي المقصود مربع البحث تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه، وبعد ذلك تنتظر قليلاً حتى تظهر لنا قائمة بنتائج البحث.

كيف اطلب من علي اكسبرس شحن مجاني دون مقابل؟

ثم سيظهر لك شريط في أعلى الصفحة يوجد به الكثير من الخيارات، والتي يطلق عليه فلتر البحث، ومنه تقوم بتفعيل خانة شحن مجاني أو Free Shipping، وذلك عبر وضع علامة صح بجانبها.

وبعد ذلك سيقوم الموقع بفلترة النتائج المتوفرة للمنتج، وسيظهر لك جميع المنتجات المتاح لها ميزة الشحن المجاني فقط.

كيف اطلب من علي اكسبرس شحن مجاني

استيراد من علي إكسبريس من التطبيق:

قم بالتوجه إلى تطبيق علي اكسبريس aliexpress واستغل ميزة استيراد من علي إكسبريس من مختلف دول العالم، ثم قم بالبحث عن المنتج الذي ترغب في شرائه عن طريق كتابة اسمه في مربع البحث على الصفحة أو قم بتصفح المنتجات من خلال تبويب Categories.

بعد ذلك سوف تظهر لك جميع النتائج المتوفرة، وفي الجانب الأيمن من الشريط العلوي سيظهر لك زر باسم فلتر، وعند الضغط عليه سيظهر لك الكثير خيارات فلترة المنتجات اختر منها خيار الشحن المجاني أو Free Shipping.

وبعدها سوف يقوم التطبيق بفلترة جميع المنتجات المتاحة، ثم سيعرض لك المنتجات التي تتمتع بميزة الشحن المجاني فقط.

ولا تنس استخدام كود علي Aliexpress 30 ريال أثناء الشراء لتستفيد من خصم فوري وحقيقي.

مميزات aliexpress:

هناك عدة مميزات تستفيدين منها عند التسوق والشراء من علي اكسبريس أون لاين والتي تتمثل في النقاط التالية:

  1. المتجر متاح له نسخه باللغة العربية.
  2. متجر علي اكسبريس يوجد به العديد من المنتجات المتنوعة والتي تناسب جميع الاحتياجات من ملابس، وأحذية، وهواتف ذكية، واكسسوارات، وأجهزة، ومستلزمات منزلية، وغيرها الكثير من المنتجات.
  3. كما انه يتوافر به طرق عديده ومتنوعه للدفع وجميعها آمنة، ومن أشهر هذه الطرق الدفع بواسطة بطاقات الائتمان، والدفع عبر تحويل بنكي، أو الدفع عبر ويسترن يونيون.
  4. يوفر متجر علي اكسبريس خاصية حماية المشتري المجانية لجميع المنتجات وذلك بشرط ان يقوم المشتري بالدفع عبر الوسائل الداعمة لتلك الميزة.
  5. يوفر المتجر خدمة الشحن لجميع دول العالم، كما يوفر ايضا امكانيه استبدال او استرجاع المنتج وذلك في حال كان غير مطابق للمواصفات المذكورة بالموقع، كما يقوم باسترجاع الأموال المدفوعة في مدة لا تزيد عن 15 يوم من تاريخ استلام المنتج في حين الاسترجاع.

أهم منتجات تمنحك شحن علي اكسبريس وتوصيل:

يوجد العديد من المنتجات التي يقوم متجر على اكسبريس بإتاحة ميزة الشحن المجاني لها لجميع البلدان حول العالم، ومن أشهر تلك المنتجات ما يلي:

  • منتجات موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي بالموقع.
  • الأزياء النسائية والرجالية.
  • المستلزمات المنزلية.
  • الحقائب، والأحذية.
  • أدوات تجميل المنزل.
  • منتجات الصحة، والجمال، والشعر.
  • الحلي، والساعات.
  • مستلزمات المنزل.
  • مستلزمات الحيوانات الأليفة.
  • منتجات المكتب، والكمبيوتر.

كود خصم علي اكسبرس شحن مجاني 2024:

هناك العديد من المواقع الالكترونية المتاحة على الإنترنت، والتي توفر كوبونات خصم أو أكواد خصومات عند القيام بالتسوق والشراء عبر الانترنت، ومن بينهم كود خصم علي اكسبرس أول طلب الموفر، والذي يمنحك تخفيضات وخصومات على القيمة الإجمالية للمنتجات بنسبة 5% أو 10%، وهناك أكواد خصم أخرى تتيح تخفيضات من 5 دولار إلى 10 دولار وغيرها.

كما يوفر لك المتجر كود خصم علي اكسبرس شحن مجاني 2024 هذا لكي تتمتع بالحصول على خصومات وعروض مضاعفة عند التسوق والشراء من خلال متجر علي اكسبرس aliexpress.

ويمكنك اللجوء لكود خصم علي اكسبريس للشحن المجاني إذا لم يكن يتوافر لهذا المنتج التي ترغب في شرائه ميزة الشحن المجاني كما يتيح لك المتجر استخدام كود خصم علي اكسبريس.

كود خصم علي اكسبرس شحن مجاني

طريقة الشراء من علي إكسبريس واستخدام الكود:

اطلبي من علي اكسبريس وتمتعي بخدمة شحن وتوصيل مجانية مع كود علي aliexpress تويتر الشهير لخدمات التوصيل المجاني من المتجر، عبر اتباع تلك الخطوات:

  1. في البداية قم بالبحث عن كود خصم علي اكسبريس للشحن المجاني على الإنترنت، وبعد الحصول على الكود قم بنسخه.
  2. وبعد ذلك توجه الى موقع علي اكسبريس aliexpress أو التطبيق إذا كنت من مستخدميه.
  3. ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الخاص بك أو عن طريق انشاء حساب جديد.
  4. ثم ابحث عن المنتجات التي تريد شرائها، واضف كل منها إلى سلة التسوق.
  5. ثم انتقل الى سلة التسوق، والتي فيها يوجد فاتورة إجمالية لجميع المنتجات التي قمت بإضافتها ويكون مضاف إليها سعر الشحن المتوفر لتلك المنتجات، وفي تلك الصفحة ستجد ايضا خانة باسم كود الخصم أو Discount Code وفيها قم بإضافة كود الخصم الذي قمت في السابق بنسخه.
  6. وبعد ذلك كل ما عليك هو الانتظار حتى يتم تفعيل ميزة الشحن المجاني، ثم توافق على إتمام عملية الشراء وبهذا تكون قد حصلت على شحن مجاني بالكامل لجميع منتجاتك.

كما نتيح لك كود خصم علي اكسبريس 40 ريال هذا لكي تحصل على خصومات وعروض مضاعفة عند القيام بالتسوق عبر متجر علي اكسبرس.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 2

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo