سوم للاجهزة المستعملة والجوالات بخصم

رايك+2
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(8)

سوم للاجهزة المستعملة والجوالات بخصم قوي

تسوق أحدث الإلكترونيات من منصة سوم للاجهزة المستعملة والجوالات بخصم قوي ومضمون، حيث تعتبر تلك المنصة منصة بيع وشراء منتجات إلكترونية ذكية جدية ومستعملة وتحرص على توفير تلك المنتجات الأكثر بيعا على مستوى العالم عبر تجربة تسوق بسيطة، مع حرصها على تقديم المنتج بسعر مناسب للعميل.

اشتري من منصة سوم للجوالات والأجهزة الإلكترونية مع كود خصم سوم:

اختر أي منتج من المنتجات الإلكترونية ذات الجودة العالية وطبق كود خصم سوم أثناء تأكيد الشراء في المنصة أو عند التسوق عبر تطبيق سوم المتاح على هواتف الآي فون فقط، نوفر لك في منصة كل الكوبونات أكواد خصم صحيحة ومضمونة بشكل بوفر للعميل نسبة خصم مضمونة على أي منتج متوفر بالمتجر بالرغم من جودة تلك المنتجات وتجربة التسوق البسيطة عبر المنصة بشهادة الكثير من العملاء.

سوم للاجهزة

اقرأ أيضا: منصة سوم لبيع وشراء أجهزة مُستعملة

تعرف على سوم للاجهزة الجديدة والمستعملة:

تعتبر سوم للاجهزة الجديدة والمستعملة من المنصات الشهيرة في المملكة العربية السعودية التي تتخصص في طرح إلكترونيات مختلفة من أفضل الماركات وتوفرها للعملاء في كل مدن المملكة بالسعر المناسب، وبفضل تلك المنصة يمكن للعميل شراء أحدث الأجهزة الإلكترونية والجوالات على أحدث طراز بسعر قليل بسبب السياسة المميزة التي تتبعها المنصة مع حرصها الشديد على تقديم منتجات إلكترونية مستعملة يتم فحصها بعناية وتجربتها قبل تقديمها للعميل.

التصنيفات في تطبيق سوم للاجهزة:

سوف نوضح التصنيفات في تطبيق سوم للاجهزة، تضم منصة soum | سوم عدد ضخم من الإلكترونيات ولكن تقدمها للعميل في شكل أقسام أو ما يطلق عليها تصنيفات المنتجات المتاحة في التطبيق، وبالتالي يسهل على العميل التسوق والشراء عبر المنصة دون أي تعقيدات:

الجوالات الشخصية:

تضم تقدم سوم للاجهزة جوالات ذكية حديثة من أشهر العلامات التجارية مثل: سامسوج، أي فون، هواوي، لينوفو، ريلمي، تشاومي وغيرهم من علامات تجارية شهير تتخصص في تصنيع جوالات بأعلى الإمكانيات، ويجدر الإشارة إلى أن سوم تعتبر موقع مضمون لبيع الجوالات في السعودية.

أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية:

وتطرح سوم للاجهزة مجموعة من أميز أجهزة التابلت من أفضل الماركات العالمية، مع تشكيلة مختارة من الأجهزة اللوحية بأعلى الإمكانيات التي تطرحها الشركات المختصة هذا العام.

الساعات الذكية:

وناهيك عن العدد الضخم من الساعات الذكية التي يمكنك الاختيار من بينها لشراء أفضل ساعة ذكية بسعر لا يمكنك إيجاده بأي شكل من الأشكال من أي سوق تجاري منافس.

ألعاب الفيديو:

احصل على جهاز بلاي ستيشن جديد بأحدث إصدار وبالإمكانيات التي تختارها بالسعر المناسب حيث يحرص متجر سوم للأجهزة على تقديم صفقات مربحة للعملاء عبر طرح منتجات حصرية بسعر لا مثيل له.

أجهزة الكمبيوتر والإكسسوار:

كما تخصص المنصة ركن كامل لأحدث أجهزة الكمبيوتر ومتعلقاته من إكسسوار بجودة مثالية لضمان تقديم خدمة مميزة للعملاء.

تجارب العملاء بعد التسوق من منصة سوم للاجهزة المستعملة:

إن أغلب تجارب الشراء من منصة سوم للأجهزة المستعملة والجوالات تتميز بأنها إيجابية وفقا لتعليقات الكثير من العملاء والتي تتمثل فيما يلي:

  • أكد أحد العملاء أن التطبيق آمن تماما على العميل، كما أن شراء الأجهزة المستعلمة منه تمنحك جودة أقرب الى المنتجات الجديدة.
  • وأشار أحد العملاء على سهولة استخدام التطبيق والشراء من خلاله بسبب تصميم التطبيق البسيط والمريح.
  • أيضا أكد أحد العملاء على حسن تعامل فريق الدعم الخاص بمنصة سوم للأجهزة، وسرعة تجاوبه مع العميل لحل أي أزمة.

شعار شركة سوم للاجهزة:

شعار شركة سوم للاجهزة يهدف على إعادة تعريف واستخدام الأجهزة المستعملة من جديد ويتركز على الشعار على ثلاث نقاط تعتبر الأساس لهذا الشعار وسياسة المنصة، وتلك النقاط هي:

الثقة عند الشراء من المنصة:

حيث تتخذ منصة سوم كل الإجراءات اللازمة التي تضمن للعميل تجربة تسوق آمنة، بجانب الحصول على منتج مطابق للمواصفات المعلن عنها في المنصة وضمان فلوسك حتى تأكيد توافر تلك المواصفات في المنتج.

سهولة الشراء من سوم للأجهزة:

تحرص الشركة على توفير التسهيلات الممكنة للعملاء التي تساعدك في الشراء من دون أي صعاب أو عقبات، كما تحرص الشركة على توصيل المنتج حتى باب منزل العميل في كل مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، الامر الذي يمنح سهولة كبيرة للعميل.

الشفافية والأمان:

وتتمثل تلك الشفافية في طرح المنصة منتجات مختلفة بمواصفات مختلفة، وهو ما يتح لك منتجات متنوعة بمواصفات مختلفة بأسعار متفاوتة لتختار ما يناسبك أكثر من بينهم.

تحميل تطبيق سوم للاجهزة:

ان تحميل تطبيق سوم للاجهزة يقتصر فقط على هواتف الآي فون حيث تطرح المنصة التطبيق الخاص بها على آب ستور، أو يمكنك تصفحه فقط عبر المتصفح، ويكتمل تحميل تطبيق سوم على جوالك الأندرويد خلال دقائق معدودة بمجرد الضغط على أيقونة التحميل، وبعدها يمكن للعميل الشراء بكل سهولة من التطبيق.

شراء أحدث الجوالات والأجهزة بأسعار أقل عبر سوم أون لاين:

اشتري منتجات سوم بعد تحميل منصة سوم على جوالك الشخصي أو عبر الموقع الرسمي الخاص بالمنصة، حيث يوفر التطبيق تجربة تسوق سهلة وبسيطة للعميل تساعدك في الحصول على المنتج الذي اخترته بعد إتمام الخطوات التالية:

  • حمل تطبيق سوم للأجهزة والجوالات المستعملة على جوالك الشخص ثم قم بالتسجيل فيه.
  • يمكنك التسجيل في المنصة بر إدخال رقم جوالك وكتابة الاسم، رقم الجوال والحساب البنكي.
  • تؤرشف المنصة البيانات الشخصية الخاصة بكل عميل وهو ما يضمن لك عدم اضطلاع أي عميل آخر على البيانات الخاصة بك.
  • تجول بين أقسام المنصة واختر المنتج الأنسب لك على حسب الإمكانيات التي ترغب في الحصول عليها.
  • تضمن لك المنصة الشراء بسعر تنافسي لا يمكنك إيجاده في أي سوق تجاري آخر.
  • كما ان نسخ رموز كود خصم سوم تساعدك في الاستفادة من نسبة تخفيض إضافية على قيمة الشراء من المتجر.
  • ادخل العنوان الذي ترغب باستلام المنتج فيه وبعد فترة وجيزة سوف يصل المنتج حتى باب البيت. يجدر الإشارة إلى أنه يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بالشركة في أي وقت إذا واجهت مشكلة في التسجيل أو في الشراء أون لاين من سوم اون لاين.

متابعة أحدث منتجات سوم للاجهزة والجوالات:

لمتابعة أحدث المنتجات المتاحة في منصة سوم للاجهزة اون لاين ليس من الضروري تحميل التطبيق، لأنه يمكنك متابعة تلك المنتجات أثناء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي دون بذل مجهود محدد لمعرفة تلك المنتجات، فقط قم بمتابعة الحساب الرسمي التاب لمنصة سوم أون لاين على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام أو فيسبوك.

فريق دعم سوم:

كذلك يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بالمنصة في أي وقت من خلال خدمة دردشة واتس اب المعلن عنها في واجهة المتصفح الخاص بالمنصة، أو التي تظهر لك في واجهة التطبيق بمجرد تنزيله على جوالك الشخصي وأثناء إتمام عملية الشراء منه، هكذا يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بمنصة سوم للاجهزة والإلكترونيات في أي وقت من اليوم على مدار كل الأيام من الأسبوع لطرح أي استفسار بخصوص المنتجات بالمنصة، طريقة الشراء، تقديم شكوى، أو الإبلاغ وتقديم طلب للإرجاع حيث نؤكد على حرص المنصة على توفير كل حقوق العملاء عند الشراء منها.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo