منصة سوم لبيع وشراء أجهزة مُستعملة

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

منصة سوم لبيع وشراء أجهزة مُستعملة

استفد من منصة سوم لبيع وشراء أجهزة مُستعملة عبر الإنترنت بأقل تكاليف مُمكنة من خلال كود خصم سوم من موقع كل الكوبونات ووفر الكثير من أموالك عند تسوق منتجات موقع سوم عن بُعد، بجانب الكثير من المميزات التي يحرص المتجر على تقديمها للعميل من خلال الموقع الخاص به أو عبر استخدام تطبيق سوم للجوالات المحمولة.

تعرف على منصة سوم للاجهزة والإلكترونيات أون لاين:

منصة سوم للاجهزة المستعملة تساعدك في اقتناء ما ترغب به من إلكترونيات بمجهود قليل ومن دون إنفاق الكثير من الأموال، خاصة أن منصة سوم أون لاين تساعد العميل في شراء أو بيع أجهزة مختلفة، عبر سوم يمكنك شراء أي جهاز لاب توب، آيباد، ساعة ذكية، أجهزة الجوال المحمولة، ساعات ذكية، أجهزة تابلت وغيرها من إلكترونيات من أشهر الماركات.

≡ اقرأ أيضاً: سوم للاجهزة المستعملة والجوالات بخصم

شعار الشركة:

لكسب عدد أكبر من العملاء من كل مناطق المملكة العربية السعودية تحرص المنصة على الالتزام بما يلي:

الثقة بين العملاء:

هكذا تضمن المنصة للعميل تجربة شراء آمنة عليه وعلى كل بياناته وأيضا على الأموال حتى يتأكد من مطابقة المنتج للمواصفات المُعلن عنها في التطبيق.

سهولة الشراء من الموقع:

كما تحرص سوم للاجهزة على توفير كل التسهيلات للعملاء ومن أهمها توصيل المنتجات حتى باب بيت العميل.

الشفافية والأمانة:

هدف المنصة هو الحفاظ على ثقة العميل وإرضاءه، بسبب ذلك يوفر تشكيلة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية ومن ماركات مختلفة.

أهم مميزات التسوق من منصة سوم عن بُعد:

منصة سوم للبيع والشراء

منصة سوم للبيع والشراء

تقدم الشركة عدد ليس بقليل من المميزات للمُستخدم عند التسوق من موقع سوم وهو ما يبرز المنصة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية ويدفع العملاء لاختيارها بسبب تلك المميزات ومن أهمها ما يلي:

  • يمكن للعملاء عرض المنتجات الخاصة بهم للبيع في منصة سوم بعد تحميل التطبيق، وكتابة مواصفات المنتج مع رفع صور توضح حالته والسعر المطلوب.
  • يمكن للعملاء استخدام تطبيق سوم أون لاين بعد تحميله على الجوال الشخصي عبر الرابط المُوضح بالموقع.
  • توفر المنصة خدماتها في كل مدن المملكة العربية السعودية حيث يتم توصيل المنتجات من البائع حتى باب منزل العميل.
  • تواصل مع فريق دعم يوم عبر الواتساب ليتم الرد عليك في أسرع وقت وهكذا يتم حل أي مشكلة تقع بها بكل سهولة.
  • يوفر موقع سوم مدة 24 ساعة للمستخدم بعد استلام المنتج لمقارنته مع المواصفات التي يعرضها البائع بخصوص المنتج، وفي حالة عدم مطابقة للمواصفات لا يتم إيداع الأموال للبائع.
  • لا يمكن الدفع كاش لضمان حقوق البائع والمشتري وفقًا للسياسة التي تتبعها منصة سوم.
  • تحرص الشركة على توصيل الطلبيات للعملاء في أسرع وقت ممكن مع الحرص التام على جودة المنتج والحفاظ عليه أثناء عملية التوصيل.
  • وفضلا عن ذلك توفر سوم للعميل كل البيانات التي تتعلق بالطلب الخاص به من المنصة والتي يمكن له مراجعتها في أي وقت عبر صفحة المشتريات الخاصة بالعميل.
  • وفي نفس ذلك الصدد يمكنك إرجاع المنتج بعد رفع اعتراض إذا كان غير مطابق للمواصفات وبعد أيام قليلة تسترجع المبلغ الذي دفعته.
  • وتجدر الإشارة إلى أن منصة سوم تقدم خدمة توصيل مجانية للعميل، حيث يتكفل البائع بتكاليف توصيل المنتجات ورسوم الشحن.

الدفع والرسوم في منصة سوم:

كما ذكرنا سابقًا لا بد من دفع قيمة المشتريات أون لاين قبل الحصول على المنتجات حيث لا تقبل المنصة الدفع كاش، لهذا وفرت خيارات دفع أون لاين وهي كالتالي:

  • عبر فيزا كارد.
  • من خلال ماستر كارد.
  • عبر خدمة مدى.
  • أو بواسطة STC pay.
  • وأيضا عن طريق آبل باي.

ويمنحك موقعنا وسيلة للحصول على خصم مضمون في موقع سوم وهو كوبون خصم سوم والذي يمكنك تطبيقه أثناء تحديد أي وسيلة دفع من الوسائل التي سبق ذكرها سابقًا.

خطوات الشراء من منصة سوم:

تسوق بشكل أسهل بعد قراء خطوات الشراء من منصة سوم التي نوضحها لك في نقاط بسيطة أولها ما يلي:

  • قم بتحميل تطبيق سوم على جوالك الشخصي لتحصل على تجربة تسوق أسهل عبر تطبيق جوجل بلاي أو آبل ستور، أو من خلال الرابط الموضح في الموقع.
  • سجل الدخول في المنصة عبر رقم جوالك الشخصي، وسجل بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم، العنوان، ورقم الحساب البنكي.
  • انتقل بين الأجهزة المتاحة في المنصة بكل أريحية وسهلة واختر ما ترغب بشرائه بس كل سهولة.
  • أكد الشراء من المتجر بضغطة زر بعد اختيار وسيلة دفع مناسبة لك وخلال أيام معدودة سوف يصل الطلب لك.
  • ولا يفوتنا أن ننوه أنه يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بالمنصة في حالة وجود أي مشكلة عند التسوق أون لاين.
  • تحرص المنصة كل الحرص على تقديم تجربة تسوق بسيطة ومضمونة للعميل عبر الواجهة البسيطة للموقع والتطبيق والتصميم المريح للعين في كلا منهما.
  • كما نشير أنه يمكن تصفح المنتجات بالمنصة عبر خدمة التصنيفات التي تقدمها المنصة للعميل لتضمن الوصول لما تبحث عنه من منتجات بشكل أسهل.

أهم تجارب العملاء عند تسوق منتجات سوم؟

حرصا على طمأنينة العملاء توضح منصة سوم أكثر الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها العملاء ويحتاج لإجابات واضحة لها في صفحة تظهر لكل العملاء في واجهة الموقع، ولا بد من التأكيد على أمن منصة سوم موثوقة ومضمونة بها مئة بالمئة حيث أنها مسجلة في وزارة التجارة وتحرص على توفير كل الإجراءات التي تضمن للبائع والمشتري حقوقهم.

وفي هذا الإطار تحرص منصة سوم على عدم تسليم البائع المبلغ الذي دفعه العميل إلا بعد استلام العميل الطلب وفحص المُنتج والتأكد من مطابقته مع المواصفات المُعلن عنها، كذلك يمكن للعميل استرجاع أمواله عند وجود أي اختلاف بعد تقديم طلب إرجاع واسترداد المبلغ المدفوع، وهذا يعني أن كل تجارب تسوق الإلكترونيات وعمليات البيع في المنصة إيجابية وذلك نتيجة الإجراءات التي تتخذها المنصة والتدابير اللازمة لضمان حقوق الطرفين لتوفير عملية بيع وشراء آمنة للجميع.

ولا بد من التأكيد على أن تفعيل كوبون خصم في منصة سوم يمنح كل العملاء نسبة خصم مضمونة من دون أي استثناء، والذي يقدم بدوره ميزة إضافية للعملاء تساعدهم على التسوق من المنصة بسعر أقل من السعر الذي يقدم البائع المنتج به.

كود خصم منصة سوم:

نقدم لك في موقعنا كود خصم منصة سوم يمكنك الاستفادة به للحصول على خصم مضمون يقلل لك من سعر أي جهاز إلكتروني متاح بالمنصة أيا كان سعره، كذلك يمكنك استغلاله في أكثر من تجربة تسوق من منصة سوق طوال مدة الصلاحية الخاصة به، ومن الضروري اختيار كود خصم بنسبة تخفيض مناسبة من منصة كل الكوبونات من بين أكواد خصم سوم أون لاين، وأيضا تفعيل الكود بشكل صحيح لتحقيق الخصم المطلوب.

كوبون خصم سوم لكل العملاء:

نساعدك في كل الكوبونات في بيع ما يخصك من منتجات مستعملة أو الشراء عبر منصة سوم بكافة التسهيلات، وهنا نقدم الي زوارنا الكرام كوبون خصم سوم الفعال طوال العام من شأنه منحك نسبة تخفيض مميزة وجبارة علي كل مختاراتك من سوم.

طريقة تطبيق كوبون خصم سوم بشكل صحيح:

يمكن لأي مستخدم تطبيق كوبون خصم سوم عبر خطوة واحدة وليس أكثر، فقط اختر كود الخصم المناسب لك من المنصة وقم بلصق الرموز الخاصة به في خانة تطبيق الكود كما هي لتحصل على نسبة الخصم على الفور، وبطبيعة الحال نحرص في منصة كل الكوبونات على تقديم أحدث أكواد وكوبونات الخصم للعميل، وأيضا بأعلى نسبة تخفيض ممكنة على المنتجات لهذا ننصحك أي عميل بالاشتراك في موقعنا أو زيارته بشكل متكرر.

كل الكوبونات
Logo