دليل مقاسات ملابس نمشي السعودية للجميع 2024

نمشي
رايك+1
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

دليل مقاسات ملابس نمشي السعودية للجميع 2024

إليك يعاني دليل مقاسات ملابس نمشي وما يُخصه لأنه كثير من المتسوقين عند تسوق الملابس أونلاين نتيجة استلام الطلبيات بمقاس خاطئ، لذا نتناول موضوع مقاسات الملابس بكثرة!

وفي مقالنا هذا سوف نتناول جداول مقاسات ملابس نمشي تحديدًا نظرًا لأن تلك الماركة لها أكثر من موقع نمشي اصلي تابع لها على الإنترنت في كثير من دول العالم العربي، بجانب عديد من الفروع والمحلات التي تطرح بها ماركة نمشي منتجات العصرية للجنسين وأيضا للطفلين.

تطبيق نمشي أو الموقع: 

ولكن نظرًا لكثير من عروض نمشي السعودية تخفيضات على منتجات الماركة الشهيرة في مواقعها الرسمية وكثير من المميزات التي يحصل عليها المُستهلك عند الطلب أونلاين، يتجه كثير من المستهلكين للطلب بشكل أكبر من المواقع الرسمية للشركة وبشكل خاص في الدول التالية:

موقع نمشي مصر أونلاين.

نمشي الامارات متجر إلكتروني.

نمشي السعودية موقع وتطبيق على الإنترنت.

بادر في التسجيل في أي من المواقع السابقة واطلب ما تحتاج من منتجات عصرية لهذا العام واستغل كود خصم نمشي اول طلب نوفره لك لتحصل على خصم ضخم على أي مشتريات تطلبها من نمشي أون لاين في أول تجربة تسوق عبر موقع أو تطبيق نمشي.

دليل مقاسات ملابس نمشي

اقرأ أيضاً: اكتشف مقاسات الملابس بالعربي لتسوق أسهل 

 كود خصم نمشي 35٪ شامل: 

وبخصوص موضوع التخفيضات والتنزيلات نوفر للعملاء أيضا كود خصم نمشي 35٪ الذي يقلل للعميل قيمة المشتريات التي يطلبها من منتجات نمشي الأصلية، يُمكن لأي عميل من أي بلد في العالم العربي زيارة منصتنا واستخدام هذا الكود في أي وقت والحصول على تلك النسبة.

وكما أوضحنا سابقًا أن موقع نمشي أون لاين هو واحد من المواقع والمتاجر التي تروج بشكل فعال لمنتجاتها من خلال الخصومات والتخفيضات عليها، وهو ما يُمكنك من تحقيق نسبة خصم كود خصم نمشي 70 بالمئة من سعر المنتجات وأحيانًا أكثر.

مقاسات الملابس s m l xl العالمي: 

قبل أن نتناول موضوع مقاسات ملابس نمشي سوف نتحدث عن مقاسات الملابس s m l xl وبداية ظهور تلك الرموز، حيث كان من الصعب جدًا تحديد قياس الملابس سواء عند طلبها أو تفصيلها وشرائها من المحلات.

لذا ظهرت فكرة تحديد مقاسات الملابس بالارقام وذلك من خلال لف شريط القياسات حول مناطق مُحددة والتي تختلف حسب القطعة التي تشتريها وتختلف من جشم إلى آخر.

مقاسات الملابس بالوزن والطول: 

ومن هنا جاءت فكرة ظهور جدول مقاسات الملابس الأوروبية حيث ظهرت عديد من جداول قياس الملابس العالمية والتي يتم فيها تحويل مقاسات الملابس بالعربي أو بأي من اللغات الأوروبية إلى ما يُقابلها من رموز مُعترف بها عالميًا على سبيل المثال:

  •  مقاسات الملابس L يرمز إلى المقاس الكبير ويُعادله في الأرقام قياسات 14 إلى 16.
  • أما مقاسات الملابس M فهو مقاس متوسط والمقابل له قياس 8 إلى 10.

حيث تعتمد تلك الجداول بشكل عام على مقاسات الملابس بالوزن والطول والتي يتم حسابها عبر شريط القياس ولفه حول مناطق معينة سوف نوضحها فيما يلي

جدول مقاسات الملابس الرجالية بالمتجر: 

أما بخصوص جدول مقاسات الملابس الرجالية نشير إلى أننا وضحنا في بداية المقال أن مقاسات ملابس نمشي وغيرها من جداول للقياسات خاصة بأي ماركة تختلف بين الرجل والمرأة وذلك للاختلاف تكوين كل منهما، وفي المتجر متاح مقاسات الملابس s m l xl للرجال لكنة يعتم بشكل أساسي على قياس محيط الصدر لأن طبيعة جسم الرجال عريضة في منطقة الصدر.

كما يتوفر مقاسات ملابس نمشي تعتمد على قياس محيط الخصر للتمكن من طلب الملابس من منتجات نمشي رجال بالمقاس الأنسب، فيتمكن المستهلك من الحصول على ملابسه دون حاجة إلى تبديل أو إرجاع لأي مشكلة في المقاس والتوفير عبر كود خصم نمشي 40٪ للتسوق أونلاين.

جدول مقاسات الملابس النسائية بالسم والإنش: 

تسوقي بسهولة أرقى منتجات نمشي نساء وخاصة الفساتين التي تحصلين عليها بالمقاس الأنسب مع جدول مقاسات الملابس النسائية الذي يعتد على وحدة قياس إنش، أو سنتيمتر، حيث يتوفر بالمتجر جدول قياسات ملابس يعتمد على جدول مقاسات الملابس بالوزن

وتحديد قياس محيط الصدر، محيط الخصر، قياسات منطقة الورك ويُمكنك استخدام شريط القياس وتحديد قياس أي منطقة مما سبق ذكرها وتحويلها للرمز الخاص به في الجدول بعد أخذ القياسات السنتيمتر أو بالإنش.

ونوضح أن المتجر يوفر جدول قياس أوروبي، وأمريكي، وأيضا بريطاني لتتمكني من تحديد قياس الملابس المناسبة لك بالطريقة الأريح تسوقي ما تحتاجين من ملابس نمشي العصرية بسعر مُخفض مع اقوى كود خصم نمشي في أي يوقت.

مقاسات الملابس للاطفال والمُراهقين: 

كما يوفر المتجر جدول مقاسات الملابس للاطفال سواء الرضع أو المُراهقين، حيث يوفر نمشي جدول مقاسات الملابس للاطفال أو المواليد والذي يعتمد على سن الطفل حيث يوفر المتجر ملابس بمقاسات مختلفة لحديثي الولادة، وأيضا مقاسات للأطفال بعمر 24 شهر.

كود خصم نمشي الجديد:

هذا بجانب جدول مقاسات ملابس نمشي للأطفال والمُراهقين من الأولاد والبنات بعد هذا السن، والذي يعتمد بشكل أساسي على تحديد قياس محيط الصدر، محيط الخصر، وقياسات الورك سواء كان بوحدة السنتيمتر أو الإنش لمنتجات يُمكنك طلبها مع خصم بفضل كود خصم نمشي 50 ريال سعودي.

كما تتوفر بالمتجر جداول مقاسات ملابس نمشي للأطفال بالعمر حتى 16 عام ولكننا ننصح بتحديد قياسات كل منطقة عند طلب أي قطعة من المتجر للطفل الذي تعدى عمره عامين، لتضمني الحصول على ملابس بالمقاس الأنسب لك ولا تنسي تفعيل كود خصم نمشي السعودية عند التسوق من نمشي.

استخدام مقاسات ملابس نمشي أونلاين: 

وفي الفقرة التالية سوف نوضح لك طريقة استخدام جداول مقاسات ملابس نمشي عند التسوق اون لاين من الموقع أو من خلال التطبيق، ونشير إلى وجود هذا القياس أسفل كل منتج متوفر بالمتجر، ولا يتم نقلك إلى خطوة تأكيد الطلب إلا بعد تحديد القياس للقطعة التي تطلبها.

وكما أوضحنا أن المتجر يوفر جداول مقاسات ملابس نمشي أوروبية، أمريكية وبريطانية في المتجر ويمكنك الاختيار من بينها أيضا يُمكنك تحويل قياساتك لأي منهما سواء من الإنش أو بالسنتيمتر.

وهناك صفحة خاصة بتلك الجداول بالموقع ابحث عنها بكتابة جدول مقاسات ملابس نمشي سوف تظهر لك بشرح أكثر تفصيلًا لتطلب ما تحتاج من منتجات بكل سهولة من الموقع بمقاس مناسب أو أقرب لك.

كود خصم نمشي السعودية لتسوق أفضل: 

يعمل فريقنا بطبيعة الحال على توفير كافة التسهيلات والممييزات الممكنة للعملاء عند التسوق أون لاين من المتاجر على الإنترنت، لذا شرحنا موضوع مقاسات ملابس نمشي بشكل مُفصل، ونمنحك أيضا  كود خصم نمشي 100 ريال سعودي للتوفير عند التسوق في أي وقت من الموقع.

وهكذا يتمكن العميل من توفير الوقت وأيضا الجهد وكذلك الأموال عند الطلب من موقع نمشي لمنتجات الموضة والأزياء، أيضا نوضح أن المتجر يتوفر به جدول قياسات للأحذية لكل من الرجال، النساء والأطفال، والذي يعتمد على رسم الرجل على ورقة وتحديد القياس من على الورقة وتحويلها لما يُقابلها بالمتجر، هكذا يتضح لنا أن نمشي من أكثر الماركات التي تحرص على توفير كافة التسهيلات المُمكنة للعملاء عند تسوق منتجاتها في أي بلد.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo