خطوات العناية بالبشرة من متجر زورا 2024

زورا
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(9)

خطوات العناية بالبشرة قبل العيد من متجر زورا

مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد، تبحث العديد من السيدات بمختلف الأعمار عن خطوات العناية بالبشرة الأكثر ملائمة لهن، حيث إن جميع النساء الناضجات أو الفتيات في سن المراهقة إلى معرفة أفضل روتين للعناية بالبشرة بشكل يومي حتى تضمن لنفسها الحصول على بشرة جميلة تضج بالحياة والصحة والنعومة قبل حلول العيد.

لهذا السبب نجد عدد كبير من التساؤلات اليومية التي تطرحها النساء من مراحل عمرية حول خطوات العناية بالبشرة، كما أن الكثيرات يتساءلن عن أفضل منتجات العناية بالبشرة وطريقة الحصول على منتجات مضمونة وآمنة وصحية للبشرة والجسم.

لذا سنقدم في هذه المقالة خطوات العناية بالبشرة قبل العيد من متجر روزا، بالإضافة إلى قائمة من أفضل المنتجات للعناية بالبشرة والجسم للحصول على بشرة صحية وناعمة.

لماذا عليك اتباع خطوات العناية بالبشرة؟

خطوات العناية بالبشرة تساعدك في الحصول على بشرة صحية وناعمة ومشرقة، حيث يبدأ روتين العناية الفعال بالوجه بعملية التنظيف الكامل بلطف من أجل توحيد لون البشرة.

كما أن العناية بالبشرة تساعد في إزالة الأوساخ والعرق والمكياج والزهم الجلدي دون التسبب بأي جفاف للبشرة، حيث أن تعويد بشرتك على نظام خاص للعناية يساعد في امتصاص المكونات الفعالة من منتجات العناية بالبشرة بشكل أفضل عند وضعها على بشرة منظفة.

ويعتبر اختيار روتين جيد للعناية للبشرة طريقة رائعة بشكل خاص للبشرة المعرضة لحب الشباب، فهو يساعد البشرة في الحفاظ على توازنها الطبيعي السليم، ويدعم عملية التجدد الطبيعية للبشرة.

خطوات العناية بالبشرة جديد

≡ اقرأ أيضاً: المنتجات الأكثر مبيعاً في متجر زورا

كود خصم زورا

خطوات العناية بالبشرة بشكل يومي

حتى تتمكني من الحصول على أقصى استفادة من روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ، لا بد لكِ من الالتزام بالخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة بشكل يومي من أجل الحفاظ على صحتها وجمالها سواء كان ذلك في فصل الصيف أو الشتاء أو في أي وقت من أوقات السنة، وإليكِ روتين العناية بشكل يومي:

  1. الخطوة الأولى تتمثل باستخدام غسول أو منظف بشرة يتناسب مع نوع بشرتك.
  2. بعد استخدام الغسول يجب ان تقومي باستخدام تونر للبشرة.
  3. الآن قومي باستخدام سيروم مناسب للوجه.
  4. بعد ذلك، قومي بترطيب بشرتك أيضا باستخدام كريم النهار أو نوع لوشن مرطب مناسب لنوع بشرتك.
  5. بعد الانتهاء من ترطيب البشرة، استخدمي كريم عيون من أجل العناية بالمنطقة حول العين.
  6. في حال كنتِ ستخرجين من البيت في الصباح لا تنسي وضع كريم واقي من أشعة الشمس الضارة.

أخيرا قومي باستخدام برايمر الوجه من أجل الحفاظ على بشرتك أكثر شبابا وجمالاً، يمكنك الحصول على أفضل منتجات للعناية ببشرتك بأرخص الأسعار من خلال كوبون خصم زورا.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من متجر زورا

يعتبر متجر زورا أحد أشهر المتاجر المتخصصة بتقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم من أشهر الماركات العالمية، ويتميز المتجر بتقديم المنتجات الأصلية والطبيعية والآمنة للاستخدام 100%، وإليكم قائمة بأفضل المنتجات التي يقدمها المتجر للحصول على روتين السكين كير قبل العيد:

مجموعة العناية باليدين والاظافر

هذه المجموعة المميزة من متجر زورا تحوي على مجموعة من أفضل منتجات العناية باليدين والأظافر، وهي:

  • ماسك لليدين من ام بيوتي يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة ويعمل على تكوين بشرة جديدة من خلال أحماض ألفا هيدروكسي. (AHAs)
  • مزيل طلاء الاظافر من ريال بيوتي، والذي يعمل على إزالة جميع آثار طلاء الأظافر بسرعة وبكل سهولة، والمميز هو كونه لا يحتوي على البارابين أو أي من المواد الكيميائية الضارة الأخرى.
  • كريم العناية المكثفة باليدين والأظافر، وهو مدعم بالكيراتين للحصول على أظافر أقوى 10 مرات من فازلين – 75 مل، حيث يحتوي على الكيراتين حتى يناسب اليد شديدة الجفاف والأظافر المتكسرة والمتضررة.
  • مجموعة العناية بالأظافر من قلوبال ستار، والتي تتميز بأن حجمها مناسب للتنقل.
  • منتج كرستين مقوي وملمع اظافر، والذي يساعد في منع تشققات الاظافر والحراشف حول الأظافر.

مجموعة عرق السوس من ناتشر انسر

تضم هذه المجموعة على منتجات مكونة من عرق السوس الطبيعي، وهي:

  • كريم عرق السوس والذي يعمل على تحفيز إنتاج الإيلاستين لتحسين مرونة الجلد، كما أنه يساعد في تجديد خلايا الجلد التي تسببها الشيخوخة وأشعة الشمس، وأهم ما يميز هذا الكريم هو كونه مصنع باحترافية عالية ومن خامات طبيعية وآمنة للاستخدام.
  • زيت عرق السوس الشديد التركيز والخال من الكحول، والذي يعمل على تفتيح البشرة، حيث يمكنكِ أن تقومي بإضافة بضعة قطرات إلى علبة الكريم الخاص بك.

كريم لاروش بوزيه لإزالة آثار حب الشباب

يعتبر كريم لاروش بوزيه الحل المثالي لإزالة كافة آثار حب الشباب، حيث يحتوي على مجموعة من المكونات الفعالة والتي تعمل على تقليل ظهور حب الشباب وإزالة جميع العلامات الناتجة عنه بشكل فعال.

كما يمكن استخدام هذا الكريم لمختلف مشاكل البشرة بدءا من الآثار التي قد يخلفها حب الشباب والتي تجعل البشرة تظهر بمظهر غير محبب إطلاقا، فهو يحتوي على تركيبة بروسيراد المركب السيراميدي المبتكر، والذي يعمل بشكل أساسي على ترطيب البشرة والتقليل من لمعانها.

مجموعة العناية بالقدمين

تضم هذا المجموعة على نخبة من المنتجات المميزة للعناية بالقدمين، وهي:

  • منقوع اللافندر للقدمين المكون من زيت الأوكاليبتوس الذي يعمل علة استرخاء وراحة القدمين، ويضفي الكثير من الترطيب والنعومة.
  • أداة تنظيف القدمين، والتي تتميز بشفرات حادة تساعد في أداء أصعب العمليات بدقة وبأقل مجهود، حيث يوفر مقبض اليد المتين إمساكاً جيداً للتحكم المثالي.
  • ماسك تقشير القدمين من بترفلاي بيرفيكت، والذي يعتبر مثالي للتخلص من الجلد الجاف، فهو مكون من خليط فريد من المواد الطبيعية.
  • كريم ترطيب القدمين من اوكيفيس، والذي يعمل على تشكيل طبقة واقية على سطح البشرة لتعزيز مستويات الترطيب.
  • ماسك القدمين السحري بزبدة النشاء من ام بيوتي، والذي يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وتكوين بشرة جديدة.

مجموعة المعجزة للعناية بالبشرة من سوم باي مي

تتكون هذه المجموعة من صابون وتونر وسيروم وكريم بالإضافة إلى منظف الفقاعات للرؤوس السوداء.

وهذه المجموعة هي حل رباعي الخطوات من ميراكل، حيث تساعد في الحفاظ على البشرة صحية، ففي كنحال كنتِ تعانين من مشاكل حب الشباب أو البشرة الخشنة أو لون البشرة الباهت أو الرؤوس السوداء، فمتجر زورا يقدم لك الحل المثالي من خلال هذه المجموعة.

هل منتجات العناية بالبشرة من زورا آمنة؟

يتميز موقع زورا بتقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة والمصنعة من أجود المواد الطبيعية 100%، حيث تساعد هذه المنتجات في الحفاظ على البشرة صحية ومشرقة، كما أن جميع المنتجات المتوفرة على المتجر آمنة وخاضعة للعديد من التجارب للتأكد من أنها صحية تماماً.

تسوق باستخدام كود خصم زروا

يعمل متجر زورا على توفير أفضل الخدمات لعملائه لمساعدتهم في الحصول على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار، حيث يقدم المتجر كود خصم زورا والذي يمكن استخدامه عن شراء المنتجات للحصول على تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع منتجات العناية بالبشرة والجسم.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكِ سيدتي طريقة الحصول على خطوات العناية بالبشرة الأفضل لنوع بشرتك، بالإضافة إلى قائمة من أفضل المنتجات التي يقدمها موقع زورا والتي يمكن الحصول عليها بمجرد زيارة المتجر واختيار ما تريدين من منتجات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo