خصم طيران فلاي ان خطوة بخطوة 2024

فلاي ان
رايك+1
50SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
50SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.6
(8)

خصم طيران فلاي ان خطوة بخطوة 2024

يعد حجز تذاكر الطيران أحد أكثر الأمور تعقيدًا بالنسبة للعديد من الأشخاص، حيث أن هذه العملية قد تكون مكلفة جداً وذلك بسبب تعدد مواقع الحجز والتغير الكبير الذي يطرأ على الأسعار بين يوم وليلة، وهو ما يدفع الكثيرين للبحث من أجل الحصول على خصم طيران لرحلهم التي يخططون لها.

فسواء كنت ترغب في قضاء العطلة في أحد الدول التي تتمتع بطبيعة ساحرة، أو في قضاء أجمل الأوقات في إحدى الدول الأوروبية فيجب عليك البحث عن عروض السفر وأفضل خصم ممكن.

لذا سنقدم لكم في هذه المقالة طريقة الحصول على خصم طيران فلاي ان خطوة بخطوة، حتى تتمكنوا من اختيار أفضل عروض السفر بأقل سعر وأفضل خدمات ممكنة.

خصم طيران فلاي ان

موقع فلاي ان هو أحد المواقع الرائدة والمتخصصة في حجز تذاكر الطيران وخدمات السفر في الوطن العربي، وهو يعتبر أكبر موقع متكامل في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر الموقع خدمات السفر والسياحة. المتنوعة للشرق الأوسط بأسعار مخفضة من خلال كود خصم طيران فلاي ان.

وكانت انطلاقة الموقع في عام 2012، وقد حصد شعبية كبيرة بفضل عمله المستمر من أجل توفير جميع الخدمات المتعلقة بالسفر وتسهيل طريقة حجز تذاكر الطيران والفنادق ومنح العملاء أفضل تجربة سفر ممكنة.

خصم طيران فلاي

≡ اقرأ أيضاً: طريقة استخدام كود خصم فلاي ان بالحجوزات

كود خصم فلاي ان للعام الحالي

يوفر فلاي إن خصومات كبيرة للعملاء على جميع الحجوزات بشكل مستمر وذلك من خلال كود خصم فلاي ان صاحب نسبة التخفيض الاضافية والسارية لجميع العملاء العرب

وتسعى فلاي إن لتصبح أفضل شركة سياحة وسفر في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي بأكمله، وذلك بفضل ما تقدمه من خدمات متنوعة وتسهيلات هدفها تقديم أفضل خدمة للعملاء وكل ذلك عن طريق فريق محترف ومتخصص يعمل على تقديم أفضل مستويات الدعم للعملاء.

مميزات موقع فلاي ان للطيران

يتميز موقع فلاي إن بتقديم مجموعة من المميزات الفريدة التي جعلت من الموقع الأفضل في الوقت الحالي في مجال حجز تذاكر الطيران ومكان الإقامة، ومن أهم المميزات التي يقدمها الموقع:

  1. توفير خدمة السفر بالتقسيط، وهي الخدمة التي تمكن العملاء من السفر إلى أي مكان يرغبون به حتى في حال لم يملكوا المبلغ النقدي اللازم للسفر والتنقل.
  2. تطبيق خاص بالأجهزة المحمولة لتوفير المزيد من الراحة للعملاء في حجز رحلهم، حيث يتمتع كل من الموقع والتطبيق بتصميم فريد ومميز خالي من أي مشاكل تقنية.
  3. يتيح إمكانية الحجز في أي شركة طيران يرغب بها العميل، كما يحوي على مجموعة واسعة ومنوعة من الشركات التي يحق للعميل الاختيار من بينها والتعامل معها.
  4. إمكانية حجز باقات سياحية شاملة لكل ما يتعلق بالطيران والإقامة.
  5. إمكانية التعرف على كافة وسائل الترفيه والراحة الموجودة على متن الطائرة قبل الحجز.
  6. يوفر الموقع لغتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية وذلك من أجل منح العملاء السهولة في التعامل مع الموقع وإجراء الحجوزات بكل سلاسة.
  7. إمكانية إجراء التعديلات على الحجوزات أو إلغائها بشكل نهائي من خلال التواصل مع خدمة العملاء في الموقع.

أقسام منصة طيران فلاي ان

يتميز موقع فلاي إن بتوفير العديد من الأقسام، حيث أن الموقع لا يقتصر فقط على حجوزات الطيران، بل إنه يوفر أيضاً العديد من الخدمات المتعلقة بالإقامة، حيث يمكن للعملاء الحصول على الخدمات التي يريدونها من خلال تصفح أقسام الموقع الآتية:

قسم الطيران

يتيح هذا القسم للعملاء إمكانية حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم بكل سهولة وبساطة، وذلك من خلال تحديد وجهة السفر وتاريخ رحلتي الذهاب والعودة، بالإضافة إلى الدرجة التي يرغب بها العميل، حيث يمكن للعميل إدخال كل هذه التفاصيل في الخانات المخصصة لها بكل سهولة.

قسم الفنادق

يمكن للعملاء من خلال هذا القسم القيام بإنجاز حجوزات الفنادق الخاصة بهم في فترة قصيرة من الزمن، وذلك من خلال تحديد المدينة التي سيقيمون بها أو اختيار فندق محدد، ومن ثم تحديد وقت الدخول والخروج بالإضافة إلى تحديد نوع الغرفة ومستوى الخدمة المطلوبة، مما يوفر لهم راحة كبيرة عند وصولهم إلى وجهة سفرهم.

قسم الأنشطة

يقدم هذا القسم للعملاء قائمة بأفضل الأماكن السياحية والترفيهية في المدينة التي يرغبون بالسفر إليها، مما يساعدهم في التخطيط لرحلتهم بأفضل شكل ممكن، كما أنه يعرفهم على أفضل العروض التي يمكنهم الحصول عليها في تلك المدن.

كيفية الحصول على خصم موقع فلاى إن

كود خصم فلاي ان الشامل

من أجل الحصول على خصومات وتخفيضات على حجوزات الطيران من موقع فلاي إن، يجب الحصول على كود خصم فلاي ان الذي يوفره الموقع، حيث يشمل كود الخصم تخفيضات كبيرة على جميع الرحلات المتوفرة على الموقع، وإليكم طريقة الحصول على خصم طيران فلاي ان خطوة بخطوة:

  1. تتمثل الخطوة بالدخول إلى موقع فلاي إن الالكتروني، أو تحميل التطبيق الخاص بالموقع، بعد الدخول إلى الموقع الالكتروني، يجب تحديد مكان المغادرة ووجهة الوصول أو المطار المراد.
  2. بعد ذلك يجب تحديد تاريخ المغادرة وتاريخ العودة وعدد المسافرين، بعد الانتهاء من إدخال التفاصيل، يجب الضغط على خانة البحث.
  3. ستظهر الآن صفحة يوجد بها مواعيد اقلاع مختلفة، بالإضافة إلى مواعيد عودة مختلفة للعديد من شركات الطيران، ومن ثم يجب تحديد الموعد المناسب، بعد اختيار الرحلة المناسبة، يجب الضغط على خانة “احجز الآن”.
  4. بعد إتمام الحجز، يجب إتمام خطوة الدفع، ويمكن اختيار الطريقة التي تناسبك لكون موقع فلاي إن يوفر مجموعة متنوعة من طرق الدفع، وبنفس الصفحة ستجد في الأسفل خانة مخصصة لوضع كود الخصم.
  5. بعد لصق كود خصم فلاي ان سيتم تخفيض قيمة الحجز بشكل فوري حسب كود الخصم المستخدم.

وبهذا تتم عملية حجز الطيران باستخدام كوبون خصم فلاي ان، ويمكن استخدام الكوبون في كل مرة تقومون بها بعمليات الحجز من خلال الموقع.

هل يمكن إلغاء حجز طيران فلاي ان؟

يمكن القيام بإلغاء حجز طيران فلاي ان من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني، والنقر على خيار “حسابي”، ومن ثم اختيار مسار الرحلة المحدد والنقر على زر الإلغاء، وبعد ذلك يجب تقديم سبب الإلغاء والنقر على “تقديم الطلب”، ثم سيقوم فريق خدمة العملاء بمراجعة الشروط والأحكام التي يفرضها الموقع وإبلاغ العميل بإمكانية الإلغاء.

وفي حال تمت الموافقة على طلب الإلغاء، سيتم إرجاع المبلغ الذي قام العميل بدفعه، حيث إن طريقة استرجاع المبلغ تعتمد بشكل أساسي على طريقة الدفع المستخدمة، ففي حال تمت عملية الدفع من خلال البطاقة الائتمانية فعندها سيتمكن العميل من استرجاع مبلغ الحجز خلال مدة يومين، بينما يحتاج استرجاع المبلغ النقدي لمدة تقارب 7 أيام عمل، وفي وجود أي خطأ في عملية الاسترجاع فيمكن التواصل مع خدمة العملاء في أسرع مدة ممكنة.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكن طريقة الحصول على خصم طيران فلاي ان خطوة بخطوة، حيث يمكنكم الاستفادة من العروض التي يوفرها موقع فلاي إن بشكل مستمر والسفر إلى مختلف أنحاء العالم وقضاء أوقات لا تنسى.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo