حصرياً: أحدث منتجات موقع علي اكسبريس

علي اكسبريس
رايك+1
5USD أحدث منتجات هنا
أحدث منتجات هنا
رايك+1
5USD أحدث منتجات هنا
أحدث منتجات هنا
4.8
(9)

حصرياً: أحدث منتجات موقع علي اكسبريس

تم تصنيف موقع علي اكسبريس ضمن أكبر مواقع التجارة الالكترونية والتسوق أون لاين المشهورة حول العالم، حيث بلغ عدد زواره 528 مليون زائر خلال يناير للعام 2021، ويبلغ عدد المتسوقين في علي اكسبريس أكثر من 150 مليون متسوق بواقع 200 مليون زائر شهرياً بالمتوسط.

موقع علي اكسبريس Ali express ومنتجاته:

يقدم موقع علي اكسبريس Ali express أكثر من 100 مليون منتج فاخر بجودة عالية ومعايير تجارية مختلفة، يقدم كافة احتياجاتك واحتياجات منزلك من مختلف المستلزمات، يضم الموقع منتجات مقلدة لأشهر علامات تجارية مثل Apple وDisney وAdidas وغيرها.

يشار الى أن علي اكسبريس هو النسخة الصينية لمنتجات العلامات التجارية حيث يقدم نفس المنتجات بنفس الشكل ولكن بأسعار أقل، يبيع الموقع كل ما هو صيني فقط، وهناك أيضاً صفحات مخصصة لبيع منتجات الماركات الصينية المشهورة مثل ماركة شاومي، تعرف أكثر على الموقع وخطوات التسوق منه بالإضافة الى أحدث كود خصم علي اكسبريس 40 ريال وأحدث خدماته.

≡ اقرأ أيضا: شحن علي اكسبريس المجاني والسريع

كود خصم علي اكسبرس أول طلب للتوفير:

تسوق ما تشاء من منتجات موقع علي اكسبريس حتى منتجات علي اكسبرس فساتين الشهيرة ولا تحمل هم الدفع أو الأسعار أبدًا مع كود خصم علي اكسبرس أول طلب الذي يمنح العميل نسبة خصم ثابتة دون أي حد للشراء أو شروط للاستخدام، وهو خصم ثابت لا يتغير.

الكود متاح لكل العملاء الجُدد استخدمه واستغل لخصم وتسوق ما تشاء من المتجر بأقل قيمة مُشرتيات.

سؤال: هل موقع aliexpress مضمون والشراء منه سهل؟

ان متجر علي اكسبريس واحد من أشهر المواقع الرائدة والمتطورة التي تتخصص في توفير عديد من المنتجات المختلفة للعملاء بجودة عالية جدل.

 واستعمال كود علي AliExpress خلال الشراء من المتجر سمنح العمسل نسبة خصم مضمونة على أي طلب يام من المتجر.

علي اكسبرس السعودية ونبذة عنه:

علي اكسبرس السعودية تابع إلى موقع صيني مشهور في عالم التسوق الالكتروني والطلب عبر الإنترنت، وهو تابع لمجموعة متاجر علي بابا المعروفة على المستوى العالمي في مجال التجارة الدولية.

انطلق علي اكسبرس عام 2010 وسرعان ما أذهل العالم ودخل بقوة في عالم المنافسة بين أشرس مواقع التسوق مثل أمازون وايباي، وأصبح الموقع في صدارة المتاجر الالكترونية بإيرادات وصلت لأكثر من مليار دولار. لنعرفك أكثر على منتجات حديثة من موقع علي اكسبريس يمكنك طلبها بأقل الأسعار مع خصومات كود خصم علي اكسبرس تويتر الشهير.

المنتجات الأعلى تقييماً بحسب وسيط علي اكسبريس بكل بلد:

يحتوي موقع علي اكسبريس حسب وسيط علي اكسبريس على تشكيلة ضخمة من المنتجات ومجموعة من التصنيفات التي تسهل عليك البحث عن المنتج الذي ترغب بشرائه على الفور، وهناك أيضاً حساب تويتر خاص بتقييم المنتجات من علي اكسبرس، وهذه أبرز المنتجات التي تم طرحها كأفضل منتجات للعام:

جهاز تتبع السيارة:

يقدم موقع علي اكسبريس مجموعة من أجهزة تتبع السيارات مع تطبيق خاص للهاتف المحمول، يمكنك الجهاز من تتبع سيارتك على هاتفك مباشرة مع تنبيهات على الجوال في حال تجاوز السرعة المحددة، يتم توصيل الجهاز مع البطارية مباشرة لتشغيله لأطول فترة ممكنة.

جهاز تتبع السيارة

جهاز كشف الدخان والحريق:

جهاز الكتروني يعمل بنظام حديث ومتطور في كشف الدخان وإعطاء انذار قبل نشوب أي حريق، يساعدك الجهاز في حماية بيتك وأطفالك من الحرائق، اطلبه الآن بأقل الأسعار مع AliExpress Code KSA الموفر.

جهاز كشف تسريب الغاز

جهاز كشف تسريب الغاز:

يقدم لك موقع علي اكسبريس أحدث أجهزة كشف تسريبات الغاز لتجنب وقوع أي حوادث لا سمح الله، يساعدك الجهاز على كشف تسريب الغاز في حال قمت بتركيب أنابيب جديدة أو في حال فتح الغاز بدون اشعاله، احصل على الجهاز مع تخفيضات مميزة من كود خصم علي اكسبرس ديسمبر الجديد.

جهاز كشف تسريب الغاز

جهاز تدليك الرقبة والظهر واليد:

جهاز يستخدم في عمل مساج لكل من الرقبة والظهر واليد، يعمل على التدليك بفعالية تشبه مراكز المساجات، يغنيك عن الذهاب للعيادات ومراكز التدليك، احصل عليه الآن بأقل الأسعار من موقع علي اكسبريس كوم.

جهاز تدليك الرقبة والظهر واليد

جهاز بروجكتور لعرض شعار متجرك:

بروجكتر يقوم بعرض شعار مخصص، مثل المحلات التجارية والمشاريع ومتاجر التسوق، من أحدث طرق التسويق الاحترافية والتي تجذب ألاف الزبائن لمحلك، احصل عليه الآن بأسعار مخفضة مع كود خصم علي اكسبريس 2024.

جهاز بروجكتور

كود خصم علي اكسبرس 2024 الجديد:

كما حرصنا على توفير كود خصم علي اكسبرس 2024 لهذا العام، بـعلى نسبة خصم وتوفير مُمكنه، طبقه الآن واستغل نسبة الخصم الأكبر على الإطلاق.

هذا بجانب العديد من كودات وكوبونات الخصم المُختلفة التي نمنحها لك في منصتنا مجانًا، من دون أي مقابل.

مميزات التسوق من موقع علي إكسبريس:

إن الشراء من موقع علي اكسبريس يضمن لك كثير من الإمتيازات والسهولة عند التسوق مه، ومن أشهر تلك المُميزات:

  • يمكنك التسوق علي موقع علي اكسبريس باللغة العربية في حال لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية.
  • يحتوي الموقع على ميزة حماية المشتري Buyer Protection بشكل مجاني على كافة المنتجات، ولكن بشرط أن يتم الدفع بأحد طرق الدفع التي تدعم هذه الخاصية.
  • يقدم الموقع طرق دفع متعددة وآمنة، يمكنك الدفع من خلال التحويل البنكي أو الدفع عن طريق التحويل باستخدام الويسترن يونيون وهي طرق لا تستخدم في أغلب متاجر التسوق.
  • يمكنك الدفع بأي عملة من العملات المتداولة عالمياً.
  • يمكنك التسوق من خلال التطبيق الهاتفي التابع للموقع ويمكنك إتمام عملية الشراء بشكل كامل من خلال هاتفك.
  • يوفر موقع علي اكسبريس طرق شحن متعددة بحسب ما يتناسب معك من حيث الوقت والتكلفة.
  • يتيح لك الموقع إمكانية شراء المنتجات الصينية من المصانع مباشرة من الصين، علي اكسبريس هو موقع صيني بالأصل وكافة المنتجات المتوفرة على متاجر التسوق الأخرى ترجع بشكل مباشر الى علي اكسبريس ويتم البيع بما يعرف دروب شوبينج.
  • يمكنك التمتع بشحن مجاني في حال اخترت الشحن بالبريد الحكومي، يتم الشحن من علي اكسبريس الى جميع دول العالم.
  • أيضا نتيح لك في منصة كل الكوبونات فرصة الاشتراك في الخدمة البريدية الخاصة بالمتجر وهكذا تكتشف تخفيضات علي اكسبرس القادمة والحصرية على منتجات علي اكسبريس.

خطوات التسوق من خلال موقع علي إكسبريس:

تعرفي على خطوات الشراء والتسوق أون لاين من موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي أونلاين:

  1. بداية عليك تسجيل حساب في متجر علي اكسبريس من خلال الذهاب الى الموقع مباشرة ثم النقر على كلمة “انضم” يمين الصفحة.
  2. الأن وبعد ادخال كافة بياناتك أصبح لديك حساب فعلي في الموقع لتبدأ إضافة منتجاتك داخل عربة التسوق.
  3. تجول داخل أقسام المتجر وشاهد أحدث إصدارات المنتجات أو قم بالبحث عن المنتجات التي ترغب بشرائها من خلال كتابة اسم المنتج في خانة البحث لتوفير الوقت.
  4. يمكنك التسوق من موقع علي اكسبريس باللغة العربية من خلال تحويل اللغة ستجد الخيار في أعلى يمين الصفحة انقر على Select Language.
  5. ننصحك بقراءة تقييم البائع قبل شراء المنتج من خلال المربع الأول يمين الشاشة أو ستجد التقييمات أسفل الصفحة وذلك حتى تعرف مصداقية وموثوقية البائع.
  6. الأن وبعد اتخاذ قرار شراء المنتج عليك اختيار وسيلة الشحن المناسبة، وفي حال ردت شراء المنتج لاحقاً وليس الآن قم بإضافة المنتج على Add To Wish List.
  7. في حال أردت إتمام عملية الشراء الآن قم بإضافة المنتج لعربة التسوق من خلال النقر على Add To Cart.
  8. موقع علي اكسبريس يعمل على مبدأ حماية المشتري ضد عمليات الاحتيال والنصب من خلال توفير ضمان البائع من خلال خدمة Seller Guarantees وفي حال وصلك منتج غير صحيح يمكنك تقديم طلب مراجعة وسيقوم المتجر برد المبلغ كاملاً.
  9. لإتمام عملية الشراء عليك التأكد من تفاصيل عملية الشراء مثل عنوان الشحن وطريقة الدفع وفي حال أردت تغيير عنوان الاستلام يمكنك النقر على Edit أو Add New Address.
  10. كما يتيح لك المتجر تعديل الكمية التي تريد شرائها كما يمكنك تغيير وسيلة الشحن، ستظهر لك تكاليف الشحن بالأسفل، قم الآن بالنقر على Place Order لإنهاء إجراءات عملية الدفع.
  11. قم الآن باختيار طريقة الدفع المناسبة لك ، يوفر الموقع طرق دفع متعددة يمكنك اختيار الأنسب لك.

الآن وبعد انتهائك من عملية التسوق من موقع علي اكسبريس وقبل الدفع قم بإدخال كوبون خصم علي اكسبريس من خلال نسخه ولصقه في الخانة المخصصة له لتحصل على خصم فوري على قيمة مشترياتك، تسوق من علي اكسبريس بأقل الأسعار، اغتنم الخصومات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo