حجز طيران فلاي ان بالخطوات والصور 2024

فلاي ان
رايك0
50SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
50SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

حجز طيران فلاي ان بالخطوات والصور 2024

حجز طيران فلاي ان

يرغب العديد من الأشخاص حول العالم بحجز تذاكر الطيران والفنادق أونلاين عن طريق تطبيق فلاي ان، وتبدأ رحلة البحث عن طريقة حجز طيران فلاي ان بسهولة من خلال الدخول إلى الموقع أو التطبيق الإلكتروني وتحديد الرحلة التي يرغبون بها بكل سهولة، لتوفير الوقت والجهد على المواطنين في الوطن العربي عند القيام بحجز تذاكر الطيران والفنادق.

يوفر الموقع خدمة إلغاء الحجز بصورة سهلة، كما أنه يمكن الإلغاء التلقائي للحجوزات الطيران عبر الموقع الإلكتروني بشكل مباشر بدون الحاجة إلى اتصال بخدمة العملاء، لذلك وفي حال كنتم تبحثون عن طريقة حجز تذاكر طيران فلاي ان بسهولة، فتابعوا معنا لتعرفوا الطريقة والمزيد من المعلومات الهامة حول الحجز في هذه الشركة.

نبذة عن شركة فلاي ان للطيران

شركة فلاي إن هي شركة متخصصة بتقديم خدمات السياحة والسفر لعملائها سواء قبل السفر أو بعده، حيث تحرص الشركة على الحصول على معلومات شخصية مؤكدة عن العميل حتى تتمكن من إتمام سير عمليات حجز تذاكر طيران بكل سلاسة.

كما أنها توفر خيار إجراء عمليات حجوزات الفنادق، حتى لو في آخر لحظة، بالإضافة إلى خدمة حجوزات المجموعات، وكل هذه الخدمات تحت شعار طيران وفنادق في مكان واحد.

حجز طيران فلاي ان

≡ اقرأ أيضاً: خصم طيران فلاي ان خطوة بخطوة

كود خصم فلاي ان

وقد انطلقت فكرة تطوير موقع فلاي إن الالكتروني للمرة الأولى بهدف تطوير مفهوم السفر المريح من خلال تقديم مجموعة خدمات استثنائية مميزة للسياحة والسفر عن طريق الانترنت، مع الحرص على أن تكون سهلة وتحقق الرفاهية العالية لجميع المسافرين من جميع أنحاء العالم، وخصوصاً للمسافرين من الوطن العربي.

ويصنف موقع فلاي إن على أنه الموقع السعودي الأول في مجال السياحة والسفر، فهو يتفرد بتقديم خدمات متكاملة وعالية المستوى في مجاله، مع استخدام أحدث الأساليب التقنية، لذلك دعونا نقدم لكم طريقة الحجز عبر الانترنت بسهولة.

خطوات طريقة حجز تذاكر طيران فلاي ان

بعد أن تعرفنا على بعض المعلومات التي تخص شركة فلاي ان، دعونا نقدم لكم الآن خطوات طريقة الحجز اونلاين مع الصور، والتي يمكنكم من خلالها القيام بعمليات الحجز بكل سهولة دون أي عناء:

  1. الخطوة الأولى تتمثل بالدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بشركة فلاي إن للطيران.
  2. بعد الدخول إلى الموقع الالكتروني ستظهر لكم واجهة الموقع كما هو موضح بالصورة، بعد ذلك يجب الدخول إلى تبويب الطيران، كما هو واضح ومن ثم اختيار نوع الرحلة سواء كانت Round Trip أوOne Way أو Multi City، وتحديد المدن التي تريد السفر إليها وتاريخ السفر والعودة، بالإضافة إلى الدرجة التي تريد السفر عليها والضغط على زر Search للبحث عن رحلة مناسبة لك.
  3. بعد ذلك سيعرض لك الموقع مجموعة الخيارات التي تتوافق مع معلومات الرحلة التي قمت بإدخالها في الخطوة السابقة، مع التكلفة الإجمالية لكل رحلة والتوقفات كما هو موضح بالصورة، وما عليك سوى اختيار الرحلة المناسبة لك.
  4. بعد أن تقوم بحجز الرحلة التي تريدها، سيظهر لك الموقع بعض المعلومات عن الرحلة التي قمت باختيارها لتكون على معرفة تامة بكل شيء قبل أن تقوم بتثبيت الحجز، وإليك مثال في الصورة التالية.
  5. والآن سيطلب منك الموقع أن تقوم بإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل إتمام عملية الحجز، وهذه المعلومات هي الاسم الثلاثي وتاريخ الميلاد والبريد الالكتروني ورقم الهاتف الخاص بك، بالإضافة إلى معلومات جواز السفر الخاص بك كما في الصورة.
  6. بعد تأكيد جميع المعلومات سيحولك الموقع إلى إتمام عملية الدفع، وهي بسيطة للغاية لكون الموقع يوفر لعملائه مجموعة متنوعة من وسائل الدفع الآمنة والمريحة، كما أنه يتيح إمكانية التقسيط من خلال مجموعة من البنوك المتعاقدة مع فلاي ان كما هو موضح بالصورة.
  7. وبهذا الشكل تكون قد تمكنت من إتمام طريقة حجز تذاكر طيران فلاي ان بسهولة، ويمكنك أن تتهيأ إلى رحلتك القادمة وأنت مطمئن حول كل تفاصيل السفر.

مزايا شركة فلاي ان للطيران

تهتم شركة فلاي إن دائماً على تحقيق الصدارة بين المواقع المتخصصة بحجز رحلات الطيران، وتهدف إلى أن تبقى الخيار رقم 1 في المملكة العربية السعودية، لهذا السبب فهي تقدم لعملائها خدمات تنافسية عالية المستوى، ومن أبرزها:

  1. سهولة الاستخدام، حيث يتيح الموقع لزواره واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تسمح للعملاء بإجراء الحجوزات باللغتين العربية والانجليزية.
  2. الشفافية في الأسعار، فالشركة تقدم للعميل السعر النهائي لتكلفة الرحلة شاملاً الضرائب والخدمات وبكل شفافية ووضوح.
  3. تمنح فلاي إن عملائها فرصة التعديل على الحجوزات، حيث يمكن للعميل أن يقوم بالتعديل على الحجز الذي قام به أو إلغائه من خلال التواصل بشكل مباشر مع الشركة.
  4. تعتبر فلاي إن منصة مثالية للسفر، فهي تمنح عملائها فرصة حجز الباقات السياحية التي تشمل كل من تذاكر الطيران والفنادق، كما أنه تعطيهم لمحة شاملة عن كل ما سيحصلون عليه خلال رحلتهم.
  5. توفر فلاي إن مجموعة متنوعة من خيارات الدفع من أبرزها (نقاط قطاف، الدفع بالتحويل البنكي، الدفع المؤجل).
  6. توفر الشركة خصومات هائلة على الحجوزات من خلال استخدام كود خصم فلاي ان.

شروط حجز طيران فلاي إن

تفرض شركة طيران فلاي ان مجموعة من الشروط والضوابط الأمنية التي يجب على كل شخص يريد أن يحجز الالتزام بها وهي كالتالي:

  • لا يمكن للأطفال الذين عمرهم أقل من 18 عام أن يقوموا بتسجيل الدخول على الموقع واستخدامه.
  • يجب أن تتمتع بالأهلية الكاملة والقانونية حتى تتمكن من استخدام موقع فلاي إن، كما يجب أن تكون مسؤول عن تصرفاتك من الجهة القانونية والجهة العقلانية.
  • أن تلتزم بشكل تام بالماديات الخاصة بالحجز.
  • دفع حق التذكرة قبل موعد السفر.
  • الموافقة على تحمل المسؤولية الخاصة بك.
  • تسجيل بياناتك والمعلومات الخاصة بشكل دقيق.
  • يجب الموافقة على كل القوانين، واللوائح الخاصة بالشركة.

طريقة تعديل وإلغاء حجز طيران فلاي ان

كما ذكرنا لكم فإن شركة فلاي إن تتيح لعملائها فرصة تعديل أو الغاء حجز تذاكر طيران وذلك في حال حدث معهم أي طارئ يمنعهم من السفر، أو في حال حدوث خطأ في عملية الحجز، حيث يمكن تعديل وإلغاء حجز طيران فلاي ان بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الموقع الالكتروني لموقع فلاي إن.
  2. بعد الدخول إلى الموقع يجب الضغط على خيار حسابي.
  3. الآن قم بالضغط على مسار الرحلة ومن ثم انقر على الغاء أو تعديل.
  4. بعد ذلك قم بتقديم سبب الإلغاء أو التعديل وقم بتقديم طلب الإلغاء للشركة.
  5. الآن سيقوم فريق من خدمة العملاء بالعمل على مراجعة الشروط والأحكام التي يجب أن يتم تطبيقها في حالة الإلغاء أو التعديل ومن ثم إبلاغك بإمكانية التعديل أو الإلغاء.

كود خصم فلاي ان

من أكثر الأمور التي ساهمت في تحقيق شركة فلاي إن شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية هو كونها توفر لعملائها بشكل مستمر كود خصم فلاي ان، حيث يمكن هذا الكود العملاء من الحصول على خصومات كبيرة ومتنوعة تصل إلى 50% على بعض الرحلات، وهو يمثل فرصة مثالية للحصول على رحلة سياحية بأقل تكلفة ممكنة.

سافر الى المكان الذي تحلم به بدون التفكير بتكاليف السفر مع كوبون خصم فلاي ان ستوفر أموالك.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم طريقة حجز طيران فلاي ان بسهولة، بالإضافة إلى بعض المعلومات التي قد تكون مفيدة لكم عند استخدامكم لموقع شركة فلاي إن، ولا تنسوا استخدام كود خصم فلاي ان للاستفادة من أقوى الخصومات على رحلات الطيران.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo