جزم اسيكس مريحة للدوام والجامعة عملية

4.8
(8)

جزم اسيكس مريحة للدوام والجامعة – أحدث موديلات

على الرغم من أن العلامة التجارية اسيكس الرياضية اليابانية المشهورة قد أطلقت عملياتها في عام 1977، ولكن جذورها تعود حتى عام 1949 م وذلك عندما أسس الضابط السابق كيهاتشرو أونيتوسكا شركة هي Onitsuka في كوبي باليابان.

أفضل جزم اسيكس مريحة للدوام والجامعة:

على الرغم من أن العلامة التجارية اسيكس الرياضية اليابانية المشهورة قد أطلقت عملياتها في عام 1977، ولكن جذورها تعود حتى عام 1949 م وذلك عندما أسس الضابط السابق كيهاتشرو أونيتوسكا شركة هي Onitsuka في كوبي باليابان.

وفي أواخر سبعينيات، غيرت الشركة اسمها إلى ASICS. حيث يتكون هذا الاسم من التعبير اللاتيني Anima Sana In Corpore ذلك أنه يعني مقولة “العقل السليم في الجسم السليم”.

وتعتبر هذه هي الفلسفة التي تعمل بناءً عليها الشركة، والتي لا تزال القاعدة الأساسية التي تستند إليها. حيث تتمثل رؤية شركة اسيكس اليابانية طويلة الأجل في “خلق نمط حياة ذي جودة عالية من خلال التكنولوجيا الرياضية الذكية”.

جزم اسيكس

≡ اقرأ أيضاً: أشهر 18 متجر أحذية عبر الانترنت ماركات مميزة

كود خصم نمشي:

من منّا لا يريد الحصول على أفضل الجزم المريحة عالية الجودة للمشي الطويل بسعر مناسب مع كود خصم نمشي الجديد، سواء كنّا من الطلاب الذين يحتاجون لمشي مسافات طويلة بين المنزل حتى المدرسة، أو إلى مراكز ومعاهد الدروس الخصوصية، أو إذا كنّا من طلاب الجامعات الذين يذهبون لمسافات بعيدة أو حتى إلى أماكن الدورات التدريبية، أو في حال كنّا من الموظفين الذين يحتاجون للذهاب إلى مقرات عملهم.

وحتى في حال لم تكن بحاجة إلى المشي لوقت طويل إلى في أوقات التمارين الرياضية، ولكن مجرد البقاء مرتديًا الحذاء لفترة طويلة من الوقت داخل الدوام أو الجامعة يشكل عبء كبير في حال لم يكن الحذاء مريح.

كوبون خصم نمشي للجميع:

من خلال مقالنا لليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل ماركات الأحذية المريحة عالية الجودة، وهي اسيكس، والتي تمكنك من امتلاك جزم اسيكس مريحة للدوام والجامعة. كما أننا سنوصي لك بأفضل متاجر لشراء جزم اسيكس مريحة للدوام والجامعة، فتابع معنا واستمتع بسعر منافس عبر كود خصم نمشي الفعال.

أحدث موديلات اسيكس اليابانية 2022:

انطلاقًا من المبدأ السابق ذكره، تصنع العلامة التجارية اسيكس جميع أحذيتها الرياضية، المتنوعة عالية الجودة. ولذلك سنذكر لك هنا أفضل جزم اسيكس مريحة للدوام والجامعة:

  1.  حذاء نسائي ASICS GEL-Quick WK 2
    في الواقع، هذا الحذاء بالفعل مريح للغاية، وذلك لأنه تم تزويده بوسائد من كل من الأمام والخلف بهدف حماية القدمين من الصدمات التي قد تتعرض لها خلال المشي. كما أنه يحوي مطاط مقاوم للتآكل، والذي يجعله متين للغاية، إضافةً لكل هذه المميزات، فهو يتواجد بالكثير من الألوان المميزة.
  2.  حذاء Asics Men’s Gel Cumulus 19 Lite
    حذاء جل – كومولوس 19 لايت هو حذاء جري للرجال من العلامة التجارية اليابانية اسيكس. حيث تم تصنيع هذا الحذاء بواسطة نظام توسيد الجل للجهة الخلفية للقدم مع مقدمة عبارة عن نظام جل يكون عالي الأداء لضمان امتصاص الصدمات القوية على كامل منطقة القدم.بينما الجزء العلوي الشبكي المفتوح هو عبارة عن جزء مسامي يوفر النضارة والراحة للقدم. النظام trusstic المستخدم عبارة عن قطعة تقنية خفيفة الوزن للغاية تمتد في كامل النعل الخارجي لتحقيق المزيد من الثبات في مرحلة الدفع.
  3. حذاء الجري ASICS Womens Patriot 8
    وهو أحد أفضل الأحذية الرياضية للنساء، مصنع بأحدث التقنيات لتأمين أعلى أداء وأجود منتج. الجدير بالذكر أن هذا الحذاء من العلامة التجارية اليابانية اسيكس متوفر بالعديد من الألوان، منها الفضي الرمادي والأسود، وبكافة المقاسات.

من أين يمكنني شراء حذاء اسيكس

انطلاقًا من كون كل طبيعة من العالم، وكل نوع من أنواع الرياضة، كالجري والمشي ولعب كرة القدم وما إلى ذلك، تحتاج نوع محدد من الأحذية، التي يتم توفير جميعها من قبل العلامة التجارية اليابانية اسيكس، فقد يكون من الصعب عليك عزيزي القارئ العثور على الحذاء المنشود.

ولذلك جمعنا لك اليوم أهم المتاجر في الشرق الأوسط التي توفر هذه الأحذية الرياضية المميزة من العلامة التجارية اليابانية اسيكس، وسنذكر لك كل منها مع نبذة بسيطة لتتمكن من الطلب والشراء من هذه المتاجر. والتي هي التالية:

متجر نمشي – أحدث موديلات اسيكس

بادئ ذي بدء، لا بدّ لنا من ذكر متجر نمشي، رغم كون هذا المتجر غني عن التعريف بسبب شهرته الواسعة في معظم الدول العربية. ذلك أنه قد حقق هذه الشهرة من خلال مصداقية المتجر وتوافر منتجات عالية الجودة ضمنه، مع خدمة عملاء مميزة ومتواجدة على مدار الساعة لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملاء متجر نمشي.

في الواقع، لا يقف متجر نمشي عند هذا الحد، بل إنه رغم أسعاره التنافسية يقدم لنا كود خصم نمشي، وذلك حتى نتمكن من الحصول على أفضل المنتجات والحاجيات بأقل الأسعار الممكنة.

كود خصم فيرست كراي:

الجدير بالذكر أن متجر فيرست كراي يقدم أفضل المنتجات من ماركات تجارية عالمية، ذات جودة ممتازة، وبأقل الأسعار. بالإضافة إلى توفر كود خصم فيرست كراي على الموقع الالكتروني الرسمي لمتجر فيرست كراي. وبالتالي يمكنك الآن تسوق أجود أحذية العلامة التجارية اليابانية اسيكس وبأقل الأسعار الممكنة.

متجر فيرست كراي – مجموعة حصرية من أحذية اسيكس

لدينا متجر فيرست كراي، الذي يحقق نجاحات كبيرة في الوطن العربي في مجال المبيعات الالكترونية. ولذلك نوصي لك عزيزي القارئ بهذا المتجر من أجل الحصول على أجود أحذية من العلامة التجارية اليابانية اسيكس.

متجر 6 ستريت – لأجمل الاحذية العملية

المتجر الثالث الذي نوصي به اليوم هو متجر 6 ستريت الغني عن التعريف، رغم أن الترتيب هنا ليس اعتمادًا على الجودة أو ما شابه بل هو عشوائي للغاية. هذا المتجر يقدم لنا منتجاته عالية الجودة والتي تناسب احتياجات غالبية المتسوقين في بلادنا العربية.

كود خصم 6 ستريت الفعال:

كما أن متجر 6 ستريت يقدم لنا، من خلال التسوق عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمتجر، إمكانية الحصول على أحذية العلامة التجارية اليابانية اسيكس بأقل الأسعار الممكنة، كل ما عليك فعله هو تطبيق كود خصم 6 ستريت خلال عملية الدفع للحصول على نسب خصم جذابة للغاية من متجر 6 ستريت.

متجر الشمس والرمال – تشكيلة واسعة من الأحذية العملية

أما المتجر الرابع لهذا اليوم فهو متجر الشمس والرمال. في الحقيقة لا بدّ من الإقرار بمدى تميز متجر الشمس والرمال الذي يقدم منتجات مميزة ومختلفة عن السوق العام، وبالتالي يملك عينة خاصة من المتسوقين.

من خلال متجر الشمس والرمال بإمكانك عزيزي القارئ الحصول على أحذية العلامة التجارية اليابانية اسيكس بأسعار تنافسية عند تطبيقك كود خصم الشمس والرمال خلال عملية الطلب وقبل الدفع.

متجر امازون

 أخيرًا وليس آخرًا، لدينا متجر أمازون. هذا المتجر الأمريكي العملاق، والذي يقدم خدماته في الشرق الأوسط منذ سنوات طويلة، فمن منّا لا يعرف متجر أمازون، أو لم يتسوق يومًا ما من الموقع الالكتروني الخاص بمتجر أمازون؟

بالطبع، متجر أمازون هو أحد المتاجر التي توفر أحذية العلامة التجارية اليابانية اسيكس، وبالتالي كل ما عليك فعله هو كتابة اسم الحذاء في خانة البحث، ثم شرائه، بعد أن تقوم بتطبيق كود خصم أمازون على عملية الشراء.

ختامًا، تحدثنا عزيزي القارئ عن العلامة التجارية اليابانية اسيكس، وأهم موديلات الأحذية من هذه العلامة التجارية. بعد ذلك تطرقنا إلى الحديث عن أهم المتاجر في الشرق الأوسط التي توفر أحذية العلامة التجارية اليابانية اسيكس، مع أكواد وكوبونات الخصم المتعلقة بكل متجر منها، لتتمكن عزيزي القارئ من الحصول على هذه الأحذية بأقل أسعار ممكنة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo