تعرف على 7 أسرار متجر علي اكسبريس أقوى خفايا علي اكسبرس

علي اكسبريس
رايك+3
3USD أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+3
3USD أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
5
(1)

تعرف على 7 أسرار متجر علي اكسبريس

المحتويات

للتعرف على أسرار علي اكسبريس AliExpress لابد أن تكن على دراية بكل خفاياه، والتي سنشرحها لكم بالتفصيل في هذا المقال، وذلك نظراً لأهمية هذا المتجر فموقع علي إكسبريس AliExpress يعد من أشهر المتاجر المختصة بالبيع بالتجزئة والجملة، كما أنه يتمتع بالقدرة على التعامل مباشرة مع مصانع المنتجات. ويوفر الموقع العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية.

أولى أسرار متجر  AliExpress علي اكسبرس اكسسوارات التي سنتطرق في الحديث عنها هي طريقة فلترة البحث من أجل الحصول على السعر الأفضل والتي تتم عن طريق تنفيذ النقاط التالية

البحث في متجر علي اكسبريس أونلاين:

للبدء في التسوق تستطيع البحث عن المنتج مباشرة بكتابة اسمه في صندوق البحث المشار له السهم، والذي ستجده بمجرد زيارتك لصفحة الموقع الرئيسية من هنا، كما في الصورة التالية:

  • ملحوظة: صفحة متجر علي اكسبريس الرئيسية بعد تكرار عمليات البحث فيها، تستطيع التطلع إلى اختياراتك تلقائياً وظهورها لك دون البحث.

تستطيع الوصول للمنتج بعد قيامك بذلك من خلال التصنيف الأساسي، فإذا لم تجد المنتج المناسب الذي تبحث عنه، تستطيع فلترة البحث من خلال البحث عبر التصانيف الفرعية، وذلك إلى أن تصل للمنتج المناسب لك.

بعد قيامك بالبحث في المتجر على سلعة ما على سبيل المثال “جاكيت رجالي”، ستظهر لك صفحة، والصفحة التي ستظهر لك كما في الصورة السابقة وستلاحظ احتواءها على تفاصيل عدة، أبرز تلك التفاصيل:

  • ظهور السلع المتطابقة مع الكلمة المفتاحية التي بحثت بها وأدخلتها في مستطيل البحث وهي على سبيل المثال “جاكيت رجالي” في الصفحة من أسفل.

متجر علي اكسبريس

اقرأ أيضا: شحن علي اكسبريس المجاني والسريع

كود خصم علي اكسبريس 40 ريال مجاني:

نمنحك في منصتنا كود خصم علي اكسبريس 40 ريال الجديد لكل العملاء والقائمين في المملكة العربية السعودية دون أي مقابل مالي أو أي شروط للانتفاع به وهو ما يساعدك في تخفيض سعر أي مشتريات تطلبها من المتجر بشرط أن تحدد وسيلة دفع إلكترونية لتتمكن من لصق رموز الكود.

فلترة نتائج البحث في متجر علي اكسبريس؟

من خلال هذه الصفحة تستطيع فلترة نتائجك من خلال القائمة التي تظهر يمين الشاشة، عن طريق تحديد فئة المنتج الذي تبحث عنه أو العلامة التجارية التي ترغب في اقتناءها من خلال النقر على الخيار الملائم لرغبتك،وتستطيع أيضاً تحديد حد أدني وحد أقصى في سعر المنتج التي ترغب في شراءه وفلترة النتائج طبقاً لهذا السعر الذي ستحدده، لذا للقيام بذلك عليك بكتابة الحد الأدنى للسعر في المستطيل الذي يوجد بجانب كلمة السعر والذي يكتب فيه كلمة Min، والمستطيل الأخر اكتب فيه الحد الأقصى للسعر والذي يكتب فيه كلمة Max.

موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي أونلاين:

إذا كنت ترغب في شراء سلعة مع الشحن المجاني قم بتحديد هذا الخيار من خلال النقر على المربع الذي يوجد بجانب كلمة  الشحن المجاني، والذي يظهر كما في الصورة السابقة، ولأن موثوقيه التاجر أمر غاية في الأهمية، وتقييم السلعة غالباً ما يعود على جودة المنتج والتاجر الذي يقدمها، لذا يقدم لك متجر Aliexpress إمكانية فلترة البحث للمنتجات الحاصلة على تقييمات 4 نجوم أو أكثر فقط، وتستطيع فلترة البحث عن طريق ذلك الأمر من خلال تحديد مربع التقييمات والذي يظهر لك في الصورة السابقة بجانب خيار السعر، والشحن المجاني على اليسار.

متجر علي اكسبريس تابع لشركة علي بابا الشهيرة:

وأخيراً فيما يتعلق بالبحث على متجر علي اكسبريس يمكنك تحديد ترتيب ظهور النتائج على حسب ما ترغب:  إما أن يكون الترتيب يبدأ بأفضل التطابقات مع كلمة البحث خاصتك، أو الطلبات، أو الأحدث، أو السعر، الترتيب طبقاً للسعر على وجه الخصوص يضم خيارين إذا نقرت على السهم الأعلى له ستظهر النتائج مرتبة من السعر الأعلى ثم الأقل، وإذا نقرت على السهم الأسفل، فستظهر النتائج مرتبة من السعر الأقل ثم الأعلى، تستطيع تنفيذ ذلك من خلال اختيار الخيارات الملائمة لك والتي ستجدها بجانب كلمة (الترتيب حسب:) الموجودة أمامك في الصورة السابقة.

تقييم التاجر على المتجر:

للحصول على تقييم التاجر والتواصل معه قبل شراء المنتج لأن موثوقية التاجر أمر غاية في الأهمية كما ذكرنا لكم فيما سبق وذلك لضمان وصول المنتج إليك بأعلى جودة وكفاءة،هذا ما يجعل أمر التطلع إلى تقييم التاجر سواء كان إيجابياً أو سلبياً أمر أساسي قبل تنفيذ عملية الشراء، وأيضاً التطلع إلى الجزء الذي يتم فيه تواصل الجمهور مع التاجر من خلال الرسائل البريدية، وكذلك التحدث مع التاجر والاستفسار منه عن أي أمر يخص المنتج، ومن حسن الحظ توافر كل هذا لدىمتجر علي اكسبريس .

أما ما يتعلق بأمر تواصلات التاجر مع الجمهور، ووسيلة الدردشة مع التاجر، فلكي تتطلع إليهما قم بتمرير الفأرة إلى أسفل الصفحة ذاتها وستجدهم هناك.

شحن متجر علي اكسبريس للمنتجات:

متجر علي اكسبريس AliExpress يضم عدة طرق للشحن، ويمكنك التعرف على طرق شحن علي اكسبريس وأبرزهما الشحن المجاني (المباشر)، والذي يضمن لك وصول  المنتج خلال 20 إلى 30 يوم، والشركات التي تقدم هذا النوع من الشحن هي:

  • شركة China post air
  • شركة Hong Kong post air
  • شركة Singapore post

وعلى نظير هذا يوجد طرق شحن مدفوعة يمكن اللجوء لها خاصة في حالة الرغبة في الحصول على السلعة بأسرع وقت، ومن أبرز الشركات التي تقدم هذا النوع من الشحن هي:

  • شركة FedEx Express:

هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجالات الشحن وتوصيل المنتجات، ومدعومة لدى مائتان وعشرين دولة وأكثر، من أهم مزاياه الموثوقية والسرعة في التنفيذ.

  • شركة EMS:

شركة EMS من شركات الشحن الغنية عن التعريف والتي تتميز بتوافرها لدى جميع دول العالم، يتحدد سعر الشحن فيها طبقاً لنوع المنتجات وأعدادهم، وسعره الأساسي، ومتوسط فترة وصول المنتج للمستهلك حوالي أسبوع.

  • شركة DHL:

شركة رائدة في مجال شحن المنتجات عبر البحر والجو والطرق المرورية وأيضاً سكك القطار الحديدية، تعطيك ضمان وصول منتجك بأفضل حال، فهي تقوم بتغليف المنتجات بأعلى كفاية مما يجعلها قادرة على تحمل الظروف المحيطة التي قد تتعرض لها.

  • شركة Ups:

شركة Ups للشحن، شركة رائدة أمريكية في مجال الخدمات اللوجستية ومجالات النقل المتخصصة، متاح بها التوصيل لجميع دول العالم، هدف الشركة الأساسي ينحصر في تسهيل عمليات نقل السلع وشراءها وجعلها أكثر مرونة.

  • شركة TNT:

من شركات الشحن الضخمة التي تتميز بتوصيل السلع لأكثر من مائتان دولة، وتندرج ضمن شركات الشحن الأفضل عالمياً.

علماً أنه ببعض الحالات قد تحصل على توصيل مجاني عبر هذه الشركات خصوصاً بحال تجاوز المشتريات مبلغ معين يحدده الموقع. بالإضافة إلى أنك قد تحصل على سعر مخفض للتوصيل أو التوصيل مجاناً في فترات العروض المختلفة أثناء العام باستخدام بعض الكوبونات.

هل نحتاج الشحن الغير مباشر في متجر علي اكسبريس؟


أغلب التجار في المواقع الصينية وأشهرها متجر علي اكسبريس لن تحتاج إلى البريد الأمريكي أو غيره حيث يتم شحن أغلب المنتجات بطريقة مباشرة إلى بلدك دون الحاجة لخدمات تجميع المنتجات.

كيفية كتابة عنوان الشحن في المتجر:


لكي تتعرف عن طريقة كتابة عنوان الشحن، لابد أن تعلم أن هذا يتم بعد اختيار منتج معين للشراء، لذا بعد أن تحدد اختيار منتج ما وتقوم بفتح صفحته الخاصة، عليك بأن تقم بإضافة هذا المنتج إلى عربة المشتريات الخاصة بك وبعد ذلك سوف تظهر لك صفحة أخرى تضمن رسالة تخبرك بإضافة المنتج لعربة المشتريات بنجاح، من هذه الرسالة عليك التحديد إما خيار استمرار التسوق أو خيار الدفع والحصول على المنتج، كما يظهر لك تماماً في الصورة التالية:

في حالة اختيارك خيار الدفع والحصول على المنتج View shopping cart، هنا أنت بحاجة إلى إدخال عنوان الشحن، ولكن قبل هذا تأكد من أن معلومات المنتج الذي اخترته كلها سليمة، ثم قم بالنقر على خيار اشتري Buy all وبعد ذلك سيتم ظهور صفحة أخرى، كما يظهر لك في الصورة التالية هذه الصفحة مخصصة لإدخال بعض المعلومات المعلومات الخاصة بعنوان الشحن وغيره.

قم بإدخال كل المعلومات المطلوبة فيها على أكمل وجه، لضمان وصول السلعة لك بنجاح، فأهم النقاط الشخصية التي سيطلبها منك لإدخالها هي:

  • اسمك
  • عنوان الشارع
  • ولايتك أو منطقتك
  • مدينتك
  • الرمز البريدي
  • رقم الهاتف المجمول

من خلال هذه الصفحة وبعد إدخال عنوانك يمكنك النقر على خيار set as default لتثبيت العنوان كعنوان افتراضي عند الشراء مرة أخرى ، بعد الانتهاء من إدخال كل هذه البيانات أنقر على Save and ships to this address ، والتي ستلاحظ وجودها في أسفل الصفحة.

بعد ذلك سينقلك إلى الصفحة الأخيرة قبل إتمام عملية الشراء لكي تراجع الطلب الخاص بك مرة ثانية، ثم تقوم بإدخال المعلومات الخاصة بالدفع مرة أخرى.

تستطيع عمل مراجعة لعنوان الشحن الذي قمت بإدخاله من أعلى الصفحة، وأسفله تستطيع عمل مراجعة للمنتج الذي ترغب في اقتناءه، وبعد هذا قم بإدخال المعلومات المتعلقة ببطاقة الائتمان الخاصة بك، أو اختار وسيلة دفع أخرى غيرها، وذلك كما يظهر لك تماماً في الصورة التالية:

أشهر أقسام متجر علي اكسبريس AliExpress:

متجر علي اكسبريس قام بتهيئة منتجاته وترتيبها في عدة أقسام مجزئة ومنفصلة، وكل قسم منهما مختلف تماماً عن القسم الأخر، ومن أبرز تلك الأقسام:

  • قسم الإلكترونيات:

يتم عرض أحدث أنواع الأجهزة الإلكترونية التي لا غنى عنها في هذا القسم من متجر علي اكسبريس، مثل أجهزة الهواتف الذكية بأنواع المتعددة، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ألعاب الفيديو كألعاب البلاي ستيشن، وأيضاً سماعات الأذن، وغير ذلك بكثير اشتري منها مع كود خصم علي اكسبرس 2024 لتتسوقها بسع رمزي.

  • قسم الديكورات والأثاث المنزلي:

هذا القسم في المتجر مختص بعرض مجموعة مختلفة من قطع الأثاث، والديكورات الملائمة لجميع الأذواق سواء الأذواق الكلاسيكية، أو العصرية، أو غيرهم وعبر كود خصم علي اكسبرس اول طلب يمكنك توفير الكثر من الأموال عند التسوق منها.

  • قسم أزياء مخصص للسيدات:

هذا القسم يضم مجموعة ضخمة من الأدوات اللازمة لأناقة كل امرأة، والتي تمكنها من الحصول على أفضل الإطلالات العصرية، مثل الفساتين ، والبناطيل، والتنانير، والتيشرتات، وملابس النوم، والحفلات، وغيرهم، والتي تلائم الأذواق بمختلف أنواعها لا تنس تفعيل كود خصم علي اكسبرس تويتر الجديد لتوفر أكثر.

  • قسم أزياء مخصص للرجال:

هذا القسم يضم مجموعة ضخمة من الأدوات اللازمة لأناقة كل رجل، والتي تمكنه من الحصول على الأناقة العصرية التي يرغب بها، فهو يضم عدد من البناطيل، والقمصان، والتيشرتات المميزة، التي تلائم الأذواق بمختلف أنواعها وعبر كود علي اكسبرس 2024 يمكنك تخفيض سعر المشتريات في هذا القسم.

  • قسم الأطفال:

هذا القسم من المتجر يحتوي على عدد من القطع المناسبة للأطفال، من ملابس، وأدوات أخرى هامة يحتاج لها كل طفل طبق كود علي Aliexpress 30 ريال ولا تحمل هم قيمة المستريات لما يمنحه لك من خصم فوري.

  • قسم أدوات التجميل:

هذا القسم يحتوي على أنواع متعددة من مستحضرات التجميل ذات ماركات عالمية التي تحتاج لها جميع سيدات العالم وAliExpress Code KSA الجديد في المنصة يُخفض لك سعر مشترياتك اونلاين من المتجر.

  • :قسم علي اكسبرس اكسسوارات

هذا القسم غير مخصص للسيدات فقط، بل هناك قطع من الإكسسوارات التي تناسب الرجال أيضاً، وهناك أيضاً نوعيات ملائمة للجنسين، كل هذه الأنواع ستجدها في هذا القسم داخل متجر علي اكسبريس استخدم كود علي aliexpress عبدالمجيد الجبر في الموقع لخصم قوي على المشتريات.

  • قسم الأدوات الرياضية:

هذا القسم مخصص لعرض أدوات الرياضة المختلفة من ملابس وأحذية، ومستلزمات أخرى هامة يحتاج لها أي شخص رياضي عند ممارسته لألعاب رياضية معينة.

  • قسم الأحذية:

والذي يشمل باقة من أرقى الأحذية بتصاميم جذابة لكل الأجناس والفئات العمرية المختلفة.

  • قسم الحقائب:

وهو يضُم عدد كبير من الحقائب والشنطبتصاميم وخامات متنوعة بسعر مناسب ومغري.

  • على اكسبرس اكسسوارات سيارات مختلفة:

أيضا كما يعرف عن المتجر أنه من المتاجر العالمية التي توفر اكسسوار للسيارات من ماركات مختلفة وبأفضل جودة ممكنة.

خفايا علي اكسبرس

كما يبحث الكثير عن خفايا علي اكسبرس الرائعة وهنا في منصة كل الكوبونات سنوضح أغلب هذه الخفايا ومنها اختيار المنتج سواء ملابس أو اكسسوارت او غيرها.

متاجر فساتين علي إكسبريس الشهيرة:

وبخصوص أقسام وأركان المتجر الشهير لابد أن ننوه أن متاجر فساتين علي إكسبريس لها شهرة واسعة وكبيرة جدًا بين كل العملاء في العالم وأيضا في العالم العربي وذلك لميزة التصاميم الجذابة التي ينفرد بها المتجر مع جودة الخامات والأقمشة التي يحرص متجر علي اكسبريس على تقديمها للعملاء.

صفحات العروض المميزة على متجر علي اكسبريس:

من ضمن أسرار متجر AliExpress  أن هناك عدد من الصفحات المميزة التي لا يعلم عنها الكثير وتستطيع تحقيق الاستفادة منها، وأبرزهم ما يلي:

  • صفحة كوبونات علي إكسبريس AliExpress:

يتم توفير كوبونات متجر علي اكسبريس بواسطه التجار، ولا يمكن استخدامها إلا مع التاجر الذي قام بإصدارها فقط، تتميز هذه الكوبونات بأنك لا تحتاج سوى كوبون واحد فقط لإتمام جميع الطلبات مع هذا التاجر.

  • صفحة هدايا للمستخدمين الجدد:

إذا كنت مستخدم جديد مع علي اكسبريس، فتستطيع الحصول على هدية ترحيبية لك.

هل موقع aliexpress مضمون وأصلي؟

وينتشر بين العملاء سؤال مُقرر ألا وهو هل موقع aliexpress مضمون ومنتجاته لها جودة عالية أم لا ونوضح بأن متجر على اكسبريس هو متجر عالمي تابع لشركة علي بابا الصينية وكافة منتجاته يتم اختيارها بدقة شديدة من منتجات من علامات تجارية شهيرة ومعرفة.

وهذا الأمر يدل أن المتجر مضمون وكل ما فيه من سله ومنتجات في أي قسم هي منتجات أصلية ولها جودة عالية في الموقع يُمكنك تسوقها دون أي شك أو تردد.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 1

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo