كيف احصل على شحن مجاني من aliexpress

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

كيف احصل على شحن مجاني من aliexpress

يشغل سؤال كيف احصل على شحن مجاني من aliexpress أغلب متسوقي متجر علي إكسبريس أون لاين، لهذا السبب سوف نطرح للعملاء طرق مختلفة تساعدهم في الاستفادة من خدمة شحن وتوصيل مجانية عند التسوق من المتجر بأكثر من طريقة سوف نشرحهم بالتفصيل، هذا بجانب إتاحة فرصة لتقليص قيمة مشترياتك عند التسوق أون لاين من المتجر. 

كود علي اكسبريس للعام الجديد: 

احصل على كود علي اكسبريس من موقعنا وطبقه عند الشراء أون لاين من المتجر لتحصل على خصم قوي فوري على قيمة المشتريات عند التسوق من متجر علي إكسبريس الكامل والمتكامل، كما يوفر المتجر للعملاء تخفيضات وتنزيلات قوية على المنتجات المتوفرة فيه، وعند الجمع بين عروض خصم المتجر والتخفيضات الخاصة بأي كود أو كوبون خصم علي إكسبريس من كل الكوبونات أون لاين يضمن العملاء الحصول على صفقة شراء مربحة لما يرغبون من منتجات. 

اقرأ أيضا : حصرياً: أحدث منتجات موقع علي اكسبريس

تعرف على طريقة الشراء من علي إكسبريس: 

يمكن للعملاء التسوق من على إكسبريس أون لاين من منازلهم من أي مكان في العالم من خلال زيارة الموقع على المتصفح أو الشراء من خلال التطبيق، وتتميز تجربة التسوق أون لاين من المتجر بالسهولة ويمكن للعملاء الحصول على المنتجات فيه عبر خطوات بسيطة وهي:

  1. يجب على العملاء التوجه مباشرة إلى موقع علي إكسبريس على الإنترنت وإنشاء حساب شخصي لتصفح منتجات المتجر.
  2. يتم التسجيل بواسطة إدخال العميل بياناته الشخصية لضرورة إنشاء الحساب أو يمكن تسجيل الدخول عبر حساب فيسبوك أو جوجل.
  3. وبمجرد إنشاء الحساب يمكن للعميل التنقل بين المنتجات المتاحة بالمتجر بكل سهولة وأثناء التنقل يختار العميل المنتجات التي يرغب بالحصول عليها.
  4. ثم ينقلها إلى حقيبة التسوق وفي نهاية الجولة يتوجه لتلك الحقيبة ثم يؤكد التسوق من المتجر وذلك من تحديد وسيلة دفع.
  5. وفي خطوة الدفع يدخل العميل رموز الخصم الخاصة بكود الخصم الذي يحصل عليه من موقعنا ويضغط على زر تطبيق ليحصل على الخصم الفوري.
  6. كذلك يمكن للعملاء التسوق من خلال التطبيق الذي أطلقته الشركة بنفس الخطوات، لكن تجربة التسوق عبر التطبيق تمنح العملاء تجربة أبسط للحصول على منتجات علي إكسبريس بطريقة أكثر سهولة.
  7. هكذا يعتبر الطلب من علي إكسبريس من أسهل طرق الحصول على المنتجات دون بذل أي جهد يذكر كما تصل المنتجات للعملاء بعد أيام قليلة من تاريخ إتمام الطلب.

افضل شحن في AliExpress: 

يوفر متجر على إكسبريس العديد من طرق شحن المنتجات، حيث يتعاقد المتجر مع أكثر من شركة توصيل تقوم بتلك المهمة، وكل شركة تنفرد بخطة تنفيذ خاصة بها وسياسة مميزة تتبعها، هكذا يمكن لكل عميل تحديد شركة الشحن المناسبة له عند الطلب أون لاين من المتجر، ويمكن للعملاء الاختيار من بين خدمات شركات شحن مختلفة وهي: 

خدمات شحن مجاني وتوصيل آمن: 

يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات شحن مجاني عند الطلب من المتجر بدون دفع رسوم أو أي مقابل مالي، ولكن تتوقف تلك الخدمة على مواعيد التسليم المتاحة بالمتجر والتي يقررها المتجر نيابة عنك، لهذا السبب يفضل العملاء في بعض الأحيان اللجوء إلى الشحن المدفوع لرغبتهم في الحصول على المنتجات في توقيت أقرب. 

الشحن من دون تتبع الطلبية: 

إن المعلومات الخاصة بالتتبع تمنح كلا من البائع والمشتري الحماية من خلال معرفة كل طرفين التفاصيل الخاصة بخط سير المنتج وميعاد الوصول الدقيق، يحتاج العملاء تلك البيانات بشكل كبير في حالة وجود أي خلل في عملية تسليم المنتج، لهذا تجنب تلك الخدمة حتى وإن دفعت في المقال بعض الرسوم لأهمية معلومات التتبع أثناء الشراء أون لاين. 

شركات الشحن في AliExpress: 

كما ذكرنا سابقا يتعاقد المتجر مع عدد مختلف من شركات الشحن والتي توفر كلا منهم خدمات مختلفة والتي يمكن تصنيفها كما يلي:

شحن AliExpress: يمنحك خدمة تتبع مدفوعة الأجر، وخدمة شحن مجانية.

شحن AliExpress بالتقسيط: توفر خدمة تتبع الطلب وكذلك شحن مقابل رسوم يتم دفعها.

شحن DHL: احصل على ميزة تتبع الطلب واستفد من شحن برسوم رمزية.

الشحن عبر EMS: أيضا تمنحك الشركة خدمة تتبع الطلب وخدمة توصيل مدفوعة.

عبر طرد جوي صيني: هي خدمة توصيل عالمية وتوفر خدمة تتبع الطلبيات.

شركة Cainiao Super Economy Global: تقدم لك الشركة خدمة تتبع مدفوعة بينما تحصل على خدمة الشحن مجانا.

شركة ePacket: والتي تمنحك ميزة تتبع للمنتجات مقابل رسوم يتم دفعها، بجانب خدمة توصيل مجانية.

الشحن عبر البائع: يمكن أن تحصل على شحن مجاني بالتفاوض مع البائع، كما ترتبط معلومات التتبع بما يقدمه لك البائع.

شحن FedEx: تتبع الطلبات مع تلك الشركة متاح برسوم كذلك خدمة التوصيل تتم بعد دفع رسوم رمزية.

توصيل Cainiao Super Economy: وهي شركة توصيل تابعة للمتجر ويتم التتبع عبر المتجر ليمنحك خدمة توصيل مجانية وخدمة تتبع برسوم.

ويجدر الإشارة أن كل شركة من شركات الشحن التي سبق ذكرها تقدم خدماتها بأسعار خاص بها وفقا للسياسة الخاصة بها وكذلك تختلف مواعيد التسليم حسب كل شركة.

 

احصل على شحن مجاني عبر الموقع: 

يمكن للعملاء الاستفادة من شحن مجاني عبر الموقع وهي ميزة توفرها إدارة الموقع للعملاء، لأن المتجر يطرح منتجات ويطبق عليها خدم شحن مجاني كنوع من أنواع الدعاية أو الترويج لها ويمكن للعميل الاستفادة من تلك الخدمة كالتالي:

  1. توجه إلى موقع علي إكسبريس للشراء وسجل الدخول عبر الحساب الخاص بك.
  2. ابحث عن المنتج الذي ترغب في الحصول عليه عبر كتابة اسمه في مربع البحث في أعلى الموقع.
  3. بعد ثواني سوف تظهر لك نتائج البحث من منتجات بمواصفات مختلفة.
  4. اضغط على أيقونة تصنيف أو فلترة المنتجات المتاحة بالشريط العلوي ثم اضغط على الشحن المجاني أو Free Shipping.
  5. هكذا تظهر لك المنتجات التي يطبق عليها المتجر خدمة شحن مجاني.

استغل شحن مجاني من التطبيق التابع لشركة علي إكسبريس: 

اشتري عبر التطبيق واحصل على خدمة شحن مجاني من التطبيق عند الشراء من خلال عبر خطوات مشابهة وهي:

  • افتح التطبيق وابحث عن المنتج ثم قم بتصنيف أو فلترة المنتجات عبر اختيار الشحن المجاني.
  • ثم أكد الشراء من خلاله وسوف يصلك المنتج في مدة توصيل لن تزيد عن 10 يوم من تاريخ الطلب.

 

شحن مجاني عبر التفاوض مع البائع: 

يمكن الاستفادة من شحن مجاني عبر التفاوض من البائع أو تقليص الرسوم التي يحصل عليها العميل مقابل خدمة الشحن، ويمكن للعميل الحصول على تلك الخدمة عند طلب كميات كبيرة من البائع أو في حالة الطلب بالجملة، هكذا يمكن للعملاء التواصل مباشرة مع البائع والتفاوض على مقابل خدمة الشحن التي يقدمها البائع للعميل. 

كود شحن مجاني للمنتجات: 

توفر الكثير من المواقع على الإنترنت كود شحن مجاني عند التسوق من موقع AliExpress السعودية ومن أشهر المنصات التي توفر تلك الأكواد منصة كل الكوبونات الشهيرة، كما يمكنك اختيار كود خصم علي إكسبريس لتقليل قيمة المشتريات من المتجر وتقدم المنصة تلك الأكواد بشكل مجانب دون أي مقابل. 

خدمة شحن مجاني ALIEXPRESS DIRECT: 

كما يقدم المتجر خدمة شحن مجاني ALIEXPRESS DIRECT في كلا من المملكة العربية السعودية ودول الإمارات العربية المتحدة، للاستفادة من تلك الخدمة يجب على العميل البحث على المنتجات التي يطبق عليها المتجر تلك الخدمة، كما يحدد المتجر قيمة معينة للشراء للحصول على تلك الخدمة مجانا، حيث يجب أن يشتري العميل بقيمة تزيد عن 99 دولار في المملكة أو أكثر أو ما يعادل 60 دولار في الإمارات.

كل الكوبونات
Logo