أنواع الشحن في علي اكسبرس Aliexpress Shipping

علي اكسبريس
رايك+4
6USD كوبون علي اكسبريس
كوبون علي اكسبريس
رايك+4
6USD كوبون علي اكسبريس
كوبون علي اكسبريس
5
(1)

أفضل أنواع الشحن في علي اكسبرس

موقع علي اكسبرس أحد أشهر مواقع التجارة الالكترونية في العالم، فهو ذو شعبية كبيرة بين محبي التسوق الالكتروني، حيث حصل الموقع على هذه الشهرة الواسعة بفضل الخدمات المميزة والفريدة التي يقدمها لعملائه سواء المنتجات ذات الجودة العالية، أو طرق الدفع المتعددة.

الطلب من موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي أونلاين

والأهم من كل هذا هو تعدد أنواع الشحن في موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي وهو ما يضمن للعملاء الحصول على مشترياتهم بأسرع طريقة ودون حدوث أي أخطاء في عملية التسليم.

إذا دعونا نقدم لكم في هذه المقالة أنواع الشحن في علي اكسبرس، بالإضافة إلى أهم المميزات التي يتمتع بها هذا الموقع، وخطوات تفعيل كود خصم علي اكسبرس للحصول على خصومات هائلة عند التسوق.

نبذة عن متجر علي اكسبرس

علي اكسبرس هو أكبر متجر الكتروني على الانترنت في العالم، حيث تؤكد العديد من الإحصائيات بأن المتجر الصيني يحقق نسب أرباح أكبر بثلاث مرات من موقعي Amazon و eBay معاً، فهو يدمج نفسه كمنصة تسوق يفضلها الملايين في العديد من البلدان حول العالم. وأهم ما يميزه هو أنواع الشحن في علي اكسبريس التي تناسب الجميع.

الشحن في علي اكسبرس

≡ اقرأ أيضاً: علي اكسبريس شحن مباشر aliexpress direct

كود خصم علي اكسبريس 40 ريال

ويوفر علي اكسبرس اليوم قائمة مطولة ولا نهائية من المنتجات بمختلف أنواعها، حيث يمكنك الحصول على كل ما تريده بمجرد دخولك إلى الموقع، فسواء كنت تريد الحصول على أجهزة الكترونية أو ملابس أو الأدوات المنزلية والعديد لذا بكل تأكيد ستجد طلبك في علي اكسبرس.

ليس هذا وحسب بل إن جميع هذه المنتجات ذات جودة عالية ومن أشهر الماركات العالمية وتناسب جميع الفئات، حيث أن الموقع يوفر للعملاء أسعار منافسة بالإضافة إلى كود خصم علي اكسبريس 40 ريال للحصول على المزيد من التخفيضات.

مميزات التسوق من موقع علي اكسبرس

كما ذكرنا في البداية، فإن الشهرة الكبيرة التي حصل عليها موقع علي اكسبرس في فترة قياسية سببها الأول هو المميزات الرائعة التي يقدمها الموقع للعملاء عند القيام بعمليات الشراء، ومن أهم اهذه المميزات:

  1. يوفر الموقع للعملاء واجهة باللغة العربية لمن لا يتقن اللغة الإنجليزية.
  2. يوفر الموقع أيضاً ميزة حماية المشتري Buyer Protection المجانية على كافة المنتجات بشرط أن تتم عملية الدفع من خلال إحدى الوسائل التي تدعم هذه الميزة.
  3. وجود العديد من طرق الدفع الآمنة والمريحة، والتي لا تتوفر على مواقع التسوق العالمية الأخرى مثل الدفع عبر تحويل بنكي أو الدفع عن طريق ويسترن يونيون.
  4. إمكانية الدفع بواسطة أي عملة من العملات التي يتم تداولها عالمياً.
  5. وجود تطبيق علي اكسبرس لأجهزة المحمولة مميز ومجاني، يمكن للعملاء استخدامه من أجل إتمام عملية التسوق بشكل كامل وآمن من خلاله.
  6. وجود العديد من خيارات الشحن حتى تتناسب مع متطلبات المشتري من ناحية الوقت والتكلفة.
  7. إتاحة الفرصة للمتسوق لشراء المنتجات الصينية من الصين، وذلك لأن موقع علي اكسبرس موقع صيني.
  8. ميزة الشحن في علي اكسبرس إلى كافة دول العالم تقريباً، ويكون بشكل مجاني في أغلب الأحيان وذلك في حال كان الشحن بالبريد الحكومي.

تتبع شحن علي اكسبرس

تتبع شحن علي اكسبرس

كما أنه من أهم المميزات والتسهيلات التي يقدمها لكم المتجر هي ميزة تتبع شحن علي اكسبرس حيث تمكن تلك الميزة العميل من متابعة طلبه.

أي أنك ستتمكن من معرفة خيط سير الطلب الخاص بك الذي اخترته من المتجر وأنت في منزلك دون القيام بأي مجهود.

أنواع الشحن في علي اكسبرس

تعتبر خدمة الشحن التي يوفرها موقع علي اكسبرس واحدة من أكثر خدمات الشحن تميزاً في العالم، حيث يوفر للعملاء ثلاثة خيارات يمكنهم الاختيار فيما بينها للحصول على منتجاتهم التي قاموا بشرائها، ومن أبرز أنواع شحن علي اكسبرس:

Ali Express Standard Shipping

وهي خدمة شحن يوفرها الموقع، حيث تعتبر الطريقة الأفضل والأسرع لشحن المنتجات إلى المشترين أينما كانوا في جميع أنحاء العالم، مع ضمان وصول المنتجات سليمة دون أي عيب.

التوصيل عبر البريد الحكومي

وهو خيار شحن علي اكسبرس يوجد في بعض البلدان، حيث يتم شحن المنتجات التي يقوم المشتري باختيارها إلى مكانه، إلى أنها في أغلب الأحيان تكون بطيئة جداً، بالإضافة إلى إمكانية حدوث الأخطاء.

من خلال شركات الشحن العالمية

يمكن للعميل أن يقوم باختيار شركة شحن من أجل توصيل طلبه للمنزل أينما كان، وهي تعتبر طريقة جيدة، إلا أنه يجب أن تضع في الحسبان بأنه ستتم إضافة الرسوم والضرائب التي تفرضها الشركة على خدمات التوصيل، حيث يتم إضافتها إلى تكاليف الدفع عند الشراء من علي اكسبرس أونلاين.

علي اكسبرس دايركت

تقدم الشركة خدمة علي اكسبرس دايركت والتي يمكن لأي عميل الاستفادة منها باتباع بعض الخطوات، والتي تحصل عليها هي حيث تعتمد الشركة عليها بشكل أساسي، واذا رغبت في تعديلها تقوم بتبديلها مع خيار شحن آخر.

واذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمة علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام عند اختيار نوعية الشحن تلك فالمتجر يحدد لك قيمة محددة للشراء للاستفادة من تلك الخدمة.

علي اكسبرس دايركت

مميزات الشحن في علي اكسبرس

يعمل موقع علي اكسبريس على توفير أفضل خدمات الشحن والتوصيل، فهو يتعامل مع مجموعة من أرقى وأشهر شركات الشحن المتخصصة والمتميزة، من أبرزها UPS وFedEx وDHL وTNT ، والتي تشتهر بالالتزام الجاد بمواعيد التوصيل، حيث تختلف شركة الشحن على حسب الدولة، ومن أهم مميزات الشحن في علي اكسبرس:

  1. يتم تجهيز أي طلبية ضمن مستودعات المتجر خلال مدة 15 يوما، ومن ثم يتم شحنها خلال مدة 7 أيام فقط بعد أن تخرج من مستودعات الشركة.
  2. في أوقات العروض والتخفيضات التي يتم طرحها في أوقات الأعياد والمواسم، من الممكن أن يتأخر البائع في تجهيز الطلبية، وذلك بسبب الضغط الشديد على الطلبيات إلا أنه يتم توصيل الطلبية في وقت قياسي.
  3. يمكن للعميل التعرف على إذا ما تم تجهيز الطلب للشحن أم لا، وذلك من خلال الدخول على طلبيتي، والنقر على التعرف على حالة الشحنة، بالإضافة إلى وجود ميزة تتبُّع الطلب.
  4. يمكن للعميل أيضاً الحصول على رقم التتبُّع الخاص بالطلب، والذي يمكنه من خلاله التواصل مع مندوب الشحن والاطلاع على وقت التوصيل بالساعة حتى يكون العميل جاهز في انتظارها.
  5. في حال تأخر الشحنة عن 15 يوما لسبب ما، فإنه يمكن للعميل أن يقدم شكوى ضد البائع، واقتراح حل قطعي لتتمكن من الحصول على الطلبية بالطريقة التي تناسبك.
  6. يتم منح العملاء خدمة شحن علي اكسبرس المجاني على الطلبيات التي تزيد قيمتها على 100 دولار أمريكي.

خطوات تفعيل كود علي AliExpress لخصومات أكثر

بجانب شحن علي اكسبرس المميز، يوفر موقع علي اكسبريس مجموعة من الخدمات التسويقية لكافة العملاء سواء الجدد أو العملاء الحاليين، وذلك بهدف توفير الراحة والجهد عليهم، ومنحهم بتجربة شراء سهلة وسريعة عن طريق الإنترنت.

وأحد هذه المزايا والخدمات هو توفير كوبون خصم علي اكسبريس والذي يكون فعال على جميع المنتجات، والذي يمكن استخدامها للحصول على تخفيضات من خلال الخطوات التالية:

  1. أولاً يجب عليك تصفح الأكواد التي يوفرها المتجر، ومن ثم الاختيار الكود الذي ترغب بالاستفادة منه من بين عشرات الأكواد التي يطرحها المتجر بشكل يومي.
  2. بعد ذلك، قم بالضغط على كود خصم علي اكسبرس أول طلب حتى يتم نسخ الرمز الترويجي بشكل تلقائي، وبعد ذلك انتقل إلى المتجر.
  3. بعد أن تدخل إلى المتجر، فإنه يمكنك تسوق أحدث المنتجات الحصرية والأكثر مبيعا، تصفح أقسام المتجر والفئات المختلفة الموجودة، واختيار أي منتج تريد
  4. شرائه ومن ثم تأكد من وجود علامة (الدفع عند الاستلام) بجانب المنتَج، ثم قم بإضافته إلى عربة التسوق.
  5. بعد أن تنتهي، انتقل إلى قائمة مشترياتك لمراجعة المشتريات، حيث يمكنك أن تقوم بإضافة منتج عليها أو حذف أي منتج منها كما تريد.
  6. الآن، ادخل إلى صفحة حسابي، ومن ثم توجه من خلالها إلى أيقونة (لديك رمز ترويجي) بمجرد أن تقوم بالنقر عليها سيتم مباشرة تفعيل كود الخصم الذي حصلت عليه.
  7. وبعدها سيظهر أمامك إشعار بقيمة فاتورة الشراء، يتضمن توضيح السعر قبل وبعد الخصم.
  8. أخيراً، قم باختيار وسيلة الدفع من بين الوسائل المتعددة التي تظهر أمامك، ومن ثم حدد خدمة الدفع عند الاستلام من علي اكسبريس دايركت.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول موقع علي اكسبرس، بالإضافة إلى أنواع الشحن في علي اكسبرس، وأهم المميزات التي يتميز بها هذا المتجر، ولا تنسوا استخدام كود علي aliexpress 30 ريال للحصول على تخفيضات جبارة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 1

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo