امازون السعودية: كل ما يجب أن تعرفه عنه وعن أمازون برايم 2024

امازون
رايك+2
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.7
(9)

امازون السعودية: كل ما يجب أن تعرفه عنه وعن أمازون برايم 2024

تعرفوا على أفضل مميزات امازون السعودية وما يقدمه للعملاء من تسهيلات!

قامت أمازون السعودية على سوق دوت كوم بقيمة 580 مليون دولار في عام 2017. ومنذ ذلك اللحظة حلت أمازون السعودية محل سوق دوت كوم العام الماضي وتم اعتمادها في التسوق الإلكتروني من قبل أغلب المتسوقين.

أصبح موقع أمازون السعودية واحد من أشهر مواقع التسوق أونلاين في السنوات الأخيرة، يتمتع الموقع بمميزات عديدة ويوفر منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مميزة.

يضم المتجر عدة أقسام بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والأدوات المنزلية وأدوات الطهي والسلع الغذائية.

في يناير 2023، أطلقت خدمة أمازون برايم في المملكة العربية السعودية وهي خدمة مميزة تعتمد على التوصيل السريع في نفس اليوم في المملكة ووفي اليوم التالي لأي طلب خارج المملكة، لكن لماذا ننصحك بالتسوق من أمازون السعودية؟ اليك كافة التفاصيل، تابع معنا.

مميزات موقع أمازون السعودية

يعد موقع أمازون من أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت التي تتيح لك شراء كل ما تحتاج اليه أو أن تحصل على فرصة عمل من خلال أن تصبح بائع على موقع أمازون السعودية من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق الخاص بالمتجر، كما يتمتع الموقع بعدة مميزات وهي:

يوفر تطبيق أمازون السعودية مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار منافسة ومخفضة، كما يمكنك التسوق من خلال هاتفك أو اللابتوب.

يعرض لك الموقع المنتجات بطريقة منسقة ومرتبة ليسهل عليك اختيار كل ما تحتاج اليه على الفور.

امازون السعودية

≡ اقرأ أيضاً: تخفيضات امازون السعودية الكبرى بالمتجر

كوبون خصم امازون الجديد:

يوفر الموقع الكثير من العروض والخصومات التي تساعدك على توفير المال من خلال استخدام كود خصم أمازون السعودية الفعال مئة في المئة بنسبة جبارة علي جميع المنتجات والعلامات الأصلية في الموقع

أين يوجد أمازون في السعودية؟

وفقاً لما أعلنت عنه شركة أمازون، فإنها تستخدم حالياً 3 مراكز رئيسية في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات شحن مميزة لعملائها، تقع مراكز الشحن الأولى من عرعر إلى جازان، والثانية من مكة المكرمة إلى الدمام.

كما توجد 11 محطة توصيل موزعة على جميع أنحاء المملكة لتغطية عملية توصيل المنتجات في أسرع وقت ممكن.

خطوات الشراء من موقع أمازون السعودية

تلتزم شركة أمازون السعودية بتوفير جميع المنتجات التي يحتاج اليها أي متسوق لشرائها من مختلف المحلات التجارية، لتوفر على المتسوقين الحصول على كافة احتياجاتهم من مكان واحد فقط وبأسعار مخفضة لأكثر من نصف السعر.
ان كنت تريد التسوق من متجر أمازون ولا تعرف كيف تقوم بطلب المنتجات واضافتها لعربة الشراء فاليك خطوات الشراء:

  1. قم بالدخول إلى موقع أمازون السعودية، ومن ثم قم بالبحث عن المنتجات التي تريد شراءها..
  2. قم بإضافة المنتج الذي ترغب بشرائه إلى عرفة التسوق، وذلك بعد التأكد من كافة بيانات المنتج وسعره بالإضافة الى تكاليف الشحن، انتقل الى عربة التسوق لمعاينة والتأكد من ما تم شراءه من منتجات.
  3. لإتمام عملية الشراء قم بالضغط على خيار الاستمرار..
  4. قم بكتابة عنوان الشحن وطريقة الشحن، داخل الخانات الفارغة التي أمامك، بالإضافة الى اختيار طريقة الدفع التي تناسبك.
  5. وهنا، يجب عليك تسجيل الدخول إن كنت تمتلك حساب في موقع أمازون السعودية أو قم بالاشتراك عبر إنشاء حساب جديد إن لم تكن تمتلك أي حساب.
  6. بعد تسجيل الدخول مباشرة، يجب عليك ادخال بياناتك الشخصية، وإدخال عنوان الشحن من أجل توصيل المنتج الذي قمت بشرائه من الموقع.

ونشير هنا إلى أن هناك عدة طرق للدفع في أمازون منها:

  • MasterCard
  • VisaCard
  • بايبال
  • الدفع عند الاستلام

يتم معاينة تفاصيل الطلب للتأكد من صحته، قم بالنقر على خيار إتمام الطلب والأن أصبح بإمكانك متابعة عملية الشراء الى حين وصول المنتجات حتى باب منزلك.

أفضل العروض على منتجات أمازون السعودية

يتميز موقع أمازون السعودية بتوفير عروض يومية على جميع المنتجات التي يوفرها وحتى من أشهر الماركات، بالإضافة الى وجود قسم خاص بالخصومات.

يقدم الموقع منتجات تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية ويمكنك التأكد من ذلك بنفسك من خلال مشاهدة تقييم العملاء لكل منتج ومدى رضاع عن جودة المنتج مقارنة بسعره المناسب.

هل منتجات أمازون السعودية أصلية؟

سؤال يراود الكثير ممن يتسوق أونلاين وهو هل منتجات موقع امازون السعودية أصلية؟ هل جودة المنتجات مضمونة؟ في الحقيقة هناك عدة ضمانات من المتجر وهي:

في حال كان المنتج مشمول في ضمان أمازون السعودية، فهذا يعني أنه يمكنك الحصول على صيانة مجانية كلما ظهر أي عيب في المنتج خلال فترة الضمان، كما يمكنك تصليح المنتج من خلال عمال الصيانة المحترفين في متجر امازون السعودية (عن ضمان التصليح).

يتيح متجر امازون السعودية إمكانية استرجاع المنتجات واسترداد كامل أموالك وحتى مصاريف الشحن، وذلك في حال كانت المنتجات التي وصلتك بمواصفات غير التي ذكرت على الموقع، أو في حال كان بها عيوب بالتصنيع.

وبالتالي يضمن لك الموقع جودة السلع والخدمات التي يقدمها لعملائه، حتى أنه يتكفل بجميع مصاريف الصيانة والشحن خلال فترة الضمان.

يفضل التأكد من البائع وأن تكون المنتجات التي ترغب بشرائها عليها علامة “تشحن من قبل سوق”، لضمان جودة المنتجات والسلع.

يحرص المتجر على شحن السلع وتوصيلها حتى باب منزلك لضمان تقديم خدمات مميزة وأعلى مستوى من الجودة.

ما هو أمازون برايم في السعودية؟

أمازون برايم هي عبارة عن عضوية تمنح المشتركين فيها مميزات عديدة وتجعل عملية الشراء من الموقع عالية الجودة وسهلة من خلال التمتع بعدة مميزات عن المتسوق العادي.

أطلقت خدمة امازون برايم Amazon Prime في عام 2005 لتقدم العديد من المميزات المتطورة للمشتركين بها، يشترك في الخدمة أكثر 100 مليون مستخدم في الولايات المتحدة، وأكثر من 103 مليون مشترك حول العالم.

خدمة امازون برايم Amazon Prime لا تقتصر على تقديم مميزات للتسوق من الموقع، لكنها توفر أيضا إمكانية الوصول إلى محتوى مرئي ومسموع غير محدود بالإضافة الى عدة مميزات أخرى.

أمازون برايم

مزايا عضوية امازون برايم في امازون السعودية

توصيل سريع ومجاني في المملكة

سيحظى كل مشترك في أمازون برايم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بميزة التوصيل السريع والمجاني للمنتجات التي يرغبون بشرائها، مع إمكانية اختيار مجموعة واسعة من المنتجات المؤهلة في البرنامج، والتي تشمل: المستلزمات اليومية، والإلكترونيات، والأزياء والأدوات المنزلية، ومستلزمات المطبخ والعديد.

من أبرز العلامات التجارية العالمية المؤهلة في أمازون برايم: فيليبس، مايكروسوفت، بلاك آند ديكر، ليجو، جس ونيفيا، ولوريال وتايد وبيبي جوي، ديتول، نسكافيه، وبامبرز.

مزايا برايم

أمازون برايم للجميع:

تمتعوا بخدمات أمازون برايم للشحن والتوصيل السريع على حوالي مئات آلاف المنتجات وذلك دون التحرك من البيت أو حد للمشتريات.

توصيل في نفس اليوم لمنتجك مع أمازون برايم:

إن خدمة أمازن برايم تضمن لك توصيل سريع جدًا لطلبك حيث يتم الشحن في نفس يوم الطلب، أو في اليوم التالي كموعد أقصى للتسليم.

كذلك أمازون برايم والاشتراك فيه يمنح العملاء ميزة أخرى وهي ميزة اكتشاف عروض الخصم الحصرية في وقت مبكر قبل تقديمها للعميل العادي.

مذا تنتظر اشترك الآن في الخدمة واضمن خدمة توصيل سريعة جدًا واكتشف أجدد العروضات والخصومات بشكل حصري.

توصيل مجاني وسريع

خيارات التوصيل

واحدة من ضمن الخدمات المميزة لمشتركي أمازون برايم في المملكة السعودية هي خدمة التوصيل الدولي المجاني:

  1. توصيل مجاني يبدأ من يومي عمل من الإمارات للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي.
  2. توصيل مجاني يبدأ من 7 أيام عمل من الولايات المتحدة الأمريكية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي.
  3. توصيل دولي مجاني للمنتجات من متجر أمازون العالمي.

كود خصم امازون يوفر عروض حصرية

يمنح جميع الأعضاء المشتركين في أمازون برايم من الخصومات الحصرية على مدار العام، بالإضافة الى كود خصم أمازون السعودية الذي يمنح تخفيضات تصل لأكثر من منتصف السعر.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.7 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo