أقوى عروض اليوم الوطني 94 تظليل السيارات 2024

5
(9)

أقوى عروض اليوم الوطني 94 تظليل السيارات 2024

ما أن يقترب حلول اليوم الوطني إلا وتنهال الترحيبات والتبريكات بهذا اليوم التاريخي ويبدأ الشعب السعودي بتحضير نفسه للاحتفال به.

تقوم المتاجر الالكترونية بتقديم تخفيضات هائلة لمدة أسبوع احتفالاً باليوم الوطني، وتصل التخفيضات لأكثر من 80% على مختلف الفئات من الأزياء والأجهزة الكهربائية والطعام والفنادق حتى وصلت خدمات تظليل السيارات.

موقع كوبون واحد من أشهر مواقع كوبونات الخصم، يقدم مجموعة من أحدث أكواد الخصم بشكل مستمر على فئات مختلفة، في مقالنا اليوم سنتحدث عن عروض اليوم الوطني 94 تظليل السيارات من موقع كوبون.

متى اليوم الوطني السعودي 94؟

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 94 لعام 2024 في تاريخ 23 سبتمبر مثل كل عام، يعبر في هذا اليوم الشعب السعودي عن انتمائه للوطن من خلال اقامة العروض العسكرية والفعاليات والأنشطة وإطلاق الألعاب النارية.

يعتبر اليوم الوطني يوم تاريخي للسعوديين حيث في هذا اليوم تم توحيد المملكة وتغيير اسمها من نجد الى السعودية بأمر من الملك عبد العزيز، يطلق على شعار اليوم الوطني 94 “هي لنا دار”.

أقوى عروض اليوم الوطني 94

≡ اقرأ أيضاً: شحن مجاني مع عروض اليوم الوطني موقع سيارة

نبذة عن موقع كوبون للقسائم الشرائية

تم تأسيس موقع كوبون في شهر يوليو عام ٢٠١٠ في دبي، وهو أكبر الموقع في الشرق الأوسط لتوفير “العروض اليومية”، أو الشراء التوفيري لكافة احتياجات الفرد.

يعرض لك متجر كوبون أفضل العروض والخصومات على أنشطة ترفيهية يمكنك القيام بها مع عائلتك وأصدقائك أو لوحدك، كما يوفر لك عروض على الأماكن التي ترغب بزيارتها، أو تناول الطعام فيها، بالاضافة الى مولات التسوق منها في دول الإمارات أو في السعودية.

خلال 5 سنوات منذ تأسيس الموقع تم بيع أكثر من ٢٫٦ مليون قسيمة كوبون، وتم توفير أكثر من ١٧٢ مليون دولار على المتسوقين عند ادخال قسيمة الخصم التي تم شرائها.

متجر كوبون الشركة الرائدة والأولى في توفير كوبونات الخصم وتحديثها، تسعى لتطوير عمليات الشراء والبيع على شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط من خلال تحفيز المتسوقين على شراء وطلب المزيد من المنتجات بأسعار مخفضة.

أبرز أقسام عروض موقع كوبون

  1. المطاعم
    قسائم شرائية على مختلف المطاعم والوجبات المتوفرة في السعودية.
  2. السيارات
    قسائم شرائية على خدمات السيارات من الغسيل والتظليل وغيرها من مختلف مقدمي خدمات السيارات في السعودية.
  3. سبا
    قسائم شرائية على أشهر مراكز السبا.
  4. أنشطة
    مجموعة قسائم شرائية على كافة الأنشطة التي قد ترغب بممارستها في السعودية مثل الملاهي والحدائق وغيرها.
  5. صحة
    قسائم شرائية من مختلف المراكز الصحية.
  6. مجوهرات
    قسائم شرائية من أشهر متاجر المجوهرات في المملكة.
  7. رحلات
    قسائم شرائية على مختلف مقدمي الرحلات ومنظميها.

أقوى عروض اليوم الوطني 94 تظليل السيارات

يتم اللجوء الى تظليل السيارات من أجل تغطية الزجاج باللون الأسود لحجب الأشعة الفوق بنفسجية والحرارة في الصيف، كما تمنح المزيد من الخصوصية لركاب السيارة، حيث لا يتم رؤية من يوجد بداخل السيارة بنسبة 50% بحسب نوع التظليل.

موقع كوبون يوفر لك مجموعة من أشهر مقدمي خدمات تظليل السيارات في السعودية بأسعار في متناول اليد، تمتع الأن في تخفيضات الموسم على تظليل سيارتك والتي قد تصل لأكثر من نصف السعر.

تصفح قائمة أفضل مقدمي خدمات التظليل للسيارات على الاطلاق، او قم بالبحث داخل الموقع عن المتجر الذي تتعامل معه لتحصل على قسيمة خصم خاصة من موقع كوبون وتوفر أموالك.

تمتع بخدمات مثالية لعزل الحرارة عن سيارتك بدون دفع الكثير من الأموال، متجر كوبون يقدم لك مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بالسيارات مع كوبون خصم مميز.

خطوات طلب خدمة تظليل سيارات من موقع كوبون

موقع كوبون يوفر لك خدمة تظليل سيارتك من أكثر من محل لخدمات السيارات مع أقوى عروض اليوم الوطني 94 للحصول على خصومات هائلة عند ادخال القسيمة الشرائية، اذا كنت لا تعرف كيفية استخدام موقع كوبون، اليك خطوات طلب خدمة تظليل سيارات.

لنذكر لك المثال التالي:
احصل على الخصومات والاسعار المخفضة من جو برو لخدمات السيارات! يقدم لك المحل عازل حراري نانو سيراميك أمريكي للسيارة كاملة مع ضمان 10 سنوات وبسعر مخفض 693 ر. س.! فقط عند شراء قسيمة الخصم من موقع كوبون.

كما يوفر لك عدة خيارات وهي:

  1. عازل حراري نانو سيراميك الأمريكي لجميع زجاج السيارة، السيارات الصغيرة بسعر 693 ر. س.
  2. عازل حراري نانو سيراميك الأمريكي لجميع زجاج السيارة، السيارات المتوسطة والكبيرة بسعر 793 ر. س.

مميزات الفيلم “العازل”

  1. نانو سيراميك صناعة امريكية
  2. مزدوج الطبقات بخاصية النانو سيراميك
  3. يعزل الحرارة بنسبة 90% والأشعة الفوق البنفسجية بنسبة 99%
  4. متوفر بعدة درجات
  5. ضمان 10 سنوات

الشروط
العرض ساري لمدة 30 يوماً من تاريخ الشراء
العرض ساري يومياً ما عدا الجمعة

التوقيت
أي الوقت المتاح للذهاب إلى الشركة المقدمة للخدمة.
من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً.
من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءً.
يشترط الحجز المسبق من خلال التواصل مع الشركة المقدمة للخدمة.

العرض لا يشمل الزجاج الامامي، فتحة السقف وفك العازل القديم

بعد تأكيد شرائك للقسيمة السابقة عبر متجر كوبون، سوف يقوم البائع “مقدم الخدمة” بالموافقة عليها في حال أظهرت القسيمة عبر الهاتف المحمول أو الإستفادة منها عبر تطبيق كوبون أو إذا كنت تفضل يمكنك طباعة القسيمة واعطائها له، وذلك للمصداقية وعدم النصب والاحتيال.

عند إتمام عملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة الى بريدك الإلكتروني، كما يمكنك المتابعة عن طريق “حسابي” عبر الدخول الى التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

اشتريت قسيمة “كوبون”- لا أعرف كيفية استخدامها ماذا أفعل؟

بعد تأكيد شراء القسيمة من موقع كوبون، سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني تؤكد ذلك ومرفق معها قسيمة “كوبون” وكافة التفاصيل اللازمة.
تتضمن قسيمة “كوبون” معلومات مفصّلة عن طريقة استخدامها والاستفادة منها، وكل ما يترتب عليك فعله هو طباعة قسيمة “كوبون” وصرفها عند الوصول إلى المكان الذي طلبت القسيمة له.

يمكنك أيضاً الوصول إلى كافة القسائم التي قمتَ بشرائها وطباعتها في أي وقت من خلال قسم “حسابي” ــ فقط قم بالضغط على الزر وسيكون باستطاعتك عندها رؤية تلك القسائم وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها.

متجر كوبون هو أول موقع يجمع لك عروض لمختلف الأقسام ومن عدة متاجر ومحلات ومقدمي الخدمات في السعودية، من أي مكان تريد الشراء منك قم فقط بالبحث عن اسمه داخل الموقع وبالتأكيد ستجد قسيمة شرائية خاصة به، استمتع بوقتك مع احتفالات يوم التأسيس في السعودية

إليك طريقة تفعيل كود الخصم للتخفيض

تعرض منصتنا كل الكوبونات مجموعة من الكوبونات والاكواد من شأنها منحك أعلي نسبة تخفيض وبالتالي دفع أقل سعر ممكن في عملية التسوق الالكترونية، ولكن ما هي طريقة تفعيل الكود؟ هذا ما سوف نتحدث عنه:

  • كل ما تحتاجه هو متابعة منصتنا بشكل مستمر وخاصة قبل التسوق الالكتروني وذلك للاستفادة من جديد الاكواد
  • حدد المتجر الي تريد التسوق منه وقم بالبحث عن كوبونات الخصم الخاصة به في موقع كل الكوبونات
  • بمجرد إيجاد أنسب كود قم بنسخ رموزه وابدء رحلة الشراء الموفرة الخاصة بك.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo