أفضل 5 فنادق اقتصادية في جدة رخيصة

4.6
(8)

5 فنادق اقتصادية في جدة بأسعار رخيصة

كود خصم هولدين

 اكتشفوا في هذا المقال فنادق اقتصادية في جدة

تعد مدينة جدة واحدة من أجمل مدن المملكة العربية السعودية حيث تطل على ساحل البحر الأحمر، وهي تابعة لمدينة مكة المكرمة، وتعتبر مدينة جدة الوجهة السياحية الأولى للسياح والزوار الذين يقصدون المملكة من أجل السياحة.

تعتبر جدة العاصمة الاقتصادية والسياحية للملكة العربية السعودية، فهي تمتلك العديد من الأبراج وناطحات السحاب واليوم يوجد بها حوالي 135 ناطحة سحاب قيد الإنشاء، بالإضافة إلى كونها مقر لعدد من البنوك العالمية، كما أنه يوجد مجموعة الفنادق الرخيصة بجدة مناسبة لذوي الدخل المتوسط مما يجعل السياحة في هذه المدينة متاحة للجميع.

وسنقدم لكم في هذه المقالة قائمة أفضل 5 فنادق اقتصادية في جدة، والتي تعتبر من أفضل الفنادق من ناحية الخدمة والنظافة وطاقم العمل حسب تقييمات الزوار والمقيمين فيها.

أبرز المناطق السياحية في جدة

لا شك أن مدينة جدة تحوي على مجموعة مميزة من المعالم السياحية التي جعلت منها المدينة السياحية الأولى في المملكة العربية السعودية، لذلك هيا بنا نطلعكم على أفضل الوجهات والمعالم السياحية في المدينة من خلال القائمة التالية:

  1. شارع التحلية
    يعتبر شارع التحلية واحد من أهم الشوارع الحيوية والرئيسية في مدينة جدة وأكثرها رقياً، حيث يوجد فيه عدد من مراكز التسوق التي يتم عرض أشهر الماركات العالمية فيها.كما أن هذه المراكز تضم مطاعم فاخرة ومحلات تجارية ومكاتب عريقة، بالإضافة إلى جمال الشارع وموقعه الاستراتيجي الذي يقسمه إلى قسمين.
  2. قصر الخزام
    يعبر هذا المعلم المميز في مدينة جدة عن جمال الفن المعماري الجديد، حيث أنه يتميز بإحاطة نبات لخزامى له من كافة الجوانب، وقد بدأ مشروع بناء هذا القصر في عام 1928، وانتهت أعمال البناء في عام 1932.يعتبر المبنى الأول في مدينة جدة استخدم فيه الحديد والاسمنت، وكانت فكرة هذا القصر من الملك عبد العزيز، ليصبح اليوم أحد أهم وأبرز المتاحف الموجودة في المملكة.
  3. كورنيش جدة
    كورنيش جدة يعتبر من أكثر الأماكن الساحرة في جدة، حيث أنه يمتد من خليج سلمان في الشمال وصولاً إلى الكورنيش الجنوبي في المدينة، وهي يعد واحد من أهم المناطق الترفيهية في المدينة.حيث أنه يضم العديد من الفنادق الضخمة من أبرزها بارك حياة جدة، الذي يوجد به مرسى لليخوت، بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة روعة وسحر الرمال، والتمتع برؤية مركز المدينة لكونه قريباً منه.
  4. فقيه أكواريوم
    في حال كنتم من محبي مشاهدة الأحياء المائية الكبيرة والتمتع برؤية أنواعها المختلفة، فإن هذا المكان هو خياركم الأمثل في مدينة جدة، فهو يحتوي على أحواض مائية كبيرة يوجد بها مئات الأنواع من الأسماك الصغيرة والكبيرة،من أبرزها أسماك القرش والفقمة وفرس البحر والهامور، حيث تضم هذه الأحواض ما يقارب 200 نوع مختلف من الأحياء المائية، كما أنه يوجد صالة خاصة تقام فيها عروض ترفيهية للدلافين وكلاب البحر، كما يضم المكان على صالة ألعاب للأطفال، ويمكن ممارسة رياضة التزلج ضمن الصالة المخصصة في فقيه أكواريوم.
  5. جزيرة الشراع
    تعتبر جزيرة الشراع من أبرز وأهم المنتزهات والأماكن السياحية والترفيهية في مدينة جدة، حيث تقع على الكورنيش البحري لمدينة جدة، وأهم ما يميز هذه الجزيرة هو كونها تعتبر مركزاً ترفيهياً هاماً يقصده العديد من الزوار من داخل وخارج مدينة جدة.حيث تحتوي هذه الجزيرة على صالة خاصة بفنون الرسم والتلوين يتم فيها إقامة أنشطة تعليمية وترفيهية متنوعة للأطفال، كما يوجد بها العديد من المسابح والحدائق المائية الساحرة.

≡ اقرأ أيضاً: افضل فنادق جدة وشقق مفروشة رخيصة

النقل والمواصلات في مدينة جدة

قد تشغل المواصلات ووسائل النقل بال العديد من الأشخاص عند ذهابهم في رحلات سياحية إلى مدن أخرى، لكن مدينة جدة تعتبر مميزة من ناحية المواصلات، حيث يوجد العديد من وسائل النقل التي يمكن استخدامها للتنقل داخل المدينة، ومنها:

  1. حافلات النقل الجماعي “سابتكو”، حيث تقوم هذه الحافلات برحلات يومي تغطي جميع أنحاء مدينة جدة وتربط أحيائها ببعضها، وهي تعتبر وسيلة جيدة للتنقل.
  2. سيارات الأجرة، حيث توفر الدولة عدد كبير من سيارات الأجرة في شوارع مدينة جدة، وتتفاوت أسعار هذه السيارات حسب السائق حيث أن رحلة داخل الحي لمدة 5 دقائق قد تكلف 10 ريال، والرحلة من شمال جدة إلى جنوبها تكلف ما بين 50 و80 ريالاً.

أفضل 5 فنادق اقتصادية في جدة

والآن دعونا نعرفكم على أفضل فنادق اقتصادية في جدة، والتي توفر خدمات إقامة مميزة وبأسعار اقتصادية تتناسب مع أصحاب الدخل المتوسط الراغبين في زيارة هذه المدينة والتمتع بسحرها، وإليكم مجموعة مختارة من أفضل الفنادق الرخيصة بجدة:

فندق ميرادا البنفسجي القريات

يعتبر فندق ميرادا البنفسجي من أفضل الفنادق الرخيصة بجدة، حيث يوفر لك هذا الفندق جميع الميزات الهامة فهو يحوي على غرف مصممة بشكل أنيق ويوجد بها تلفزيون بشاشة مسطحة ومكيف للهواء.

كما أنه يعتبر أحد أكثر أماكن الإقامة شعبية في جدة، وذلك لكونه يوفر موقعاً مميزاً فهو يبعد عن كورنيش جدة مسافة 12 كم فقط، و19 كم عن ملاهي ومنتزه الشلال ونافورة الملك فهد و26 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، كما أنه يقدم خدمة الواي فاي ومواقف سيارات بشكل مجاني.

فندق ميرادا البنفسجي القريات

كوبون خصم فلاي ان الشامل:

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة ويمكن الحجز والاستفادة من كود خصم فلاي ان للحصول على خصومات، استمتع بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة مع اقامة في أفضل فنادق جدة رخيصة بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم فلاي ان.

كود خصم هولدين للجميع:

حصل فندق واحة جدة على عدد كبير من التقييمات الجيدة، ويمكن الحجز والاستفادة من كود خصم تريب للحصول على خصم عند الحجز، استمتع بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة مع اقامة في أفضل فنادق جدة رخيصة بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم هولدين.

فندق واحة جدة

وهو أيضاً من بين أفضل الفنادق الرخيصة بجدة، حيث تم تجهيز غرف النزلاء بشكل أنيق ومريح تماماً، وتحوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

كما أن جميع الغرف في الفندق تضم على خزانة ملابس وحمام خاص، هذا وبالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية فى جميع أنحاء مكان الإقامة، والموقع المميز للفندق.

فندق واحة جدة

كود خصم بوكينج فعال:

يمكن الحجز المسبق واستخدام كود خصم بوكينج، استمتع بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة مع اقامة في أفضل فنادق جدة رخيصة بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم بوكينج.

فندق بلاتينيوم الحمراء جدة

يتميز هذا الفندق بموقع رائع ومميز بمنطقة الحمراء بجدة، فهو يعتبر من بين أفضل فنادق اقتصادية في جدة، فهو يوفر للنزلاء مكان إقامة يتميز بالأناقة والنظافة والمفروشات الحديثة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات خاصة مجاناً، وهو يقع في قلب مدينة جدة، ولا شك بأن هذه الفندق حصل على تقييمات عالية بما يتعلق بالخدمة والنظافة ولباقة طاقم العمل.

فندق بلاتينيوم الحمراء جدة

كود خصم هولدين للعام الحالي:

استمتع بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة مع اقامة في أفضل فنادق جدة رخيصة بأسعار مناسبة من خلال حجز فنادق جدة عن طريق موقع هولدين واستخدام كود خصم هولدين للحصول على تخفيضات مميزة.

فندق والدرف أستوريا جدة “قصر الشرق”

يعد هذا الفندق من بين أهم الفنادق في جدة، حيث تمت زخرفته بشكل أنيق وجذاب حتى يتناسب مع جميع الأذواق ومع محبين التصميمات الحديثة، فهذا الفندق يتميز بتصميماته الأنيقة والخدمة ذات المستوى العالمي، حيث تحوي جميع الأجنحة به على أثاث مزخرف بالإضافة إلى أقمشة وألوان غنية في ديكوراتها الداخلية.

كما أن الغرف تضم مكيف للهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كل هذا وموقع هذا الفندق الرائع حيث يتميز بنوافذ كبيرة مطلة على البحر الأحمر، يعتبر فندق قصر الشرق في جدة أحد أفضل أماكن الإقامة في المدينة ويمكن الحجز المسبق واستخدام كود خصم هولدين.

فندق والدرف أستوريا جدة

فندق الجمجوم في جدة

وهو أحد أفضل فنادق اقتصادية في جدة، وهو ذو تصنيف 3 نجوم، حيث أن غرف هذا الفندق على تكييف وشاشات تلفزيون مسطحة، بالإَضافة إلى موقعه المميز القريب من كل أماكن الجذب السياحي في المدينة.

فندق الجمجوم في جدة

كوبون خصم فلاي ان الجديد:

استمتع بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة مع اقامة في أفضل فنادق جدة رخيصة بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم فلاي ان.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل 5 فنادق اقتصادية في جدة، والتي ستساعدكم في اختيار مكان إقامتك عند زيارة عروس البحر الأحمر مدينة جدة، والتمتع بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، ولا تنسوا استخدام كود الخصم للحصول على خصومات مميزة على حجوزاتكم.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo