أفضل فنادق اسطنبول رخيصة وبإطلالة مميزة

0
(0)

تعرف على أرخص فنادق اسطنبول – تركيا

نقدم لكم اليوم فنادق اسطنبول في هذا المقال بتفاصيل عن كل فندق

أصبحت السياحة في اسطنبول واحدة من أكثر المدن جاذبية للسياح في العالم كما أنها تعتبر أكثر المدن ازدحامًا في تركيا مع اهتمام الزوار بشكل كبير بمناطقها التراثية التاريخية ومن أبرزها منطقة إمينونو التي تقع على مضيق البوسفور، والسلطان أحمد الذي يعتبر قلب إسطنبول التاريخي، ومنطقة تقسيم، وشيلا تركيا.

بالإضافة إلى وجود فنادق اسطنبول رخيصة والتي تعتبر من بين الأفضل في العالم، كل هذا جعل اسطنبول تتربع على عرش أبرز الوجهات السياحية في العالم دون أي منازع.

وفي هذه المقالة سنعرفكم على قائمة تضم أفضل فنادق اسطنبول رخيصة، بالإضافة إلى أهم الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في هذه المدينة، مع أفضل مواقع حجز فنادق اسطنبول بخصومات هائلة، تابع معنا.

أبرز الوجهات السياحية في اسطنبول

كما ذكرنا في البداية، فإن مدينة إسطنبول تضم العديد من الأماكن والوجهات السياحية التي تجذب الملايين من السياح، ولكن دعونا نقدم لكم أبرز هذه الوجهات التي يجب عليكم زيارتها عند الذهاب إلى اسطنبول للحصول على أفضل تجربة ممكنة في هذه المدينة:

≡ اقرأ أيضاً: أرخص حجز طيران لتركيا بكود لخصم حتى 75%

1- شارع الاستقلال اسطنبول
يعتبر هذا الشارع من أشهر شوارع اسطنبول وذلك لكونه يقع في مدينة تقسيم أكثر الأماكن شهرة في المدينة، وهو يعتبر أحد أجمل الاماكن السياحية في اسطنبول والذي يضاهي بجماله أبرز الشوارع الأوربية، ويوجد في هذا الشارع مجموعة من المحلات التجارية لجميع المنتجات بالإضافة إلى مقاهي ومطاعم فاخرة.

2- اكواريوم اسطنبول
تعد اكواريوم عضو رسمي في رابطة حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية، فهي تحتل مكانة مميزة على مستوى العالم كواحدة من الروائع المائية لمدينة اسطنبول وذلك لاحتوائها على العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك والكائنات البحرية، كما أنها تعد من بين أفضل الاماكن للعائلات.

3- متحف توب كابي
يصنف متحف توب كابي على أنه من أجمل الاماكن السياحية في اسطنبول وذلك نظراً للأهمية التاريخية العظيمة التي يملكها لكونه كان يمثل مقر إقامة عدد من سلاطين الدولة العثمانية قديمًا، بالإضافة إلى موقعه المتميز والإرث التاريخي العريق الذي يملكه هذا المتحف.

4- جزيرة الاميرات اسطنبول
تعتبر هذه الجزيرة من أهم جزر إسطنبول، فهي تقع على ساحل بحر مرمرة وتشتهر بجمال طبيعتها وأجوائها الرائعة والمناسبة لقضاء أوقات ممتعة في هدوء واسترخاء، وهذه الجزيرة مناسبة جداً لرحلات شهر العسل والقيام برحلات بحرية رومانسية.

5- قصر دولمة بهجة
يقع هذا القصر في منطقة بشكتاش بمدينة إسطنبول على الساحل الأوروبي من البوسفور، وكان يعتبر المركز الإداري للإمبراطورية العثمانية قديمًا، كما أنها كانت مقر لستة سلاطين حتى انتهاء الخلافة العثمانية، وهو يعتبر الآن من بين اهم اماكن سياحية بإسطنبول فهو يتميز بالفخامة وروعة التصميم المعماري.

6- فيالاند اسطنبول
وهي تعتبر من أهم مدن الملاهي الموجودة في إسطنبول، فهي تعتبر الخيار المفضل للعديد من السياح لكونها عبارة عن مكان يجمع بين التسوق والترفيه، حيث يمكن لفيالاند اسطنبول أن تضاهي أكبر مدن الملاهي في العالم من حيث المساحة، العروض، والألعاب المميزة الموجودة فيها،

ولعل أشهر هذه الألعاب هي الألعاب المائية المزودة بمسابح مختلفة الحجم حتى تتناسب مع مختلف الاعمار وهي تعتبر أيضاً أحد أفضل الاماكن السياحية للأطفال.

7- جامع السلطان أحمد
وهو من أبرز الأماكن في اسطنبول حيث يجمع بين روائع التصميمات العثمانية الإسلامية والتي ساهمت برسم أفضل لوحات التاريخ القديم لتركيا، كما أنه يتميز بالتصاميم والتقوض المبهرة باللونين الأزرق والذهبي، وقد تم بناء المسجد السلطان أحمد من أجل وضع ضريحه به بعد وفاته.

المواصلات ووسائل النقل في اسطنبول

في حال كنت قد قررت زيارة اسطنبول، فالمواصلات هي من آخر الأمور التي يجب أن تشغل بالك، حيث يوجد العديد من وسائل المواصلات التي تغطي كافة مناطق مدينة إسطنبول على الرغم من مساحتها الكبيرة، ومن أبرز وسائل النقل التي يمكن استخدامها في اسطنبول:

  1. خط المتروبوس.
  2. خطوط مترو الأنفاق.
  3. خطوط الترام فاي.
  4. العبارات المائية.
  5. حافلات النقل العادية.
  6. حافلات النقل بين الأحياء.
  7. سيارات الأجرة (التاكسي).

أفضل فنادق اسطنبول رخيصة

والآن دعونا نقدم مجموعة اقتراحات عن أفضل فنادق اسطنبول، حيث أن هذه الفنادق حازت على تقييمات جيدة من الزوار، وهي تعتبر من أماكن الإقامة المثالية لذوي الدخل المتوسط، وهي كالتالي:

فندق Mest Istanbul Sirkeci

يتميز هذا الفندق بموقع جيد جداً في اسطنبول، حيث يوفر للمقيمين والزوار غرفاً مكيّفة وتراس بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومطعم، كما يوجد في هذا الفندق ذو تصنيف 4 نجوم خدمة غرف ممتازة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما أنه يضم غرفاً عائلية.

وتحتوي كل غرفة على خزانة ملابس وشاشة تلفزيون مسطحة وحمّام خاص وبياضات أسرّة ومناشف، كما أنه يوجد في كل غرفة صندوق ودائع آمن.

وقد حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات المميزة كواحد من أفضل فنادق اسطنبول من قبل الزوار وبشكل خاص العائلات، ويمكنكم استخدام كود خصم فلاي ان للحصول على تخفيضات عند حجز فنادق عبر الانترنت.

فندق Mest Istanbul Sirkeci

فندق No12 Sultanahmet

يعتبر هذا الفندق من بين أفضل فنادق اقتصادية في اسطنبول، حيث أنه يوفر للزوار غرفاً مكيّفة بالإضافة إلى خدمة الغرف الرائعة ومواقف خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يوجد في هذا الفندق غرفاً عائلية وتراس للضيوف، ويتميز مكان الإقامة هذا بأنه خالٍ تماماً من مسببات الحساسية.

وتحتوي الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون وحمّام خاص وبياضات أسرّة ومناشف، كما أن جميع الغرف تحوي صندوق ودائع آمن، كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار أو وجبة إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات حلال خلال إقامتهم في هذا الفندق، كما أن الموظفين يتحدثون بالعربية والروسية والإنجليزية والتركية بطلاقة.

وقد حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الجيدة كواحد من أفضل فنادق اسطنبول من ناحية الخدمة والنظافة وطاقم العمل، ويمكن الحصول على خصومات عند عمليات حجز فنادق عبر الانترنت من موقع بوكينج واستخدام كود خصم بوكينغ.

فندق No12 Sultanahmet

فندق Sultan Suleyman Palace & Spa

يقع هذا الفندق في مدينة اسطنبول، على بعد حوالي 400 متر من عمود قسطنطين و600 متر من مسجد السلطان أحمد والبازار الكبير، وهو عبارة عن مكان إقامة يحوي على صالة مشتركة ومواقف خاصة للسيارات.

كما أنه يوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني، ويضم هذا الفندق أيضاً على مكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة إلى جانب خدمة الغرف وخدمة صرف العملات، وقد تم تجهيز الوحدات الموجودة في هذا الفندق بغلاية، كما تتميز جميع الغرف بأنها مكيّفة، وتحوي على صندوق ودائع آمن وتلفزيون، بالإضافة إلى أن جميع الغرف يوجد بها بياضات أسرّة ومناشف.

ويعتبر هذا الفندق من بين أفضل فنادق اسطنبول، فقد حصل على العديد من التقييمات الممتازة، ويمكن الحصول على خصومات هائلة عند حجز فنادق عبر الانترنت من خلال موقع تريب وتفعيل كود خصم تريب.

فندق Sultan Suleyman Palace & Spa

فندق Henna Istanbul

يقع هذا الفندق على بُعد حوالي 600 متر من جامع آيا صوفيا، ويوفر للزوار صالة مشتركة وحديقة وإطلالات مميزة على الحديقة، كما تشمل المرافق المتوفرة في هذا الفندق على مطعم ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف جيدة.

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، ويبعد هذا الفندق حوالي 700 متر من جامع السلطان أحمد، وتتميز الغرف بأنها مكيّفة ومزودة بمكتب وغلاية وميني بار بالإضافة إلى صندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحمّام خاص مجهز بدش.

وقد نال هذا الفندق على إعجاب العديد من الزوار للمدينة وحصل على تقييمات جيدة كواحد من أفضل فنادق اسطنبول، يمكنك حجز فنادق عبر الانترنت من خلال موقع هولدين ولا تنسى تفعيل كود خصم هولدين للحصول على تخفيضات وخصومات كبيرة.

فندق Henna Istanbul

فندق Walton Gardens Pera

يقع هذا الفندق في وسط مدينة إسطنبول على بُعد حوالي 800 متر من شارع الاستقلال وأقل من 1 كم من ميدان تقسيم الأشهر في المدينة، وهو يعتبر من أكثر أماكن الإقامة تميزاً ومن بين أفضل فنادق اقتصادية في اسطنبول.

وتتميز الغرف في هذا الفندق بأنها مكيّفة ويوجد بها خدمة الواي فاي بشكل مجاني كما أنه يمكن استخدام حديقة تضم تراس، كما تحوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمّاماً خاصاً مزوداً بمجموعة من لوازم الاستحمام بشكل مجاني ومجففاً للشعر ودش، كما أن بعض الغرف يوجد بها شرفة مع إطلالات على المدينة أو الحديقة.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الجيدة كواحد من أفضل فنادق اسطنبول بما يتعلق بطاقم العمل والنظافة والخدمة، ويمكن استخدام كود خصم المطار للحصول على مجموعة مميزة من العروض والخصومات.

فندق Walton Gardens Pera

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم قائمة أفضل فنادق اسطنبول رخيصة، وأهم الوجهات السياحية التي يجب عليكم الذهاب إليها عند زيارة واحدة من أفضل المدن السياحية في العالم، ولا تنسوا استخدام أكواد الخصم عند قيامكم بعملية حجز فنادق عبر الانترنت والاستفادة من خصومات كبيرة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo