أفضل عطور ريتوالز بخصم حصري أعلى من 50% 2024

ريتوالز
رايك+2
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(8)

أفضل عطور ريتوالز بخصم حصري أعلى من 50% 2024

متجر ريتوالز – Rituals هو متجر الكتروني عصري يتميز بتقديم أرقى أنواع العطور، ومنتجات العناية بالشعر والجسم المصنعة بتقنيات فائقة الجودة، بالإضافة الى توفير مستلزمات المنزل والحقائب والبخور والملابس الأنيقة، يقدم خدماته في كل من السعودية، الامارات، الكويت.

أفضل عطور ريتوالز العالمية:

زيادرة عن أفضل عطور ريتوالز يوفر لك مجموعة حصرية من أحدث غسولات الوجه ومرطّبات اليدين، مستلزمات السفر، الماسكات، والملابس المنزلية مثل ملابس النوم والعديد من المنتجات التي يمكنك الحصول عليها اليوم بأسعار تنافسية للغاية تليق بأي ميزانية!

أفضل عطور ريتوالز بسعر أقل:

يمكنك الأن الحصول على منتجات المتجر الهولندي الفاخر بأسعار مناسبة لك حيث يقدم لك العديد من الخصومات والتخفيضات والعروض اليومية من خلال كود خصم ريتوالز السعودية.

وأفضل عطور ريتوالز

كود خصم ريتوالز حتى 50% مجاني:

تسوقي الأن واختاري كل ما يرضي شغفك من الكريمات والمعطرات والزيوت بالإضافة الى منتجات التجميل والعناية بالبشرة ومرطبات اليدين وأفضل أنواع الشامبو والبلسم بأسعار مرضية في متناول اليد.

يمنحك كود خصم ريتوالز الفرصة لشراء كل ما تحتاجين اليه من واقيات الشمس والكريمات المضادة للشيخوخة والمعطرات والفواحات بأسعار تنافسية.

تخفيض سعر أفضل عطور ريتوالز أونلاين:

يقدم لك موقع ريتوالز Rituals بين يديك تشكيلة واسعة من المنتجات منها السيروم، الأمبولات ، أقنعة الوجه ، الكريمات نهاري ، كريم ليلي يمكنك شرائها الأن بأسعار مخفضة لأكثر من نصف السعر يمكنك أيضًا شراء أفضل أنواع المكياج ومستحضرات التجميل المتنوعة كما يمكنك الحصول على عطور نسائية ورجالية فاخرة بسعر مميز.

ريتوالز السعودية أونلاين:

موقع ريتوالز Rituals أو ريتوالز السعودية المُتفرع منه تأسس في هولندا يعد متجر عالمي شهير في عالم منتجات الجمال والعناية الشخصية، حيث يطرح أحدث مركبات مستحضرات التجميل والميك اب، بالإضافة الى منتجات العناية بالبشرة، منتجات العناية بالجسم، العطور والبخور ومعطرات الجو، مستلزمات الاستحمام، منتجات تستخدم للعناية بالقدمين واليدين.

أبرز منتجات منتجات ريتوالز وأكثرها بيعًا:

بعد أن تحدثنا بشكل مُفصل عن معلومات عن ريتوالز وطرح منتجاتها أونلاين سوف نتناول موضوع ماركة ريتوالز تسعى بشغف دائم من أجل إثراء نمط الحياة الروتيني عن طريق تقديم منتجات ريتوالز فاخرة تعتني بكم وبجمالكم وبأجواء منزلكم، دللوا أنفسكم الأن مع تشكيلة ريتولز المميزة من أفضل أنواع الكريمات، والشموع والعطور التي ستمنحكم شعور بالراحة لا مثيل له بأسعار مميزة مع كود خصم ريتوالز.

مجموعة ذا ريتوال اوف أيورفيدا المذهلة:

مجموعة مميزة تتكون من مزيج رائع متناسق من الورد الهندي وزيت اللوز الحلو مع بعض قطرات من عسل الهمالايا بدون استخدام أي نوع من الكحول حتى تناسب جميع البشرات الحساسة.

تحتوي مجموعة مجموعة ذا ريتوال اوف أيورفيدا على معطر الجسم والشعر، زيت جاف للجسم والشعر، زيت الاستحمام، زيت فاتا الجاف، كريم خاص بالجسم، جل للاستحمام، جل استحمام رغوي، بلسم يدين، مقشر اليدين، لوشن اليدين، غسول اليدين، مرطب اليدين، مقشر للجسم، كريم مرطب للجسم، بلسم للشعر، شامبو مناسب لكافة أنواع الشعر، عيدان معطرة للجو، بالإضافة الى مجموعة من الهدايا ذا ريتوال اوف أيورفيدا التي يمكنك اهدائها لمن تحبين.

مجموعة ريتشوال أوف جينغ للاسترخاء:

تمنحك هذه المجموعة بشكل خاص الاسترخاء الكامل أثناء النهار حيث من خلال استنشاق العطر المريح الذي يمزج لك بين اللوتس والعناب تبعث فيك راحة نفسية وتبعد عنك التوتر.

تضم مجموعة ريتشوال أوف جينغ التي يمكنك الحصول عليها من موقع ريتوالز الالكتروني تشكيلة خاصة من الشموع المعطرة بأجمل الروائح، معطرات الشعر والجسم، معطر للوسادة، مزيلات عرق متنوعة، ماسك اليدين، لوشن اليدين، كريم الجسم، شامبو للشعر، بلسم للشعر، جل استحمام رغوي، زيت الاستحمام.

يوفر لك المتجر سيروم سليب ليساعدك على النوم بعمق، وسيروم الاسترخاء، مرطب القدمين، معطرات رائعة للجو، عيدان معطرة، غطاء العينين، مجموعة منتجات صنعت بعناية فائقة لتستحق جمالك.

تسوق ذا ريتوال اوف كارما للحماية من الشمس:

تحتوي هذه المجموعة بشكل خاص على واقيات الشمس ومنتجات التسمير منها: بخاخ حماية للشمس (SPF 50)، بخاخ للوقاية من الشمس (SPF 30)، بالإضافة الى لوشن بخاخ واقي للشمس (SPF 30) للجسم، لوشن للجسم بخاخ واقي للشمس (SPF 20)، زيت حماية للشمس للجسم (SPF 30)، كريم واقي للشمس للوجه (SPF 30).

بالإضافة الى توفير منتجات تساعد على عطاء جسمك اللون الذي تحبين، مثل كريم تسمير ذاتي للوجه، لوشن تسمير ذاتي، كما يمكنك الحصول على بخاخ مضاد للعرق 24 ساعة، معطر للشعر والجسم، مقشر الجسم، كريم الجسم، زيت حمام، لوشن اليدين، زيت لامع الجسم، جل استحمام رغوي، مرطب القدمين.

تتميز هذه المجموعة بأن كافة المنتجات مصنوعة من 95% مكونات طبيعية، مزيج خاص من عطور اللوتس والشاي الأبيض التي تمنحك شعور صيفي منعش.

تسوق ذا ريتوال اوف كليوباترا للجمال:

اكتشف الأن المجموعة الفاخرة من ذا ريتوال اوف كليوباترا والتي تتكون من بلورات السكر الطبيعية وزبدة الشيا يقدمها لك المتجر مع خصومات مميزة لتستطيع شراء كل ما تحتاج اليه بأرخص الأسعار.

تحتوي المجموعة على منتجات التجميل من كريم أساس ميراكيل آيفوري مهوجني – كريم أساس ميراكيل لايت وورم ألموند – كريم أساس ميراكيل لايت ويت مهوجني – كريم أساس ميراكيل آيفوري غولدن هني – كريم أساس ميراكيل وورم ألموند، فرشاة ميراكيل للدمج – ماسكارا ميراكيل 3 في 1.

احصلي الأن على أجمل منتجات التجميل والعناية بالبشرة بأسعار مخفضة مع كود خصم ريتوالز، فعلي الكود الأن واستمتعي بالخصومات.

تشكيلة ذا ريتوال اوف ناماستي للشيخوخة:

تساعدك هذه المجموعة بالتحديد على التخلص من أثار التجاعيد والحماية من شيخوخة البشرة، حيث تقدم لك مجموعة حصرية من أفضل منتجات العناية بالبشرة المصنعة بتقنية عالية الجودة من مكونات طبيعية 100% تمزج لك بين ماء الورد واللوتس والورد الهندي.

تحتوي المجموعة على كريم ريديانس مضاد للشيخوخة، كريم مضاد للشيخوخة ليلي، كريم مضاد للشيخوخة للعيون، زيت مضاد للشيخوخة للوجه، كريم نهاري مهدئ للبشرة الحساسة.

بالإضافة الى كريمات شد البشرة منها: كريم نهاري يعمل على شد البشرة، كريم ليلي لشد البشرة، بالإضافة الى بخاخ مرطب للوجه، مع كريم ترطيب ليلي، تسوقي الأن أفضل امبولات مرطبة للبشرة، امبولات معززة تشد البشرة، مقشر ومفتح للبشرة.

كما يمكنك الحصول على زيت الوجه لإعادة التجديد، رغوة تنظيف للوجه، كريم مرطب للعيون، كريم مبرد للعيون، مزيل ميك أب العيون، مع قناع الفحم المنقي، احصلي على هذه المجموعة الأن بأسعار مخفضة مع كوبون خصم ريتوالز.

ريتوالز اون لاين وأحدث المنتجات:

يمكنك الأن الحصول على أحدث مجموعة تم إصدارها من موقع ريتوالز اون لاين والتي تحمل اسم ذا ريتوال أوف مهر تضم هذه المجموعة تشكيلة مميزة من المنتجات ذات الرائحة الجذابة فهي تمزج بين رائحة البرتقال الحلو وخشب الأرز لأكبر انتعاش في الصيف تعرف على أبرز منتجاتها:

  1. مجموعة هدايا ذا ريتوال أوف مهر “تنشيط الروتين”.
  2. مجموعة هدايا ذا ريتوال أوف مهر “علاج تنشيط”.
  3. مقشر اليدين.
  4. مقشر الجسم.
  5. قشور الجسم بالزيت.
  6. كريم جسم.
  7. جل الاستحمام الرغوي.
  8. شامبو.
  9. غسول يدين.
  10. عطر ذا ريتوال أوف مهر للشعر والجسم.

أهم ما في الأمر أن متجر ريتوالز المثالي يعتمد على تركيات متميزة من مواد طبيعية لضمان عدم التأثير بشكل سلبي على بشرتك، تسوقي الأن بأفضل الأسعار على منتجات مميزة وعصرية ولا تنسى تفعيل كود خصم ريتوالز للحصول على تخفيضات كبيرة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo