أسرع تطبيقات توصيل البقالة في السعودية

4.7
(9)

أسرع تطبيقات توصيل البقالة في السعودية

أصبح عالمنا اليوم يدار من خلال الهواتف الذكية، لا تقتصر مهمة الهاتف المحمول على اجراء المكالمات الهاتفية أو قراءة الأخبار وتصفح الانترنت ومشاركة حالتك مع أصدقائك، بل امتدت الى الشراء والتسوق عبر الانترنت وطلب الطعام أيضاً.

من خلال تطبيقات توصيل البقالة تستطيع شراء مقاضي منزلك بكل سهولة عن طريق هاتفك المحمول كل ما عليك فعله هو تحميل أحد تطبيقات التوصيل المتاحة في بلدك والبدء بالتسوق.

انتشرت تطبيقات توصيل الطعام في السعودية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خصوصاً تطبيقات توصيل البقالة التي تساعدك على شراء مستلزمات بيتك عن طريق هاتفك المحمول.

نعناع أول تطبيق توصيل البقالة في السعودية

تطبيق نعناع متخصص في توفير مقاضي البيت تحت شعار “انت تنقي ونعناع يقضي” ، هو أكبر تطبيق لطلب المواد الغذائية من جميع بقالات المملكة والسوبر ماركت.

يتيح لك تطبيق نعناع التسوق بكل سهولة من داخل أكبر أسواق في السعودية مثل اسواق كارفور ومانويل ماركت وأسواق التميمي وأسواق الجزيرة وأسواق ميد وأسواق السدحان بالإضافة الي عطاء ورصيد خدمات جوال ومياه موارد، كما يمكنك شراء الخضروات والفواكه واللحوم الطازجة من خلال التطبيق مع عروض وخصومات هائلة وتوصيل سريع.

تطبيقات توصيل البقالة معروفة

يقدم التطبيق خدمات توصيل سريع لكافة مناطق المملكة، فبدلاً من وقوفك لعدة ساعات على طابور الكاشير وحمل الأغراض الثقيلة حتى باب بيتك، يقوم فريق نعناع بهذه المهام عنك.

تسوق كافة احتياجات بيتك طازجة، تسوق من نعناع من خلال جمع الطلبات التي تريد شرائها واستمتع بتسوق آمن ومريح.

تطبيقات توصيل البقالة

اقرأ أيضًا: تطبيق كاري وصحوة كبرى في التوصيل

أقوى خصومات مع كود خصم تعناع توصيل تصل 30%

مع نعناع ستحصل على أقوى الخصومات والتخفيضات عند تسوق أغراض البقالة أونلاين، اشتري مقاضي البيت بأسعار تعناع توصيل أقل من أسعار السوبر ماركت العادي.

فعل كود خصم نعناع عند التسوق من التطبيق، وتمتع بأقوى الخصومات على المواد الغذائية والتموينية، يقدم لك الموقع تشكيلة واسعة من المنتجات اللازمة لكل مطبخ وكل بيت.

تسوقي احتياجات بيتك الأساسية بأقل أسعار ومع تخفيضات كود خصم نعناع .

ذا شيفز لتوصيل أغراض البقالة أونلاين

يعتبر تطبيق ذا شيفز واحد من أفضل وأهم المنصات الإلكترونية الرائدة في مجال توصيل الطعام إلى الزبائن بمختلف أماكن تواجدهم، حيث يشارك التطبيق كافة المتسوقين متعة الحصول على أشهى المأكولات والمشروبات بكل أمان وثقة.

يقدم لك تطبيق ذا شيفز تجربة رائعة وممتعة لكل محبي الطعام حيث يتعاون مع أفضل المطاعم وصناع الطعام في الرياض، يمكنك طلب أي نوع من المأكولات سواء شرقية أو غربية من أرقى الأماكن والمخابز والمحال التجارية المتخصصة بالحلويات وتوصيلها حتى باب المنزل.

تطبيقات توصيل البقالة ذا شيفر السريع

تم تأسيس تطبيق ذا شيفز في المملكة العربية السعودية وهو تطبيق متخصص في مجال توصيل الوجبات والأطعمة بما فيها الحلويات عن طريق الانترنت، يتيح لك التطبيق طلب الوجبات من أرقى المطاعم ومتاجر الحلويات وكذلك المخابز الموجودة في منطقتك.

أما ما يميز ذا شيفز عن غيره من تطبيقات التوصيل الأخرى هو أنه يركز على على استهداف الزبائن الذين يطلبون وجبات من المطاعم الراقية غالية الثمن وليست العادية.

لذا ان كنت واحد من محبي المطاعم باهظة الثمن أو ترغب بتجربة تذوق طعام مطعم راقي يمكنك الطلب عبر التطبيق الذي يقدم لك خصومات وعروض تساعدك على الشراء بأقل الأسعار.

كود خصم ذا شفز على توصيل أغراض البقالة

يهتم تطبيق ذا شيفز بالزبائن الذين يقومون بطلب وجبات من أرقى مطاعم المملكة، لذا في حال كانت التكلفة عالية جداً يمكنك الحصول على خصومات من خلال تفعيل كود خصم ذا شيفز.

قم بنسخ كود خصم ذا شيفز ولصقه في المكان المخصص له عند إتمام عملية الشراء والدفع، يتيح لك التطبيق عدة طرق للدفع أهمها الدفع عند الاستلام.

هنقرستيشن أسرع تطبيق توصيل البقالة في المملكة

قد لا ينتهي طلب الطعام من المطاعم بنتائج مرضية؛ من الممكن أن لا يجيب المطعم على الهاتف، ومن الممكن أن تشعر بالحيرة عند طلب الطعام من أي مطعم ستقوم بالطلب وما الوجبة التي تريد تناولها، بجانب الشعور بالملل من مطعم معين، أو الكسل للخروج وإحضار الطعام إلى المنزل بنفسك، وإضاعة الوقت… لذا خيارك الأمثل في هذه الحالة يعدُّ تطبيق “هنقرستيشن” ليوفر على نفسك كلَّ هذا العناء.

تطبيق “هنقرستيشن” من أوائل تطبيقات لطلب الطعام من خلال الإنترنت التي انتشرت في المنطقة العربيَّة؛ حيث يقدم لك خدمات طلب الطعام من أحد مطاعمك المُفضَّلة وتوصيلها حتى باب منزلك أو مكتبك، كل هذا وأكثر من خلال هاتفك المحمول.

تطبيقات توصيل البقالة للجميع

يتمتع تطبيق “هنقرستيشن” بسهولة طلب أي وجبة من أي مطعم متوفر على التطبيق، بالإضافة إلى إمكانيَّة جدولة الطلبات بشكل مُسبَّق ومعرفة المنيو الخاص بكل مطعم.

يمكنك إتمام عملية الدفع بكل سهولة من خلال البطاقة الائتمانية أو الدفع عند استلام الطلبات، ستقوم خدمة العملاء في “هنقرستيشن” بمتابعة طلبك مع المطعم، حتَّى وصول الطعام إلى منزلك (أو مكتبك) والتأكد من استلامك لطلبك.

كود خصم هنقرستيشن 50% على طلباتك من أي مطعم

بالإضافة الى الخدمات المثالية التي يتمتع بها تطبيق هنقرستيشن الا أنه يوفر لك عروض وخصومات مميزة من خلال استخدام كود خصم هنقرستيشن.

فعل كود خصم هنقرستيشن لتوفر أموالك عند الطلب من واحد من مطاعم المملكة السعودية المتاحة على التطبيق.

كما يوفر لك التطبيق خدمات توصيل البقالة لتشتري كافة مستلزماتك الغذائية أون لاين من الخضار والفواكه ومختلف السلع التموينية بأسعار في متناول اليد.

تطبيق جاهز أسرع تطبيق توصيل البقالة في السعودية

تأسس تطبيق جاهز في عام 2016 وهو تطبيق إلكتروني سعوديّ رائد في مجال توصيل الطلبات من المطاعم وتوصيل البقالة مباشرةً إلى الزبائن.

يربط التطبيق بين مقدّمي خدمة البقالة والمشتري تحت سقف واحد لإمكانية الطلب أون لاين عن طريق هاتفك المحمول.

يعمل التطبيق على توصيل الطلبات للزبائن من خلال شبكة من السائقين للأفراد، يعتبر تطبيق جاهز من التطبيقات الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية بسبب الجودة والمصداقيّة التي يتمتّع بها.

بالإضافة إلى التعامل الرّاقي والمميّز مع مستخدميه بشهادة عملائه السابقين، تمتع بأفضل خدمات توصيل الطعام من أسرع تطبيقات توصيل البقالة.

خصومات كود خصم جاهز تصل حتى 50% عند الطلب

تمتع بخصومات تصل لأكثر من نصف السعر عند طلب المواد الغذائية وأغراض البقالة، من خلال استخدام كود خصم جاهز الذي يوفر لك أكثر من نصف السعر عند طلب مشترياتك من التطبيق.
احصل على عروض وخصومات على مشتريات البقالة عند التسوق أونلاين من خلال استخدام كود خصم جاهز .

تسوق الآن كل ما تشاء دون قلق بشأن قيمة المشتريات مع كودات الخصم العديدة التي نوفرها لأكثر من تطبيق شحن وتوصيل بشكل يغطي كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تسهل تلك التطبيقات كثيرًا على العملاء عملية التسوق والشراء.

هكذا بفضل تلك التطبيقات الشهيرة للتوصيل أصبح من الممكن للعميل الحصول على ما يشاء من سلع ومنتجات بشكل سهل وبسيط وبجهد لا يذكر من خلال التعامل مع تطبيقات التوصيل تلك الشهيرة والموثوق فيها وبما تقدمه من خدمات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.7 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo