يوم الأم وأرقى هدايا للامهات بالصور بخصم

رايك0
رايك0

يوم الأم وأرقى هدايا للامهات بالصور بخصم

ذكرى يوم الأم السنوية، ها قد اقترب يوم أغلى إنسانه على قلوبنا جميعاً، بالطبع لا شك في أن كل الأيام لها ولا غنى عنها ولكن لا بد من إهدائها هدية تلامس قلبها لنقدم لها شكر على دعمها لنا كل يوم، وأصبحت المتاجر أيضا توفر عروض وخصومات ضخمة في يوم الأم مثل متجر اون تايم السعودية الذي يقدم كود خصم Ontime السعودية على الساعات الأنيقة.

متى عيد الأم 2024 عالميًا:

هناك عديد من الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن فور قول كلمة يوم الأم والتي من ضمنها:

  • متى عيد الأم 2024 في العالم؟
  • متى عيد الأم في سوريا بالضبط؟
  • متى عيد الام في مصر والسعودية؟
  • متى عيد الأم في فلسطين؟
  • عيد الأم في المغرب 2024؟
  • متى عيد الام 2024؟
  • متى عيد الام في العراق؟
  • متى يوم الأم بالهجري؟

ونوضح أن يوم الأم من كل عام هو يوم يحتفل فيه الأبناء بأمهاتهم وتكريمهم في جميع دول العالم، كانت بداية عيد الأم في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث يتم الاحتفال بالأمهات في يوم الأحد وهو الثاني من شهر أيار- مايو في كل عام.
بدأت في العصور الوسطى كان هناك تقليد معروف بالسماح للأشخاص الذين يسكنون في مناطق بعيدة بزيارة أمهاتهم والقيام برعايتهم، وانتقل ذلك إلى العصور الحديثة، ولكن سمي باسم آخر هو يوم الأم أو عيد الأم.

اقرأ أيضاً: عروض يوم الأم لشراء هدايا عيد الام رخيصة

يوم الأم 2024 في العالم العربي:

عيد الأم يعتبر احتفال سنوي يقام في تواريخ مختلفة في دول مختلفة في العالم لتكريم الأمهات، ويكون الاحتفال عن طريق تقديم بطاقات من المعايدة أو الزهور والهدايا والزيارات للأم، ظهر الاحتفال بعيد الأم في القرن العشرين، تكريما لدور الأم في تربية أبنائها وتأثيرهم في مجتمعاتهم.

ويختلف تاريخ يوم عيد الأم من بلد إلى أخر، لكن في عالمنا العربي يصادف الاحتفال في عيد الأم يوم 21 مارس/آذار في كل عام.

 

يوم الأم العالمي 2024 السنوي:

 بمناسبة يوم الأم العالمي 2024 نشير إلى أن عيد الأم هو فرحة لكل أم تحملت وصبرت على بكائنا ومشاكلنا منذ صغرنا كما وتحملت همومنا ومشاكلنا حتى مرحلة شبابنا وحتى بعد أن أصبحنا أمهات ورجال تأكل همنا وهم أولادنا تعمل الأمهات على توفير راحة أبنائها طول العمر دون أي مقابل.

أجمل الأعياد وأصدقها وأرقها هو عيد الأم حيث أن في هذا اليوم يشعر الناس كلهم أنهم يقدمون شيئاً لمن تضحي كل يوم من أجلهم ولمن تتحمل الآم والكثير من الصعاب في سبيل تربية أبنائها.

أفضل هدية للأم في يوم الأم:

أقل ما يمكن تقديمه هو هدية للأم وتخصيص يوم لنحتفل معها بمناسبة عيدها لنعبر عن حبنا الكبير لها … لا يخطئ من يقول أن لا أكبر ولا أعظم من حب الأم لأولادها رغم كل التعب الذي تشعر به، تبقى الأم مثل ما هي، امرأة صبورة، لا يقهرها أي شيء! ولو بحثنا عن مشاعر الحنان في كل مكان في العالم، لن نجد مثل حنان الأم لكن ما هي أفضل طريقة نعبر فيها عن حبنا لوالدتنا؟

  1. اقضي يوم كامل مع والدتك في عيد الأم.
  2. حضر الأطباق التي تحبها أمك في عيد الام.
  3. أكمل كافة الواجبات المنزلية … بالتأكيد ليست مهمة والدتك يوم الأم.
  4. مارسو النشاطات والهوايات الأحب على قلب والدتك في عيد الأم.
  5. يمكنك كسر الروتين بالقليل من المرح في يوم الأم.
  6. قضاء يوم بالخارج في مكان يعيد لها ذكريات الزمن القديم.

 

أفكار هدايا للامهات بالصور بسعر مناسب:

هناك الكثير من هدايا للامهات بالصورالتي يمكنك تقديمها في يوم الأم، من مجوهرات، وملابس، منتجات تجميل، أو أجهزة إلكترونية بأسعار مخفضة من خلال استخدام كود خصم سيتروس للأجهزة المنزلية، هنالك أيضا هدايا معنوية، تترك بصمة مؤثرة في قلب والدتك، نقدم لك أفكاراً ربما بسيطة لكن مبتكرة وتحمل قيمة معنوية، تقدمها لها على شكل عربون تقدير ومحبة لمجهود والدتك في هذه المناسبة.

  • بوكيه ورد صغير أنيق.
  • زرع أو نباتات جميلة بالمنزل.
  • صندوق مليء بالشوكولاتة التي تفضلها.
  • مج بتصميم غريب غير تقليدي.
  • إطار لصورة تجمعكما سوياً.
  • ساعة من ساعات أون تايم الجذابة.
  • جهاز الكتروني من سيتروس للأجهزة المنزلية.
  • اكسسوار مميز من متجر سواروفسكي للإكسسوارات.
  • مفرش فخم من متجر مفارش الحبيب.

بعض هدايا عيد الام رخيصة ومناسبة:

ذكرنا لكم بعض أفكار هدايا بأسعار زهيدة ومناسبة أعلاه وهذه مناسبة لأي شخص سيختار ضمن الميزانية المقتدر عليها علماً أن هدية الأم لها رونق خاص ولو كانت بسيطة. 

1- كوبون خصم اون تايم لهذا العام:

يقدم متجر أون تايم تخفيضات هائلة يوم الأم عند استخدامك كود خصم Ontime تويتر على الهدية المثالية لوالدتك اشتري الأن واحصل على خصومات حقيقية.

 اون تايم للساعات راقية في يوم الأم:

تحرص أون تايم على تلبية احتياجات عملائها الفريدة وتجمع لك قطعا ساحرة من أرقى العلامات التجارية ولمصممين معروفين وأجمل ما تم تصميمه من المصممين الناشئين لتقدمي تجربة هدية استثنائية لوالدتك في عالم تمتزج فيه الأناقة والرقي والفخامة بسعر مناسب ومعقول جدًا بشكل خاص في تخفيضات اون تايم عروض التوفير.

 2- هدية من سيتروس السعودية للأجهزة المنزلية:

كل الأمهات يفضلون أجهزة سيتروس وخصوصاً أدوات المطبخ والأجهزة الخاصة بالطبخ أو البيت بشكل عام والتي تُعد أفضل هدايا عيد الأم لكبار السن مناسبة، من خلال كود سيتروس السعودية للتوفير مع عروض سيتروس هذا الأسبوع المستمرة عند الطلب من الموقع أو تطبيق سيتروس حتى تستطيع الحصول على هدية يوم الأم بتخفيضات كبيرة وخصومات عالية، قدم لوالدتك ما تحتاج إليه.. لأنها تستحق.

3- كوبون خصم سواروفسكي المجاني:

مع تخفيضات كود خصم سوارفسكي 15 للتوفير  وغيرها من سوارفسكي تخفيضات وعروض للتوفير نضمن لك أن تمتع بأسعار مثالية وعروض حصرية على أجمل قطع المجوهرات في المتجر لشراء أفضل هدية.

موقع سواروفسكي أرقى ما يمكن تقديمه للأم:

عشق النساء للمجوهرات بالطبع لا ينتهي ذلك تسوقي هدايا عيد الام 2024 فخمة ورائعة، لأن أرقى ما يمكن تقديمه لأمك في عيدها قطعة اكسسوار فاخرة تأخذ مكاناً في قلبها.

4- مفارش الحبيب وهدايا يوم الأم:

اغتنمي خصم مفارش الحبيب الرائع وتسوقي هدية للأم بسيطة من خلال كود خصم مفارش الحبيب 2024 يوفر لك مفارش الحبيب اون لاين المفارش المذهلة والوسائد الراقية أو الأرواب الجذابة والعديد من مختلف القطع التي تحتاج اليها والدتك، ارسم ابتسامة جميلة على وجه والدتك في عيدها مع أسعار مخفضة وخصومات حقيقية يقدمها متجر الحبيب.

كود خصم مفارش الحبيب لأعلي الخصومات:

بعد ترشيح عدد لا بأس به من المتاجر والأسواق الإلكترونية التي يُمكنك طلب منها أرقى وأفخم مجموعة من هدايا يوم الأم المُميز في كل دول العالم، وترشيح عديد من الأفكار بل وتقديم كودات للخصم والتوفير، ننصحك أيضا بالتوجه إلى منصة كل الكوبونات لمعرفة أفكار متنوعة للهدايا حسب كل مناسبة، وأيضا حسب الميزانية الخاصة بك.

كما نؤكد على وجود فرصة مضمونة مئة بالمئة للتوفير والإدخار عبر كوبونات الخصم التي يُقدمها لك القائمون على المنصة لأغلب الأسواق والمتاجر الإلكترونية التي تطرح منتجاتها أونلاين، لذا اغتنمي فرصة التوفير ووفري قدر الإمكان من أموالك بل واطلب منتجات أصلية تتمتع كلها بحودة عالية ومثالية جدًا، والتي تصلح في كل الأوقات للتقديم كهدايا في أي مناسبة، أو حتى للاستخدام الشخصي.

كل الكوبونات
Logo