هل موقع كارتلو موثوق عن تجربة؟

رايك0
رايك0

هل موقع كارتلو موثوق عن تجربة؟

اشتهر كارتلو السعودية بين العملاء بسبب الخدمة المميزة التي يوفرها للعملاء في العديد من دول الخليج العربي، وهكذا انتشر بينهم سؤال هل موقع كارتلو موثوق عن تجربة؟ بسبب ذلك نتناول في هذا المقال معلومات حول تجربة الموقع وطبيعة المنتجات، مع ذكر آراء العملاء في المنتجات وفي عملية الشراء من موقع كارتلو السعودية، أيضا نوفر في هذا المقال كود خصم كارتلو السعودية لمنحك فرصة للحصول على خصم إضافي بالموقع.

سياسة موقع كارتلو:

شعار كارتلو تسوق بذكاء المتمثل في سياسة موقع كارتلو، حيث يعرض المتجر منتجات محدودة الاستخدام خاصة الإلكترونيات بأسعار تنافسية ينفرد بها موقع كارتلو، نتيجة لذلك يتح الموقع للعميل إمكانية الشراء والحصول على أفضل إلكترونيات بسعر قليل عبر خصومات وتنزيلات المتجر.

اقرأ أيضاً: أقوى عروض كارتلو السعودية لأغلب المنتجات

تطبيق كارتلو:

يمكنك الاستفادة من تلك الخدمات عبر الشراء من كارتلو أو تحميل تطبيق كارتلو على جوالك الشخصي، حيث يساعدك التطبيق في التنقل في المتجر بشكل أسهل وفي أي وقت من غير حدود أو قيود، لتحميل التطبيق فقط قم بزيارة جوجل بلاي، آب جاليري، أو آبل ستور وابحث عن التطبيق في خانة البحث لتظهر لك أيقونة التحميل فاضغط عليها لتحصل على التطبيق على جوالك خلال دقائق قليلة.

 

تجربة موقع كارتلو:

تشير كل الآراء إلى إيجابية تجربة موقع كارتلو حيث تعتبر تجربة التسوق فيه مفيدة وممتعة للغاية نتيجة التسهيلات والمميزات التي يمنحها للعملاء المملكة العربية السعودية، دول الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، وتتمثل معظم الآراء الإيجابية في متجر كارتلو حول الخصومات التي يوفرها الموقع للعميل بشكل متكرر، مع وجود منتجات من ماركات شهيرة بسعر معقول بالإضافة إلى كوبون خصم cartlow ومدى فعاليته على كل المنتجات، أيضا يوفر المتجر طرق دفع إلكترونية مختلفة يمكن للعملاء اختيار الأنسب لهم منها لتأكيد الشراء وتفعيل الكود للاستفادة من الخصم بكل سهولة.

الدفع والسداد في كارتلو أون لاين:

يطبق العميل كوبون خصم كارتلو في خطوة الدفع عبر نسخ الرموز، وكل خيارات الدفع التي يقدمها كارتلو للعميل يمكن للعميل تطبيق هذا الكوبون فيها وتتمثل في:

  • سدد قيمة مشترياتك من كارتلو عبر الفيزا كارد.
  • أو عبر بطاقة ماستر كارد.
  • من خلال حساب مدى على الإنترنت.
  • أو عبر الفيزا كارد وفعل كوبون الخصم في أي خيار من الخيارات التي سبق ذكرها.

كما نشير إلى توفير الموقع خدمة الدفع كاش عند استلام المنتجات من مندوب شحن كارتلو لكن لا يمكن الاستفادة من خصومات أكواد الخصم عند الدفع كاش.

سؤال: هل موقع كارتلو موثوق؟

جواب: على المستوى النظري والعملي نؤكد لكل العملاء أن متجر كارتلو موثوق فيه تماما وفي كل خدماته بسبب سياسة الشراء التي يحرص على اتباعها للحفاظ على تقديم تجربة تسوق مضمونة فيه من خلالها وتتمثل في: توفير ضمانات على المنتجات عند الشراء من كارتلو لمدة 12 شهر، كما يتم فحص كل المنتجات من قبل لجنة مختصة قبل طرحها بالموقع وقبل تقديمها للعميل وهو ما يضمن شراء منتجات بجودة عالية.

 

تجارب مختلفة للعملاء عند تسوق منتجات كارتلو:

وقد أشار أحد المستخدمين لموقع كارتلو إلى سهولة الشراء من الموقع والتواصل مع فريق الدعم بكل سهولة الذي يساعدك في حل أي مشكلة بشكل أسرع، ومن هنا ننتقل إلى طرق التواصل في منصة كارتلو:

  • حيث يمكنك التواصل مع فريق دعم كارتلو بمنتهى السهولة عبر خدمة اتصل بنا في واجهة الموقع.
  • ويمكنك التواصل مع فريق الدعم من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء في أي يوم.
  • كذلك يمكن الاتصال عبر الرقم الموحد المتاح في موقع كارتلو الذي تخصصه إدارة الموقع ويختلف حسب كل دولة.
  • كما يمكن إرسال رسالة بشكل رسمي عبر البريد الإلكتروني الخاصة بشركة كارتلو.

كذلك أشار أحد العملاء الآخرين إلى إتاحة الموقع فرص شراء ذهبية فيه من خلال توفير منتجات وخاصة إلكترونيات أصلية مئة بالمئة بسعر مخفض عبر الخصومات المتاحة بالمتجر مع توفير الموقع منتجات محدودة الاستخدام لإعادة استخدامها مرة أخر، وتعين شركة كارتلو فريق كبير متخصص لفحص تلك المنتجات بشكل دقيق قبل تقديمها للمستهلك مع تحديد المواصفات لأي منتج والتي يتم على أساسها قبول أو رفض المنتجات من قبل البائعين.

سياسة الإرجاع في موقع كارتلو:

تتميز سياسة الإرجاع في موقع كارتلو بالسهولة والأريحية لكن يحدد الموقع بعض الشروط وهي:

يقبل الموقع إرجاع المنتجات إذا كانت غير مطابقة للمواصفات بشرط عدم الاستخدام والحفاظ على الغلاف الأصلي الخاص بالمنتج مع إعادة كافة الملصقات والعلامات.

مع إمكانية قبول إرجاع الأجهزة الإلكترونية إذا كانت تالفة والتغاضي عن فتح الغلاف الخاص بالمنتج.

من الممكن إرجاع المنتجات خلال 10 أيام فقط منذ تاريخ الشراء من متجر كارتلو وذلك وفقا للسياسة التي يتبعها كارتلو لضمان إتاحة تجربة تسوق سهلة بالمتجر.

شروط الارجاع:

يفرض المتجر إرجاع بعض المنتجات والتي تتمثل فيما يلي:

  • المنتجات التي تم استخدامها أو التسبب في أي ضرر أو تلف بها، حيث يشترط المتجر ضرورة الحفاظ على المنتج.
  • لا يقبل المتجر إرجاع المنتجات التي تم العديل بها أو في الأرقام الخاصة بالتسلسل الخاص بها.
  • ونشير إلى حرص المتجر على إعادة المبلغ الذي يدفعها العميل الشراء عند قبول طلب الإرجاع.
  • حيث يتم تحويل المبلغ للعملاء بنفس طريقة سداد قيمة المنتج لتوفير سهولة في التعامل وفقا لما يرضي العميل.
  • هكذا يتبع الموقع تجربة تسوق سهلة وبسيطة مع توفير أريحية تساعدك على إرجاع المنتج لأي سبب.

 

أهم منتجات موقع كارتلو أون لاين:

يقتصر النشاط التجاري الخاص بشركة كارتلو فقط على الإنترنت من خلال موقع خاص به وتطبيق أطلقه مؤخرا لتوفير سهولة في التعامل للعملاء، ويحرص المتجر على تقديم عدد كبير ومختلف المنتجات عبر الإنترنت وأهمها ما يلي:

يقدم كارتلو منتجات مختلفة في أقسام وهي: قسم الجوالات الشخصية، أجهزة اللاب توب، أجهزة تابليت، شاشات العرض والتليفزيون، ساعات ذكية عصري، منتجات عطرية مختلفة، منتجات بقالة، وأيضا يخصص قسم فيه للبائعين لعرض المنتجات التي يرغبون في عرضها في الموقع، وناهيك عن خصومات كارتلو الضخمة على تلك المنتجات والتي ساعدت الموقع في الانتشار السريع لمدى تأثيرها بين العملاء مع نسب خصم ضخمة بشكل إضافي عبر كود خصم cartlow من كل الكوبونات.

منتجات بقالة موقع كارتلو:

نشير إلى أن منتجات البقالة في موقع كارتلو تحقق نسب مبيعات كبرى بسبب التخفيضات التي يقدمها الموقع عليها مما يوفرها لك بسعر لا يمكن مقارنته بأي سعر في أي مكان آخر، كما يتم فحص تلك المنتجات من قبل وزارة الصحة وهو ما يضمن لك صحتها وأنها آمنة عليك تماما ولا يمكن أن تسبب لك أي ضرر وتتمثل منتجات البقالة تلك في مستلزمات الأطفال والرضع، لوزان الخبز، مجموعة من المشروبات، معلبات، الحبوب وتوابل الطعام، مستلزمات العناية بالمنزل والتنظيف، مع مجموعة من المشروبات القاهرة وتشكيلة من منتجات المعكرونة المختلفة وغيرها من منتجات لا غنى عنها في أي منزل.

تطبيق كود خصم موقع كارتلو أثناء التسوق أون لاين من الموقع أو التطبيق:

طبق كود خصم موقع كارتلو عند التسوق عبر التطبيق أو عبر الموقع الرسمي لتحصل على خصم إضافي بجانب أعلى الخصومات المتاحة بطبيعة الحال في موقع كارتلو وبالتالي يمكنك الحصول على ما ترغب به من منتجات مختلفة بسعر أقل وهو ما يمنحك فرصة شراء مربحة من كل الجوانب.

كل الكوبونات
Logo