موقع سيارات للبيع جديدة ومستعملة

حبيتSavedRemoved 0

موقع سيارات للبيع جديدة ومستعملة

يلجأ أغلب الناس اليوم الى موقع سيارات للبيع مستعملة من أجل خفض التكاليف وتوفير الأموال، حيث تتيح لك المعارض ومواقع بيع السيارات عبر الانترنت موديلات مختلفة من السيارات المستعملة وبسعر مميز وجودة عالية، ان كنت ترغب بشراء سيارة أحلامك لكن لا تملك المال الكافي لذلك فيمكنك شراء سيارة مستعملة ومميزة وبسعر يناسب ميزانيتك.

موقع سيارات للبيع جديدة ومستعملة:

هناك العديد من موقع سيارات للبيع ولكن في حال أردت شراء سياره مستعملة فيجب عليك الشراء من موقع موثوق، موقع سيارة هو أحد المواقع المميزة والموثوقة في توفير سيارات جديدة ومستعملة أون لاين، واحد من أشهر مواقع بيع السيارات في السعودية، يمكنك شراء سيارتك المستعملة بكل ثقة وبسعر مخفض.

يقدم لك موقع سياره تقرير شامل وكامل عن حالة السيارة التي ترغب بشرائها ، ليضمن لك شراء سيارة ذات جودة عالية ومضمونة، لتبقى معك لأطول فترة ممكنة، اشتري سيارتك أونلاين بكل ثقة وبسعر مخفض.

≡ اقرأ أيضاً: شراء سيارة مستعملة مفحوصة ومضمونة

موقع سيارة موثوق وجديد:

موقع سيارة موثوق هو موقع مشهور على مستوى المملكة السعودية في تقديم أفضل وأحدث موديلات السيارات، بالإضافة الى توفير سيارات مستعملة بحالة جيدة، يقدم لك الموقع العديد من الخدمات المثالية ابتداء من توفير السيارة ثم سحنها الى باب منزلك بالإضافة الى إمكانية الحصول على ضمان للسيارة.

كود خصم سيارة الجديد

شراء السيارة اليوم أسهل بكثير من قبل من خلال موقع سياره موقع سيارات للبيع يمكنك تصفح أكثر من 8000 سيارة من أحدث الموديلات 2024، كما يمكنك شراء سيارة مستعملة وبموديل حديث أيضاً وبأسعار مخفضة من خلال استخدام كود خصم سيارة.

احصل على سيارة أحلامك بأقل الأسعار، لا داعي لزيارة معارض السيارات بحثاً عن الأقل تكلفة، تجول الأن داخل معرض موقع سيارة وشاهد أفضل عروض السيارات بما يناسب مع ميزانيتك.

كود خصم سيارة

شراء سيارة مستعملة من موقع سياره:

موقع سيارة هو عبارة عن متجر متكامل لبيع السيارات جديدة أو سيارة مستعملة ذات طراز حديث أو قديم، يمكنك شراء سيارة بالسعر الذي تريده، وبالمواصفات التي ترغب بها، لكن ما هي خطوات شراء سيارة مستعملة من موقع سياره أون لاين؟

قم بالتوجه الى صفحة موقع سيارة موقع سيارات للبيع ثم انقر على سيارات مستعملة، تصفح السيارات واختار سيارتك المفضلة، انتبه للمواصفات وحدد هدفك من شراء السيارة قبل الاختيار.

سيارة جديدة بالمتجر:

اسأل نفسك مسبقاً هل ترغب بشرائها من أجل العمل عليها أو لمشاورك الشخصية؟؟ وما هي حاجتك للسيارة؟ هل هي فردية أو للعائلة؟؟

كل هذا عليك معرفته وتحديده قبل شراء السيارة.

الأن وبعد أن قررت أي سيارة جديدة ترغب بشرائها من خلال الموقع، تأكد من كافة بيانات السيارة هل تتوافق مع متطلباتك أم لا؟ الأن وبعد أن تأكدت من كافة المعلومات، احجز السيارة من خلال دفع عربون بقيمة 500 ريال سعودي.

الأن وبعد أن قمت بحجز السيارة أدخل كافة بياناتك وتأكد من العنوان الذي تريد شحن السيارة اليه، أدخل معلوماتك بشكل صحيح حتى لا يحصل أي خطأ.

بعد الدفع وإدخال معلوماتك تبدأ عملية تسجيل السيارة لدى المرور من قبل الموقع، ثم يتم شحن السيارة اليك خلال 3 – 5 أيام عمل.

موقع سيارة اقساط مناسبة:

أما بخصوص تقسيط السيارات يوفر المتجر خدمة الشراء من موقع سيارات للبيع اقساط بمقدم بسيط بعد دفع مقدم بسيط، فيتم حل كافة إجراءات التأمين من خلال موظف المبيعات، أو يتم تزويد العميل بالبطاقة الجمركية للتأمين ليقوم بحل الإجراءات بنفسه ثم تزويد الموقع بنسخة من التأمين من أجل إتمام عملية تسجيل السيارة وإصدار الاستمارة.

بخطوات سهلة وبسيطة احصل على سيارتك الأن من أشهر موقع لبيع السيارات أون لاين وبأسعار مخفضة وخصومات قوية عند تفعيل كوبون خصم سيارة.

هل يمكنني الحصول على تقرير من موقع سيارات للبيع شامل؟

نعم، يمكنك الحصول على تقرير بحالة السيارة من خلال طلبه من الموقع، يتم فحص 80 نقطة من السيارة من ميكانيكا وبودي وأمان، ليضمن لك الموقع ميزة الطلب من موقع سيارات للبيع لطلب مستعملة مضمونة ومفحوصة.

ماذا أفعل في حال عدم مطابقة مواصفات السيارة التي وصلتني؟

يقدم لك موقع سيارة موقع سيارات للبيع إمكانية استرجاع أموالك في حال لم تكن مطابقة للمواصفات التي أردت الحصول عليها، يتيح لك الموقع إمكانية تجربة السيارة مدة 10 أيام من استلام السيارة وافي حال لم تكن مطابقة للمواصفات يمكنك ارجاعها واسترداد كافة أموالك بالإضافة الى مصاريف الشحن.

ضمان استرداد سعر السيارة للسيارات المستعملة:

يضمن لك الموقع الأشهر في موقع سيارات للبيع أون لاين إمكانية استرجاع أموالك في فحال لم ترغب بالسيارة التي وصلت اليك، أي ضمان استرجاع كل ما دفعته في حال ظهور أي مشاكل تقنية أو خارجية في السيارة التي استلمتها من الموقع.

ولكن لا يتم قبول طلب الارجاع في حال قمت بتعديل أي عطل صغير في السيارة أو في حال تعرضها لحادث، باختصار عليك تسليمها في حالتها الأصلية كما استلمتها.

خدمة ارجاع السيارة مجانية بالكامل ولا يوجد أي رسوم على الاسترجاع، وسيتم إعادة أموالك اليك، من خلال خدمات الاسترجاع يضمن لك الموقع إتمام عملية شرائك لسيارة مستعملة أون لاين بسهولة.

ما هي شروط استرداد سعر السيارة المستعملة؟

هناك عدة شروط في حال قررت استرجاع السيارة التي استلمتها من الموقع وهي: لن يتم قبول طلبك في حال تجاوز تاريخ الاستلام 10 أيام، بالإضافة الى عدم قبول طلب الارجاع في حال حدوث أي تغيير في حالة السيارة الأصلية، عدا ذلك يمكنك تقديم طلب الاسترجاع وسيتم قبول الطلب بسهولة وستحصل على استرداد لأموالك بأسرع وقت.

نصائح مهمة قبل شراء سيارة مستعملة:

قبل شرائك لسيارة مستعملة هناك بعض الأمور التي يجب عليك مراعاتها لأخذ الحيطة والحذر، أهمها فحص أجزاء السيارة الداخلية والخارجية للتأكد من سلامتها، ومن أهم الأمور التي يجب فحصها أيضاً:

تاريخ السيارة:

عليك معرفة تاريخ السيارة حتى تتأكد بأنها مسجلة، ولا تحمل أي مخالفات مرورية حتى لا تتعرض لأي مسائلة قانونية، أو وجود أي مشاكل قد تواجه السائق.

حالة السيارة:

تأكد من سلامة حالة السيارة من الداخل والخارج، قم بفحص كل جزء في السيارة عند استلامها وفي حال ظهور أي خلل قم بإرجاعها على الفور، ابدأ بفحص المحرك والكهرباء والبطاريات ولا تنسى أن تقم بجولات اختبارية لتتأكد من سلامة السيارة.

الخدوش:

افحص السيارة جيداً وتأكد من عدم وجود أي خدوش، افحص الطلاء الخارجي جيداً وتأكد من سلامته.

أداء المحرك:

قم بفحص المحرك جيداً وتأكد من عدم وجود أي تسريبات داخل السيارة لتضمن سلامتك وسلامة سيارتك.

كود خصم سيارة للشراء بتوفير

قم الأن بشراء سيارة مستعملة مضمونة ومفحوصة من خلال الموقع الأكثر ثقة في السعودية والمتخصص في بيع أحدث موديلات السيارات المستعملة بأرخص الأسعار وبتخفيضات كبيرة من خلال تفعيل كود خصم سيارة تسوق الأن بأفضل الأسعار.

وبالتالي أصبح من السهل شراء سيارة عبر الانترنت وأيضا التخفيض من سعرها

كل الكوبونات
Logo