ملابس موقع ستايلي اصلي للعيد رخيصة

رايك0
رايك0

ملابس موقع ستايلي اصلي للعيد رخيصة

العيد هو الفرحة التي ينتظرها جميع المسلمين بعد شهر كامل من الصيام، حيث تنتشر فيه أجواء الفرح والسرور وتعم السعادة في أرجاء البيوت، تبدأ طقوس العيد بارتداء الملابس الأنيقة والتعطر ثم زيارة الأرحام وتقديم العيديات.

يسعى كل شخص للحصول على أجمل اطلالة في العيد، نبحث دائماً عن أحدث تصاميم الموضة العصرية، نتجول في المحلات التجارية طوال الوقت لانتقاء أجمل تنسيقات ملابس العيد.

موقع ستايلي اصلي أون لاين:

لأجل راحتك ننصحك بالتسوق أون لاين من خلال المتاجر الالكترونية، التي أطلقت مجموعتها الخاصة للعيد لكافة الفئات، اليك أبرز متجر الكتروني عصري وحديث وهو متجر ستايلي.

موقع ستايلي اصلي هو من أشهر المتاجر الالكترونية، يوفر خدماته لمحبي الموضة والازياء من السعودية والأمارات، يبذل الموقع قصارى جهده لمواكبة أحدث تصاميم الأزياء العصرية، يوفر أزياء تناسب جميع الأوزان والمقاسات، كما يقدم تشكيلة واسعة من الموديلات لتلبي جميع الأذواق. تعرف أكثر على ستايلي وأبرز منتجاته بالإضافة الى تنسيقات موقع ستايلي اصلي للعيد.

≡ اقرأ أيضاً: أحدث منتجات موقع ستايلي مع كود خصم مميز

كود خصم ستايلي ٢٠٪ متكامل:

تسوق الآن بأفضل الأسعار من الموقع الأشهر في تقديم الأزياء العصرية، موقع ستايلي اصلي يوفر لك أحدث الاطلالات العصرية، من خامات عالية الجودة وتحمل أسماء ماركات عالمية، يوفر الموقع مجموعة من أشهر البراندات حول العالم، يمكنك الحصول على قطعتك المفضة بأقل الأسعار مع كود خصم ستايلي.

يتيح لك كود الخصم الفرصة المثالية للتسوق بأسعار مخفضة حتى نصف الثمن، يمكنك شراء كل ما تحتاج اليه الآن بدون دفع الكثير من الأموال، فعل كود خصم ستايلي ٢٠٪  وتمتع بأحدث الخصومات.

من خلال كود خصم ستايلي تستطيع شراء كل ما تريد من المتجر بدون أي تبذير في أموالك بالإضافة الى التسوق بكل راحة وأنت في منزلك وستصلك كل طلباتك الى عنوان بيتك.

ما هو موقع ستايلي اصلي كوم؟

تأسس موقع ستايلي اصلي في عام 2019 يعتبر من أحدث متاجر التسوق أون لاين في المملكة العربية السعودية، يقدم خدمات التوصيل السريع في كل من السعودية والامارات، يضم الموقع أشهر ماركات الأزياء العالمية يوفر مختلف أنواع الملابس لكلا الجنسين من أجل الحصول على اطلالة راقية مفعمة بالشباب والحيوية.

يوفر الموقع خدمات التسوق أونلاين مع الأمان وضمان السرية وحماية معلوماتك، كما يوفر خدمات مميزة من الشحن السريع والاسترجاع والاستبدال والعديد من الخدمات التي تجعل عملية التسوق أسهل، تسوق بكل راحة.

أبرز منتجات تطبيق ستايلي أو الموقع:

تبحث كل امرأة عن كل ما يجعلها مختلفة عن غيرها، لذا دائماً ما تبحث عن الأزياء التي تجعل لها بريق خاص، يوفر موقع ستايلي تشكيلة واسعة ومتنوعة من أحدث إصدارات الموضة لكل ما يلزم النساء، من الملابس العلوية والملابس السفلية والفساتين والسترات والتيشرتات بالإضافة الى ملابس النوم وملابس الرياضة.

ليست النساء وحدها، حيث أن الرجل أيضاً يهتم بأناقته ويبحث عما يجعله أكثر وسامة وجمالاً، يوفر أيضاً تطبيق ستايلي أو الموقع مجموعة متنوعة من أزياء الرجال الفاخرة من أحدث تصاميم الموضة ومن ماركات عالمية، يحتوي الموقع على القمصان والبدلات الرسمية والجينز بالإضافة الى كل ما يلزم الرجل العصري الأنيق.

موقع ستايلي اصلي تنسيقات:

لا تحتار في اطلالة هذا العيد، أطلق موقع ستايلي تشكيلة واسعة من الأزياء للعيد يمكنك اختيار تنسيقات رائعة بكل سهولة، نسق ملابسك الآن من أحدث الاطلالات وأجمل التصاميم من موقع ستايلي وبأرخص الاسعار بفضل كود خصم ستايلي 90 الجديد اليك أجمل تنسيقات العيد من ستايلي.

  • فستان نسائي مع حذاء كعب.
  • قميص مع بنطال خصر عالي.
  • تنورة طويلة مع تيشرت.
  • قميص رجالي ستان ملون.
  • جاكيت رسمي رجالي أنيق.

دليل مقاسات ستايلي رجالي ونسائي:

يجد الكثير من الأشخاص صعوبة عند اختيار المقاس المناسب من الملابس عند الشراء أون لاين لذا وفر موقع ستايلي اصلي دليل مقاسات واضح يمكنك الاستعانة به لمعرفة مقاسك الصحيح، يشمل دليل مقاساتستايلي رجالي ونسائي: البلايز، فساتين، تيشيرتات، بنطلونات، جاكيتات، الهودي، الأفرولات، اللانجيري.

كيف أخذ مقاسي بالشكل المناسب؟

  1. قم بمسك شريط القياس بثبات بدون شده كثيراً.
  2. تأكد أنه في نفس المستوى على الجهتين الأمامية والخلفية، وموازي للأرض.
  3. خذ قياس كل منطقة أكثر من مرة لتحصل قياس دقيق.
  4. الآن وبعد أن أخذت المقاسات قم بمقارنتها في الجداول أدناه.

كيف أخذ مقاسي بالشكل المناسب 1

جدول تحديد مقاسات الملابس بالسنتمتر

المقاسSML
المقاس الاوروبي81012
الصدر848897
الوسط677175
الهانش العلوي81.585.589.5
الهانش السفلي9296100

جدول تحديد مقاسات الملابس بالبوصة

دليل مقاسات الأحذية في متجر ستايلي

دليل مقاسات الأحذية في متجر ستايلي

دليل مقاسات الأحذية في متجر ستايلي 5

أين أجد أزياء ستايلي فساتين وغيرها؟

بدأ موقع ستايلي اصلي بالظهور في المملكة العربية السعودية أي يرجع أصل منشأ المتجر إلى السعودية، ثم بدأ في توسيع نطاق خدماته لتشمل الامارات، يقدم الموقع خدماته أون لاين، يوفر أحدث أزياء عالمية يمكنك طلبها بكل سهولة من الموقع، عملية الشراء من الموقع سهلة وبسيطة لا تحتاج الى خبرة.

من خلال التسجيل في الموقع ثم إضافة المنتجات الى عربة التسوق تكون وصلت الى نصف الطريق للحصول على أجمل ملابس موقع ستايلي اصلي وخاصة منتجات ستايلي فساتينللعيد، الآن بعد أن قمت بجمع ملابسك اذهب الى عربة الشراء واختار طريقة الدفع المناسبة لك سواء الدفع عند الاستلام، أو باستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة.

من المهم تفعيل كود خصم ستايلي 15٪ للحصول على خصومات هائلة، وتخفيض إضافي عند الشراء، حيث تصل نسبة الخصم حتى 70% على كافة منتجات المتجر.

اجمع كل ما يلزمك للحصول على أبهى طلة في العيد بأقل الأسعار، تسوق بكل متعة وتجنب ازدحام الأسواق قبل العيد، هل هناك أجمل من أن تتسوق وأنت جالس في منزلك وتصلك مشترياتك حتى باب المنزل بدون أي جهد أو تعب منك.

في حال لم تكن تناسبك القطعة التي قمت بشرائها يمكنك ارجاعها بكل سهولة في الموقع، من خلال تقديم طلب الارجاع عبر الموقع سيأتي مندوب الى عنوانك لأخذ المنتجات حتى يتم معاينها، وفي حال موافاتها لشروط ارجاع المنتجات يتم قبول طلب الارجاع واسترداد الأموال يتم بنفس الطريقة التي قمت بالدفع فيها.

شروط ارجاع المنتجات في موقع ستايلي:

  1. أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وبغلافها الأصلي.
  2. أن تكون المنتجات غير مستخدمة.
  3. أن لا يكون بها أي ضرر أو تلف بسبب سوء الاستخدام.
  4. لا يقبل طلب ارجاع الملابس الداخلية أو ملابس السباحة.
  5. منتجات التجميل والعطور لا ترجع في حال تم فتح الغلاف الخارجي.

يتم عادة قبول طلب الارجاع خلال فترة قصيرة ولكن يجب تقديم الطلب خلال 14 يوم من استلام المشتريات، ولا يتم النظر في طلب الارجاع اذا تجاوز الفترة المسموحة.

موقع ستايلي اصلي من المواقع المعروفة بتقديم منتجات عالية الجودة تحمل أسماء مصممين مشهورين حول العالم، لذا ان كنت ترغب بالحصول على قطعة من يد أشهر مصممي الأزياء في العالم، تسوق من ستايلي.

كود خصم ستايلي للشراء الموفر:

بإمكانك تسوق كل ما تريد من تشكيلة الملابس والأزياء العصرية في ستايلي المقدمة من كبري الماركات ودفع سعر مخفض للغاية بنهاية طلبك اون لاين عبر كود خصم ستايلي المحدث والفعال علي جميع المنتجات.

كل الكوبونات
Logo