مقاس الكفة: ما هو في مقاسات شي ان

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

ما هو مقاس الكفة في مقاسات شي ان؟

يعد متجر شي ان أحد أشهر المتاجر الرائدة والمتخصصة في عالم الملابس والأحذية للرجال والنساء في الوطن العربي، فهو يعتبر الخيار الأول لعدد كبير من محبي التسوق الالكتروني، وذلك لما يقدمه من مجموعة رائعة ومتميزة من المنتجات بأفضل جودة ومن أشهر الماركات العالمية، إلا أن العديد من الأشخاص قد يقعون في أخطاء بسبب المقاسات عند الشراء من متجر شي إن، وخصوصاً في مقاس الخصر والصدر وبشكل أكبر في قياس الكفه.

لتعرف أكثر حول ما هو مقاس الكفة في قياسات شي إن، بالإضافة إلى أهم المعلومات التي ستساعدكم في اختيار ملابسكم بأفضل شكل عند التسوق والشراء من الموقع اذن تابع معنا.

مقاس الكفة في متجر شي ان

في حال كنتم قد قمتم بعملية شراء من متجر شي ان، فلا شك من أنكم قد لاحظتم في الورقة الموجودة على الملابس والخاصة بالمقاس كلمة مقاس الكفة، حيث أن نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يتسوقون من متجر شي إن  يهملون هذا المقاس لجهلهم معناه أو فيما قد يفيد.

≡ اقرأ أيضاً: كيف أعرف مقاسي من موقع شي ان بدون متر

ما هو مقاس الكفة؟

مقاس الكفة في شي ان هو عبارة عن مقاس الكم عند الرسغ في الملابس مثل السترات والكنزات والمعاطف، أو قياس طرف البنطال من الأسفل عند الكاحل، وهذا ما يقصد بمقاس الكفة.

حيث يتم عمل الكفة من أجل حماية طرف الثوب من الاهتراء أو التلف مع مرور الوقت، كما أنه يمكن استبداله في حال تلف بواحد جديد.

وفي حال لم يتم تحديد قياس الكفة في مقاسات شي ان بشكل صحيح فمن الممكن أن يكون كم الكنزة كبيراً ومزعجاً في بعض الأحيان.

كود خصم شي إن

كيف يمكن تحديد مقاسات شي ان

مقاس الكفة ليس الأمر الوحيد الذي يصعب من عملية التسوق الإلكتروني للملابس من متجر شي إن، بل إن الأشخاص بشكل عام يجدون صعوبة في تحديد مقاساتهم المناسبة، ما قد يجعلهم يطلبون مقاس خاطئ في بعض الأحيان، لهذا السبب سنقدم لكم الآن خطوات سهلة وبسيطة لمعرفة قياسات الملابس من متجر شي إن، والتي يمكنكم تطبيقها في المنزل والحصول على أفضل نتيجة:

  1. بدايةً، يجب عليكِ أن تقومي بقياس محيط الصدر، والوسط والأرداف، بالإضافة إلى قياس الخصر، ويتم ذلك من خلال استخدام مازورة القياس، ومن ثم يجب تسجيل المقاسات والاحتفاظ بها.
  2. خلال عملية القياس، يجب الانتباه إلى أن تكون مازورة القياس ليست مشدودة ولا مرنة للغاية، بل يجب إبقائها على قياس الجسم دون أي شد من أجل الحصول على القياس المناسب.
  3. بعد الانتهاء من عملية القياس، توجهي إلى موقع شي إن من أجل مقارنة المقاسات الخاصة بكِ مع دليل المقاسات الذي يوفره المتجر.

كيف يمكن تحديد مقاسات شي ان 1

 

  1. إن عملية تحديد القياس من موقع شي إن أمر بسيط للغاية، حيث يوفر المتجر دليل مقاسات بالسنتيمتر من أجل تسهيل عملية المقارنة على العميل وتحديد القياس الأنسب.
  2.  يجب الانتباه إلى أن مقاسات شي إن تعتمد إظهار المقاسات الموجودة في المتجر، بالإضافة إلى ما يقابلها من المقاسات الأمريكية والأوروبية والإيطالية والفرنسية أيضاً.
  3. عند اتباع هذه الخطوات فإنكِ ستكونين قادرة على اختيار قطع الملابس المناسبة لقياسك بشكل دقيق لتظهري بكامل أناقتك وترتيبك.

كيف يمكن تحديد مقاسات شي ان 2

 

أنواع الملابس النسائية التي يوفرها متجر شي ان

على الرغم من أن متجر شي إن يحتوي على مجموعة واسعة من ملابس الرجال والأطفال، إلا أن المتجر يتميز بشكل أكبر في قائمة الملابس النسائية التي يوفرها للعملاء، فهو يضم على تشكيلة واسعة وضخمة من أجمل الملابس النسائية ومن أفضل الماركات العالمية، ويمكن تقسيم أنواع الملابس النسائية في شي ان ضمن الأقسام التالية:

1-الفساتين
مهما كان ذوقكِ صعب ومحير في الفساتين فلا شك من أنك ستحصلين على مرادكِ عند التسوق من متجر شي إن، فالمتجر يوفر قائمة مطولة من الفساتين بمختلف أنواعها سواء القصيرة أو الطويلة أو الميدي، بالإضافة إلى فساتين الزفاف، ليس هذا وحسب بل إن جميع هذه الأصناف تكون وفق أحدث صيحات الموضة في العالم وبمختلف الألوان والتصاميم.

2-الملابس العلوية
يوفر متجر شي إن لعملائه قائمة طويلة من مختلف أنواع الملابس العلوية، فسواء كنتِ تريدين الحصول على كنزة شتوية أو تي شيرت أو سترة من الصوف أو مهما كان طلبكِ، فإنكِ ستجدينه بالتأكيد في المتجر.

3-اللانجري وملابس المنزل
يقدم متجر شي إن قائمة كبيرة من أنواع ملابس اللانجري وملابس المنزل، حيث يعمل بشكل مستمر على طرح أحدث موديلات اللانجري وبمختلف الألوان، بالإضافة إلى العديد من أنواع وأصناف بجامات المنزل المميزة.

كيف يمكن معرفة مقاس الكفة في شي ان

من أجل الحصول على القياس المناسب للكفة عند شراء الملابس من متجر شي إن، فإنه يمكن القياس بقياس الرسغ بنفس الطريقة التي يتم بها قياس الصدر والخصر، حيث يمكنكِ القيام بهذه العملية من خلال الاستعانة بأحد الأشخاص ليقوم بلف المازوة على رسغك ولفها بشكل دائري للحصول على المقاس الصحيح للكفة.

لكن يجب الانتباه إلى الحفاظ على المازورة بشكل طبيعي دون شدها تجنباً لحصول أي خطاً عند الشراء.

كيف يمكن معرفة مقاس الكفة في شي ان 3

تسوق باستخدام كود خصم شي ان

يعمل متجر شي إن الالكتروني بشكل مستمر على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه، وذلك من أجل الحفاظ على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها، بالإضافة إلى رغبته بمنح العملاء أفضل تجربة تسوق الكتروني ممكنة.

لذا يقوم المتجر بتوفير كود خصم شي ان على مختلف أنواع المنتجات المتوفرة في المتجر وبشكل مستمر، حيث يمكن الحصول على تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والأحذية والاكسسوارات، وذلك بمجرد الحصول على الرمز الترويجي شي إن واستخدامه عند إتمام عمليات الشراء للحصول على خصومات بنسب كبيرة على قيمة المشتريات.

طريقة استخدام كود الشراء مع أفضل كوبون خصم من شي ان

عند الحصول على كوبون خصم شي إن، فإنه يمكن استخدامه للحصول على تخفيضات كبيرة على المنتجات التي يقدمها المتجر، حيث يمكن الاستفادة من هذا الكود من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. يجب الدخول إلى موقع شي إن وتصفح الأقسام المختلفة واختيار ما تريد شراؤه.
  2. بعد ذلك قم بإضافة المنتجات التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق.
  3. بعد الانتهاء قم بفتح سلة التسوق وتأكد بأنك ترغب في شراء كل المنتجات التي قمت بتحديدها من أجل تجنب أي خطاً.
  4. بعد تأكيد المنتجات الموجودة في السلة، سيتم تحويلك إلى صفحة إتمام عملية الدفع.
  5. قبل أن تقوم بالدفع انقر على “استخدام الرمز الترويجي” وقم بلصق كود خصم شي ان في الخانة المخصصة من أجل تفعيل الكود.
  6. بعد ذلك سيتم خصم قيمة الكود من الفاتورة وتحصيل المبلغ المتبقي من حسابك وبهذا تكون قد استفدت من خصم شي إن.

بهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول كيفية اختيار مقاسات شي ان بشكل صحيح، بالإضافة إلى أهم المنتجات التي يقدمها المتجر، وطريقة استخدام كود خصم شي إن للحصول على تخفيضات وخصومات كبيرة على مختلف المنتجات، نتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لكم.

كل الكوبونات
Logo