متجر جرافيتي ريزن وسعر مادة الريزن

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

متجر جرافيتي ريزن وسعر مادة الريزن

متجر جرافيتي ريزن هو واحد من أشهر المتاجر في المملكة المُخصصة في طرح وتوفير مستلزمات الريزن بجودة مثالية، وأيضا بأسعار مميزة، لذلك سوف نتناول في مقالنا اليوم موضوع سعر مادة الريزن ومستلزماتها، هذا بالإضافة إلى الخصم الذي نمنحه لك للتوفير أثناء أي عملية مشتريات تقوم بها أونلاين. 

متجر ريزن أونلاين: 

إن متجر ريزن هو متجر إلكتروني تابع لشركة تنفرد ببيع مواد ومستلزمات الريزن، وأيضا ريزن للبيع، كذلك تنفذ الشركة مشاريع خاصة بها على سبيل المثال تغطية الأرضيات بخامة الريزن.

ويطرح متجر جرافيتي ريزن منتجاته المتنوعة عبر منصة إلكترونية خاصة به على الإنترنت، وهي مُرخصة ولها رقم ضريبي، كذلك يُمكن للمستهلك تنزيل التطبيق التابع للشركة على جواله الشخصي لعملية شراء أسهل، ومتابعة الحسابات الرسمية التابعة للشركة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

≡ اقرأ أيضاً: مادة ريزن وأسعارها وأهم الأعمال منها

كوبون جرافيتي ريزن للتوفير: 

في بادئ الأمر أوضحنا أن متجر جرافيتي ريزن يطرح عديد من مواد الريزن المتطور، مع المستلزمات الخاصة به، وبفضل كوبون جرافيتي ريزن يُمكنك شراء أي من قوالب ريزن رخيصة أو مواد الريزن التابع للشركة، ولكن بسعر أقل.

لأن استخدام هذا الكوبون أونلاين يُخفض للمستهلك سعر أي مشتريات يُحددها بالمتجر، عبر نسبة خصم ثابتة لأي مستهلك في المملكة يُقرر التسوق من المتجر أو التطبيق في أي وقت.

متجر أدوات ريزن والتيرازو: 

يعتبر جرافيتي ريزن مكان واحد يوفر لك مواد التيرازو وهو كذلك متجر أدوات ريزن حيث يوفر القوالب والمواد الخام من الريزن، ويتضح لك في واجهة الموقع أقسامه المنظمة، والتي تنقسم بين التالي: 

كود خصم جرافيتي ريزن لأعلي التخفيضات: 

يضم هذا القسم عدد كبير من المنتجات المُخفضة من مادة الريزن الخام، حيث تطرح الشركة فيه منتجات تبدأ أسعارها فقط من 8 ريال سعودي قبل إستخدام كوبون الخصم.

وتتنوع تلك المنتجات بالسعر المُخفض بين مواد الريزن نفسها، وأيضا قوالب للتشكيل بتصاميم عديدة.

أعمال متجر جرافيتي ريزن الفنية: 

متجر جرافيتي ريزن

متجر جرافيتي ريزن

هذا المتجر يشمل عديد من المنتجات التي قام بها فريق العمل التابع من الشركة بمادة الريزن والتي تشمل كوسترات، ساعات من الريزن، حامل المصحف، أشكال فنية، طاولات، تصاميم من اللوح الفنية، وتتوفر تلك الإبداعات بأسعار تبدأ من 30 ريال سعودي. 

مجموعات جرافيتي ريزن: 

وهذا القسم يشمل عدد من المنتجات المجمعة ضمن مجموعة واحدة مثل: مجموعة الأساسيات، مجموعات الألوان، تشكيلة ديكورات المنزل، مجموعات الأكسسوار، تشكيلة الطاولات وغيرها من الجداريات، وأيضا صواني التقديم من الريزن، ويطرحها متجر جرافيتي ريزن بأسعار تبدأ من 82 ريال سعودي. 

ركن التيرازو: 

ويتوفر به عدد من منتجات التيرازو للتشكيل بأوزان مختلفة، مع مواد عازلة، بأسعار متفاوتة لكنها تبدأ من 15 ريال سعوددي للجميع. 

مواد الريزن: 

ويتوفر في هذا الركن عدد متنوع من خامات الريزن مختلفة الأوصاف والمهام، مع تشكيلة من المواد العازلة، بأسعار مُخفضة لفترة محدودة بسعر أيضا يبدأ من 15 ريال سعودي. 

مواد الشموع: 

ويتوفر في هذا القسم عدد من المواد الخاصة بتصنيع الشموع من مادة الشمع الخام نفسها، الزيوت العطرية، قوالب تشكيل الشموع، وأدوات تصنيع الشمع والأسعار فيه تبدأ من 16 ريال سعودي. 

تشكيلة ألوان جرافيتي ريزن: 

تطرح الشركة في هذا الركن عدد من ألوان الريون المتعددة سواء كانت كحولية أو سائلة، بألوان مختلفة لتختار التصميم المناسب لك بكل أريحية. 

قوالب السيليكون: 

وفي هذا القسم يوفر متجر جرافيتي ريزن تشكيلة قوالب تشكيل الريزن للصواني، كوسترات، اكسسوارات، للديكور والمباخر، للأدوات المكتبية، ساعات الحائط، للألعاب، طاولات، أكواب القهوة، وأدوات صب الريزن، تتنوع أسعار تلك القوالب لكنها تبدأ من 16 ريال سعودي. 

مستلزمات العمل بالمتجر: 

وتشمل تلك المستلزمات عدد من المواد التي تحتاج لها أثناء استخدام مادة الريزن مثل الألوان، مادة العازل، وأيضا المنظفات. 

اكسسوارات مادة الريزن وأيضا التيرازو: 

حيث يوفر لك متجر جرافيتي ريزن تشكيلة من منتجات الاكسسوار ومن ضمنها الجليتر، أرجل الترابيزات، الستيكر، مسكات للصواني، ورد مُجفف، أدوات للزينة والطلاء، وألواح من الخشب متاحة لكل العملاء بأسعار مُخفضة تبدأ من 16 ريال سعودي. 

إضافات مادة الريزن: 

ويوفر المتجر في هذا القسم مجموعة من الإكسسوار والإضافات التي لا بد منها أثناء تصنيع أي منتج مثل: البودرة الصناعية، أونكس، أحجار، كسر الزجاج، أحجار ملونة وكريستال والتي تبدأ أٍعارها من 8 ريال سعودي فقط. 

ريزن جرافيتي سريع الجفاف المميز: 

إن منتج ريزن جرافيتي سريع الجفاف من أكثر المتاجر طلبًا بالموقع حيث حقق المنتج تقريبًا 404 عملية طلب من الموقع، وهو من منتجات الريزن المميزة لعديد من المميزات، حيث يتميز بالكثافة العالية مما يجعله المنتج الأكثر مثالية للأعمال الفنية، كما أنه يتميز بسرعة الجفاف.

حيث يجف المنتج خلال 8 أو 12 ساعة فقط لا غير، مع المرونة بعد الجفاف، كما أنه يخلو تمامًا من أي روائح أو بخرة.

 مواصفات المنتج: 

اطلبه الآن من متجر جرافيتي ريزن حيث يوفر المتجر عبوة ريزن سريعة الجفاف 700 جرام، 2 كيلة أو 6 كيلو، هذا المنتج غير مناسب للإستخدام مع قوالب التشكيل بسمك أكبر من 3 مل، ولنتيجة أفضل من الضروري الإلتزام بالإرشادات التالية:

  • النسبة بين مادة الريزن والمصلب في هذا المنتج لا بد أن تكون متساوية أي بمعدل 1-1.
  • هذا المنتج صالح للاستخدام والدمج مع الألوان.
  • أيضا يُمكن صبه على الأسطح شريطة أن تكون بسماكة من 1-3 مل.
  • هذا المنتج شفاف جدًا مما يضمن لك نتيجة صافية خالية من أي اصفرار.
  • كما إنه آمن على البشرة وأيضا الأطعمة بعد الجفاف.
  • تم اختبار هذا المنتج أكثر من مرة قبل توفيره بالمتجر للعملاء.
  • كما أنه صالح للتخزين.
  • يتميز هذا المنتج بأريحية في التعامل وذلك نظرًا لأنه يبدأ في التصلب بعد 30 دقيقة.
  • وأيضا سهولة الخلط حيث يبدأ في الامتزاج بعد خمس دقائق.

خطوات الاستخدام: 

  1. استخدمي كوب معياري أو ميزان ثم قومي بصب 1 من الريزن مع 1 من الهاردنر.
  2. ابدأي في التقليب ببطء وهدوء حتى يتم مزج المادتين.
  3. من الضروري تجنب التقليب السريع حتى لا تتكون فقاعات بالمزيج.
  4. بعدها يُمكنك استخدام الألوان، ورق الذهب أو غيرهم من أي إضافات ترغبين بها.
  5. يمكنك إزالة أي فقاعات بواسطة الولاعة أو التورش، ولكن بعد مرور مدة تترواح من 10 إلى 15 دقيقة.
  6. اترك المنتج حتى يجف في مكان بعيد عن الشمس، الغبار لتجنب إلتصاق أي شوائب فيه.
  7. ويمكنك الاحتفاظ بما تبقى من الريزن في مكان له نفس درجة حرارة الغرفة والذي يتراوح من 22 إلى 24 درجة مئوية.
  8. ويجدر الإشارة أن تلك العبوة صالحة للاستخدام لمدة خمس سنوات منذ فتحها.

كوبون خصم جرافيتي ريزن الشامل:

كذلك يوفر لك المتجر فيديو لشرح طريقة التعامل مع المنتج واستخدامه، متوفر في صفحة تسوق المنتج، وهذا المنتج متوفر في تلك الأثناء بسعر 71 ريال سعودي خلال فترة تخفيضات بالمتجر، ومع كوبون خصم متجر جرافيتي ريزن الإضافي لدينا يمكنك الحصول عليه بسعر أقل.

وبعد كل ما كتبنا من تفاصيل عن متجر جرافيتي ريزن ومنتجاته وأسعارها، نتمنى لك عملية شراء آمنة من المتجر بالسعر الأنسب لك، ولا تنس تطبيق كود الخصم للتوفير، شكرًا لك على القراءة، ولا تنس كتابة رأيك في محتوى مقالنا، ومنتجات المتجر في التعليقات.

كل الكوبونات
Logo