كيف أعرف مقاسي من موقع شي ان بدون متر

شي ان
رايك0
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
0
(0)

كيف أعرف مقاسي من شي ان بدون متر

موقع شي ان هو واحد من أشهر متاجر التسوق الالكترونية في الوطن العربي الذي يتيح لك فرصة للحصول على أزياء من أحدث التصاميم والموديلات العصرية والأنيقة بعدة مقاسات وهنا يجيب عن استفسار كيف أعرف مقاسي من موقع شي؟

تتميز المنتجات التي يوفرها موقع shein بالجودة العالية والأسعار المعقولة مقارنة بباقي المواقع الأخرى، كما يوفر العديد من الماركات العالمية والتصاميم الراقية لأشهر مصممي الأزياء العالميين وايضا المقاسات.

يوفر متجر شي ان shein لعملائه تجربة تسوق ممتعة وشاملة، من خلال تصفحك للموقع ستجد كل ما تحتاج اليه للظهور بإطلالة أنيقة، ابتداء من الملابس الراقية والفساتين والجينز والملابس الرجالية الرسمية الانيقة، بالإضافة الى الحقائب، الأحذية، الفساتين، الجينز، المجوهرات كما يوفر الموقع ركن خاص للمنزل يضم مجموعة رائعة من أحدث قطع الديكور العصرية.

كيف أعرف مقاسي من موقع شي

يقدم موقع شي ان خدماته لعدد كبير من الدول حول العالم، خاصة دول الشرق الأوسط منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، قطر، البحرين.

يحتار الكثير من المتسوقين عند اختيار المقاس المناسب عند التسوق أون لاين من المتاجر الكترونية وهنا يطرحون سؤال كيف أعرف مقاسي من موقع شي حيث لا يوجد خيار لارتداء الملابس وقياسها بالفعل، هناك بعض المتاجر التي توضح لك كيفية معرفة مقاساتك من خلال أخذ مقاسات جسمك عن طريق المتر ثم مقارنتها بجداول لمعرفة المقاس الصحيح.

لكن بعض الأشخاص لا يعرفون كيفية أخذ المقاسات بالمتر لذا سنتحدث اليوم عن كيفية معرفة مقاسات شي ان بدون متر.

مقاسات موقع شي ان shein بدون متر

تحديدك للمقاس الصحيح من أهم الخطوات للحصول على إطلالة أنيقة ورائعة حتى تمنحك المزيد من الجاذبية والأناقة وتكون الملابس التي قمت بطلبها ملائمة لك تماماً لكن قد يقع الكثير من المتسوقين في مشكلة عدم معرفة المقاس عند الشراء أونلاين، وهذا أكثر ما يواجه عملاء موقع شي ان.

وذلك لأن مقاسات موقع شي ان shein مختلفة تماماً عن المقاسات المعتادة والمعروفة لدينا في الدول العربية، وذلك يعود لاختلاف الشركات المصنعة حيث تقوم على وضع مقاسات الأجسام في العالم الغربي، فتجد الكثير من العرب لا يعرفون الطريقة الصحيحة لتحديد المقاس المناسب لهم عند الشراء من شي ان.

وقد يتعرض المتسوقين لمشكلة شراء العديد من القطع الغير مناسبة، في نهاية الأمر يتم إرجاعها مرة أخرى، سنعرفك الآن على أفضل طريقة سهلة وبدون متر وأي جهد منك كل ما عليك فعله هو فتح توصيات الموقع واختيار الشكل الأقرب لشكل جسمك وسيقوم الموقع بتوصية لك بالمقاس المناسب.

≡ اقرأ أيضاً: كيف اعرف مقاسي في شي ان بالخطوات

1. أين يتم عرض دليل المقاسات؟

يعرض موقع شي ان دليل المقاسات في كل صفحة من صفحات المنتج لتتعرف على جميع القياسات التي يمكنك عرضها بالسنتيمترات والبوصات، وكيفية القياس حتى تتأكد من ملاءمتها لجسمك تماماً، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر “مرجع المقاس”.

2. ما هي توصيات المقاسات وأين تعرض؟

يوفر لك موقع شي ان توصية للمقاس المناسب لك، من خلال ادخال معلومات مثل طولك وعمرك ووزنك لمساعدتك في اختيار الحجم المناسب عند الطلب، في كل صفحة خاصة بالمنتج الذي تريد شرائه ستجد خيار ” ما هو مقاسي؟ ” قم بالنقر عليه ليظهر لك محدد القياس ثم تقوم باختيار ما يناسب شكل جسمك، في كل مرة تقوم بها بتسجيل الدخول، سترى توصية بالمقاسات في صفحات المنتج، وتتطابق بشكل كبير مع المعلومات التي قمت باختيارها في محدد القياس.

3. أين أجد مقاس النموذج المعروض “الموديل”

يمكنك معرفة مقاسك الصحيح أيضاً من خلال معرفة مقاس الموديل المعروض في الصورة ثم مقارنتها مع شكل جسمك لمعرفة هل تريد مقاس أكبر أم أصغر، قم بالنقر على زر ” المقاس وصالح ” في كل صفحة منتج لمعرفة قياسات النموذج.

كود خصم شي ان فعال للجميع:

استفد من الخصومات الاضافية الجديدة التي نقدمها إلى زوارنا الكرام وفعل الان كود خصم شي ان المحدث بتاريخ اليوم لكي تستفيد بالخصم المالي الكبير علي إجمالي طلبك من متجر شي إن.

الجدير بالذكر أن كوبونات خصم شي ان في منصتنا توفر عليك الكثير حيث أنها بضغطة زر واحدة منك تخفض المبلغ النهائي وبالتالي تدفع سعر أقل من المتاح علي الموقع.

كيفية تحديد مقاسات شي ان للنساء والرجال:

مقاسي من موقع شي ان

مقاسي من موقع شي ان

تحديد المقاس المناسب لك عند التسوق من موقع شي ان أمر في غاية السهولة، وذلك لأن الموقع يهتم بتوفير الراحة لعملائه وفر دليل خاص للمقاسات من أجل مساعدة العملاء على اختيار المقاس الصحيح لهم.

في الآونة الأخيرة تم اعتماد المقاسات المعتادة لدينا في الموقع واظهارها مع ما يقابلها من المقاسات الأوروبية والأمريكية والفرنسية، والإيطالية أيضاً.

كما يوفر الموقع المقاسات بالسنتيمتر ليسهل عليك معرفة المقاس المناسب بدون مواجهة أي صعوبة، في البداية قم بأخذ مقاسات محيط الصدر، الوسط، الأرداف، والخصر من خلال استخدام “مازورة القياس” وكتابة المقاسات أو حفظها، لكن عليك الانتباه عند القياس ويرجى مراعاة أن تكون مازورة القياس ليست مشدودة للغاية أو مرنة.

قم بمقارنة المقاسات التي قمت بأخذها مع دليل مقاسات شي ان، من ثم تحديد القطعة المناسبة لك.

تحديد مقاسات شي ان للأحذية

عندما تقوم بشراء أي حذاء عبر الانترنت عليك في البداية تحديد المقاس المناسب لك وذلك بسبب اختلاف المقاسات، قم بوضع قدمك على ورقة بيضاء ثم قم بتحديد علامة في بداية القدم وواحدة في النهاية، ثم استخدم المسطرة لقياس المسافة الواقعة بين العلامتين. بهذه الطريقة تستطيع معرفة ما يلزمك من الأحذية الأنيقة بعد مقارنة مقاسك مع مقاسات شي ان.

تحديد مقاسات شي ان للأطفال

من الأمور التي يصعب على كل أم تحديدها عن التسوق أونلاين لطفلها هي تحديد المقاس المناسب وذلك لأن جسم الأطفال يتغير وينمو بسرعة كبيرة، مقاسات شي ان للأطفال توفر عليك العناء والتعب، حيث من خلالها يسهل عليك تحديد مقاس طفلك بكل سهولة، تعتمد مقاسات شي ان على أعمار الأطفال وطولهم بالسنتيمتر.

تخفيضات تصل 50% مع كود خصم شي ان 2024

تسوقي الآن من متجر شي إن وتمتعي بخصومات تصل لأكثر من نصف السعر على قطع أزياء من براندات عالمية، فعلي كود خصم شي ان لتطبيق خصم فوري على فاتورتك الشرائية، خصومات هائلة بانتظارك لا تفوتي الفرصة.
اشتري كل ما يلزمك من مختلف الأزياء من ماركات عالمية بأقل الأسعار، انسخ كود خصم شي ان 2024 ثم ألصقه في خانة كوبون الخصم لتحصل على تخفيض هائل على كافة مشترياتك.

كوبون خصم شي ان الجديد:

متجر شي إن يضم أشهر ماركات تجارية ليقدم لك قطع أزياء من خامات عالية الجودة، يقدم قطع ملابس أصلية 100% وفي حال وجدت أي عيب في القطعة التي قمت باستلامها يمكنك تقديم طلب استرجاع على الفور، بخطوات سهلة ومعدودة يمكنك بكل بساطة ارجاع أي قطعة لم تعجبك.

من أبرز خدمات متجر شي إن التي جعلته الرقم الأول في عالم التسوق الإلكتروني هو توفير عروض دائمة على أزياء من أشهر البراندات، كل ما عليك فعله هو تفعيل كود خصم شي ان واستمتع بالخصومات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo