فنادق اقتصادية في الرياض – رخيصة وسياحية

بوكينج
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

فنادق اقتصادية في الرياض | إقامة بأسعار رخيصة

كود خصم تريب

تعتبر مدينة الرياض واحدة من أكثر مدن الخليج العربي استقطاباً للسياح من جميع أنحاء الوطن العربي، فهي القلب النابض بالحياة للملكة العربية السعودية والعاصمة الرسمية لها، حيث تتميز مدينة الرياض بموقعها الفريد فهي تقع على هضبة رسوبية، بالإضافة إلى طبيعتها المتنوعة..

تنعم الرياض بالحيوية بوجود مجموعة من أجمل المعالم السياحية، منها الأماكن الترفيهية والأبراج وناطحات سحاب، كما يتوفر فنادق اقتصادية في الرياض مناسبة لجميع الأشخاص، مما جعلها وجهة مفضلة للعديد من الراغبين في قضاء أوقات جميلة رفقة العائلة والأصدقاء.

لذلك هي بنا في جولة نعرفكم فيها أكثر عن السياحة في الرياض، وأفضل فنادق اقتصادية في الرياض للإقامة بأفضل الأسعار وبخدمة ممتازة.

اقرأ أيضا: أفضل 10 فنادق اسطنبول، تركيا بسعر مخفض

أبرز الأنشطة السياحية في الرياض

زيارة برج المملكة
يعد برج المملكة من أبرز المعالم في مدينة الرياض، وقصداً للآلاف من زوار المدينة، فهو يقع في قلب الرياض على ارتفاع يبلغ حوالي 300 متر تقريباً، وهو يضم مركز تسوق ضخم وصالة للاحتفالات.

بالإضافة إلى أدوار مكتبية وشقق سكنية فخمة للغاية، كما يضم فندق الفورسيزن الشهير وعدد كبير من المطاعم، ومن أهم مميزات هذا البرج هو الجسر المعلق الذي يعرف باسم جسر المشاهدة وهو يربط بين طرفي البرج ويمكن من خلاله رؤية منظر بانورامي ساحر للمدينة بجميع معالمها من أعلى نقطة مشاهدة متاحة للعامة فيها.

ملاهي الحكير لاند
تعتبر ملاهي الحكير واحد من أفضل مدن الملاهي في الرياض، ومن أكثر الأماكن المناسبة للعائلات، حيث يتوفر فيها مساحات كبيرة ومجموعة متنوعة من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار وخاصة الأطفال.

كما يوجد منطقة جلوس خاصة للأهل لانتظار أطفالهم، وقسم خاص للنساء للمزيد من الخصوصية، كما يوجد ضمنها أسواق يوجد بها أفضل الماركات العالمية.

المتحف الوطني في الرياض
وهو من أبرز الأماكن التي يقصدها محبي التاريخ في الرياض، فهذا المتحف الضخم يضم ثمان قاعات للعرض، مقسمة إلى عدة أقسام منها موضوعات تطور شبه الجزيرة العربية الطبيعي والثقافي والإنساني والديني والسياسي، وصولاً إلى التطور الذي وصلت له السعودية اليوم.

حيث يبلغ عدد القطع المعروضة في المتحف حوالي 3700 قطعة أثرية، وما يقارب 900 وسيلة تصويرية، ويقع المتحف في الجزء الشرقي من مركز الملك عبد العزيز التاريخي في قلب العاصمة الرياض.

قصر المصمك
هذا المعلم التاريخي البارز الذي لا يخفى على أحد من زوار المملكة وبشكل خاص زوار مدينة الرياض، فهو يحتل مكانه بارزة في تاريخ المملكة لكونه يعتبر نقطة الأساس التي انطلقت منها نور وشعاع تأسيس وتوحيد المملكة العربية السعودية.

من خلال هذا الحصن تم فتح الرياض بعد ملحمة كبيرة انتهت بانتصار الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله، ويعد قصر المصمك من أفضل متاحف مدينة الرياض حيث تم إنشائه عام 1895 ميلادي، وهو يعتبر من أبرز وأشهر المعالم السياحية في الرياض، والشاهد الحي على تاريخ المملكة.

حديقة الحيوانات في الرياض
تحوي حديقة الحيوانات بالرياض على العديد من أنواع الحيوانات والطيور البرية وغير البرية، وهي تصنف من بين أفضل الحدائق في الرياض وهي تجذب أعداد كبيرة من العائلات السعودية والسياح الباحثين عن قضاء يوم مُميز، كما أنها تحتوي على أماكن واسعة توجد بها النباتات والأشجار الخضراء، كما يوجد بها مجموعة من محلات الهدايا التذكارية والمطاعم.

وسائل النقل في الرياض

شهدت البنية التحتية لنظام المواصلات والنقل في الرياض مزيداً من التطوير بفضل استثمارات ضخمة بلغت مليارات الدولارات هدفها تسهيل التنقل في العاصمة الرياض، ومن المقرر افتتاح مترو الرياض والتي تسهل وصولك الى أفضل فنادق اقتصادية في الرياض.

مع خطط كبيرة طموحة بهدف توسيع شبكة الحافلات الحالية حتى تغطي كامل العاصمة السعودية تقريباً، وإليكم مجموعة من وسائل النقل التي يمكن استخدامها في مدينة الرياض:

  1. الحافلات
    تغطي الحافلات تقريباً غالبية مناطق المدينة، ويبلغ سعر التذكرة 2 ريال سعودي، ويتم تسيير الرحلات من ال 5:30 صباحاً حتى 11:30 ليلاً، ويمكن دفع الأجرة بكل سهولة عبر تنزيل تطبيق سابتكو وتزويد الحساب بالمال أو من خلال الحصول على البطاقة الذكية من سابتكو ومسحها بطريقة غير تلامسية عند استخدام الحافلة.
  2. التاكسي
    التاكسي أعلى تكلفة من الحافلات، إلى أن السياح والزوار يفضلونها لأنها توفر عليهم السير في مسارات محددة وتوفر الوقت، وسيارات الأجرة متوفرة بكثرة في الرياض، كما يمكن حجزها عن طريق برامج التاكسي الخاصة.

أفضل 5 فنادق اقتصادية في الرياض

لا شك بأن الكثير من الناس يبحثون عند سفرهم إلى المملكة عن أفضل فنادق اقتصادية في الرياض تكون ذات خدمة جيدة ويمكنهم تحمل تكلفتها، لذلك إليكم هذه القائمة بأفضل 5 فنادق اقتصادية في الرياض:

فندق النخيل بارك

النخيل بارك واحد من أفضل فنادق الرياض المشهورة، يقع فندق النخيل بارك في حي العزيزة في الرياض، يوفر هذا الفندق لزواره غرفاً مكيفة مزودة بشاشة تلفزيون مسطحة، وعلى الرغم من أن هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم، إلا أنه يوفر مكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة غرف ممتازة، كما يوجد في الفندق صراف آلي وخدمة الكونسيرج للزوار.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة من ناحية الخدمة والكادر، ويمكنكم الحجز المسبق واستخدام كوبونات خصم بوكينج للحصول على خصومات وباقات مميزة، احجز الآن من خلال موقع بوكينج واستمتع بإقامة غير مكلفة في أفضل فنادق اقصادية في الرياض. 

فندق فيفيان بارك

يقع فندق فيفيان بارك أيضاً في حي العزيزية في الرياض، وهو من بين أفضل فنادق اقتصادية في الرياض، وهو يقع على بعد 11 كم من قصر المصمك و12 كم من منتزه الملك عبد الله،

تتميز كافة الغرف بأنها مكيّفة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما أن خدمة العملاء والاستقبال جيدة جداً حسب أغلب التقييمات، ويمكن الحجز المسبق من خلال استخدام كوبونات خصم تريب للحصول على باقات مميزة تحوي خصومات عديدة.

احجز الآن من خلال موقع تريب واستمتع بإقامة غير مكلفة في أفضل فنادق اقصادية في الرياض.

فندق سما القصر

سما القصر واحد من فنادق الرياض المعروفة حيث يقع هذا الفندق على بعد 12 كم من النخيل مول، وهو يعتبر من الفنادق الاقتصادية المميزة في الرياض، فهو يوفر غرف مكيفة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة وحمام خاص، بالإضافة إلى خدمة واي فاي وموقف سيارات مجاني.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الجيدة من أغلب الزوار بما بتعلق بالخدمة والنظافة والكادر، ويمكن الحجز المسبق في هذا الفندق واستخدام كود خصم هولدين.

فندق بالم تري

بالم تري واحد من أجمل فنادق الرياض حيث يقع هذا الفندق وسط مدينة الرياض، وعلى بعد حوالي 12 كم من النخيل مول، حيث يوفر مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للزوار.

كما تضم الغرف على مكيّف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميكروويف وغلاية وأردية حمّام وخزانة ملابس، كما أن جميع الغرف يوجد بها حمّام خاص ونعال وبياضات أسرّة.

قد حصل هذا فندق بالم تري على تقييمات جيدة وبشكل خاص من الأزواج، وهو من بين أفضل فنادق اقتصادية في الرياض، ويمكن الاستفادة من كود خصم بوكينج عند الحجز المسبق، احجز الآن من خلال موقع بوكينج واستمتع بإقامة غير مكلفة في أفضل فنادق اقصادية في الرياض.

فندق سيلين هوم

سيلين هوم واحد من أفضل فنادق الرياض، يقع هذا الفندق في حي الملقا في الرياض، وهو من أكثر الفنادق الاقتصادية المميزة، فهو يحوي غرف مكيفة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة وحمام خاص وثلاجة، كما يوفر الواي فاي بشكل مجاني على مدار الساعة.

حصل فندق سيلين هوم على تقييمات مميزة من الزوار بالأمور التي تتعلق بالنظافة والخدمة، ويمكن الحجز والاستفادة من كود خصم تريب والحصول على خصومات على الحجز، احجز الآن من خلال موقع تريب واستمتع بإقامة غير مكلفة في أفضل فنادق اقصادية في الرياض.

كوبون خصم بوكينج

وبهذا نكون قد قدمنا لكم قائمة أفضل 5 فنادق اقتصادية في الرياض، وأهم المعلومات التي عليكم معرفتها قبل زيارة واحدة من أفضل المدن السياحية في الخليج العربي، ولا تنسوا استخدام كوبونات خصم بوكينج وتريب عند قيامكم بعمليات الحجز المسبق والاستفادة من خصومات جبارة.

كل الكوبونات
Logo