فلاي ان عروض اليوم الوطني حجز مخفض

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

فلاي ان وعروض اليوم الوطني حجز مخفض

لا تفوت عروض فلاي ان المتاحة بموقع الحجوزات الشهير في تلك الأثناء لتسافر إلى واجهاتك المفضلة ولتحصل على فرص مميزة لقضاء عطلة دون إنفاق الكثير عبر تلك التخفيضات التي يقدمها الموقع لكل العملاء احتفالًا بذكرى اليوم الوطني المقرر الاحتفال بها بشكل سنوي، ويتم الاحتفال به هذا العام في يوم الجمعة بتاريخ 23 سبتمبر من عام . 

فلاي ان عروض اليوم الوطني : 

استغل عروض فلاي ان اليوم الوطني لقضاء عطلة مميزة في البلد الذي تختاره واحصل على تخفيضات على حجز طيران أو حجز فندقي عبر فلاي قوقل عبر المتصفح أو من خلال التطبيق الذي أطلقته الشركة والذي يمكن لأي عميل تحميله على الجوالات سواء بأنظمة آيفون أو أندرويد. 

≡ اقرأ أيضاً: عروض اليوم الوطني 93 كل متاجر السعودية

كود خصم فلاي ان للجميع: 

استخدم كود خصم فلاي ان واحجز أي رحلات في الخطوط السعودية فلاي إن بسعر أقل من سعرها الأصلي بفضل التخفيضات الإضافية التي يمنحها لك الكود هذا بجانب العروض المتاحة بالفعل بالموقع، وهو ما يسهل عليك قضاء عطلات مميزة بأسعار مخفضة ومن دون أي تبذير، ويجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تطبيق هذا الكود لتحصل على الخصم الإضافي في فترات التخفيض المتاحة بالموقع او في الأيام العادية. 

كيف استخدم كود خصم فلاي ان؟ 

نشرح لك في نقاط موجزة طرق الاستفادة من ود خصم فلاي إن لتحصل على قيمة الخصم بشكل فوري:

  • فقط ادخل على المتصفح أو التطبيق الخاص بشركة فلاي إن ثم اختر الجهة التي ترغب بالسفر إليها.
  • أيضا يمكنك حجز الفندق عبر الموقع، ثم اختر وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • وانسخ الرموز الخاصة بالكود في خانة الكود ثم اضغط على زر التطبيق.
  • هكذا تحصل على سعر أقل للحجز الخاص بك مما يساعدك على التوفير والادخار.

أقوى تخفيضات فلاي ان عروض اليوم الوطني: 

إن أقوى عروض فلاي ان هذا العام خصم مميز بقيمة 20% على حجوزات الطيران وكذلك الفنادق، وهو مخصص لعملاء بنك الرياض، احجز رحلتك القادمة إذا كنت من عملاء هذا البنك لتستفيد من هذا الخصم القوي وهذا العرض متاح على كلًا من بطاقات الرياض الائتمانية وأيضا البطاقات المسبقة الدفع.

ويجب الأخذ في الحسبان أن هذا العرض له حد أعلى للانتفاع بيه وهذا الحد بقيمة 250 ريال سعودي، وهو متاح على حجوزات الفنادق والطيران، يبدأ من تاريخ 2 أغسطس من هذا العام ومن المُقرر أن يمتد حتى 31 ديسمبر من العام الجاري، ويتم الانتفاع من هذا العرض مرة واحدة فقط، كما نشير أنه يمكن للعملاء الاشتراك في البنك للحصول على تلك الخدمة هاتفيًا، أو عبر موقع بنك الرياض الرسمي مع تقديم كل الأوراق المطلوبة.

احجز في أكثر الوجهات الرائجة بسعر أقل خلال هذا العرض: 

يستغل العملاء هذا العرض للحجز أون لاين في الجهات المميزة والأكثر اختيارًا من قبل العملاء لمساعدتهم على التوفير، وتعتبر من أكثر الدول التي تحقق عدد أعلى للحجوزات عبر الموقع تلك الجهات وهي القاهرة، دبي، جدة وأيضا الرياض، ونرشح لك تلك الجات لتشترك بها خلال فترات الخصم والتي يمكنك تخفيض قيمة الحجز الخاص بها عبر كوبون فلاي إن من منصتنا منصة كل الكوبونات الأشهر على الإطلاق في مجال كودات الخصم المضمونة. 

عروض فلاي ان حجز طيران: 

كذلك تساعدك عروض فلاي ان حجز طيران المتاحة في الوقت الراهن في توفير أموالك وزيارة أي مكان ترغب به دون تبذير أموالك، ويتوفر بالموقع خصم بقيمة 5% على حجوزات الطيران التي تتم من خلاله، ومن المقرر أن يستمر هذا الخصم حتى 31 ديسمبر بحد أعلى للخصم على حجوزات الطيران بقيمة 50 ريال سعودي.

ولا مناص من القول أن هذا العرض يتم الانتفاع منه مرة واحدة فقط ومن الضروري الحجز عبر موقع فلاي إن او التطبيق للحصول على هذا الخصم، ولا يمكن الاستفادة من فلاي ان عروض اليوم الوطني عند التواصل عبر الهاتف.

خدمة فلاي ان تقسيط: 

استفيد من خدمة التقسيط التي يقدمها فلاي إن لحجز سفريتك القادمة وبفضل تلك الخدمة يمكنك سداد قيمة الحجز مع المطار عبر دفع دفعات قد تصل إلى 60 شهر من دون أي فوائد، ولتحصل على تلك الخدمة فقط هناك 5 خطوات يجب اتباعها وهي:

  1. توجه إلى موقع فلاي واختر البلد التي ترغب بالسفر إليها.
  2. ثم اختر الرحلة المناسبة لك.
  3. والخطوة التالية هي تحديد وسيلة الدفع من بين خيارات الدفع عن بعد بالموقع.
  4. ثم حدد البنك المناسب لك والذي ترغب الانتفاع بخدمة التقسيط من خلاله لتدف على دفعات من 3 شهور حتى 60 شهر.
  5. والخطوة الأخيرة هي إدخال التفاصيل الخاصة ببطاقتك الائتمانية ثم أكد الدفع.

ونشير إلى أن قيمة الفائدة على تلك الخدمة تبدأ من 1.5% حتى 2.25% والتي تختلف على حسب البنك وفترة السداد، كما يمكن للعميل معرفة قيمة القسط الشهري قبل تأكيد الخدمة عبر حاسبة متاحة بالموقع.

عروض فلاي ان حجز فنادق: 

وفي هذا الإطار أيضا يقدم الموقع فلاي ان عروض اليوم الوطني حجز فنادق والتي تمنح العميل خصم بقيمة 10% على أي حجوزات فندقية يقوم بها العميل عبر موقع فلاي ان حجز أو التطبيق وهذا الخصم محدد للعملاء حاملي بطاقات البنك السعودي الفرنسي فقط، من دون حد أعلى للخصم على الحجوزات الفندقية، لكنه صالح للانتفاع به مرة واحدة فقط لكل عميل، كما يمكن الاستفادة به أثناء الحجز في أفضل الجهات في كل دول العالم، وينتهي هذا العرض في تاريخ 30 ديسمبر لعا . 

تعرف على فلاي ان رقم الدعم: 

استغل خدمة فلاي ان تواصل هاتفيًا أو عبر خدمة الدردشة التي يقدمها الموقع للعميل والتي تساعدك في حل أي أزمة، كذلك في التعرف على أجدد عروض الخصم والتنزيلات عبر الرقم: +966 11 224 6333، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الدردشة واتساب المتاحة على هذا الرقم. 

هل وسائل الدفع في موقع فلاي ان مضمونة؟ 

بالطبع كافة خيارات الدفع التي يقدمها فلاي إن هي وسائل آمنة تمامًا على كافة المستخدمين وذلك بسبب تعامل الموقع من خلال خيارات دفع متعارف عليها عالميًا وتمنحك فرصة لإجراء خطوات حجوزات للسفر أكثر سهولة وبأقل الأسعار، ووسائل الدفع المتاحة بالموقع عن بُعد هي:

حساب باي بال البنكي على الإنترنت.

  • حسابات مدى الإلكترونية.
  • خدمة قطاف.
  • الفيزا كارد.
  • ماستر كارد.
  • كذلك يمكن الدفع عبر مكافأة فلاي إن التي يمنحها لعملاء الموقع المتميزين.

ما يجب أن تعرفه عن سياسة الدفع:

يمكن الحجز والدفع في وقت لاحق، لكن تلك الخدمة مقتصرة فقط على بعض الفنادق وتظهر لك عند الحجز من خلال الموقع بجوار وسائل الدفع، وإذا تجاوزت المدة المحددة لك لسداد قيمة الحجز يعتبر هذا الحجز لاغي، ويمكن للفندق خلال تلك المدة إلغاء الحجز الخاص بك إذا لم يتم الدفع ولك في حالة اكتمال العدد فيه.

وبطبيعة الحال قد يرغب بعض العملاء في إلغاء الحجوزات الخاصة بهم اونلاين، ونشير إلى أنه في حالة إلغاء الطلب يسترد العميل الأموال التي دفعها مسبقًا للحجز بعد النظر في شروط المورد والناقل.

كل الكوبونات
Logo