غسيل سيارات متنقل في الرياض تطبيق سويتر

رايك0
رايك0

غسيل سيارات متنقل في الرياض – تطبيق سويتر

لعل أغلبنا اليوم يملك سيارة من أجل التنقل والاستمتاع بالتجول بدون الحاجة للمواصلات العامة، وتعد السيارة أمر ضروري لكل شخص خصوصاً أصحاب الأعمال غير المكتبية والتي تحتاج فيها للتنقل من مكان الى آخر.

يعتبر البعض أن امتلاك سيارة هو مجرد رفاهية زائدة عن حاجة الانسان، والبعض يرى أنها ضرورية لتجنب الازدحام ومشاكل التاكسيات العامة ناهيك عن تكاليفها اليومية.

امتلاك سيارة خاصة يعني الاعتناء بها والمحافظة عليها وتنظيفها بشكل دوري، حيث ينصح الخبراء والمختصون بتنظيف السيارة مرةً كل أسبوعين على الأقل، من أجل ضمان بقائها جديدة لأطول فترة ممكنة.

كود خصم سويتر أون لاين

يحمي التنظيف الدوري للسيارة طلائها الخارجي من التلف بسبب تراكم الأوساخ والغبار ومنع الصدأ وتراكم مختلف أنواع الشوائب التي قد تسبب بهتان لون سيارتك.
وقد تتسبب الأوساخ في تلف الهيكل بحد ذاته، مما قد يدفعك في النهاية لزيارة ورش صيانة السيارات في كثير من الأحيان.

لكن ما الحل في كنت مشغول ولا تجد الوقت الكافي للقيام بذلك بنفسك، اليك الخدمة المميزة التي أتاحتها لنا التكنولوجيا العظيمة وهي خدمة غسيل سيارات في أي مكان تكون فيه من خلال الطلب عبر تطبيق على الهاتف المحمول.

تضمن لك هذه الخدمة تنظيف السيارة من الخارج والداخل بكل سهولة وسرعة وفي أي مكان تكون فيه، أحد أشهر هذه السيارات هو تطبيق سويتر، تعرف معنا على التطبيق وأين يعمل ومميزاته بالإضافة الى أفضل كوبون خصم.

≡ اقرأ أيضا: كود خصم آر أند بي لخصومات أكثر من 50%

نبذة عن تطبيق سويتر غسيل سيارات

بدأ تأسيس سويتر في عام 2014 حيث كان افتتاح أول منفذ لغسيل السيارات في سويتر داخل السعودية بالرياض، وبعد سنوات قليلة أصبح العملاء يطلبون خدمات غسيل السيارات الى منازلهم من هنا جائت فكرة أول تطبيق غسيل سيارات الرياض.

في نهاية عام 2017 أطلقت شركة سويتر أول تطبيق عبر على الهاتف المحمول، متاح تحميله على كل من نظام التشغيل الأندرويد ولمستخدمي الأيفون التطبيق متاح على اب ستور.

سرعان ما كسب تطبيق سويتر ثقة العملاء لديه من خلال تطوير خدماته وتوسع دائرة المستهلكين وتقديم خدمة غسيل سيارات بجودة عالية، حتى تنشئ تجربة جيدة وممتازة لدى المستخدمين.

بلغ عدد مستخدمي تطبيق سويتر حتى الآن 80000 عميل، وقدمت خدمات تنظيف لأكثر من 200000 سيارة حتى الآن، يستخدم التطبيق 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة، كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر.

بالإضافة إلى خدمات غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة، كما يتم تعطير السيارة في المرحلة الأخيرة لتعود نظيفة وجذابة.تطبيق سويتر غسيل سيارات

كوبون خصم سويتر مجاني

تطبيق سويتر هو أول تطبيق غسيل سيارات متنقل في الرياض، يتيح لك إمكانية طلب خدمة غسيل سيارتك وتلميعها بكل سهولة كل ما عليك فعله هو تحميله من المتجر الخاص بهاتفك ثم ملأ بياناتك وتحديد الوقت المناسب لتنظيف وتلميع السيارة.

انتظر قليلاً حتى يأتي اليك عمال محترفين وخبراء في تنظيف وتلميع السيارات، وتتنوع الخدمات المقدمة للعملاء من قبل سويتر لتشمل تنظيف وتلميع خارجي وداخلي للسيارة، بالإضافة إلى تلميع الزجاج بدقة وبدون التسبب بأي خدش، وتنظيف فتحات المكيف وتعطير السيارة وغيرها، كل هذا وأكثر بسعر مناسب عند استخدام كويون خصم سويتر مجاني غسيل سيارات.

وباستخدام كوبون خصم سويتر سوف تحصل على خدمة تنظيف رائهة لسيارتك بسعر لا مثيل له عبر نسبة الخصم الضخمة التي يمنحها لك الكوبون بمجرد لصقه، ومن الممكن الانتفاع بهذا الكود الضخم للتوفير في أكثر من عملية لتظيف سيارتك شريطة ان تطلبها من تطبيق سويتر مع نسخ الكوبون.

مميزات أفضل تطبيق تلميع سيارات سويتر

هناك الكثير من تطبيقات غسيل السيارات منتشرة حول العالم ولكن ما يميز كل تطبيق هو السرعة والالتزام بالمواعيد والجودة العالية، لنتعرف معاً على مزايا تطبيق سويتر أفضل تطبيق غسيل سيارات الرياض:

سهولة الطلب: يمتلك التطبيق واجهة بسيطة حيث يمكنك طلب خدمة غسيل سيارتك بكل سهولة، بخطوات بسيطة يمكنك طلب الخدمة دون أي تعقيد.

التكلفة المعقولة: يقدم تطبيق سويتر تكاليف مناسبة لجميع المستخدمين من مختلف فئات المجتمع، ان كنت لا ترغب باستخدام التطبيق يمكنك الذهاب إلى المنفذ بشكل مباشر.

مهارة عالية في الأداء: الهدف الرئيسي لدى سويتر هو تقديم خدمات تنظيف بأعلى جودة ممكنة واحترافية عالية ليصبح أفضل تطبيق غسيل سيارات على مستوى المملكة العربية السعودية.

يخصص التطبيق المميز فرشاة مخصصة فقط لتنظيف فتحات التكيف، ما يدل على اهتمام الفريق وحرصه على الوصول إلى أعلى مستوى من الاحترافية في تنظيف السيارات.

تعطير السيارة بعد الانتهاء من غسيلها، لتتمتع بسيارة نظيفة برائحة منعشة ومريحة.

Sweater كود خصم – تخفيضات حتى 50%

هل أعجبتك فكرة تنظيف سيارتك من خلال طلب فريق متكامل من الخبراء المختصين في غسيل السيارات في المكان الذي تتواجد فيه سواء في عملك، بيتك، أو بالخارج؟ هل تعتقد أن تكلفة خدمة تنظيف السيارات مكلفة بعض الشيء؟

لذا نود أن نقدم لك Sweater كود خصم الذي يتيح لك فرصة للحصول على خدمات تنظيف السيارات بأقل أسعار وبتكلفة معقولة عن طريق الخصومات التي ستحصل عليها.

تمتع بخصم يصل لأكثر من 50% عند تفعيل Sweater كود خصم الموفر الرائع لأموالك، دلع سيارتك بأقل التكاليف.

كيفية تفعيل كوبون غسيل سيارات الرياض

أحد أهم المزايا التي يوفرها تطبيق سويتر هو كوبون غسيل سيارات الرياض، يمنحك الكوبون خصومات تصل لأكثر من نصف السعر عند طلب خدمات التطبيق.

يمكنك تفعيل كوبون غسيل سيارات الرياض بكل سهولة من خلال نسخ الكوبون ولصقه في المكان المخصص له عند إتمام عملية طلب الخدمة والدفع باستخدام الطريقة المريحة لك.

أفضل طرق التنظيف لدى تطبيق غسيل سيارات الرياض

تعتمد تطبيقات تنظيف السيارات على تنظيف السيارات بالبخار حيث يعتبر من أفضل أساليب التنظيف بعمق، ويتم التنظيف من خلال الخطوات الآتية:

  1. أول خطوة تتم عن طريق إخراج مفارش الأرضية الخاصة بالسيارة الى الخارج.
  2. شفط كل الأوساخ والأتربة وما يوجد على أرضية السيارة، حتى تُنظف الأرضية بشكل كامل.
  3. غسيل الإطارات الخاصة بالسيارة بالكامل من الداخل والخارج.
  4. تشغيل جهاز البخار وتوجيهه بشكل مباشر على المفارش والقواعد من كل الجوانب.
  5. توجيه جهاز البخار على التابلو ولكن بصورة حذرة من أجل تنظيفه بدون تسبب أي ضرر.
  6. تنظيف سقف السيارة من الداخل باستخدام جهاز البخار.
  7. تنظيف أبواب السيارة من خلال توجيه البخار على المناطق الضيقة الموجودة في الأبواب.
  8. غسل وتنظيف المرايات والزجاج الأمامي وكذلك الزجاج الخلفي.
  9. توجيه البخار على محرك السيارة لتنظيف المنطقة المحيطة والتخلص من أي بقع زيتية قد توجد بداخلها.
  10. غسل هيكل السيارة من الخارج بشكل يدوي لتظهر السيارة بشكل لامع.

تمتع بأحدث خدمات تنظيف السيارات في الرياض من خلال الطلب عن طريق تطبيق سويتر وتمتع بأقوى الخصومات عند تفعيل كود خصم سويتر 2024 الجديد حتى تتمكن من توفير نسبة أكبر من المال بمجرد لصق رموزه التي نمنحها في منصتنا لكل العملاء.

كل الكوبونات
Logo