أرقى عبايات عملية مناسبة للدوام بخصم 50%

5
(1)

أرقى عبايات عملية مناسبة للدوام بخصم 50%

مع بداية العام الدراسي ومع أوقات الدوام الطويلة تحتاج كل سيدة لملابس عملية ومريحة، لذا تكون العباية أهم قطعة في خزانتك، فهي من أكثر الملابس الملائمة للسيدات خصوصاً مع اقتراب حلول فصل الصيف والحر.

تناسب العباية بشكل كبير النساء المحجبات وتعتبر الزي الرسمي في بعض دول الخليج، حيث تدل على الاحتشام والدين الإسلامي والتقاليد والعادات بجانب أنها عملية ومريحة.

أصبحت دور الأزياء العالمية والمشهورة تهتم بتصميم عبايات بقصات متنوعة وألوان مختلفة لأن العباية مهمة جداً لإطلالات الجامعة، والعمل، بالإضافة الى الزيارات النهاريّة.

أهم مميزات العباية العملية

الخامة المريحة هي أساس العباية اليوميّة: عند اختيارك لأي نوع من أنواع العبايات العملية من الضروري الانتباه لاختيار خامة عمليّة تتحمّل الاستخدام اليومي والغسيل المتكرّر؛ لذا احرصي على سؤال البائع عن خامة العباية التي تريدين شرائها للحصول على العباية المناسبة للاستخدام اليومي والتعرض لأشعة الشمس والجو الحار.

الجيوب من متطلبات العباية اليوميّة العملية في الآونة الأخيرة، فإن لم تكوني قد جرّبتِها في عبايات سابقة، ننصحك اليوم بشراء عباية تحتوي على جيوب، حيث تساعدك على وضع الأشياء الصغيرة التي تحملينها بشكل دائم ولن تتمكني من الاستغناء عنها بعد ذلك.

من الأمور التي عليك مراعاتها للحصول على أقصى راحة عند ارتداء العباية هو الأكمام العمليّة؛ فإن كانت الأكمام ضيقة أو مزدحمة بالتفاصيل فستعيق حركتك وتبطئ من عملك وتقيدك.. لذلك احرصي على شراء عباية بأكمام واسعة وبسيطة ولتكون مريحة خلال ممارسة أعمالك اليوميّة.

عبايات عملية

اقرأ أيضا: موقع بيع ملابس محجبات رخيصة اونلاين.

عبايات عملية راقية من موقع الجوهرة للعبايات

موقع عبايات الجوهرة هو أول موقع متخصص في بيع العبايات عبر الانترنت في المملكة العربية السعودية، يقدم مجموعة متنوعة من العبايات بمختلف التصاميم والقصات، لتختاري ما يناسب ذوقك الرفيع وأعمالك.

يحتوي موقع الجوهرة للعبايات على تشكيلة واسعة من العبايات منها عبايات للمناسبات والأفراح والعبايات الصيفية والشتوية وعبايات كاجوال مناسبة للدوام والجامعات بالإضافة الى عبايات مناسبة للزيارات العائلية والمناديل الشرعية والنقابات وعبايات الفتيات الصغيرات.

أحدث تصاميم عبايات عملية من موقع عبايات الجوهرة

يهتم موقع عبايات الجوهرة لتسوق وشراء العبايات أونلاين بتوفير قسم كامل خاص بالعبايات العملية، ستجدين أجمل تصاميم العبايات الراقية لتحصلي على اطلالة مميزة عند ذهابك للعمل. اليك أحدث عبايات عملية تم اضافتها حديثاً على الموقع:

عباية كريب رياضية عملية
عباية عملية ويومية سوداء رياضية الموديل، منسوجة من قماش الكريب المخطط مزينة بخطوط من الأبيض والفوشي، مزينة ببعض التفاصيل التي تزيد من جاذبيتها مثل إضافة اللون الأبيض على الجيوب ومع تحديد الخط الفوشي، جعل موديل العباية رياضية وعملية أكثر.

تم تصميم الأكمام قابلة للطي وملونة في أخرها باللون الفوشي مما يجعل ألوان العباية متناسقة وجذابة مع إضافة طرحة مع العباية.

عباية لينن عملية مع تحديد
عباية راقية وأنيقة منسوجة بقماش اللينن الفاخر 5g بموديل كلاسيك وتحديد جاكار مشجر طولي تم إضافته على جانبي العباية لمنحها المزيد من الحيوية والكم قابل للطي، عباية عملية مثالية لجميع المناسبات، تتميز بقماش عالي الجودة وتصميم جذاب.

عباية كريب قبة بقيطان عنابي وأكمام مميزة
عباية عملية أنيقة من خامة مميزة جداً وهي خامة الكريب المريحة المثالية للأعمال اليومية، تتميز بقبة وأكمام بتفاصيل رائعة ستحصلين، على اطلالة مميزة عند ارتداء هذه العباية.

كود خصم الجوهرة 50% على العبايات اليومية

تسوقي الآن عبايتك المفضلة من أفضل موقع عبايات على مستوى السعودية وهو موقع عبايات الجوهرة الذي يهتم بتوفير أجود خامات العبايات العملية كما يمكنك شراء الحجاب أو النقاب من خلال هاتفك.

تمتعي بخصومات هائلة عند الشراء من موقع عبايات الجوهرة من خلال تفعيل كود خصم عبايات الجوهرة عند انتهائك من التسوق وجمع مشترياتك واتمام عملية الدفع.

يتيح لك الموقع تخفيضات تصل لأكثر من نصف السعر على أحدث تصاميم العبايات العملية من خلال استخدام كود خصم عبايات الجوهرة، لا تفوتي الفرصة وتسوقي الآن.

ديباج أول موقع متخصص في العبايات العملية الفاخرة

هل تبحثين عن اطلالة عملية ومحتشمة في نفس الوقت؟ اذن اختاري اطلالة اليوم من عبايات ديباج، أول موقع الكتروني يوفر لك تشكيلة عبايات فاخرة وأنيقة مناسبة للاستخدام اليومي.

يقدم لك الموقع أقسام متنوعة من العبايات العملية واليومية والعبايات الرسمية وعبايات المناسبات والعبايات المزخرفة أو المطرزة من أفضل الخامات، مصنعة باحترافية عالية يمكنك الحصول عليها أونلاين من هاتفك المحمول.

تتميز عبايات ديباج بالجودة العالية والحرفية والخامات المميزة، تم تصميمها على يد مصممي أزياء محترفين بخبرة طويلة في المجال لتحصلي في النهاية على عباية راقية مناسبة لأناقتك وتليق بمقامك الرفيع.

أحدث عبايات عملية من موقع ديباج

عباية قماش ميني ميت M134

عباية قماش ميني ميت الفاخر مزينة بأكمام من الدانتيل الأبيض الأنيق، ستمنحك اطلالة لا مثيل لها.

عباية سي واي كحلي H156

عباية قماش سي واي كحلي مزينة بشيفون كحلي وبكريستال، تضفي المزيد من الأناقة على اطلالة كل يوم.

عباية كريب بحريني مشلح M128

عباية كريب بحريني على شكل مشلح مطرزة من الأمام، تمنحك الجرأة في اطلالتك.

كود خصم ديباج لأقوى الخصومات على العبايات

تمتعي بخصومات هائلة عند تسوقك من موقع ديباج لأرقى العبايات، يمكنك الحصول على عبايات من أحدث التصاميم وأجمل الألوان بأقل الأسعار.

فعلي كود خصم ديباج واحصلي على خصومات تصل لأكثر من نصف السعر عند اختيارك التسوق أون لاين والشراء من موقع ديباج.

يمكنك الحصول على خصومات فورية من خلال نسخ كود خصم ديباج ولصقه في الخانة المخصصة له عند انتهاءك من جمع مشترياتك من الموقع.

يوفر لك الموقع أكثر من طريقة مريحة للدفع أهمها الدفع عند الاستلام أو الدفع من خلال البطاقات الائتمانية، كما يوفر الموقع العديد من الخدمات المثالية من الاستبدال والاسترجاع بالإضافة الى التخفيضات والعروض الدائمة على أجدد العبايات.

نصائح عند اختيار العبايات العملية:

  • لا تختاري عباية لمجرد أنها من أحدث موضة أو من براند مشهور، اختاري دائماً الموديل الذي تُحبيه ويُناسبك وتشعرين بالراحة عند ارتدائه ليبدو شكلك أنيق ومُميز.
  • عند اختيار العبايات الملونة اختاري ألوان العبايات العملية المتناسبة مع لون بشرتك، العباية السوداء تليق مع كافة ألوان البشرة ولكن اختاري الحجاب المناسب للون بشرتك.
  • انتبهي للموسم حيث أن خامة عبايات الشتاء تختلف تماماً عن خامة عبايات الصيف، في فصل الشتاء حاولي اختيار العبايات المصنوعة من الأقمشة الثقيلة أو القطيفة أو تلك التي تستطيعين تنسيق إكسسوارات الشتاء معها.
  • أما في فصل الصيف احرصي على اختيار خامات باردة مع تصميمات وألوان مرحة ومفعمة بالحيوية.
  • عند شراء العباية انتبهي لاختيار الطول المناسب مع الحذاء الذي تريدين ارتدائه.
  • اختاري مقاسك الصحيح عند اختيار العباية العملية لأنها في الغالب تكون فضفاضة.

تسوقي الآن كل ما تحتاجين من ملابس المحجبات من أفضل الماركات العالمية بأفل سعر ممكن عبر منصتنا التي توفر أجدد كوبونات الخصم والتوفير للمستهلكين التي تساعدهم على الطلب والشراء دون الحاجة إلى لكثير من المال.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 1

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo