شركة مخازن لتخزين المنتجات عبر الانترنت

مخازن الالكترونية
رايك+1
10% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
10% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

شركة مخازن: ابدا متجرك بدون رأس مال!

كود خصم المخازن الإلكترونية

هذا المخازن الإلكترونية لأنه اذا كنت صاحب متجر الكتروني، أو بدأت تفكر في انشاء متجر عبر الإنترنت فانه بالتأكيد سيتبادر الى ذهنك سؤال ” أين سأخزن منتجاتي”؟.

وبطبيعة الحال تعتبر المخازن من أول الخطوات الأساسية في عمليات توريد النقل والخدمات اللوجيستية والبيع أونلاين.

هل لك أن تتخيل أنه بإمكانك الاستعانة بالتكنولوجيا الذكية؟ وستكون قادراً على تبسيط عملية تخزين منتجاتك وشحنها وتفريغها وتسليمها أيضاً؟ ولكن كيف؟؟ تعرف معنا على موقع m5azn أو شركة مخازن التي توفر لك مخازن الكترونية تساعدك في تخزين منتجاتك بسهولة.

التكنولوجيا الحديثة والمخازن الالكترونية؟

أتمتة العمليات تنتشر من حولنا يوماً بعد يوم وذلك لتجعل وظائفنا في الحياة والعمل أسهل بكثير من السابق، ومع ظهور المتاجر الالكترونية كان لا بد من حل مشكلة تخزين المنتجات التي سيتم بيعها عبر الأنترنت، من هنا ظهرت فكرة المخازن الإلكترونية.

يتوقع خبراء التسوق عبر الإنترنت توجه عدد كبير من التجار لاستخدام المخازن الالكترونية بدلاً من المخازن التقليدية في السنوات القادمة، وذلك لأنها تتمتع بمميزات تجعل من عمليات النقل والتوريد أبسط وأسهل.

تعالج شركة مخازن الإلكترونية كافة المشاكل التي تحدث في المخازن التقليدية عند زيادة الطلب على المنتجات، مثل مشاكل الاستلام والتخزين المثالي والتعبئة الصحيحة لكميات كبيرة من المنتجات والشحن والتسليم.

مهما بلغت التعقيدات في المخازن التقليدية ستحلها الحلول الذكية والأمنة. تعرف أكثر على المخازن الالكترونية ومميزاتها بالاضافة إلى منصة مخازن السعودية.

ما هي المخازن الإلكترونية؟

المخازن الإلكترونية هي عبارة عن مستودعات تحتوي على البضائع التي تباع أونلاين من خلال متاجر التسوق الالكترونية، تعتبر فكرة المخزن الالكتروني من أكثر الأفكار التجارية المطلوبة حالياً مع ازدياد المتاجر الالكترونية.

حيث لا يستطيع كل تاجر فتح مخزن خاص به في كل منطقة سيقوم بالتوصيل اليها في مختلف دول العالم، ولو كان لديه متجر في كل مدينة سيصعب عليه توظيف عمال في كل منطقة مع تكاليف عالية لذا، فإن المخزن الإلكتروني هو الحل المثالي.

شركة مخازن

≡ اقرأ أيضاً: 9 نصائح للتسوق الالكتروني لتوفير 50%

الفرق بين المخازن التقليدية والالكترونية

يساعد المخزن الالكتروني في تقليل الأخطاء والمشاكل المحتملة وذلك لأنها يعتمد على الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة، حيث في المخازن التقليدية يتم العمل باستخدام العامل البشري، يقوم العمال بالتنقل في المخزن مع قوائم ثم يختارون المنتجات المطلوبة ويحملونها في عربات، وبعد ذلك يتم حملها وتسليمها إلى الشحن.

أما في شركة مخازن الإلكترونية، يتم استلام الطلبات بشكل تلقائي، يقوم النظام بفحص المنتجات والتأكد من وفرتها في المخزون، ثم يتم ارسال قوائم الاستلام الى عربات يتحكم بها روبوت آلي، يقوم بوضع المنتجات المطلوبة في حاويات وتسليمها للعمال من أجل شحنها وإرسالها الى الوجهة المطلوبة.

كصاحب متجر الكتروني لماذا تحتاج مخزن الكتروني؟

تساعدك شركة مخازن عبر الانترنت على تبسيط وتسهيل عملية تخزين منتجات والجرد ووضع العلامات والتعبئة بالاضافة الى تقليل التكاليف من خلال الاستغناء عن العامل البشري، وللتحدث أكثر دعنا نوجز لك أهم مميزات المخازن الإلكترونية:

  1. تقليل الأخطاء والمشاكل البشرية.
  2. تقليل التكاليف من خلال الاستغناء عن العمال.
  3. تقليل الأضرار المحتملة بسبب عدم الدقة.
  4. وضوح وشفافية عملية الجرد بشكل أكبر.
  5. دقة التحليلات والسرعة في الإجراءات.
  6. إعداد التقارير وإنشاء الاستراتيجيات.

بالتأكيد مع كل هذه المميزات ستبحث عن أفضل منصة للمخازن إلكترونية، تعرف معنا على منصة مخازن المتطورة التي تقدم لك العديد من المزايا والخدمات التي ستساعدك في تسهيل كافة أعمالك.

نبذة عن شركة مخازن

m5azn هي أول منصة سعودية تعمل بنظام الدروب شيبينغ، تقدم لك مستودع إلكتروني خاص بك لتأسيس متجر الإلكتروني بسهولة وبدون رأس مال.

من خلال منصة مخازن تستطيع تخزين وتغليف وشحن منتجاتك بكل سهولة وبدون أي عوائق، تقدم المنصة خدماتها للمشاريع الكبيرة والمتوسطة والناشئة، وتقدم لهم الدعم المستمر من أجل الحصول على أفضل خدمة.
كما توفر لك المنصة منتجات في مخازنها بسعر الجملة يمكنك إعادة بيعها في متجرك الإلكتروني.

لماذا أتعامل مع شركة مخازن؟

  1. يمكنك البدء بدون رأس مال
    منصة مخازن لا تحتاج الى رأس مال لتبدأ متجرك الالكتروني.
  2. الربط الآلي للمنتجات
    تتيح لك المنصة ربط المنتجات ورفع صورها إلى المتجر الإلكتروني واستقبال الطلبات وشحنها بشكل آلي تماماً.
  3. توفير المنتجات
    يمكنك اضافة أكثر من 30000 منتج متنوع يمكنك إضافتها إلى متجرك الإلكتروني بكل سهولة من خلال المنصة.
  4. التغليف
    تساعدك m5azn في تغليف المنتجات وإعدادها وتجهيزها للشحن والتسليم.
  5. الشحن
    تتيح لك المنصة إمكانية استلام وشحن الطلبات بشكل تلقائي وبدون أخطاء.

ما هي المنتجات المتوفرة في منصة مخازن؟

  • الأزياء.
  • مستحضرات التجميل.
  • مستلزمات المطبخ والمنزل.
  • منتجات العناية بالبشرة والجسم.
  • العطور والاكسسوارات

وكل ما ترغب به من منتجات خاصة بمتجرك الإلكتروني مهما كان مجالك، مخازن ترحب بالجميع. ولكن أكبر قيمة للمنتج في مخازن 2000 ريال.

خطوات الاشتراك في منصة مخازن

  1. ابدأ بإتمام عملية تسجيل الدخول العادية الى المنصة
  2. تلقائياً سيتم اشتراكك في الباقة التجريبية
  3. اذهب الى لوحة التحكم وانقر على إشتراك
  4. يمكنك الآن مشاهدة المميزات لكل باقة
  5. اختر الباقة المناسبة لك واضغط على اشتراك
  6. قم بالدفع لإتمام عملية الاشتراك بالباقة

ما هي الباقات المتوفرة في مخازن؟

الباقة التجريبية
تساعدك على تجربة المنصة والربط الالي للمنتجات ( 100 منتج الى متجرك ) دون القدرة على البيع.

الباقة الأساسية
مناسبة لأصحاب المحلات و أصحاب حسابات البيع في الانستقرام. ولكن لا يوجد فيها ربط آلي

باقة التمكين
مناسبة لمواقع التجارة الالكترونية الناشئة والمتوسطة.

باقة الأعمال
تساعدك في ادخال منتجات خاصة بك مع تغليف خاص بك والعديد من المزايا المخصصة

ويمكنك الحصول على خصم خاص على سعر الباقة التي تريد الاشتراك بها من خلال استخدام كود خصم مخازن 2024، وتشحن لك المنصة منتجاتك الى داخل السعودية وخارجها.

ابدأ الآن مع كود خصم مخازن

تمتع بخصومات هائلة على سعر الباقات التي توفرها لك منصة مخازن، وابدأ من اليوم مشروعك التجاري الخاص وحقق ارباحك بدون حاجة لخبرة ولا رأس مال كل ما عليك فعله هو الاشتراك في المنصة وتفعيل كود خصم مخازن عند الاشتراك بالباقة التي تريد الترقية إليها.

كود خصم مخازن 10%

أفضل وأسهل طريقة ممكنة لتبدأ بالتجارة الالكترونية هي من خلال انشاء متجر الكتروني بالدروبشيبينغ، ثم عليك أن تقرر هل تستطيع ادارة عمليات البيع عبر الانترنت لوحدك، أم باستعانة منصة مخازن التي توفر لك كود خصم مخازن مع خصم 10% على الباقات المتوفرة، ابدأ الآن.

هل منتجات مخازن أصلية؟

بكل تأكيد نعم، حيث أن منصة مخازن مسجلة تجارياً في المملكة السعودية، توفر لك منتجات أصلية 100% من ماركاتها الأصلية ولكن لأنها تتيح امكانية إضافة المنتجات من قبل البائعين فإنها لا تتحمل أي مسؤولية عن المنتجات التي ليست تحت اسمها.

كيف تطلب بأقل سعر عبر كود خصم مخازن؟

ابدء مشروعك الان في أي مجال تريد واربح عبر الأنترنت بدون رأس مال كبير، حيث نقدم لك كود خصم مخازن بنسبة تخفيض كبيرة يمكنك من خلاله طلب الكثير من المنتجات في أفضل مخزن الكتروني وتطبيق الكود لدفع أقل سعر بنهاية طلبك.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo