مقاسات شي ان وكود خصم شي ان 100٪ أصلي

شي ان
رايك+1
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
0
(0)

مقاسات شي ان وكود خصم شي ان 100٪ أصلي

ان كنت تحلمين بارتداء أخر صيحات الموضة والحصول على قطع ملابس جميلة وأنيقة تجعلك كالأميرات فعليك التوجه مباشرة الى المتجر الأكثر من رائع متجر شي ان المثالي لكل امرأة عصرية خاصة معكود خصم شي ان 100٪ الجديد لتزيد من قيمة مدخراتك.

شي ان بالعربي أونلاين:

ماركة شي ان بالعربي متاحة الآن للجميع أونلاين لكل من يبحث عن الرقي والخروج بأبهى طلة مع تنسيقات شي ان ستجد ملابسك أنيق ومنسقة بعناية لتتلاءم مع كافة مناسباتك وحتى أعمالك اليومية بالإضافة الى أسعار منافسة جداً عند استخدامك كود خصم شي ان ٥٠٪ الموفر.

تسوق الأن واقتني أجمل قطع الأزياء لك ولكافة أفراد عائلتك بكل راحة ودون تعب وأسعار مثالية جداً، بالإضافة إلى مقاسات شي ان المتوفرة بكل الأحجام لترضي كافة المتسوقين ومن ماركات عالمية اغتنم الفرصة وتسوق بمتعة.

≡ اقرأ أيضاً: كيف احط كود خصم شي ان للتخفيض لعام

 شي ان السعودية للتسوق:

عند توجهك لفكرة التسوق عبر الانترنت فننصحك باختيار المتجر وهو شي ان السعودية الذي يوفر لك أحدث الموديلات لترتدي على أخر موضة توجه مباشرة للشراء من شي ان والذي يوفر تنسيقات شي ان لكافة المناسبات سواء للعمل وللسهرات ومختلف مناسبات الاجتماعية.

أبرز ما يوفره المتجر المثالي هو تنسيقات شي ان للمحجبات وبالتالي لن يصعب عليك اختيار أزيائك المحتشمة بعد اليوم، تنسيقات شي ان للرجال والنساء وللسهرات والحفلات بالإضافة إلى تنسيقات المشاهير حيث يوفر لك المتجر ستايلات المشاهير كاملة لترتدي مثل النجوم ولتخرج بأجمل اطلالة.

مقاسات شي ان حسب الوزن والطول:

مقاسات شي ان

مقاسات شي ان

ان كنت لا تعرف مقاساتك فلا داعي للقلق دليل مقاسات شي ان حسب الوزن سيساعدك في العثور على المقاس المناسب لك بخطوات سهلة وبسيطة تابع معنا بالصور.
ستجد في صفحة كل منتج زر ” مرجع القياس ” يتيح لك إمكانية معرفة كافة القياسات وكيفية أخذ مقاسك للتأكد من مناسبتها لك.

دليل مقاسات شي ان لتعرف مقاسك:

عند طلبك لمنتج ما ستقوم بفتح الصفحة التي تعرض تفاصيل المنتج وبالتالي ستجد زر “ما هو مقاسي؟” والذي سيقدم لك توصية لمعرفة مقاسك.

يقوم محدد مقاسات شي ان بطلب بعض المعلومات منك مثل طولك وعمرك ووزنك وأيضا يتم عرض بعض الصور لمعرفة شكل جسمك وعليك الاختيار من بينها وبالتالي يساعدك بشكل أكبر في اختيار الحجم المناسب لك عند شراءك من المتجر.

عند قيامك بتسجيل الدخول، ستجد توصية بالمقاسات تطابق معلوماتك التي أدخلتها وهي أفضل مقاس مناسب لك لاختيار مقاسك بشكل موثوق، يتم تطبيق توصية المقاسات في أغلب المنتجات بعد تأكيدها لأول مرة عند تسوقك لمرة أخرى.

أين تجد مقاس النموذج المعروض؟

في كل صفحة منتج معين ستجد زر ” المقاس وصالح ” قم بالنقر عليه لتعرف قياسات النموذج ومعك أيضا كود خصم شي ان ٧٠٪ فعال ومجرب في المنصة استفد منه ولا تفوته.

مقاسات شي ان للنساء:

يحتوي موقع شي ان على تشكيلة واسعة لملابس النساء بسعر مناسب جدًا فقط مع كود خصم شي ان 100٪  الأجدد ويمكنك الاختيار براحتك من بين الفساتين والأطقم والبناطيل النسائية والتنانير والأحذية والتيشرتات وان كنتي تتساءلين عن المقاس المناسب لك سنضع بين يديك كافة المعلومات عن كيفية اختيار مقاسك بالتفصيل.

مقاسات شي ان للفساتين أونلاين:

أصبح بإمكانك أخذ مقاسك بشكل صحيح عند تسوقك من فساتين شي ان الراقية والعملية تعرفي على طريقة أخذ المقاس الصحيحة.

على سبيل المثال: عليك أخذ قياسات كل من الصدر، الخصر، الورك، في حال كان قياس الصدر ما يقارب 96 وقياس خصرك 80 وقياس الورك 169 فيكون مقاسك هو L.

مقاسات شي ان بالارقام لأطقم النساء:

لمعرفة مقاس الطقم المناسب لك يمكنك أخذ القياسات كما في الصورة التالية وثم مقارنتها بالجدول وبالتالي أخذ مقاس الطقم بالصورة الصحيحة التي تظهر لك أسفل كل منتج والذي تحصل عليه بسعر مثال مع كود خصم شي ان ٣٠٪ المُجرب.

مقاسات شي ان للتيشرتات النسائية:

عند شراء التيشرتات طبق كود خصم شي ان المشاهير لتوفر أموالك وأيضا عليك أخذ المقاسات بدقة وبأقرب رقم من الجدول ويفضل أخذ النسبة الأكبر مثلا في حال كان قياس الصدر 85 وهذا الرقم غير موجود في الجدول فنأخذ الأقرب الأكبر أي 87 وهوL حتى لا تقعي في مأزق بسبب ضيق التيشرت.

مقاسات شي ان للتنانير:

أسهل ما يمكنك معرفة مقاسك الصحيح يكون في التنانير حيث أنك تحتاجين لأخذ قياس الخصر والالوركين كما في الصورة ثم مقارنتها بالجدول وبالتالي معرفة مقاسك المناسب وتفعيل كوبون خصم شي ان 25٪ يُسهل عليك طلب ما ترغب به من منتجات بسعر أقل.

مقاسات شي ان للبناطيل النسائية:

أكثر ما يتم ارتدائه والأكثر مبيعاً هو البناطيل النسائية لأنها مريحة وعملية وتناسب كافة الخروجات، يقدم شي ان كافة أنواع البناطيل النسائية بالإضافة الى جدول للقياس يمكنك من معرفة مقاسك الصحيح ما عليك فعله هو أخذ مقاس كل من الخصر والوركين ولا تنسي الطول فهو مهم جداً ونوفر لك كثير من أموالك عبر كود خصم شي ان ٥٠٪ 2024 الجديد.

على سبيل المثال: ان كان طولك 100 – 102 وكان قياس الخصر 67 وحجم الورك 102 فيكون مقاسك هو S.

مقاسات شي ان أحذية النساء:

أحذية النساء متنوعة قد تجدين أنواع مختلفة منها الأحذية بدون كعب وأحذية ذات كعب داخلي ويتم حساب النمرة المناسبة لك من خلال الصورة التي أسفل منتجات شي ان.

مميزات التسوق أونلاين من شي ان:

بالطبع متجر شي إن معروف ومشهور للغاية وما جعله وجهة رواد الموضة ومحبي الأزياء العصرية الأولى هو الثقة والأمان التي يوفرها لعملائه بالإضافة الى جودة المنتجات حيث لاقى المتجر اعجاب أكثر من 5 مليون متسوق مستمر ودائم.

أقسام متنوعة داخل المتجر حيث يحتوي على قسم خاص بالرجال يجمع كافة احتياجات الرجل العصري والأنيق من الملابس بخامات مذهلة، وقسم خاص بالنساء الجميلات يضم كل ما تحتاجه أي امرأة راقية وتهتم بأناقتها، بالإضافة الى قسم الأطفال الأحباء ويحتوي على كافة مستلزمات طفلك وكل ما يجعله بكامل أناقته.

متجر شي إن متجدد باستمرار وأكثر من 1000 منتج يتم اضافته يومياً لتضمن حصولك على أحدث وأخر تصميمات الأزياء العصرية وأحدث الموديلات وبإمكانكم استخجدام الكوبون التالي الآن للخصم ACC15

كود خصم شي ان 100٪ لأقوى خصم:

لا داعي للتفكير العميق قبل التسوق من شي ان حيث يوفر لك اقوىكود خصم شي ان 100٪ والمعروف بقوته وخصوماته الكبيرة وتخفيضاته الهائلة حيث أنها تصل في بعض الأحيان 70% على معظم منتجات المتجر.

كود خصم شي ان فعال علي كل الموقع:

خصومات حصرية وتنزيلات هائلة بانتظارك لا داعي للتأجيل تسوق قبل فوات الأوان مع العلم بأن أكواد الخصم في شي إن لا تنتهي ومتجددة باستمرار وفي كافة المواسم لتقتني ستايل عصري رائع بأرخص الأسعار.

وأجمل ما يقدمه لك المتجر خدمات التوصيل السريع وخدمة الارجاع في حال لم تناسبك قطعة معينة من الملابس فيمكنك تقديم طلب الارجاع بكل سهولة وبطرق مريحة لك بالإضافة الى خيارات واسعة عند الدفع يمكنك الدفع عند الاستلام كما يمكنك استخدام بطاقاتك الائتمانية أيضاً شي ان جعل من التسوق متعة مختلفة.

كوبون خصم شي ان حصري:

تسوقي بأمان وثقة كود خصم شي ان ساري على كافة الأزياء وأحدث الموديلات وأشهر الماركات اختاري الأن من بين تشكيلة واسعة ومجموعة متنوعة من ماركات عالمية معروفة، بالإضافة الى خامات عالية الجودة كل هذا وأكثر لن تجديه الا في متجر شي ان.

شي إن محجبات بالمتجر:

وحرصًا منا على تقديم كل التفاصيل عما هو جديد بالمتجر من عروض خصم ومنتجات، لا يفوتنا كذلك أن نشير إلى منتجات النساء المحتشمة التي بدأت ماركة شي إن في تقديمها لعملاء الشرق الأوسط خصيصًا.

حيث بدأ المتجر في تقديم باقة من مستلزمات المحجبات في ركن خاص بهم والتي يُمكن لأي عميل الحصول عليها بسعر أقل بفضل كود خصم شي ان 100٪ المُجدد وهو ما يزيد من عمليات البيع والشراء بالمتجر.

وفي الختام نؤكد على أن الطلب من متجر شي إن أون لاين يضمن لك الحصول على منتجات موضة وأزياء عصرية بمقاس مناسب وذلك لوجود جداول مقاسات شي ان للنساء، الرجال وأيضا جداول مقاسات شي ان لِلاطفال بالعمر وهو ما سهل التسوق والطلب من المتجر وتجنب الازدحام وعناء البحث في المولات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo