أفضل 5 فنادق اقتصادية في القاهرة

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

أفضل 5 فنادق اقتصادية في القاهرة رخيصة

كود خصم بوكينج

تعتبر القاهرة أكبر مدن جمهورية مصر العربية وأكثر مدنها كثافة سكانية، وهي تعد العاصمة الرسمية للدولة، ولكونها العاصمة فمن الطبيعي أن تحوي على كم هائل من المناطق التي تجذب السياح من كافة أنحاء الوطن العربي والعالم.

حيث أن السياحة في القاهرة تقدم العديد من الأماكن السياحية التي ترضي جميع الأذواق والرغبات وتناسب كافة المراحل العمرية، سواء كنت وحدكَ أو مع الأصدقاء أو العائلة.

وفر معنا بلا حدود

وإذا كنت في حيرة من أمرك حول أين ستقيم أثناء رحلة السياحة في القاهرة، وعلى أي أساس ستختار المكان الذي ستقوم بالإقامة فيه، لا تقلق فإن يوجد مجموعة فنادق اقتصادية في القاهرة مناسبة للجميع.

وفي هذه المقال سنعرفكم على أفضل 5 فنادق اقتصادية في القاهرة، بالإضافة إلى أبرز الوجهات السياحية التي يمكنكم زيارتها في هذه المدينة الجميلة.

اقرأ أيضا: أفضل 10 فنادق اسطنبول، تركيا بسعر مخفض

أفضل الأنشطة السياحية في القاهرة

تتنوع الأنشطة السياحية في مدينة القاهرة بشكل كبير، وهو ما جعل منها واحدة من أبرز المدن السياحية في مصر، وإذا كنتم تخططون للذهاب إلى القاهرة، فإليكم هذه القائمة بمجموعة من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها خلال زيارتكم:

1- زيارة المتحف المصري

وهو يعد أحد أهم معالم مدينة القاهرة السياحية بل ومصر بشكل عام، فهو يصنف ضمن أكبر متاحف مصر مساحة ومُقتنيات، حيث يضم المتحف العريق ما يقارب 150 ألف قطعة تشرح تاريخ مصر الفرعوني والروماني واليوناني وتنقسم إلى طابقين، أحدهما يحوي على المُقتنيات الخفيفة ومنها التماثيل الصغيرة والمخطوطات والصور، أما القسم الآخر فهو يحوي على القطع الثقيلة ومنها التوابيت والمومياوات.

2- الكنيسة المعلقة

وهي من أكبر مصادر الجذب السياحي للأشخاص المهتمين بتاريخ مصر، والجدير بالذكر هو أن هذه الكنيسة ليس حكراً للمسيحين، بل إنها تستقطب الآلاف من الزوار من الديانات الأخرى طوال العام لكونها الكنيسة الأقدم من نوعها في القاهرة.

ولعل أهم ما يميز هذه الكنيسة هو بنائها المُميّز والفريد من نوعه، فهي مؤسسة بلا أعمدة أعلى حصن بابليون كما تضم على لوحات ونقوش ملونة رائعة تستعرض قصص من الانجيل ورحلة العائلة المُقدّسة.

3- الجامع الأزهر

جامع الأزهر هو واحد من أبرز معالم القاهرة الدينية ليس فقط على مستوى العبادة والروحانية ولكن على مستوى دراسة العلوم الشرعية أيضاً وعلى مستوى العالم لما يزيد عن ألف عام.

بالإضافة إلى ذلك يُمثّل الجامع الأزهر للسائح الأجنبي تُحفة معمارية لا تُفوَّت من خلال مآذنه الثلاثة التي يعود تاريخها إلى القرون 14- 16 ميلادية وساحته الواسعة الرحبة التي لها تاريخ غابر.

4- برج القاهرة

البرج هو أحد أهم الاماكن السياحية في القاهرة التي تجذب أنظار السياح إليها بسبب روعة تصميمها الذي يأخذ شكل زهرة اللوتس المصرية الشهيرة، بالإضافة إلى ارتفاعه الشاهق الذي يصل إلى حوالي 187 متر، حيث يوفر إطلالة بانورامية رائعة على مدينة القاهرة ونهر النيل.

ويُمكنك الاستمتاع بهذه الإطلالة الساحرة وأنت تتناول وجبتك في مطعم البرج الدائري في الطابق 14 أو مشروبك في الكافيتريا التي تقع فوقه أو من خلال المرصد التلسكوبي أعلى قمة البرج.

5- الرحلات النيلية

لعل أغلب الأشخاص الذين يذهبون إلى مدينة القاهرة بقصد السياحة يرغبون برؤية نهر النيل العملاق والتمتع بالمناظر الساحرة على ضفتيه، لذلك تعد الرحلات النيلية من أكثر الأمور المميزة التي يمكن القيام بها.

يمكن استقلال إحدى البواخر العائمة الثابتة أو المتحركة في النيل والتي يتم على متنها تقديم العديد من الفقرات الفنية المتنوعة مثل الحفلات الموسيقية والغنائية وفقرات الرقص الشرقي والفلكلوري إلى جانب أشهى وجبات الطعام وألذ المشروبات.

المواصلات في مدينة القاهرة

يوجد العديد من وسائل المواصلات التي تخدم في مدينة القاهرة والتي تربط بين أنحاء المدينة، ومن أهم وسائل النقل في مدينة القاهرة:

  1. الحافلات العامة، حيث يوجد العديد من الحافلات العامة التي يتوافر منها مجموعة من خطوط الخدمة بدرجات مختلفة وأسعار حسب الدرجة، فهناك خدمة الحافلات العادية، والحافلات المكيفة بالهواء والتي تعرف باسم CTA والميني باص.
  2. سيارات الأجرة، والتي تكون في العادة مملوكة من قبل الأفراد ويعملون لحسابهم الخاص، لكن الحكومة عملت على طرح سيارات أجرة جديدة مكيفة بالهواء لتحسين الخدمة وسرعة التوصيل.
  3. مترو الأنفاق، حيث يوجد خطين في القاهرة ويتم تسيير رحلات بشكل منتظم من أجل ضمان جودة الخدمة للمواطنين والزوار.
  4. المراكب النيلية، وهي عبارة عن مراكب تتواجد على طول نهر النيل وهي سياحية أكثر من كونها وسيلة نقل عامة.

أفضل 5 فنادق اقتصادية في القاهرة

والآن دعونا لكم قائمة بأفضل فنادق اقتصادية في القاهرة، حيث أن هذه الفنادق حصلت على تقييمات جيدة جداً وهي اقتصادية بشكل كبير ويمكن تحمل تكاليفها في حال قررتم السياحة في مدينة القاهرة:

فندق Triumph Luxury

يقع هذا الفندق في القاهرة، على بعد 14 كم من سيتي ستارز القاهرة، وهو يعتبر مكان إقامة ممتاز يضم مواقف خاصة للسيارات بالإضافة إلى مسبح خارجي وحديقة وتراس، كما يحوي هذا الفندق على جهاز صراف آلي وخدمة الكونسيرج.

يوفر مكان الإقامة مكتباً خاص للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومجموعة من الخدمات الأخرى المميزة، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات مميزة من الزوار بشكل عام، ويمكن الحجز المسبق في الفندق واستخدام كود خصم فلاي ان للحصول على خصومات مميزة.

استمتع بقضاء عطلتك في أفضل فنادق القاهرة وبأسعار مميزة عند حجز فنادق القاهرة من خلال موقع فلاي ان واستخدام كود خصم فلاي ان، للحصول على تخفيض مميز على أسعار الاقامة.

فندق ستيجنبرجر التحرير

يتمتع هذا الفندق بموقع رائع في ميدان التحرير يميزه عن غيره من الفنادق، حيث أنه يقع على بُعد دقائق فقط من بازار خان الخليلي وهو قريب من المعالم السياحية الرئيسية في مصر، ويضم الفندق 295 غرفة ضيوف وجناح مع عناصر ديكور فاخرة ووسائل راحة عديدة في الغرفة.

يعتبر هذا الفندق البارز مكاناً رائعاً للرحلات بغرض الأعمال والمناسبات الاجتماعية، ويملك هذا الفندق مجموعة مميزة من الآراء حول الخدمة والطاقم، ويمكن الحجز المسبق والاستفادة من خصومات باستخدام كود خصم بوكينج.

استمتع بقضاء عطلتك في أفضل فنادق القاهرة وبأسعار مميزة عند حجز فنادق القاهرة من خلال موقع بوكينج واستخدام كود خصم بوكينج، للحصول على تخفيض مميز على أسعار الاقامة.فندق Maran Residence

يقع هذا الفندق على مسافة 13 كم من سيتي ستارز هليوبوليس، ويوفر هذا الفندق أماكن إقامة تضم مطعماً ومسبحاً خارجياً بالإضافة إلى مركز لليلاقة البدنية وتراس، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، وأهم ما يميز هذا المكان أنه مكيّف.

تحتوي الغرف على مطبخ صغير مجهز بالكامل وتلفزيون بشاشة كبيرة مسطحة، ويحصل هذا الفندق على تقييمات جيدة وهو ممتاز للأزواج، ويمكن الحجز والحصول على خصم من خلال كود تريب.

استمتع بقضاء عطلتك في أفضل فنادق القاهرة وبأسعار مميزة عند حجز فنادق القاهرة من خلال موقع تريب لحجوزات الفنادق واستخدام كود خصم تريب، للحصول على تخفيض مميز على أسعار الاقامة.فندق Prime Select El Batal

يقع هذا الفندق في حي الدقي بمدينة القاهرة وعلى بعد 2.8 كم من المتحف المصري و3.1 كم من برج القاهرة، ويتميز هذا الفندق بأنه مكيّف، ويوفر مطبخاً صغيراً مجهزاً بأفضل التجهيزات وتلفزيون بشاشة مسطحة.

بالإضافة إلى وجود حمّام خاص مع حوض استحمام أو دش، كما يوفر خدمة استئجار السيارات، وهو ذو تقييم جيد بين أفضل فنادق اقتصادية في القاهرة، ويمكن الحجز المسبق للغرف عن طريق البريد الالكتروني.

استمتع بقضاء عطلتك في أفضل فنادق القاهرة وبأسعار مميزة عند حجز فنادق القاهرة من خلال موقع فلاي ان واستخدام كود خصم فلاي ان، للحصول على تخفيض مميز على أسعار الاقامة.

فندق المضيفه

يقع فندق المضيفة في موقع مثالي بوسط مدينة القاهرة، ويبعد حوالي 200 متر من ميدان التحرير والمتحف المصري، حيث يحوي هذا الفندق غرفاً عائلية بالإضافة إلى تراساً للضيوف.

كما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة إلى جانب تقديم خدمات نقل من المطار وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء الفندق.

يوفر فندق المضيفة للزوار غرف مكيّفة تضم خزانة ملابس وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة وحمّاماً خاصاً مع بيديت.

قد حصل على تقييمات ممتازة من الزوار بما يتعلق بالخدمة وطاقم العمل وهو من بين أفضل فنادق اقتصادية في القاهرة، ويمكن الحجز المسبق للفندق عن طريق البريد الالكتروني واستخدام كود خصم بوكينج للحصول على مجموعة مميزة من الخصومات والعروض حجز فنادق القاهرة .

وبهذا نكون قد قدمنا لكم قائمة أفضل 5 فنادق اقتصادية في القاهرة، وأهم المعلومات التي عليكم معرفتها قبل زيارة واحدة من أفضل المدن السياحية في مصر، ولا تنسوا استخدام كوبونات خصم عند قيامكم بعمليات الحجز المسبق والاستفادة من خصومات جبارة.

كل الكوبونات
Logo