أفضل منصات بيع الجوالات المستعملة

4.6
(8)

أفضل منصات بيع الجوالات المستعملة – تطبيق سوم

كود خصم سوم

في كل مناحي حياتنا، نسعى جميعًا إلى مواكبة التطور والاستمرار بتحديث كل شيء من حولنا، من التطبيقات إلى أثاث المنزل، حتى سياراتنا، وما إلى ذلك. وبالمثل، نحاول دائمًا شراء جوال جديد بشكل مستمر، مع كل تقنية أو إصدار جديد في السوق، نحاول الحصول على حصة من هذا التحديث.

سواء كانت جوالات بنظام أندرويد من غوغل أو ios من آبل، نحاول دائمًا التحديث إلى الإصدار الجديد. ولكن، بعد أن تقوم بشراء الجوال الجديد، ماذا تقرر أن تفعل بجوالك القديم؟ وماذا لو كان بإمكانك الاستفادة من جوالك القديم وبيعه حتى لو كان البيع بسعر منخفض نوعًا ما؟

انطلاقًا من ذلك، جمعنا لك عزيزي القارئ أهم وأفضل منصات بيع الجوالات المستعملة لتتمكن من الاستفادة من جوالك القديم. ثم سوف نتطرق إلى الحديث عن أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال، وهو تطبيق سوم، وكيفية شراء وبيع الجوالات المستعملة من موقع وتطبيق سوم. فتابع معنا لمعرفة ذلك.

أفضل منصات بيع الجوالات المستعملة

في الآونة الأخيرة، تحولت حياتنا بالكامل إلى تفاصيل رقمية، لا تتعدى الوجود الالكتروني، ويزداد التحول الكترونيًا بشكل مستمر ومتزايد. وتبعًا لذلك، أصبح الناس يقضون جميع مشاغل حياتهم، وحاجاتهم اليومية على اختلاف حجمها وأهميتها، بواسطة مواقع الكترونية وتطبيقات أندرويد وios.

عند الحديث عن ذلك، بالطبع يكون للتسويق والتسوق الحصة الأكبر من المواقع الالكترونية، ومن ضمنها مواقع ومنصات بيع الجوالات المستعملة، وهو ما نركز عليه في مقالنا لليوم.

حيث أن منصات بيع الجوالات المستعملة انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهذا دفعنا إلى البحث حتى نجمع لك أفضل المواقع العربية المختصة ببيع الجوالات المستعملة، وهي منصة سوم لبيع الجوالات المستعملة.

منصات بيع الجوالات المستعملة

≡ اقرأ أيضاً: سوم للاجهزة المستعملة والجوالات بخصم

نبذة عن تطبيق سوم

من الملاحظ في جميع أنحاء العالم، أن الاهتمام بالمنتجات المستعملة يتزايد على نحوٍ واسع في الآونة الأخيرة. وبشكل أكثر تحديدًا، فإن شراء الالكترونيات المستعملة يزداد بنسبة تزيد عن 10% في كل عام. المحرك الأساسي لهذا التوجه، هو الارتفاع المخيف لأسعار جميع المنتجات الالكترونية الجديدة، وذلك بالتوازي مع إصدار أجهزة مطورة ذات عمر افتراضي أعلى.

نتيجةً لذلك، ظهر عدد كبير المواقع الالكترونية المتخصصة ببيع الجوالات المستعملة، كالتي ذكرناها مسبقًا، ومعظم هذه المواقع تعتمد بشكل أساسي على الإعلانات المبوبة التي تسبب الملل للمتسوق، وتتصف بقلة المصداقية وبالتالي إمكانية تعرض المتسوقين لعمليات نصب واحتيال.

لماذا تختار تطبيق سوم؟

على الجانب الآخر، يوجد تطبيق سوم، وهو تطبيق سعودي من أجل شراء وبيع الأجهزة الالكترونية المستعملة، وبشكل خاص الجوالات المستعملة. يتميز هذا التطبيق بكونه سهل الاستخدام، حيث يؤمن وصول الجوال من مكان وجود البائع حتى باب بيت المشتري، وذلك بالاعتماد على أفضل وأهم الشركات اللوجستية بهدف ضمان الأمان وسرعة الشحن.

كما أن تطبيق سوم يضمن للمشتري نقوده حتى يتأكد بنفسه من مطابقة الجوال المستعمل الذي طلبه للمواصفات المعروضة، يعتبر تطبيق سوم للأجهزة الالكترونية هو واحد من أشهر وأفضل منصات بيع الجوالات المستعملة عبر الانترنت في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث أنه اكتسب هذه الشهرة نتيجة المستوى العالي من المصداقية والموثوقية التي يتميز بها في جميع عملياته الالكترونية، كما أنه مرخص ومسجل في وزارة التجارة بالمملكة برقم 164634.

الجدير بالذكر أن تطبيق سوم حصل على تمويل ضخم في الفترة الأخيرة من المستثمرين، وبالتالي إن هذا يدل على النجاح الكبير الذي يحققه التطبيق، والثقة العالية من المستثمرين بطبيعة عمل تطبيق سوم.

خطوات البيع في منصة بيع الجوالات المستعملة سوم

بالإضافة إلى ميزات الأمان، الموثوقية، السرعة، والشفافية، التي يتميز بها تطبيق سوم، فإن طريقة التسجيل والعمل على التطبيق أو المنصة سهل للغاية. وعلى الرغم من ذلك، قد تكون الخطوات غير معروفة بشكل كامل بالنسبة للمستخدمين الجدد ضمن المنصة أو التطبيق.

وبالتالي، جمعنا لك بشكل تفصيلي كيفية التسجيل في التطبيق وعرض جوالك المستعمل للبيع ضمنه، وذلك بالخطوات التالية:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق سوم وفتحه، أو فتح منصة سوم.
  • ثم سيكون عليك أن تختار أيقونة: “بيع الآن”.
  • عليك رفع صورة للمنتج، والإجابة على عدة أسئلة بهدف تحديد حالة جوالك المستعمل ومواصفاته من أجل عرضها على المشترين.
  • بذلك تنتهي عملية عرض الجوال المستعمل للبيع ضمن التطبيق أو المنصة.

بعد ذلك، بمجرد أن يقوم أحد المتسوقين بطلب جوالك المستعمل، يبدأ دور تطبيق سوم، وذلك من خلال استلام الجوال منك وإيصاله إلى المشتري. وفي خلال 24 ساعة بعد وصول المنتج سوف يتم إيداع قيمة الشراء في حسابك البنكي.

خطوات الشراء في تطبيق بيع الجوالات المستعملة سوم

أما في حال كنت المتسوق الذي يبحث عن جوال مستعمل لشرائه، فإن الطريقة مختلفة بالطبع. قد يجد بعض الناس صعوبات معينة في عملية الشراء من تطبيق سوم للأجهزة الالكترونية المستعملة، ولذلك أرفقنا هذا الدليل بالخطوات حول كيفية التسجيل بالمنصة والتسوق ضمنها، وهو بالشكل التالي:

  1. بدايةً، عليك تحميل تطبيق سوم وفتحه، أو التوجه إلى منصة سوم الالكترونية.
  2. قم بالتسوق من المنتجات المعروضة ضمن التطبيق أو الموقع الالكتروني.
  3. بعد ذلك عليك اختيار المنتج الذي تريد شراءه.
  4. انقر على “اشترِ الآن”.
  5. قم بكتابة رقم جوالك في الخانة المخصصة لذلك.
  6. وفي النهاية، عليك كتابة كل من الاسم، العنوان، رقم الحساب البنكي، كلٌّ منها في خانته المخصصة.
  7. يتيح التطبيق وسائل متنوعة للدفع، هي: فيزا، ماستركارد، مادا، STCPay، Apple Pay.

لا بد من التنويه إلى أن تطبيق سوم يؤمن خصومات مذهلة عن طريق استخدام كوبون خصم سوم على الأجهزة المستعملة. حيث سيكون عليك تفعيله من أجل الحصول على خصم قد يصل حتى ما يزيد عن نصف السعر.

تسوق باستخدام كود خصم سوم لأعلي الخصومات

بعد أن شرحنا لك عزيزي القارئ بشكل مفصل عن كيفية الشراء والطلب من متجر سوم، لا بدّ من التنويه إلى أن الموقع يقدم كوبون خصم سوم. وذلك بهدف مساعدتك على القيام بأفضل مشتريات بأقل تكلفة ممكن، وبالتالي الحصول على احتياجاتك بأسعار تنافسية. ويتم الاستفادة من كوبون الخصم بالشكل التالي:

  1. عليك الدخول إلى موقع كل الكوبونات من غوغل.
  2. قم بكتابة اسم الموقع في خانة البحث، ثم قم بفتح الموقع.
  3. عليك الضغط على أيقونة “نسخ الكوبون” وبذلك تكون قد نسخت الكود.
  4. وأخيرًا قم بلصق كود الخصم في الخانة المخصصة لذلك قبل إتمام الدفع في المتجر.
  5. وبذلك تكون قد استفدت من كوبون خصم سوم، وحصلت على مشترياتك بأقل سعر ممكن.
  6. علما بأن نسبة الخصم الاضافية التي يقدمها كود الخصم يمكنك حصادها مرة أخري

وختامًا، نرجو أن يكون مقالنا اليوم قد ساهم ببناء فكرة إيجابية جديدة لك عزيزي القارئ. ولعله من المفيد أيضًا التنويه إلى أن تطبيق ومنصة سوم تتيح للمشتري 24 ساعة من أجل التأكد من مطابقة المنتج لمواصفاته المذكورة ضمن الموقع قبل القيام بإيداع المبلغ في حساب البائع، بالإضافة لإمكانية رفع اعتراض من خلال خانة “رفع الاعتراض” والتي يمكنك إيجادها ضمن الموقع في حال وجود اختلاف بين المنتج ومواصفاته.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo