أحدث موديلات ليقنز نسائي ورجالي أون لاين

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

تسوق أحدث موديلات ليقنز عصري وأنيق أونلاين

منذ القرن الرابع عشر، بدأ الاهتمام في تصنيع بناطيل بخامات مريحة وضيقة لتناسب الرياضة وهي بناطيل الليقنز والتي تعرف أيضاً باسم الفيزون في البلاد العربية.

أول ما بدأت به دور الأزياء بتصميم الليقينز الرجالي وتحوّلت في الثمانينيات إلى أزياء نسائية وذلك مع اندماج المرأة في مجالات العمل وبالتالي ترغب بالحفاظ على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة.

في البداية كانت تستخدم بناطيل الليغينز كأزياء رياضية، حيث أنها ضيقة ومريحة ومصنوعة من خامات عالية الجودة تمتص العرق وسرعان ما أصبحت عنصر أساسي ومهم في خزانة المرأة.

بغض النظر عن ستايل المرأة وأسلوب حياتها، الليقنز قطعة أساسية ويمكن تلبيقها في عدة اطلالات حتى أصبحت مختلف مواقع التسوق اون لاين توفر الليقنزات بتصاميم وألوان متنوعة.

هناك بناطيل ليقينز ملوّنة، مطبعة، سادة، نمرية وغيرها الكثير. في حال كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي أو عصري ستنسقينه في العديد من اطلالاتك.

لن نطيل الأمر ولا داعي للبحث الطويل في هذا المقال قمنا بجمع مختلف موديلات الليغينز للنساء والرجال والأطفال من أشهر متاجر الكترونية وبتصاميم تلبّي جميع الأذواق وتمنح لوك مريح، بسيط وسهل التنسيق في ذات الوقت.

بعض المعلومات عن الليقينز

هو عبارة عن سراويل مريحة وضيقة مصممة من غير سحابات أو أزرار، مخصص للرياضة أو للبس العادي، يتم تنسيقها بعدة اطلالات مختلفة.

أوّل ما قد يخطر على بالكِ عندما تسمعين بكلمة ليقينز هو الفيزون السادة بلون حيادي وبقصة تقليدية، لكن الأمر تعدى ذلك! حتى أصبحت أشهر نجوم في العالم ترتدي الليقينزات في الحفلات والمناسبات وحتى للخروج اليومي.

تتنوّع بناطيل الليقينز فهناك السادة التي يتم ارتدائها وتنسيقها مع ملابس علوية واسعة لتعطي اطلالة مذهلة وتأتي بعدة ألوان وزخارف وطبعات عصرية وهناك الليقينز الرياضي بلون واحد مع لمسات على الجوانب وبعض الألوان الحيوية.

اقرأ أيضا: أين أجد أفضل ماركة ملابس مشهورة أونلاين؟

تسوق الليقنز النسائي اون لاين من الشمس والرمال

موقع الشمس والرمال هو موقع تسوق الكتروني يقدم ألاف المنتجات المميزة، يقدم تشكيلة واسعة من الليقينزات النسائية والرجالية من أفضل الخامات.

تصفحي موقع الشمس والرمال وشاهدي أجمل منتجات الموضة والتصاميم الراقية، يقدم لك ليقينزات بتصاميم متنوعة وألوان جذابة اختاري ما يرضي زوقك وبأسعار في متناول اليد.

كود خصم الشمس والرمال

تسوقي الآن من بين الموضة العصرية والخامات المميزة مع أسعار مثالية، فعلي كود خصم الشمس والرمال واستمتعي بخصومات تصل لأكثر من 80% على الليقينزات الكاجوال والعصرية.

ليقنز رياضية للنساء من شي ان

لإطلالة رياضية بامتياز، اختاري الليقينزات الرياضية التي يوفرها لك متجر شي ان المعروف بأكبر موقع تسوق أون لاين على مستوى الوطن العربي، يقدم الموقع العديد من الأصناف المميزة وأهمها الملابس الرياضية والليقنزات.

ان كنت تبحثين عن إطلالة كاجوال يومية يمكنك ارتداء الليقنز الذي يوفره لك متجر شي ان، حيث يمكنك إيجاد ليقنز نسائي بألوان سادة يمكنك تنسيقها مع البلايز الواسعة والفضفاضة التي تعرف أيضاً بـ Oversized والتي غالباً ما تكون طويلة.

كود خصم شي ان

تسوقي الآن أحدث تصاميم الليقينزات النسائية والرجالية أيضاً من شي ان، واحصلي على خصومات هائلة من خلال تفعيل كود خصم شي ان 2024 واستمتعي بالتخفيضات.

وننوه أن كوبون خصم شي ان الذي نقدمه لعملاء منصتنا هو أجدد كود خصم لهذا العام ومضمون مئة بالمئة حيث يمنحك نسبة خصم حقيقية على أي منتجات تطلبها من الموقع في أي وقت.

أحدث موديلات ليقنز نسائي من نمشي

واكبي آخر صيحات الموضة واطلقي العنان للمرأة العصرية الموجودة بداخلك من خلال اختيار اطلالتك من أشهر موقع تسوق الكتروني وهو موقع نمشي.

يقدم نمشي أخر صرعات الموضة ويعرف بالجودة العالية والمصداقية بالإضافة الى خدمات تسوق مثالية، ان كنت تبحثين عن أحدث اطلالة عصرية فيمكنك اختيار ارتداء ليقينز مطبع مع تيشيرت سادة وحذاء بكعب مرتفع.

وان كنت ترغبين بممارسة رياضتك المفضلة في الجيم الخاص بك فان الليقنز هو خيارك المثالي، يمكنك اختيار الليقنزات السادة وذات خطوط أو رسومات على الجوانب حيث تعتبر الأنسب للرياضة.

كود خصم نمشي

تسوقي أحدث موديلات الليقنز النسائي وتمتعي بخصومات تصل لأكثر من نصف السعر من خلال تفعيل كود خصم نمشي.

هذا بجانب الكثير من الخصومات والتخفيضات التي يقدمها نمشي على منتجاته في عديد من الأوقات ولكل العملاء والمتسوقين، مما يساعد المستهلك على توفير قدر أكبر من المال.

أحدث موديلات ليقنز رجالي من نمشي

الليقنز لا يقتصر على النساء فقط بلا هناك العديد من الرجال يفضلون ارتداء الليقنزات عند ممارسة الرياضة وذلك لخامتها المريحة وأنها تساعد على القيام بالتمارين بأفضل شكل دون التسبب بأي إعاقة للحركة أو تعرقل.

موقع نمشي يوفر قسم خاص لليقنزات الرجالية، يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المنتجات ذات تصاميم مميزة وألوان جذابة بالإضافة الى اختيار كل ما هو عصري وحديث.

ان كنت تريد التنزه مع أصدقائك وتبحث عن قطعة مريحة بعيداً عن الجينز فان الليقنز هو خيارك المثالي لقضاء نزهة رائعة، تسوق الآن من نمشي وتمتع بخصومات تصل لأكثر من نصف السعر من خلال تفعيل كود خصم نمشي 2024.

ليقنز أطفال من نمشي خصومات حتى 70%

يقدم موقع نمشي مجموعة متنوعة من أزياء الأطفال بمختلف التصاميم الراقية وأحدث صيحات الموضة، ان كنت تبحثين عما يميز طفلك عن غيره من أقرانه فان متجر نمشي هو الموقع الأول للتسوق كل ما هو عصري وأنيق.

اختاري اطلالة مميزة لطفلك في هذا الصيف يمكنك شراء الليقنزات الكلاسيكية المناسبة للرياضة ويمكنك اختيار العصرية وتنسيقها مع تيشرت طويل وحذاء عصري.

يقدم موقع نمشي مجموعة متنوعة من ليقينزات الأطفال، ان كنت تبحثين عن التميز والجودة العالية فتسوقي لطفلك من نمشي.

خصومات ذا جفنج موفمنت على ليقنز النساء

تفضل عادة السيدات ارتداء الليقنزات لما توفره من راحة مثالية عند الخروج وحتى عند تنفيذ مهام المنزل حيث أنها تسمح بحرية في الحركة وعدم التقيد لذا يفضل دائماً ارتداء الليقنزات عند ممارسة الرياضة.

هناك أنواع مختلفة وموديلات متنوعة يوفرها لك متجر ذا جفنج موفمنت من الليقينزات النسائية حتى تتلاءم مع العديد من الإطلالات واللوكات.

ذا جفنج موفمنت متجر عصري يوفر تشكيلة حصرية من التصاميم من أشهر دور الأزياء حول العالم، منها ما هو كلاسيك ومنها الكاجوال والرسمي اختاري ما يرضي ذوقك واستمتعي بالخصومات.

أضاف الموقع قسم خاص بالليقينزات من ماركات عالمية منها أديداس ونايك والعديد من الماركات أصلية 100% يمكنك طلبها بكل سهولة من الموقع.

كود خصم ذا جفنج موفمنت

يوفر متجر ذا جفنج موفمنت ليقينزات رجالية بتصاميم براندات مشهورة منها أديداس ونايك لتحصل على منتجات أصلية من خلال الطلب أون لاين من هاتفك المحمول.

أجمل خامات الليقينزات الرجالية بأحدث القصات والألوان الجذابة والسادة تجدها فقط في المتجر المميز ذا جفنج موفمنت، كما يمكنك الحصول على خصومات هائلة من خلال تفعيل كود خصم ذا جفنج موفمنت 2024 للتمتع بتخفيضات مثالية.

كل الكوبونات
Logo