هل موقع فورديل موثوق؟ جرب بنفسك

فورديل
رايك+1
15% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
15% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

هل موقع فورديل موثوق؟ جرب بنفسك

مع التطور الهائل في حجم التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط وافريقيا والتي بلغت قيمتها 41 مليار دولار، لاحظنا انتشار مزدحم في المتاجر الالكترونية على مستوى الوطن العربي، وأصبحنا كل يوم نسمع باسم متجر جديد تم اطلاقه لكن ليست جميع المتاجر موثوقة وتقدم منتجات أصلية لذلك عليك الحذر عند التسوق والشراء عبر الانترنت.

كوبون خصم فورديل يضمن لك عدم التعامل مع المتاجر الالكترونية عالم مليء بالمخاطر فقد تتعرض لنصب أو احتيال وقد لا تصلك المنتجات التي طلبتها وقد تتعرض للكثير من المواقف السيئة إذا ما تأكدت من موثوقية المتجر قبل الشراء منه.

أحد متاجر التسوق الالكترونية المعروفة بتقديم أفضل خدمات الطلب عبر الانترنت هو متجر فورديل، يقدم المتجر منتجات أشهر الماركات العالمية ولأن منتجاته أصلية سنجاوبك على السؤال الذي يراودك وهو هل موقع فورديل موثوق؟ لنعرفك على موقع فورديل ودليل مقاسات فورديل بالإضافة إلى أحدث كود خصم فورديل .

نبذة تعريفية موقع فورديل

تأسس فورديل عام 2017 في منطقة الشرق الأوسط والمناطق الأسيوية، مقر الشركة الأساسي في بلجيكا وأصبح يقدم خدماته ويشحت منتجاته إلى دول العالم العربي، يوفر الموقع منتجات عالية الجودة من الأزياء والأحذية ومستلزمات المنزل والالكترونيات والعديد من المنتجات المميزة.

يضم المتجر أكثر من 3 مليون منتج جميعها أصلية وان كنت تسأل هل متجر فورديل موثوق؟ بالتأكيد نعم، يمكنك التسوق بالطريقة التي تريحك سواء عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالمتجر والمتوفر على جميع أنظمة الهواتف منها أندرويد وأبل يمكنك تحميله بكل سهولة وبدأ التسوق من أفضل متجر على الإطلاق.

كافة المنتجات التي يمكن أن تخطر علي ذهنك ستجدها داخل موقع فورديل الإلكتروني، حيث نجد في الموقع أكثر من 7 أقسام رئيسية يوجد داخل كل قسم مئات المنتجات الأصلية والمضمونة.

اقرأ أيضاً: كود خصم فورديل ١٠٠ بالمئة حقيقي واصلي

دليل مقاسات فورديل

الكثير منا قد يواجه مشكلة أثناء التسوق عبر الانترنت وقد تجد حيرة في اختيار المقاس المناسب لك، يقدم موقع فورديل المقاسات التالية: سمول – لارج – اكس لارج، بالإضافة الى مقاسات كبيرة.

أما عند دليل مقاسات فورديل بالسنتيمتر فيوفر لك مقاسات مختلف مناطق الجسم مثل: الطول – مقاس الخصر والبطن – مقاس الصدر – طول الملابس من الأسفل، اليك دليل مقاسات فورديل لمختلف الفئات.

كيفية أخذ مقاسات فورديل للكبار والصغار

بداية، عليك أخذ مقاس كل جزء في جسمك مثل الكتف والصدر والخصر وما الى ذلك ثم مقارنة المقاسات مع دليل مقاسات فورديل الخاص بالقطعة التي تردين شرائها وستجدين بالمقابل المقاس بناء على القياسات التي قمت بأخذها، ستجد العديد من الخيارات أمامك منها: L – M – S.

تابع الصور فهي تشرح لك الأجزاء التي عليك أخذ قياساتها ثم قارنها مع الجداول المرفقة في الأسفل.

دليل قياسات فورديل للنساء ملابس علوية

دليل قياسات فورديل للنساء ملابس سفلية

دليل قياسات فورديل للنساء

دليل قياسات فورديل للرجال ملابس علوية

دليل قياسات فورديل للرجال ملابس سفلية

دليل قياسات فورديل للرجال

دليل قياسات فورديل للأطفال المواليد

دليل قياسات فورديل للأطفال عمر الشهور

دليل قياسات فورديل للأطفال البنات والأولاد

دليل قياسات فورديل للأطفال

 هل موقع فورديل موثوق في بيع المنتجات؟

نعم بكل تأكيد، يعتبر موقع فورديل من أشهر مواقع التسوق الالكتروني على مستوى العالم، يقدم منتجات أصلية من ماركات عالمية، يمكنك التأكد بنفسك من خلال مشاهدة الختم الأصلي للماركات والغلاف الأصلي أيضاً والتي تؤكد لك أن المنتج جاء من الشركة الأم وليس مقلد.

حاز موقع فورديل على تقييم عالي من قبل العملاء والمستخدمين وبالتالي تضمن أن المنتجات نالت إعجاب المستخدمين وفي حال لم تكن أصلية لما نالت رضا العملاء السابقين.

ومن مدى مصداقية الموقع يقدم لك خدمات ارجاع المنتجات في حال لم تعجبك أي ان لم تكن المنتجات أصلية فيمكنك إرجاعها على الفور أن لم يكن المتجر واثقاً من خدماته فهل يقبل الإرجاع؟

كما يوفر لك خدمة الدفع عند الاستلام أي تدفع عندما يصلك المنتج وتكون راضي تماماً عنه، بخلاف المتاجر الأخرى التي يكون شرطها الأساسي الدفع مقدماً عن طريق الفيزا كارت، تأتي هذه الخدمة لضمان عدم تعرض العملاء للاحتيال والنصب وضمان شراء منتجات أصلية ومضمونة.

تجارب واراء العملاء السابقين حول متجر فورديل والطلبيات الخاصة بهم تؤكد علي امان وضمان التسوق من الموقع، لذا فاجابتنا هي نعم متجر فورديل موثوق.

تسوق مع خصومات أكثر من 50% مع كود خصم فورديل

يتيح لك متجر فورديل التسوق بأفضل الأسعار من خلال تفعيل كود خصم فورديل والذي يمنحك خصومات تصل لأكثر من 50% على منتجات من أشهر الماركات التجارية المعروفة.

يمكنك التسوق وشراء كل ما تحتاج اليه من متجر فورديل مع تخفيضات هائلة ومميزة عند ادخال كود خصم فورديل من خلال نسخ الكود الذي حصلت عليه ثم لصقه في الخانة المخصصة له عند انتهائك من جمع مشترياتك، وستشاهد خصومات فورية على قيمة فاتورتك الشرائية.

شروط استرجاع المنتجات بموقع فورديل

يتيح لك المتجر فرصة لإرجاع المنتجات في حال لم تناسبك أو وجدت بها أي ضرر او عيب سواء في التصنيع أو عند الشحن، لكن هناك بعض الشروط التي يجب عليك اتباعها عند تقديم طلب الارجاع، وأهمها:

  1. عليك الاحتفاظ بالطلب محفوظ بنفس الطريقة التي قمت باستلامها، مع غلافه الأصلي وملصقات العلامات التجارية الأصلية.
  2. في حال كانت مشترياتك من نوع الملابس فيجب عدم إزالة علامة العلامة التجارية وعدم إزالة الغلاف البلاستيكي الخارجي.
  3. يتم ارجاع المنتجات في حد أقصى أسبوع من وصول استلام المنتجات، وفي حال مرور أكثر من أسبوع لا يمكن استبدال المنتج أو استرجاعه ولن يتم قبول الطلب.
  4. يجب وضع المنتج عند الإرجاع في الكرتونة الخاصة به والتي وصلتك عند الشحن والاستلام.
  5. تتم عملية الارجاع من خلال ارسال طلب لخدمة العملاء ثم تقديم طلب الإرجاع بكل سهولة.

ما هي طرق الدفع المتاحة في موقع فورديل؟

يقدم متجر فورديل لعملائه أفضل طرق دفع أمنة، موثوقة، مريحة حيث يمكنك الدفع بالطريقة الأنسب لك، كما يمكنك الدفع عند الاستلام، وأهم طرق الدفع المتاحة في المتجر هي استخدام البطاقات الائتمانية مثل الفيزا والماستر كارد، كما يمكنك الدفع من خلال بايبال.

جميع بياناتك مشفرة ولا يطلع عليها أي شخص، لنضمن لك الثقة والأمان عند التسوق باستخدام بطاقاتك الشخصية ولن يتم عرض البيانات لأي أحد يمكنك التسوق بكل راحة.

فورديل من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في العالم العربي، يفضله الكثير من عشاق التسوق والموضة الحديثة لما يوفره الموقع من أحدث إصدارات المنتجات مثل أحدث الأزياء العصرية وأرقى التصاميم كما يوفر أحدث الأجهزة التي يحتاج اليها كل بيت عصري بأسعار في متناول اليد.

حاز الموقع على رضا الكثير من العملاء ويمكنك رؤية ذلك من خلال تقييمات عملاء المتجر عند تجربة الشراء كما يمكنك التأكد من ذلك بنفسك من خلال التسوق لأول مرة وستجد أنها فرصة تستحق أن تعيدها مرة أخرى.

ولا تنسى تفعيل كود خصم فورديل لتحصل على أكبر نسبة تخفيض عند الشراء، استمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo