هدايا العيد من لازوردي بأسعار مخفضة

رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

هدايا العيد من لازوردي بأسعار مخفضة

هل هناك أجمل من إهداء الأقارب قطعة مجوهرات ثمينة بمناسبة حلول العيد، ما رأيك بفكرة جديدة لمعايدة أقاربك؟ نحن نعرف أن النساء يعشقن المجوهرات، لذا تعتبر من أفضل الهدايا ذات قيمة عالية التي يمكنك تقديمها في العيد.

أصبح بامكانك التسوق أون لاين من أجل شراء المجوهرات الفاخرة، موقع لازوردي يقدم لك تشكيلة واسعة من أرقى تصاميم الاكسسوارات الفاخرة والمجوهرات الراقية بأسعار في متناول اليد، لنتعرف أكثر على منتجات المتجر وأجمل مجوهرات لازوردي بالإضافة إلى كود خصم مميز.

نبذة عن شركة لازوردي

تأسست شركة لازوردي في السعودية لانتاج المجوهرات الفاخرة والراقية والأصلية، مثل ”الذهب، والألماس، والأحجار الكريمة، والساعات، والإكسسوارات ”، تعمل الشركة على تصنيع المجوهرات بتقنية عالية وتصاميم فاخرة تناسب الأميرات وصاحبات الفخامة والأناقة.

تعتبر من أفضل الشركات في الوطن العربي التي أثبتت قدرتها على تقديم كل ما تحتاج اليه أي امرأة لتزين نفسها وإظهار جمالها الخاص حتى أصبحت منتجات لازوردي الأفضل لدى أغلب النساء.

تطلق شركة لازوردي في كل عام مجموعة مميزة جداً من المجوهرات تبهر أي امرأة بمجرد النظر اليها، تقدم لك في هذا العام مجموعة من المجوهرات الرائعة التي تجمع بين الفخامة والعصرية، اليك أبرز منتجات موقع لازوردي مع أحدث كود خصم لازوردي .

هدايا العيد من لازوردي

≡ اقرأ أيضاً: أفضل 6 متاجر هدايا اون لاين بسعر رخيص

كود خصم لازوردي لشراء هدايا العيد من لازوردي بسعر مخفض:

احصل علي أفضل هدية ذهب أصلي للعيد من موقع لازوردي وادفع بالنهاية سعر مميز عبر التخفيض الهائل الذي يمنحك اياه أقوي كود خصم لازوردي تقدمه منصة الكوبونات الأولي في العالم العربي كل الكوبونات.

الذهب أبيض من موقع لازوردي

يتمتع الذهب الأبيض بالذوق الراقي والبساطة آن كنت تريد إهداء هدية ذات قيمة عالية وبسيطة في نفس الوقت ستكون قطعة من الذهب الأبيض هدية مثالية، صممت لازوردي في هذا العام مجموعة حديثة من الذهب الأبيض، قم باختيار هدية أنيقة مثل اسوارة وخاتم، تتمتع بتصميم بسيط وراقي من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس الصغيرة البراقة، وتم تزينهم بالزهور الصغيرة والرقيقة، هدية مثالية لصاحبات البساطة والرقي.

اختار من تشكيلة مجوهرات لازوردي وتمتع بتخفيضات تصل لأكثر من 50% على الذهب والألماس، يقدم لك المتجر فرصة لشراء المجوهرات الفاخرة بأقل الأسعار، عروض حصرية بانتظارك، تسوق الآن.

عقد على شكل قلوب

يجمع عقد القلب بين الفخامة والرقة في نفس الوقت، ترمز القلوب الى الحب والشغف، لذا فهو مناسب جداً لإهدائه لزوجتك أو بنتك، تصميم راقي وعصري، يمكنك تقديمه بكل حب ليعبر عن مشاعرك.
اشتري هدايا العيد من لازوردي وتمتع بتخفيضات تصل لأكثر من 50% على الذهب والألماس، يقدم لك المتجر فرصة لشراء المجوهرات الفاخرة بأقل الأسعار، عروض حصرية بانتظارك، تسوق الآن.

خواتم رقيقة

يقدم لك موقع لازوردي مجموعة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض، والأصفر، والأحمر، تتميز بالتصميم الرقيق، مرصعة بفصوص الألماس لتمنحها لمسة ساحرة، وفي أطراف الخاتم تم وضع نجمتين، واحدة منهما سادة والأخرى مرصعة بالألماس.

خاتم مصنع باحترافية عالية حيث تم وضع النجمتين في نهاية أطراف الخاتم، حتى تكون واحدة مزينة الإصبع من الأسفل والأخرى من الأعلى، تصميم من نوعه ليناسب ذوقك الرفيع ويعتبر هدية قيمة لمن تحب.

خواتم فخمة

تقدم العلامة الشهيرة لازوردي مجموعة من الخواتم الفاخرة المصممة خصيصاً لأجلك بكل ابداع وتقنية، اخترنا لك منها أجمل ثلاثة موديلات من الخواتم الفخمة ذات الحجم الكبير، من الذهب الأصفر، لمزيد من الجمل تم تزينها بفصوص الألماس الصغيرة.

اشتري هدايا العيد من لازوردي وتمتع بتخفيضات تصل لأكثر من 50% على الذهب والألماس، يقدم لك المتجر فرصة لشراء المجوهرات الفاخرة بأقل الأسعار، عروض حصرية بانتظارك، تسوق الآن.

خواتم باللون الأبيض والأصفر

يقدم لك موقع لازودي تشكيلة فاخرة من الخواتم من الذهب الأبيض مرصعة الألماس، مصممة بطريقة عصرية تمنحك اطلالة جذابة وفريدة، تأتي على شكل دبلتين ذات سمك رفيع بينهم مسافة، ويربط بينهم جزء رقيق متعرج مرصع بالألماس.

اختار هدايا العيد من أحدث تصاميم الاكسسوارات العصرية بأشكال ترضي جميع الأذواق وتلبي كافة الرغبات، احصل عليها الآن بأقل الأسعار.

أفضل هدايا العيد من لازوردي الأساور

تعتبر الأساور من أكثر المجوهرات التي تفضلها المرأة حيث تزين بها يديها الرقيقتين، يوفر موقع لازوردي تشكيلة واسعة من أرقى تصاميم الأساور المصنوعة من الذهب ومرصعة بالألماس بالإضافة إلى مجموعة من الأساور الفضية الناعمة تمنحك مزيداً من الأنوثة والجمال.

تسوق أجمل الأساور عند شراء هدايا العيد من لازوردي وتمتع بتخفيضات تصل لأكثر من 50% على الذهب والألماس، يقدم لك المتجر فرصة لشراء المجوهرات الفاخرة بأقل الأسعار، عروض حصرية بانتظارك، تسوق الآن.

سلسلة على شكل كف يد

هل تريد اهداء أقاربك هدية عصرية ومختلفة؟ اليك سلسة ناعمة من موقع لازوردي أونلاين مزينة بكف يد صغير مرصع بالألماس البراق، ومن الوسط فص باللون الوردي، وفصين باللون الأزرق، يعتبر فاخرة لعشاق الذوق العصري في العيد.

عقد وخاتم لؤلؤ

يمنح اللؤلؤ اطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي، يمكنك ارتدائه في كافة المناسبات وأيضاً يمكن ارتدائه بشكل يومي حيث البساطة والنعومة في التصميم والتصنيع، اليك عقد وخاتم من اللؤلؤ وفصوص الألماس الصغيرة التي تضفي لمسة رقي وأناقة.

سلسلة ناعمة بتصميم رقيق جداً

اختار هدية غير تقليدية هذا العيد لتقديمها لمن تحب يقدم لك موقع لازوردي سلسلة ناعمة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بفصوص الألماس البراق، مزينة بنجمة صغيرة مرصعة بالفصوص، تضفي عليها مظهر راقي وأنيق.

اشتري هدايا العيد من لازوردي وتمتع بتخفيضات تصل لأكثر من 50% على الذهب والألماس، يقدم لك المتجر فرصة لشراء المجوهرات الفاخرة بأقل الأسعار، عروض حصرية بانتظارك، تسوق الآن.

سلسلة وأسورة من الذهب الأصفر

يقدم موقع لازوردي تشكيلة متنوعة من أحدث إصدارات السلاسل والأساور، اليك سلسلة واسورة من الذهب الأصفر، مزينة بفيونكة، ملفوف في وسطها حلقة صغيرة من فصوص الألماس التي تزيدها رونقاً وجمالاً، احصل عليها الآن بأرخص الأسعار.

تمتع بخصومات هائلة مع كود خصم لازوردي

من المعروف أن المجوهرات باهظة الثمن خصوصاً ان كانت من الذهب أو الألماس، ومن العلامة التجارية المشهورة لازوردي بالطبع سيكون سعر المنتج الواحد بمئات الدولارات، اذن ما الحل من أجل الحصول على قطعة مميزة من المتجر الراقي؟

يقدم الموقع كود خصم لازوردي الموفر لأموالك ويمنحك خصومات تصل لأكثر من نصف السعر، تخفيضات هائلة على جميع منتجات المتجر باختلاف قيمتها وسعرها الأصلي.

كود خصم لازوردي الشامل:

فعل كود خصم لازوردي من خلال نسخه ولصقه في المتجر في خانة كوبون الخصم، عند انتهائك من جمع أغراضك ومشترياتك من الموقع، توجه الى عربة التسوق من أجل دفع فاتورتك الشرائية، يوفر الموقع عدة طرق من أجل الدفع مثل الفيزا والماستر كارد أو الدفع عند الاستلام، اختار الطريقة المريحة بالنسبة لك ثم فعل كود الخصم وشاهد أقوى الخصومات.

اشتري هدايا العيد من لازوردي وتمتع بتخفيضات تصل لأكثر من 50% على الذهب والألماس، يقدم لك المتجر فرصة لشراء المجوهرات الفاخرة بأقل الأسعار، عروض حصرية بانتظارك، تسوق الآن.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo