مودانيسا السعودية لأحدث ملابس المحجبات 2024

مودانيسا
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

مودانيسا السعودية لأحدث ملابس المحجبات 2024

مودانيسا السعودية لأرقى ملابس النساء المُحتشمة.

هل ترغبين بالحصول على ملابس محجبات محتشمة ومن أخر موضة، وبدون عناء التجول والبحث المرهق بين المحلات والمتاجر المختلفة، هل مللت من البحث المستمر عن قطع أزياء فضفاضة وواسعة تلائم كافة مناسباتك كامرأة محجبة!! لدينا الحل..

نقدم لك موقع مودانيسا الأشهر الحل الأسهل للحصول على أزياء المحجبات وكل ما تحلمين به وأنت في منزلك، المتجر المثالي لكل فتاة محجبة وهو من أول المتاجر الالكترونية التي وفرت إمكانية تجربة شراء الملابس المحتشمة أون لاين.

يعد المتجر بمثابة الكنز الثمين للكثير من السيدات حيث أصبح من الصعب إيجاد لبس محجبات راقي وأنيق وواسع في ذات الوقت، لذلك أصبح من أكثر المتاجر رغبة ورواد النساء الأول للحصول على ملابس فاخرة ومن أحدث موضة.

أحدث كود خصم مودانيسا 20 بالمئة:

يعتبر متجر Modanisa واحد من أهم المتاجر الالكترونية لأنه يعتني بتوفير مجموعة فاخرة من أرقى وأفخم الملابس للمحجبات، بالإضافة الى تشكيلة حصرية من أرقى الإكسسوارات والأحذية وكافة الملابس التي تحتاج إليها كل سيدة، كما يقدم الموقع تشكيلة متنوعة من الفساتين المحتشمة والجاكيتات والبنطلونات والقمصان ولبس محجبات بأقل الأسعار، من خلال كود خصم مودانيسا 20 بالمئة تستطيعين الاستمتاع بأقوى العروض وعلى كافة المنتجات لتحصلي عليها بأقل الاسعار.

مودانيسا السعودية

≡ اقرأ أيضاً: مميزات مودانيسا السعودية كوم للجميع

مودانيسا السعودية للمحجبات:

يوفر موقع مودانيسا السعودية لكافة النساء والفتيات من مختلف الأعمار والمقاسات، الكثير من خيارات ملابس المحجبات المصممة بشكل أنيق وعصري لتواكب أخر الموضة، يوفر لك أزياء رائعة للمناسبات وفساتين للسهرات، بالإضافة الى الملابس الرياضية الخاصة بالمحجبات.

أهم ما يميز المتجر هو أنه يوفر ملابس خاصة بصاحبات الأجسام الممتلئة، تشكيلة واسعة من القطع الأنيقة والعصرية لك وحدك من الموقع الذي يضم أكثر من 300 قطعة فاخرة ومن ماركات عالمية وبتوقيع أشهر مصممي الأزياء والموضة.

يقدم الموقع خدماته في أكثر من 75 دولة من حول العالم وأشهرها مودانيسا الرياض أو السعودية – الامارات – مصر – مودانيسا تركيا – لبنان – عمان – مودانيسا مصر والكثير تجدها عند تصفح المتجر والتسوق منه ناهيك عن فروع مودانيسا في عديد من المولات والمتاجر في كثير من دول العالم.

مودانيسا فساتين الأكثر مبيعاً:

بالإضافة إلى مودانيسا فساتين يوفر متجر مودانيسا تشكيلات واسعة من القطع المتنوعة والأزياء الخاصة بالسيدات المحجبات ويعتبر من الأقسام الأكثر رواجاً ومبيعاً لجودة المنتجات المقدمة ولأنها تتناسب مع الحياة اليومية والعملية للمحجبات، يحتوي الموقع على عشر أقسام رئيسية تضم كل ما تبحثين عنه لتحظي بإطلالة أنيقة وهي:

  • جديد: يشمل كافة المنتجات الحديثة التي تم اضافتها مؤخراً لكافة أقسام المتجر ليسهل على الزوار رؤية كل ما هو جديد وحصري.
  • الحجابات: ويضم كافة أشكال ومختلف تصاميم أغطية الرأس مثل الايشارب والمنديل والشالات المختلفة.
  • ملابس : كافة احتياجات المرأة من الأزياء المختلفة سواء المنزلية أو العملية أو حتى الفساتين.
  • ملابس خارجية : يضم القسم الملابس الخارجية المناسبة للخروج في النزهات أو العمل والكاجوال والرسمي.
  • ملابس مقاسات كبيرة يضم الملابس الخاصة بصاحبات الجسم الممتلئ.
  • فساتين سهرة.
  • ملابس سباحة/ رياضة.
  • إكسسوارات؟
  • أحذية.
  • مصممون: يمكنك من خلال هذا القسم البحث باسم مصمم الأزياء المفضل لك وإيجاد التصميم الذي ترغبين به.
  • التخفيضات: يضم أقوى التخفيضات والعروض على كافة الأزياء ، حتى تستفيد كل سيدة جميلة من كافة العروض التي يقدمها المتجر المذهل.

دليل مقاسات مودانيسيا للأزياء النسائية:

دليل مقاسات مودانيسا السعودية أونلاين:

تعرفي على كيفية أخذ قياس الجسم عند التسوق من موقع مودانيسا السعودية لتسوق منتجات بمقاس مناسب بمجهود قليل.

أولاً: قومي بأخذ المقاس الخاص بك وهو مقاس لكل من الصدر والوركين والخصر.

يتم أخذ مقاس الصدر كامل وبشكل دائري.
يتم أخذ مقاس الخصر كامل وبشكل دائري.
يتم أخذ قياس الوركين وبشكل دائري.

ثانياً: بعد تحديد مقاسات كل من الصدر والوركين والخصر قومي بتحويل هذه القياسات الى مقاس قطعة الأزياء التي ترغبين بشرائها من المتجر.
يجب استخدام هذا الرسم التقريبي الذي يشرح طريقة أخد القياسات.

ملاحظة: من المهم استخدام ماسورة قياس قماشية من خلال لفها حول لجسمك لأخذ القياس بشكل سليم وللحصول على نتائج مناسبة من الأفضل القياس على الجسم مباشرة أو فوق ملابس خفيفة.

دليل قياسات مودانيسيا الأحذية النسائية:

مودانيسا عبايات أونلاين مهما كان مقاسك:

موقع مودانيسا السعودية يحتوي على تشكيلة واسعة من الملابس الراقية الخاصة بالمحجبات من ضمنها مودانيسا عبايات بتصاميم عديدة، تتميز بالتصاميم الفاخرة والراقية، بالإضافة الى توفير أحدث الماركات العالمية، وبأسماء أشهر مصممي الأزياء المعروفين، يمتلك المتجر أكثر من 300 ماركة تجارية معروفة ومفضلة لدى محبي التسوق.

يوفر المتجر خيارات واسعة ومتنوعة لصاحبات الأجسام الممتلئة من أرقى وأحدث موديلات الأزياء من أجل الحصول على اطلالة لا مثيل لها.

كود خصم مودانيسا توصيل مجاني للشحن:

بالإضافة الى أحدث موديلات الأحذية والاكسسوارات بتصاميم تتناسب وترضي ذوق الجميع بالإضافة الى قسم خاص لأزياء السهرات والمناسبات احصلي على كود خصم مودانيسا توصيل مجاني لتستفيدي من خدمة شحن وتوصيل مجانية للمنتجات التي تقومين باختيارها من الموقع..

كذلك أهم ما يميز مودانيسا السعودية هي جودة منتجاته العالية مقارنة مع أسعارها الموفرة للغاية وكونها أصلية 100%، بالإضافة الى العروض والتخفيضات الهائلة التي يقدمها لعملائه بشكل مستمر على كافة أقسامه بالإضافة الى العديد من الخدمات مثل الشحن السريع وخدمات ارجاع المنتجات بكل سهولة.

يقدم الموقع خدمة عملاء ممتازة تتواصل معك في أسرع وقت في حال كان هناك أي استفسار أو مشكلة، تساعدك هذه الخدمة على حل أي مشكلة تواجهك في وقت قصير وتجيبك عن كافة استفساراتك فيما يخص عمليات الشراء.

مودانيسا فساتين سهرة كبيرة:

موقع مودانيسا السعودية هو واحد من أهم المصادر التي يمكنك من خلالها شراء ملابس محجبات فضفاضة واسعة وأنيقة في نفس الوقت وبأسعار مذهلة بالتأكيد، على خلاف باقي المتاجر ومحلات التسوق التي تقدم أزياء بأسعار باهظة أو جودة سيئة، مودانيسيا يوفر لك أزياء من ماركات عالمية وبأسعار تنافسية عند تفعيل كود خصم مودانيسا لأول طلب أو غيره من كوبونات الخصم من منصتنا.

أهم ما يميز الموقع هو عدم الغفلان عن أصحاب المقاسات الكبيرة، قام الموقع بتخصيص قسم كامل يشمل على كافة احتياجات السيدات الممتلئات وليس فقط الملابس اليومية بل يمكنك الحصول على اطلالات مختلفة ولكافة مناسباتك، يمكنك إيجاد ملابس الرياضة أو السباحة وحتى الجينز وفساتين السهرات والعديد بانتظارك.. تسوقي الأن بكل راحة.

التسوق من مودانيسا السعودية ومميزاته:

يجعل مودانيسا السعودية من تجربة التسوق جولة ممتعة ومليئة بالشغف من خلال المميزات التي يتمتع بها وهي:

  1. يوفر المتجر اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة الى التركية.
  2. يضم كافة أنواع الملابس والإكسسوارات وأغطية الرأس بتشكيلات مذهلة.
  3. ناهيك عن الخصم الأكبر الذي يمنحه لك أي كوبون خصم لدينا أيضا كود خصم مودانيسا شحن مجاني يلغي قيمة التوصيل أونلاين من الموقع.
  4. يوفر تصاميم عصرية للأزياء من قبل مصممين عالميين محترفين.
  5. توفير قسم خاص للأجسام الممتلئة يحتوي على أجمل قطع عصرية وأنيقة ، بالإضافة الى ملابس رياضية خاصة بالمحجبات.
  6. يمكنك الموقع من مشاهدة المقاس بشكل مفصل للملابس ومن كافة المناطق ، لتتأكدي من ملائمة الملابس بالنسبة لك.
  7. تخفيضات وعروض هائلة مستمرة طوال أيام السنة وعلى كل منتجات لمتجر، وهذا ما لاقى اعجاب الكثير من النساء وجعل منه متجرهم المفضل والأول.
  8. كذلك يمكن لكافة النساء شراء كافة احتياجاتهم من الملابس بأسعار رخيصة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo