منصة وفرها أحدث منصة للخصومات والعروض 2024

وفرها
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

منصة وفرها أحدث منصة للخصومات والعروض 2024

لعل أهم ما يؤثر في قرار المستهلك عند شراء منتج أو خدمة معينة هو السعر، فدائماً ما يبحث المتسوقين عن أفضل سعر للسلع والمنتجات من أجل الحصول على أكبر توفير للأموال؟

ومع ارتفاع الأسعار في جميع مجالات السلع من الملابس والأغذية والالكترونيات أصبحت عملية الشراء مرهقة بالنسبة للكثير منا، وتمثل تحدياً كبيراً.

منصة وفرها للتوفير:

من أين اشتري؟ .. هل يمكن أن أجد نفس المنتج أو الخدمة في محل أخر بنفس الجودة ولكن بسعر أقل؟ .. هل ما سأشتريه من هذا المتجر الالكتروني أونلاين، أستطيع ايجاده في متجر آخر مع نسبة خصم كبيرة؟

من هنا جاءت فكرة منصة وفرهاوفرها دوت كوم، حيث تلعب دور الوسيط بين المتسوق والبائع، ليس فقط من خلال الربط بينهم، بل أيضاً تعمل على تقديم خصومات هائلة للمستهلك تصل حتى 50% وعلى منتجات من ماركات عالمية مشهورة.

وفي الوقت نفسه؛ تساعد المنصة البائع على الوصول لأكبر عدد من العملاء وبالتالي بيع منتجات أكثر وتحقيق ربح أكبر، تعرف أكثر على منصة وفرها وأحدث خصوماتها بالإضافة الى كيفية استخدام المنصة

منصة وفرها

≡ اقرأ أيضا: أحدث كود خصم وفرها على الأنشطة الترفيهية

ما هي منصة وفرها السعودية Waffarha؟

منصة وفرها السعودية هي منصة الكترونية تقوم بالاتفاق مع المطاعم والمقاهي ومتاجر ملابس ومختلف الأماكن الترفيهية، من أجل الحصول على نسبة خصم تصل الى 50% على كافة الخدمات والمنتجات، ومن ثم تقوم المنصة بتقديم هذه الأسعار المخفضة لعملائها من أجل مساعدتهم على اتخاذ قرار الشراء بدون انتظار مواسم العروض والتخفيضات، أو صرف النظر كلياً عن الشراء بسبب الأسعار الباهظة وعدم وجود بدائل أرخص.

الفكرة الأساسية هنا، تخيل بأنك تعيش بنفس مستوى استهلاكك الحالي ولكن تقوم بدفع نصف السعر الذي كنت تدفعه. فكرة مثيرة للاهتمام بدون شك، هذا ما قامت بتوفيره منصة وفرها، تقديم العروض المغرية وفعالة لتحقيق أكبر استفادة لكل من البائع والمشتري في نفس الوقت.

تتضمن عروض وفرها السفر، وحجز الفنادق، والمطاعم والمقاهي، الصحة والعناية بالبشرة، التجميل، الأزياء، وشراء المنتجات الغذائية وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة، مع العلم أن كافة العروض والتخفيضات المتوفرة في موقع وفرها شاملة الضرائب.

تنزيل وفرها وأهم الخدمات فيها:

يقدم موقع تنزيل وفرها Waffarha لعملائه المميزين مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل مجالات مختلفة، من أجل تسهيل إجراءات الحصول على المنتجات والخدمات من خلال طرق دفع أكثر سهولة، تشمل خدمات الموقع:

  1. خصومات حتى 50% على مجموعة حصرية من المنتجات والخدمات من أشهر المتاجر العالمية.
  2. تجديد العروض بشكل يومي، وتزويد المتسوقين بأماكن وخدمات ومنتجات جديدة.
  3. التخفيضات متاحة طوال الوقت، لتستطيع تجربة أماكن وخدمات جديدة بكل سهولة وبدون خوف أو القلق من المفاجأة بالأسعار الباهظة، أو الاضطرار لتأجيل شراء احتياجاتك حتى موسم تخفيضات لا تعلم متى سيتم انطلاقه!
  4. لا حاجة للتفاوض والمفاصلة مع البائع من أجل الحصول على سعر مرضي، يمكنك الشراء بكل سهولة من خلال استخدام كود خصم وفرها.
  5. الوصول السريع للمنتج الذي ترغب بشرائه حيث تعرض لك المنصة عدة متاجر مشهورة مع نسبة الخصم التي ستحصل عليها عند تسوقك من المتجر أي لا داعي لتضيع وقت طويل في معرفة الأسعار ومقارنتها مع أسعار المتاجر الأخرى.
  6. إذا كنت أنت صاحب خدمة أو متجر، سيساعدك موقع وفرها على الوصول لأكبر عدد من العملاء ، وبيع منتجات بكميات أكبر، حيث أنها تقوم بشراء المنتجات بالجملة وتبيعها لك بنصف السعر، ومع ذلك ستحقق أكبر ربح.

كيفية استخدام وفرها وكودان مميزة:

بخصوص سؤال كيفية استخدام وفرها  نوضح أن كل ما عليك فعله هو اختيار كود الخصم الذي تحتاجه فيها، حيث توفر المنصة وفرها مطاعم لها كودات توفي، وغيرها من محلات الملابس أونلاين:

  • كود خصم ستايلي 90 ريال على جميع المنتجات للسعودية والامارات – Styli Coupon 10% off.
  • كود خصم max 50 جديد على جميع المنتجات للسعودية والامارات – MAX Coupon 10% off.
  • كوبون خصم كل بقيمة 10% على جميع المنتجات للسعودية والامارات – KUL.
  • كود خصم باث اند بودي 10٪  على جميع المنتجات – Bath&Body coupon off 10%.
  • كوبون خصم بقيمة 20% اتش اند ام مصر – H&M Egypt coupon off 20%.
  • كود خصم نون 50٪ على جميع المنتجات مصر والسعودية والامارات.
  • كوبون خصم كارفور الإمارات بقيمة 15 درهم على جميع المنتجات.
  • كود خصم 6 ستريت اول طلب بقيمة 20 % على جميع المنتجات للسعودية والامارات.
  • كود خصم اديداس 2024 بقيمة 10 % على جميع المنتجات للسعودية والامارات – Adidas.
  • كود خصم ايوا 2024 بقيمة 15% على جميع المنتجات للسعودية -Eyew.
  • كود خصم فورديل ٥٠ ٪ بقيمة 40 ريال على جميع المنتجات للسعودية -Fordeal.
  • كود خصم مودانيسا 2024 بقيمة 15% على جميع المنتجات للسعودية والامارات والاردن – Modanisa.
  • كوبون خصم بقيمة 10% على جميع المنتجات للسعودية والامارات – Swarovski.
  • كود خصم فوغا كلوسيت 80 ريال بقيمة 22% على جميع المنتجات للسعودية والامارات – VogaCloset.
  • كود خصم سنتربوينت 2024 بقيمة 10% على جميع المنتجات للسعودية والامارات – CenterPoint.
  • كود خصم فيكتوريا سيكريت 2024 بقيمة 10% على جميع المنتجات للسعودية والامارات.

كود خصم وفرها 2024 لخصم أكبر:

من خلال خطوات سهلة وبسيطة تستطيع الحصول على أكبر نسبة خصم من موقع وفرها خاصة مع كود خصم وفرها 2024 لهذا العام، كل ما عليك فعله هو التسجيل عبر الموقع الالكتروني، أو من خلال تحميل التطبيق على هاتفك، ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. أدخل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  2. تصفح صفحة العروض والخصومات، وحدد العرض الذي يناسبك من كل متجر على سبيل المثال متجر نون.
  3. ابدأ عملية التسوق من المتجر الذي اخترت التسوق منه، ثم املأ البيانات المطلوبة، ثم اختار الكوبون الذي تريد شراءه حيث أن هناك أكثر من كود خصم لنفس المتجر ولكل لأقسام مختلفة، ثم قم باختيار طريقة الدفع.
  4. تتيح لك المنصة طرق مختلفة من وسائل الدفع، من بينها موقع فوري.
  5. أدخل كود الخصم الذي حددته مسبقاً، ثم أكمل عملية الشراء من خلال محفظة ماي فوري، قم بالتوجه الى أقرب منفذ فوري، كما يمكنك استخدام العديد من وسائل الدفع المتاحة.

الآن وبعد أن قمت باختيار وطلب الخدمة التي تريدها، ستقوم المنصة بإرسال كود خصم خاص بك مكون من 10 أرقام، قم بنسخه ولصقه في المكان المخصص له عند شراء المنتجات، كما يمكنك بكل سهولة تفعيل كود الخصم من خلال تطبيق وفرها.

توفر لك المنصة العديد من طرق الدفع من خلال خدمة تسمى بـ ” Fawry Pay “، حيث تمكنك من الدفع النقدي في أكثر من 90 ألف نقطة بيع لشركة فوري، ويمكنك أيضاً الدفع من خلال بطاقة الخصم المباشر، أو البطاقة الائتمانية من أي بنك، كما يمكنك أيضاً الدفع من خلال PayPal ، بالإضافة الى وسائل دفع أخرى.

فعل كود خصم وفرها  للشراء بأرخص الأسعار:

ان كنت ترغب بالحصول على أفضل طريقة لشراء المنتجات التي تحتاج اليها سواء ضرورية أو من الكماليات، فإليك كوبون خصم وفرها المنصة الأشهر في تقديم خصومات تصل حتى 50% على منتجات أشهر المتاجر العالمية، احصل على منتجات من ماركات مشهورة بنصف السعر، فعل كوبون خصم وفرها واستمتع بالخصومات.

تسوق من نون أو اتش اند ام وحتى فوغاكلوسيت، اشتري منتجات العناية بالبشرة من باث أند بودي للحصول على وجه مشرق، تسوق كافة احتياجاتك أون لاين واحصل على خصومات مغرية من خلال موقع Waffarha.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo