منتجات سيفورا وأسعارها المميزة

سيفورا
رايك0
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(7)

منتجات سيفورا وأسعارها المميزة مع كود خصم سيفورا

كود خصم سيفورا

في السنوات الأخيرة أصبح الانترنت يشغل الحيّز الأكبر من حياتنا، حيث يقضي الناس معظم أوقاتهم على شبكة الانترنت. ولذلك بدأت جميع نشاطات حياتنا في التحول إلى الانترنت، عبر مواقع الكترونية تساهم في تسريع أعمالنا، وبالتالي توفير كل من الوقت والجهد.

وبناءً على ذلك، تحولت أغلب عمليات التسوق في الوقت الحالي إلى تسوق ضمن متاجر الكترونية، وبشكل خاص منتجات التجميل والعناية بالبشرة. نتيجة ذلك، يوجد حاليًا عدد كبير للغاية من المتاجر الالكترونية التي تختص بمنتجات التجميل.

ولمساعدتك على توفير الوقت، أجرينا بحث ضمن هذه المواقع، ووجدنا أن متجر سيفورا يقدم منتجات مميزة بأسعار تنافسية لذلك قررنا أن نشرح عنه ضمن مقال اليوم. فتابعي معنا عزيزتي لنتعرف معًا على منتجات سيفورا واسعارها المميزة.

ما هو متجر سيفورا

متجر سيفورا هو عبارة عن سلسلة فرنسية من المتاجر المتخصصة بالعناية الشخصية والتجميل، مع ما يقرب من 300 علامة تجارية عالمية، إلى جانب العلامة التجارية الخاصة بالمتجر. تأسست سلسلة متاجر سيفورا في عام 1970، وتضم حاليًا ما يزيد عن 2300 متجر في أكثر من 33 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر أنه تم افتتاح المكتب الرئيسي لمتجر سيفورا في الشرق الأوسط في عام 2006، وكانت البداية مع متجر سيفورا ضمن مجمع السيف في البحرين. حتى الآن تم افتتاح ما يزيد عن 30 متجر منفصل في منطقة الشرق الأوسط في كل من: السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، الكويت. بالإضافة إلى ذلك، قامت سلسلة سيفورا بإطلاق موقع الكتروني خاص بالمتجر للبيع بالتجزئة.

لا بدّ من ذكر أن متجر سيفورا الموجود ضمن دبي المول، والذي تم افتتاحه في ديسمبر من العام 2008، هو حاليًا مصنف بالمرتبة الثانية بين متاجر سيفورا في جميع أنحاء العالم، متخلفًا عن متجر باريس فلاغ شيب في مدينة باريس، فرنسا.

منتجات سيفورا

≡ اقرأ أيضاً: مستحضرات موقع سيفورا الأكثر مبيعاً

ما هي ماركات منتجات سيفورا في الشرق الأوسط

كما سلف ذكره، يختص متجر سيفورا بمنتجات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك يتضمن منتجات التجميل، مستحضرات العناية بالجسم والبشرة، طلاء الأظافر، أدوات التجميل، العطورات، ومنتجات العناية بالشعر. حيث أن سيفورا توفر هذه المنتجات في الشرق الأوسط من علامات تجارية عالمية، مثل:

  • كريستيان ديور
  • لورا ميرسييه
  • كات فون دي
  • كلينيك
  • ايستي لاودر
  • لوريال

بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية التي توفرها متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، فإنها توفر أيضًا تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة من علامات تجارية محلية، مثل:

  • شيفا دبي سكين كير
  • هدى بيوتي: حيث في عام 2018 كانت منتجات العلامة التجارية هدى بيوتي هي الأكثر مبيعًا ضمن تصنيف مستحضرات التجميل في جميع متاجر سيفورا في الشرق الأوسط.

أهم منتجات سيفورا للتجميل

كما ذكرنا سابقًا، تقدم متاجر سيفورا في الشرق الأوسط تشكيلة واسعة للغاية من المنتجات التابعة لعلامات تجارية متعددة، وأهم هذه المنتجات هي التالية:

  1. باليت لمكياج الوجه من العلامة التجارية ميك اب فور ايفر بألوان جذابة وأحجام متفاوتة.
  2. مكياج شفاه كريمي عالي الثبات أنيق وناعم الملمس على الشفاه من كولكشن سيفورا الثنائي.
  3. يتوفر بيني تينت بيوتيز من العلامة التجارية بنفنت كوزمتكس الجديدة.
  4. مكياج كامل من فيجان بيوتر ستار والتي تتضمن منتجات من العلامة التجارية كات فون.
  5. كريم شيب كلاود من العلامة التجارية تارت، والذي يتوفر بما يزيد عن 18 درجة مختلفة.
  6. غسول وجه ثنائي هو دبل كلينس ثنائي المفعول من العلامة التجارية بيكسي.

أهم منتجات العناية بالأظافر في سيفورا

الأظافر الأنيقة وذات الألوان الهادئة هي أهم ما يميز الأنثى، ويمنحها طلة أنيقة عصرية. ذلك أن الاهتمام بالتفاصيل يدل على مدى الأناقة، ومقدار الاهتمام الذي تعطيه الأنثى لنفسها، وأهم هذه المنتجات هي:

  • منتجات أظافر متميزة بتشكيلات متنوعة من مكياج سيفورا.
  • مجموعة كبيرة من طلاء الأظافر الأساسية ذات الألوان المميزة.
  • وبالطبع، مزيل طلاء أظافر لطيف، صحي وأصلي 100% لا يسبب الأذى لأظافرك.
  • كريم العناية بالأظافر من ديور، وهو أساس كوات ابريكو يعمل كمنشط قوي للأظافر.

وبالطبع، لا نحتاج لذكر الأمر ولكن لغرض التأكيد، إن جميع هذه المنتجات أصلية 100% ومجربة مسبقًا لضمان أعلى استفادة لكِ، دون ترك أي أذية على بشرتك، أظافرك، وشعرك.

كيفية الطلب والاستلام من متجر سيفورا

تؤمن سلسلة متاجر سيفورا إمكانية طلب المنتجات واستلامها من المتاجر، وذلك بالخطوات التالية:

أولًا يجب اختيار خاصية استلام الطلب الموجودة في صفحة الدفع. وذلك من خلال اختيار منتجاتك ثم متجرك المفضل، وبعد ذلك اختيار طريقة التوصيل، وهي “الطلب والاستلام من المتجر”، عند الدفع من أجل استكمال طلب الشراء.

ثانيًا، يقوم سيفورا بإعلامك بمجرد أن يكون طلبك جاهز، من خلال البريد الالكتروني أو الرسائل القصيرة، عندما تكون منتجاتك التي طلبتها جاهزة للاستلام.

ثالثًا، يمكنك استلام طلبك من أقرب متجر لك، قم بإبلاغهم برغبتك باستلام الطلب وسيتم بعدها إحضار المنتجات التي طلبتها إليك.

كود خصم سيفورا للطلب بأقل سعر:

هنا لا تنسي أن تستخدم كود خصم سيفورا للعام الحالي لكي تحصلي علي تخفيض مالي فوري وتتسوقي كل ما تريدي من متجر الجمال سيفورا بسعر منافس ومخفض بنسبة كبيرة.

ما هي متاجر سيفورا في الشرق الأوسط؟

على الرغم من وجود ما يزيد 30 متجر سيفورا في منطقة الشرق الأوسط، ولكن لا تقدم جميعها خدمة الطلب والاستلام من المتجر، بل تتوفر هذه الخدمة في عدد من المتاجر، هي التالية:

  • ضمن الإمارات: تتوفر الخدمة في كل من دبي، أبو ظبي، الفجيرة، العين.
  • ضمن السعودية: تتوفر الخدمة في كل من الرياض وجدة والظهران.
  • ضمن الكويت: تتوفر في كل من مدينة الكويت، والفيحيل.
  • ضمن البحرين، تتوفر الخدمة في المنامة.

ذلك أن المتسوق سوف يتلقى بريد إلكتروني أو رسالة قصيرة عند اكتمال الطلب من أجل استلامها، والذي يكون في المعتاد خلال ساعتين، ضمن ساعات عمل المتجر. ولكن، من الممكن أن يحتاج الطلب وقت أطول في أوقات الذروة، مثل مواسم الأعياد، وفترة التنزيلات، والتين تشكلان ضغط كبير على عمل المتجر وبالتالي قد يحدث تأخير.

كوبون خصم سيفورا

يوفر الموقع كوبون خصم سيفورا عند التسوق أونلاين، حيث أن كود خصم سيفورا يساعدك في الحصول على تخفيض بنسبة تزيد عن 10% على عدة منتجات ضمن موقع سيفورا، وبالتالي تتمكن من شراء منتجات سيفورا بأسعار مميزة. ويتم تطبيق كود خصم سيفورا بالشكل التالي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمتاجر سيفورا.
  2. اختيار الفئة التي ترغبين في التسوق ضمنها، أو يمكنك البحث عن المنتج الذي تريدينه من خلال كتابة الاسم ضمن خانة البحث.
  3. تابعي تصفح القائمة حتى تتمكني من إيجاد المنتج التي ترغبين به، ثم اضغطي عليه لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة به واختيار اللون والكمية، وبعد ذلك إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  4. ادخلي إلى سلة التسوق الخاصة بك، ثم عليكِ إدخال الرمز الخاص بكود سيفورا الصعودية والإمارات من أجل الحصول على خصم، ثم دفع.
  5. بعد ذلك، يجب عليكِ إنشاء حساب جديد ضمن سيفورا أو إدخال حسابك القديم في حال كان لديكِ.
  6. قومي بملء استمارة الشحن، واختيار طريقة الدفع المناسبة.
  7. في النهاية، عليكِ تأكيد الشراء وانتظار رسالة التأكيد من سيفورا.

ختامًا، نتمنى أن يكون المقال قد أجاب عن استفساراتك المتعلقة بمتاجر سيفورا. حيث أننا نوصي بشدة بالتسوق من ضمن متاجر سيفورا والتي تقدم منتجات أصلية 100% بأسعار مميزة للغاية، بشكل خاص بعد تطبيق كوبون خصم سيفورا للحصول على نسب تخفيض عالية على المشتريات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo