ممسحة أرضيات ريبال ماجيك المبتكرة Ribal 2024

رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(9)

ممسحة أرضيات ريبال ماجيك المبتكرة Ribal 2024

كود خصم ريبال ماجيك

الان مع كود خصم ريبال ماجيك بحيث إذا كنت تبحثين عن ممسحة أرضيات مبتكرة وذكية تساعدك في القيام بالأعمال المنزلية لإزالة جميع الأوساخ والبقع التي تكون عالقة في الأرضيات وتسبب خلفها وجود العديد من الجراثيم والبكتيريا التي تسبب الأمراض.

كود خصم ممسحة ريبال

ففي هذا المقال سوف نستعرض معا كود خصم ممسحة ريبال لواحدة من أفضل الممسحات الأرضية الذكية والمبتكرة، وهي ممسحة الأرضيات الذكية المبتكرة، مع مميزاتها وطريقة استخدامها، بالاضافة الى كود خصم مميز لتحصل على الممسحة بسعر مخفض.

ممسحة أرضيات ريبال ماجيك

≡ اقرأ أيضاً: الممسحة السحرية علي اكسبريس وسعر خيالي

ما هي ممسحة ريبال ماجيك المبتكرة؟

تعد ممسحة أرضيات ريبال ماجيك أفضل ممسحة أرضية مبتكرة وذكية والتي تعطيك طريقة فعالة وسريعة ومذهلة لتنظيف الأرضيات، وذلك من خلال استخدام أفضل التقنيات مثل تقنية التنظيف المزدوج.

تعمل الممسحة على فصل الماء المتسخ عن الماء النظيف بشكل تلقائي، وبدون أي مجهود أو تعب منك، وذلك لكي تحصلى على أفضل النتائج من نظافة حقيقية بأقل مجهود يجعلك تشعرين بالسعادة والراحة.

مميزات ممسحة أرضيات ريبال ماجيك المبتكرة

تحتوي ممسحة ريبال ماجيك لتنظيف الارضيات على العديد من المميزات بجانب كونها سهلة في الاستخدام ولا تحتاج لتعب او مجهود ومن أشهر مميزاتها ما يلي:

  • ممسحة ريبال تعتبر 2X1 حيث جمعت ما بين الممسحة المبللة والجافة.
  • تشتمل الممسحة على دلو ذكي يعمل عن طريق تقنية مزدوجة مبتكرة تقوم بفصل الماء النظيف عن الماء المتسخ.
  • كما يحتوي الدلو على مضخة مدمجة بداخله وظيفتها هي القيام برش الجزء المبطن للممسحة، وذلك لكي تحافظ علي نظافة بطانة الممسحة طوال فترة استعمالها في المسح والتنظيف.
  • تستخدم الممسحه تقنية عصر آلية سريعة، وذلك عن طريق المقبض المخصص للعصر والشطف، ومن دون الحاجة لاستخدام اليدين في عصرها.
  • بطانة الممسحة مصنوعة من ألياف المايكرو فايبر المخصصة للتنظيف بشكل عميق، فهي فائقة الامتصاص، وتقوم بالعمل على إزالة البكتيريا، و ذرات الغبار الدقيقة، بالإضافة لجميع المواد التي تسبب الحساسية من الأرضيات بمستوى عالي من الفعالية.
  • تتميز الممسحة بأن بطانتها قابلة للإزالة، والتنظيف في الغسالة بشكل سهل ورائع.

لماذا عليك شراء ممسحة أرضيات ريبال ماجيك المبتكرة

يمكنك استخدام ممسحة ريبال ماجيك المبتكرة في تنظيف الأرضيات المختلفة سواء الجافة أو المبللة، مثل أرضيات المطابخ، والحمامات، وفي المنزل، أو خارجه، هذا بالإضافة لكونها ملائمة أيضا لتنظيف الشقق السكنية الكبيرة، والصغيرة، والمدارس، والمكاتب، وجميع الأماكن باختلافها.

ممسحة ريبال ماجيك يمكن استخدامها على جميع أنواع الأرضيات من البلاط، و الرخام، والأرضيات الخشبية وغيرها، حيث أنها آمنة تماما، ولا تتسبب في حدوث أي خدش لأي من أنواع الأرضيات.

يدور رأس الممسحة بزاوية 360 درجة، كما أن المقبض المتصل بالرأس مرن ومفصل، ويمكن تحريكه بزاوية قدرها 180 درجة، لكي يسهل عليك عملية المسح، والتنظيف، والوصول لأصعب الزوايا في الأرضيات.

المقبض المستخدم في ممسحة Ribal مغطى بمادة السيليكون التي تمنحك راحة في استعمالها، ويتميز دلو ممسحة ريبال ماجيك بخفة وزنه، كما أنه سهل التحريك والتخزين.

تمنحك ممسحة ريبال ماجيك أسلوب سريع وسهل في التنظيف لا تحتاج فيه للماء الكثير، وذلك لأنها تعد ممسحة صديقة للبيئة حيث تعمل على المساعدة في ترشيد استهلاك الماء، وذلك بنسبة تصل إلى 80% مقارنة بأي ممسحة أخرى تقليدية من منافسيها، فكل ما تحتاج اليه اثناء استخدامها هو اثنين ونصف لتر فقط من الماء.

مكونات ممسحة ريبال ماجيك المبتكرة

تتركب ممسحة ريبال ماجيك من بعض الأجزاء البسيطة التي يستطيع أي فرد فكها وتركيبها وبسهولة تامة في وقت قصير جداً لا يتعدى بضع الثواني القليلة، وبدون أي مجهود أو عناء يذكر، وهذه الأجزاء التي تتكون منها الممسحة هي:

  1. عدد (1) مقبض ممسحة ريبال ماجيك.
  2. عدد (1) دالو ذكي.
  3. عدد (1) قاعدة لتثبيت الممسحة.
  4. عدد (2) بطانة خاصة لتنظيف جميع أنواع الأرضيات مصنّعة من ألياف المايكرو فايبر.

طريقة استخدام ممسحة الأرضيات الذكية:

لكي تقومي بأسهل وأسرع عملية مسح وتنظيف لأرضيات منزلك، كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  1. قومي بتجميع أجزاء ممسحة ريبال ماجيك الخاصة بك.
  2. ثم ارفعي زر المقبض السفلي للممسحة لكي تصبح جاهزة للاستخدام والدوران بكل سهولة.
  3. وبعد ذلك قومي بتثبيت البطانة المصنوعة من المايكرو فايبر المخصص للتنظيف بأعلى جودة، وذلك على قاعدة التثبيت الخاصة بالممسحة.
  4. ثم بعد ذلك أضيفي قدر كافي من الماء مع بعض القطرات من محلول أو سائل التنظيف الذي تستخدميه، وذلك في الجزء الداخلي من وعاء التنظيف.
  5. وبعد إضافة الماء في المكان المخصص له قومي بتغطية الغطاء الخاص بالدلو.
  6. والآن قومي بالإمساك بممسحة ريبال ماجيك من مقبضها العلوي وضعيها في الدلو.
  7. وبعد ذلك كل ما عليك فعله هو الضغط باستمرار في اتجاه الأسفل لكي تقومي بسحب المياه، وعصر الممسحة بسهولة تامة.
  8. ونقوم بتكرار تلك الخطوات في كل مرة بعد الانتهاء من تنظيف الأرضيات لكي نحصل على أفضل النتائج من ممسحة ريبال المبتكرة.

ومع كل استخدام ممسحة الأرضيات الذكية ستشعرين بالاختلاف والفرق عن أي ممسحة أخرى حيث ستمنحك تلك الممسحة ببساطة مفهوم جديد للتنظيف والمسح فستجدى الاستخدام العاشر لها وكأنك تستخدميها لأول مرة، فممسحة ريبال ماجيك حقاً تستحق أن تكون أفضل ممسحة للأرضيات.

ممسحة ريبال ماجيك من متجر ريبال

يمكن لجميع الأشخاص الحصول على ممسحة الأرضيات الذكية المبتكرة من متجر ريبال باور الإلكتروني، وذلك حيث يتيح موقع ريبال باور العديد من المنتجات الذكية التي يحتاج إليها جميع المنازل وبأسعار وتكلفة منخفضة مقارنة بنفس المنتجات من المواقع الاخرى.

كود خصم ريبال ماجيك للممسحة الرائعة

بالإضافة لوجود ميزة الشحن المجاني عند طلبك أي من المنتجات المخفضة من ريبال ماجيك، كما يهتم المتجر بتوفير خدمات ما بعد البيع المميزة، حيث يوفر إمكانية استبدال المنتج في حال وُجد به أي عيب في التصنيع أو نقص بأي من أجزاءه أو لم يكن مطابق للمواصفات المذكورة في الموقع، ولكن بشرط أن لا يتجاوز طلب الاستبدال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج كود خصم ريبال ماجيك.

كود خصم ريبال ممسحة Ribal

يوفر متجر ريبال العديد من خيارات طرق الدفع لكود خصم ريبال ممسحة Ribal مثل الدفع من خلال بطاقات فيزا، أو ماستر كارد، وذلك للتسهيل على العميل، فسنجد في متجر ريبال ممسحة الأرضيات الذكية بسعر مخفض، كما يمكن أيضاً عن طريق استخدام كود خصم ريبال الحصول على خصومات مضاعفة من خلال الموقع عند إتمام عملية الشراء.

كود خصم ريبال على الممسحة الذكية

أصبح بإمكانك الحصول على خصومات هائلة عند شراء الممسحة الذكية المبتكرة من خلال تفعيل كود خصم ريبال والذي يمنحك خصومات هائلة تصل لأكثر من نصف السعر، اغتنم الفرصة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالتنا ووضحنا من خلالها أهم مواصفات ممسحة الأرضيات الذكية وأماكن بيعها في عالم التسوق الالكتروني، وخاصة لعملاء كل الكوبونات وسيلة تخفيض ذهبية توفر لهم الكثير من المال.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo