مقاسات الجزم في شي ان SHEIN مقاس الشوزات

شي ان
رايك+5
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+5
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

مقاسات الجزم في شي ان SHEIN

من أكثر الأمور المهمة والتي يبحث عنها الكثير من عشاق التسوق عبر الانترنت هي كيفية اختيار المقاس المناسب وذلك لضمان الحصول على القطعة الصحيحة من بين مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة.

مقاسات cn شي ان للأحذية

الشراء عبر الانترنت يحتاج الى مهارات خاصة وأهمها معرفة الموديل المناسب لجسمك وستايلك بالإضافة الى اختيار المقاس الصحيح لتلافي الترجيع أو تبذير المال.
واحد من أشهر مواقع التسوق الالكترونية المشهورة في الوطن العربي هو موقع شي ان، يتميز الموقع بسهولة الشراء منه وتوفير منتجات من أحدث موضة.

لذلك سوف نوضح لك جداول لتساعدك في اكتشاف مقاسات cn شي ان والتسوق بشكل أبسط وأسهل من المتجر دون صعاب.

مقاسات شي ان للاحذيه المميزة

يوفر الموقع مجموعة واسعة من المنتجات العصرية والأنيقة جزم SHEIN المميزة بألوان متعددة ومن أهم المنتجات التي يوفرها هي الجزم بمختلف أنواعها، ان كنت ترغب بشراء حذاء فاخر من ماركة معروفة موقع شي ان هو خيارك المثالي.

ان كنت تبحث عن طريقة معرفة مقاسات شي ان للاحذيه الخاصة بك سنقوم بالشرح لك في هذا المقال من خلال مجموعة من الجداول التي تساعدك على معرفة مقاسات الجزم في شي إن.

مقاسات الجزم في شي

≡ اقرأ أيضاً: مقاسات شي ان وكود خصم شي ان 100٪ أصلي

نبذة عن موقع شي ان

تأسس موقع شي ان في عام 2008 ومنذ ذلك الحين اختص الموقع بتوفير أزياء من ماركات عالمية وأحدث إصدارات الموضة، ليحصل المتسوقين فرصة لشراء منتجات تحمل أسماء أشهر مصممي الأزياء من خلال الطلب عبر الانترنت.

شي ان السعودية اونلاين

يقدم موقع شي ان السعودية خدمات تسوق مثالية من توفير أزياء براندات معروفة والدقة والأمان في الشحن وتلبية احتياجات الناس وتوفير منتجات ترضي جميع الأذواق.

كود خصم شي ان ٧٠٪ فعال الجديد

عرف موقع شي ان من خلال الخدمات المثالية التي يقدمها والعروض والخصومات الهائلة التي يمكنك الحصول عليها من خلال كود خصم شي ان ٧٠٪ فعال بالاضافة الى تشكيلة واسعة من منتجات بخامات عالية الجودة وتحمل أسماء أشهر ماركات عالمية، لكن يبقى السؤال الأهم هو معرفة المقاسات الصحيحة عند الشراء.

مقاسات الجزم في شي ان

تتنوع مقاسات الأحذية في موقع شي أن بسبب تنوع أنواع الأحذية التي يوفرها الموقع حيث أن هناك قسم للأحذية الرياضية، والأحذية المنزلية، والأحذية الكلاسيكية، بالإضافة إلى قسم خاص بالأحذية النسائية المتنوعة، وقسم خاص بأحذية الأطفال، وأخر للرجال.

مقاسات شوزات شي ان

في المقالة ستعرف كل مقاسات شوزات شي ان التي ترغب للتأكد منها قبل عملية شراء مقاسات شوزات شي إن وسنضع لك الجدول لمعرفة مقاسات شوزات شي ان المناسب لك.

مقاسات cn شي ان

مقاسات cn شي ان للاطفال والكبار:

ومن أهم الأمور التي يمكن من خلالها اختيار مقاسات الجزم في شي ان بطريقة مثالية هو الأرقام أن لكل قدم مقاس محدد والتي تم وضع جداول على أساسها لتحديد مقاسات cn شي ان للاطفال والكبار، تختلف مقاسات الأحذية في بعض الدول مثل بريطانيا، وأمريكا، وبعض الدول الأوربية فتكون تبعاً لحروف معينة، أو أرقام مختلفة، بعض هذه الدول يعتمد في القياس على السنتيمترات، أو الإنش، أو الرقم.

موقع شي ان هو موقع أوربي وليس عربي عليك مقارن مقاس أو رقم الحذاء الخاص بك من المقاسات، أو السنتيمترات الموجودة على الموقع، سنوضح لك أكثر في الفقرات التالية.

طريقة اختيار مقاسات الجزم في شي ان

هناك طريقة سهلة لمعرفة مقاسات الجزم في شي ان من الموقع نفسه، من خلال النقر على زر “ما هو مقاسي؟ ” والذي ستجده عند اختيار أي حذاء من الأحذية المعروضة، سوف يطلب منك “محدد المقاس” مجموعة من المعلومات مثل طولك ووزنك لتساعدك في اختيار المقاس الصحيح عند الطلب؛ ومنها المقاس حسب العلامة التجارية، ونوع المنتج المطلوب، والكثير.

بعد ادخال معلوماتك في كل مرة تقوم بها بتسجيل الدخول في تطبيق شي ان أو بالمتجر ستجد توصية بالمقاسات المناسبة في عدد من صفحات المنتجات، تعتمد التوصية على المعلومات التي قمت بإدخالها قبل ذلك.

ان كنت ترغب بمعرفة مقاس النموذج المعروض فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال النقر على زر “المقاس وصالح” في مختلف صفحات المنت

مقاسات الجزم النسائية في متجر شي ان

بالطبع ليس هناك أكثر من النساء في العالم يقومون بشراء الأحذية بصورة كبيرة، تقبل الكثير من السيدات بالشراء من الموقع المثالي شي ان بالعربي والأشهر في عالم التسوق وهو متجر شي ان، قد تحتار الكثير من المتسوقات في معرفة طريقة تحديد قياس الحذاء، لذا سنقدم مقاسات الجزم بالسنتميتر.

  • يبدأ مقاس حذاء النساء من 21 سم حتى 29 سم.
  • في حال كان طول قدم المرأة 21 سم فإن المقاس الرجل هو 4 .
  • في حال كان طول القدم 22 سم، فإن المقاس 5 .
  • في حال كان طول القدم 23 سم، فإن المقاس هو 6 .
  • في حال كان طول 24 سم ، فإن مقاس الحذاء 7 .
  • في حال كان طول القدم 25 سم فإن المقاس 8 .
  • في حال كان طول القدم 26 سم، فإن مقاس حذائها 9 .
  • في حال كان طول القدم 27 سم، فإن المقاس هو 10 .
  • في حال كان طول القدم 28 ، فإن المقاس 11 .
  • في حال كان طول القدم 29 سم، فإن مقاس القدم 12 .

مقاسات الجزم الرجالية في متجر شي ان

والآن لنأتي لمقاسات الرجال، يمكن معرفة مقاس قدمك بكل سهولة عند شراء حذاء من شي ان، فكل ما عليك فعله هو اختيار الحجم المناسب لك.

تبدأ المقاسات في معظم أغلب العربية من 37 إلى 49 يمكنك مقارنة مقاسك مع المقاسات المعروضة في الجداول التي يوفرها شي ان.

عليك أن تكون حريص عند اختيار مقاس حذائك، حيث يختلف المقاس في الأحذية الرياضية عن الأحذية الكلاسيكية، التي تختلف بدورها عن الأحذية المنزلية لذلك لنتبه لمعرفة مقاس قدمك في كل من هذه الأحذية المختلفة، اليك جدول يوضح كيفية اختيار قياس حذاء صحيح:

مقاسات شي ان للاحذيه

مقاسات جزم الأطفال في شي ان

لا يوجد أسهل من معرفة مقاسات أحذية الاطفال على موقع شي ان بشكل خاص حيث أن كل ما يجب عليك فعله هو معرفة الحذاء الذي ترغب بشرائه وعمر طفلك ومن ثم تحديد مقاس قدم الطفل حسب عمره.

يفضل عند اختيار أحذية الأطفال اختيار مقاس أكبر بعض الشيء حيث أن أقدام الأطفال تنمو بشكل أسرع من الكبار ، اليك جدول محدد يتم من خلاله تحديد المقاس المناسب للطفل على موقع شي إن، وهو كالتالي:

يقدم لك موقع شي ان جدول أدق يوضح مقاس الحذاء من الداخل والخارج ويعطي مقاس الطفل حسب عمره وحسب حجم القدم بالسنتيمتر ، لذلك فهو أدق من معرفة المقاس حسب العمر فقط. ويجب إضافة 1 سم في الطول الداخلي لأنه عادة ما يكون أصغر من قدمي الطفل بمقدار 1 سم.

المقاسأحذية داخلي طويلةارتفاع الكعب
EUR2718.063.7
EUR2818.723.7
EUR2919.383.7
EUR3020.043.7
EUR3120.73.7

تسوق الآن من موقع شي ان أفضل موقع تسوق الكتروني في الوطن العربي، يقدم خدمات تسوق أونلاين مثالية من التوصيل والشحن السريع بالإضافة الى طرق دفع مريحة والدفع النقدي عند الاستلام.

وأفضل ما يقدمه لك الموقع هو العروض والخصومات الهائلة المتوفرة على مدار السنة وعلى أشهر ماركات عالمية، تسوق بأفضل الأسعار.

اليك مجموعة واسعة من منتجات ماركات عالمية مثل جوتشي وشانيل وفالنتينو، يمكنك شراء كل ما ترغب به من متجر واحد فقط، تسوق الآن بأسعار منافسة.

تسوق بتوفير مع كود خصم شي ان 100٪ فعال

تخفيضات وأسعار تنافسية بانتظارك اغتنمها واستفد منها عند التسوق من أزياء شي ان، كوبونات الخصم الأصلية في منصتنا قادرة علي تخفيض سعر جميع المنتجات والماركات بنسبة كبيرة ومضمونة

كل ما عليك هو نسخ أفضل كود خصم شي ان ٣٠٪ من منصتنا ثم التوجه إلي الموقع للشراء وإضافة كود خصم شي ان المشاهير بالنهاية للحصول علي الخصم

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo