متجر ذات كونسيبت مفهوم جديد للتسوق 2024

ذات كونسبت
رايك+1
16% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
16% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.6
(9)

متجر ذات كونسيبت مفهوم جديد للتسوق 2024

كود خصم ذات كونسيبت

مما لا شك فيه أن مفهوم التجارة الإلكترونية أصبح اليوم هو المصطلح الأكثر شيوعاً بين الناس لما له من ميزات تجعله هدف للكثيرين سواء أصحاب الفعاليات التجارية (شركات أو أفراد) أو كمستهلكين راغبين في الوصول إلى منتجاتهم بصورة أسرع وضمن مكان واحد يسهل عليهم إيجاد كافة مستلزماتهم بشكل أسهل.

وبالطبع فإن التسوق عن بعد يتماشى مع ما فرضته الظروف الأخيرة من انتشار أمراض وأوبئة حتمت وفرضت علينا أسلوب حياة معين وإجراءات احترازية ضماناً لسلامة الجميع.

أصبح للتسوق الإلكتروني أهمية بالغة في حياتنا فهو يوفر علينا الكثير من الوقت الذي كنا نقضيه في التسوق الحقيقي على أرض الواقع بالإضافة لتقليل فرص التواصل الفعلي مع الأفراد وبالتالي تباعد اجتماعي يقلل من فرص انتشار الأمراض.

فلا شيء يضاهي متعة التسوق أونلاين من متجر يقدم كافة المستلزمات التي نحتاجها ونحن بمنزلنا، فكيف إن كانت المنتجات بجودة عالية المستوى وبدعم يضاهي أفضل المتاجر العالمية، وهو ما يمثله متجر ذات كونسيبت الموجود ضمن مول الإمارات.

في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أفضل وأبرز متاجر كونسبت ستور والتي من خلالها يمكنكم القيام برحلة استكشاف فريدة من نوعها بين أصناف فائقة الروعة والجودة بآن معاً، وهو متجر ذات كونسبت ستور في مول الإمارات.

ما يجب أن تعرفه عن متاجر ذات كونسيبت

مجموعة متاجر ذات كونسيبت، هو عبارة عن متجر يبيع مجموعة من التصاميم والأكسسوارات المميزة والمختارة بعناية، وبالعموم يمكن اعتبار هذا النوع من المتاجر يحاكي ستايل معيّن لعملاء متميزين ومنظمين.

من خلال زيارة متجر ذات كونسيبت ستور ستصلون لتشكيلة واسعة من أفضل وأروع المنتجات الرجالية-النسائية وحتى الهدايا والتذكارات، الحقائب ، الأحذية بالإضافة لمجموعة كبيرة من التصاميم التي تلبي كافة الأذواق والاهتمامات.

ذات كونسيبت ستور يمثل مفهوم محلي متعدد العلامات التجارية كما يوفر أحدث صيحات الموضة والأزياء والفن واللياقة والجمال والعناية للمتهمين بهذه التفاصيل بدقة عالية. مجمعة ضمن مكان واحد بشكل منظم وفائق الترتيب ضمن أصناف مفصلة بطريقة ذكية تناسب كافة الأفراد..

ما يميز الكونسبت ستورز أنها من أفضل الأماكن للتسوّق لأنها تؤمّن تشكيلة واسعة من المنتجات والتصاميم للعملاء مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية والإقليمية المبتكرة من قبل مصممين راسخين وناشئين بالإضافة لتوفير تجربة بيع بالتجزئة تناسب جميع العملاء وخاصة الذين يرغبون بالشراء والدفع بوقت لاحق

متجر ذات كونسيبت

اقرأ أيضاً: 9 نصائح للتسوق الالكتروني لتوفير 50%

كوبون خصم ذات كونسيبت لأقل الأسعار:

ها نحن علي أعتاب موسم الخصومات والتخفيضات المالية حيث ننتظر عروض الجمعة السوداء وأيضا خصومات نهاية العام، ولكي تتمكن هكذا من تجديد خزانتك واغتنام الفرص الذهبية وفرنا إليك أضخم كود خصم ذا كونسيبت يمنحك نسبة تخفيض مجانية وفورية تسري علي كل قائمة الشراء.

استغل الفرص الذهبية وتسوق اون لاين الكثير من المنتجات والأزياء وأضف لمسة التوفير والتميز إلي رحلة الشراء الخاصة بك مع كوبونات خصم ذا كونسيبت الحقيقية التي توفرها منصتنا.

مزايا التسوق من متجر ذات كونسيبت that concept store

فيما يلي أهم مواصفات وميزات متجر ذات كونسيبت والتي من خلالها سيتم التعرف على كامل تفاصيل الشراء والتسوق من المتجر:

  1. يوفر الموقع خدمة “الشراء الآن، والدفع لاحقًا”. Shop now & pay later
  2. يوفر الموقع خدمة “انقر واستلم” لجميع العملاء في الإمارات العربية. Click & collect
  3. يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني على جميع الطلبات إلى الإمارات العربية. Free shipping
  4. خصم فوري 20% على طلبك بمجرد تفعيل كود خصم ذات كونسبت ستور قبل الدفع.
  5. تعدد وسائل الدفع الإلكترونية الآمنة حيث تتوفر خيارات الدفع ببطاقات الائتمان / الخصم، و Visa و MasterCard و AMEX و APPLE PAY و TABBY.

تخفيضات متجر ذات كونسيبت لأول طلب

خصم 15% على أول عملية شراء من المتجر، ستحصل على خصم 15٪ على أول طلب عبر الإنترنت عند تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في المتجر.

يسري العرض على الأصناف كاملة السعر فقط، باستثناء المجوهرات الفاخرة والعلامات التجارية المختارة. لا يمكن استخدام هذا العرض مع أي عرض ترويجي آخر.

يمكن تفعيل الخصم عندما يتم إدخال الرمز الترويجي ذات كونسيبت ويمكن استخدامه لمرة واحدة فقط لكل مستخدم أو حساب.

التسوق باستخدام كود خصم ذات كونسيبت

يمكنك الآن التسوق والشراء بأفضل الأسعار من خلال تفعيل كود خصم ذات كونسيبت الذي يوفر لك خصومات هائلة تصل الى نصف السعر في بعض المواسم.

يمكنك الآن شراء كل ما ترغبين به بأقل الأسعار كل ما عليك فعله هو ادخال كوبون خصم ذات كونسيبت في الخانة المخصصة له عند إتمام عملية الشراء والدفع.

كود خصم ذات كونسيبت المقدم من المتجر صالحة فقط وفقًا لشروطها حتى التاريخ المذكور معها، ويمكن استخدامها مرة واحدة فقط ، ولا يمكن استبدالها نقدًا ولا يمكن استخدامها مع أي عرض أو بيع أو ترويج آخر. إنها شخصية ولا يمكن نقلها أو استخدامها في مواقع ومتاجر خارجية.

مميزات التسوق من متجر ذات كونسيبت

يحتوي المتجر على كافة الأصناف التي تلبي جميع الاحتياجات، مقسم بعناية فائقة لثلاث أقسام رئيسية للنساء والرجال والأطفال.

بداخل كل قسم تم توزيع المنتجات بطريقة رائعة تحت أصناف معينة، فقد تم توزيع المنتجات بطريقة أنيقة تبعاً للمناسبات، الأعياد، home &gift وفيما يخص المنتجات المنزلية بالإضافة للمنتجات التقنية (هواتف) الكتب، الألعاب، الأثاث وغيرها الكثير من المنتجات.

أكثر ميزة رائعة لهذا المتجر هو أنواع طبيعة وتخصيص البحث عن المنتجات فهو يمكن المستخدمين من إجراء فرز للمنتجات أو ترتيبها حسب الأقل سعراً أو الأعلى سعراً أو حسب الأكثر حداثة(الأحدث).

كما يوفر المتجر تطبيق يمكن مستخدمي هواتف أندرويد وأبل من تنزيله واستخدامه لتسهيل عمليات التسوق والشراء بشكل أسرع.

سياسة التوصيل والارجاع في متاجر ذات كونسيبت

التوصيل في نفس اليوم متاح لجميع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت بحلول الساعة 7 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) ، للشحنات داخل دبي فقط.

يوفر متجر ذات كونسيبت إمكانية استبدال منتجات المتجر أو إرجاعها في غضون 14 يومًا للعناصر كاملة السعر، فيمكن استبدال جميع العناصر المخصومة خلال 7 أيام وإعادتها في غضون ثلاثة أيام. في حالة وجود عيوب في التصنيع.

كما يقوم المتجر بتوفير خمسة عشر يومًا من الاستبدال أو الاسترداد، من أجل التأهل للإرجاع أو الاستبدال للبضائع.

(من المهم ملاحظة أنه لا يمكن إرجاع القطع الفنية وأدوات التجميل والعناية الشخصية (بما في ذلك العناية بالبشرة والعطور والمكياج والعناية بالشعر) والملابس الداخلية والأقراط. كما يتعهد المتجر بإعادة مدفوعات بطاقات الائتمان / الخصم إلى البطاقة المستخدمة للشراء).

في متاجر ذات كونسيبت share ما هو برنامج

That concept store مقدم من قبل ماجد الفطيم مؤسس Lifestyle rewards وهو برنامج مكافآت وذلك لتمكين المشتركين بهذا البرنامج من تحصيل نقاط (ربح نقاط) وإمكانية استبدالها عبر جميع العلامات التجارية لشركة ماجد الفطيم.

كسب النقاط يتم من خلال الإنفاق داخل مطاعم، فنادق، متاجر أو أي علامة تجارية من ماجد الفطيم، ستربح 10 نقاط مقابل كل 100 درهم إماراتي تنفقها في متجر ذات كونسيبت وسيتم خلال 7 أيام من تاريخ الكسب share لتتمكن من استبدالها لاحقاً بمنتجات أخرى في متاجر مشتركة بالبرنامج.

وفي النهاية لا يسعنا القول إلا أن التسوق في هذا المتجر يعد فعلاً تجربة جد رائعة وتستحق الاهتمام وننصح الجميع بها.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo